[ نقاش ] | عام عن الإنمي •

DeletedUser

Guest
بالنسبة لنقاش الانمي انا ارى بعض الانمي لآ فائدة من متابعته
مثلا انمي ون بيس قد تكون قصته جميله (مو بالنسبه لي طبعا والناس اذواق) ولكن الانمي مستمر الى الان 600 حلقة
600 حلقة وكل حلقة باسبوع شيء كبير . الزبدة الي حبيت اوصله اني ارى من وجهة نظري لا فائدة من مشاهدة انمي طويل مستمر الى الان

والله نفس رئييك ي غالي

كتيرة 600 حلقة

افضل شئ بالكتير 50 حلقة

انا دوما اتفرج بس الانميهات الكاملة م احب اضل انطر حلقات

رئيس الرفاع

فارس خفيف
^
^
50 وحولها مناسبه وجميله ويتميز الانمي الجيد عن الانمي ((المخيس)) او الكاتب الجيد عن الكاتب الي ماعنده سالفة هو كيف يخلي الناس يعجبها الانمي بعدد قليل من الحلقات مثلا ون بيس الي مشاهده من 600 حلقة أكيد بيعجبه لانه فيه مغامرات كثيرة ك 600 حلقة ولكن تلاحظ بعض الانميات تعجبك كثير وهي كلها ع بعضها ماتجي 30 حلقة وأكيد ما يستوي هذا بهذاك

DeletedUser27352

Guest
انا عن نفسي ماتهمني عدد الحلقات مقارنة بالنهايات للأنمي

اهم شي بالإنمي بالنسبة لي نهاية لأن اغلب الإنميات يجيبو العيد بالنهاية وهناك انميات قليله اللي كانت

نهايتها رائعة جدا مثل انمي : fullmetal-alchemist-brotherhood <<< افضل نهايه لأنمي على الإطلاق

انتو برايكم شنو احلى شي بالإنمي ؟

التعديل الأخير:

الرجل الناري

مقاتل برمح

اهم شي بالإنمي بالنسبة لي نهاية لأن اغلب الإنميات يجيبو العيد بالنهاية وهناك انميات قليله اللي كانت

نهايتها رائعة جدا مثل انمي : fullmetal-alchemist-brotherhood <<< افضل نهايه لأنمي على الإطلاق

الطيخ طاخ والاضواء والانفجارات
هذا اللي حببني في بليتش مع ان اغلب الي اقلهم بليتش عندي ترتيبه الثاني بالنسبه لي يقولو لي خلك على جنب
اغلب الانميات ما تغير الصوره اللي يجي مكتوب عليها رقم الحلقه الا كل 50 -60 حلقه
اما بليتش كل حلقه نيولوك

DeletedUser

Guest

أهم شيء أستمتع بالانمي ، و لا يكون فيه تسليكات لا معنى لها مثل اللي صاير فـ نص انميات الشونين
بالإضافة أفضل عدم وجود شخصيات " بثرة " مثل اوريهيمي تبع بليتش :|
...

DeletedUser

Guest

هذولا شفتهم من سنتين كذا خخ

أسألكم عن أنمي جديييد وحلو كذا مثلا زيكو أعطاني نوراغامي

أنمي رهييييييييييييييييييب أنصحك فيه

..

أوكيشن بشوفه وأرد عليك

وبعدين ما تلاحظو أنو ون بيس ذا كثرو من اللقطات الإباحيه .. صرت أحسه أنمي "إيتشي"

سحبت عليه شئ شهر ع الأقل الحين

أه شفتك لما نزلت تقريرك عنو أممم أنا من النوع إلي يحكم ع الرسم

والرسم بتاع هالأنمي مخيس جدن

ما يفتح النفس :( هات غيره لوول

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثاني شي~بصراحه نفس الحاله انا اول شي اهتم بالرسومات بعدها القصه والباقي مايفرق:|

وبصراحه ون بيس ما شفت منه الا اول 25 حلقة ووقفت~كثر لقطات الاتشي(انحراف)

ولو عندك يا ساكورا~اي انميات جميله برايك يفضل لو تعريضنها لنا:$حتى لو قديمه اهم شي يكونون كاملين@ماحب الي للحين تحت العرض

^^

DeletedUser

Guest

حبيت اعلمكم اني رسام انمي

وشكراااااااااااا

اتمنى تحطون مسابقات افضل راسم انمي وانه يكتب اسمه ع الورقه الي راسم فيها الانمي

DeletedUser

Guest
^

لو فرضاً تم عمل مسابقة رسم انمي ، كم عدد المشتركين ؟
لو قلت مسابقة رسم عموماً ممكن أمشيها ، لكن رسم انمي بالذات قوية :|
...

DeletedUser

Guest
الجنازة المحتومة يَ ليت تعرض لنا المزيد من رسماتك قدامك مستقبل يَ مبدع ،

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser27352

Guest
أبارك لجميع متابعين naruto shippuden على انتهاء الفلر الطويل جدا الذي استمر 3 شهور : (

DeletedUser

Guest

ملاحظة .. اي شخص بدو يحط معلومة عن اي حلقة جديدة يضعها في ' سوبلير | SPOIL '

مثال

[SPOIL]
الحرق
[/SPOIL]

ادا تمت مخالفة الملاحظة سوف يتم حدف رد العضو وتنبيهه وادا اعادها سوف يتم اتخاد عقاب بحقه

تمت اضافة هدا البند لقوانين الموضوع

DeletedUser

Guest
بعتقادكم الشخصي كم تفضلون مترجم للأنمي هل تفضلون اشخاص معينين أم لايهمكم من المترجم للأنمي ؟!

الرجل الناري

مقاتل برمح
بعتقادكم الشخصي كم تفضلون مترجم للأنمي هل تفضلون اشخاص معينين أم لايهمكم من المترجم للأنمي ؟!
ما اظن ان فيه نفسيه بيقعد يدقق مين المترجم
بس في موقع مدري شسمه يخلي لكل شخصيه لون محدد في الترجمه وهذي خاصيه مب فكل الترجمات

DeletedUser

Guest

عني انا

اهتمامي فقط بنوع الترجمة ادا كانت جميلة ومنسقة بيكون حلوو اما م اكتر لاسماء المترجمين وما الا دلك

DeletedUser

Guest
بكل امانة يؤسفني أن متابعين الأنمي انخدعوا بالزخارف للترجمة بغض النظر عن مترجم الأنمي فالترجمة للكلمات ومعانيها وكم تحمله من اكثر من معنى للكلمة الواحدة ، أو توضيح بعض الكلمات من نظرة كاتب الأنمي هي مايميز بعض المترجمين ، وقد ابتلينا بكثير من دخول بعض المترجمين فنلاقي لديهم اهتمام بالزخرفة ووضوح الصورة لكن تلاقي لديهم أخطاء جسيمة مثل : الاعتناء بالمفردات للكلمات ، تنسيق الكلام مع الصورة ، التقليد والاقتباس ، الاستعجال بوضع روابط للفديو على اكثر من موقع للرفع دون مراجعة الفديو اكثر من مرة ..... .

DeletedUser

Guest
ما اظن ان فيه نفسيه بيقعد يدقق مين المترجم
بس في موقع مدري شسمه يخلي لكل شخصيه لون محدد في الترجمه وهذي خاصيه مب فكل الترجمات

ما أعتقد فيه نفسية بيشوف أي ترجمة حتى لو كانت سيئة ولا توصل المعنى .

شخصياً أحب أتابع ترجمات معينة و أتجنب ترجمات معينة ، لأنه بكل بساطة الترجمة السيئة لا تستحق المشاهدة
...

DeletedUser34638

Guest
بالنسبة لنقاش الانمي انا ارى بعض الانمي لآ فائدة من متابعته
مثلا انمي ون بيس قد تكون قصته جميله (مو بالنسبه لي طبعا والناس اذواق) ولكن الانمي مستمر الى الان 600 حلقة
600 حلقة وكل حلقة باسبوع شيء كبير . الزبدة الي حبيت اوصله اني ارى من وجهة نظري لا فائدة من مشاهدة انمي طويل مستمر الى الان

بطلوه ون بيس بس هوا أطلق انمي في تاريخ الانيميات حقيقه .. مع أنهم مطوه شوي ٦٠٠ حلقه وتقلي مازالو مستمرين إلى متى

بس دام انك متمتع بالانمي مارح تكون عندك مشكله لو كان طويل

DeletedUser

Guest
^
أطلق انمي في تاريخ الانميات ؟ ، على أي أساس حكمت ؟ ، أصلاً شاهدت انميات التاريخ كلها حتى تحكم ؟
...

DeletedUser34638

Guest
^
أطلق انمي في تاريخ الانميات ؟ ، على أي أساس حكمت ؟ ، أصلاً شاهدت انميات التاريخ كلها حتى تحكم ؟
...

ماادري ايش وضعك انت .. مسوي بتحجرني بالثلاث أساله بتوعك

المهم الناس أذواق .. يعني ممكن انت تشوف انمي ثاني كويس انا أشوفه مو كويس .. وكذا فهمت ي بابا

فوجهه نظري انوه ون بيس اكوس شيء .. مالك شغل تسال ليش

أعلى