من ( ajram إجـــــرام ) وما حقيقتها وماهي اسباب قوتها ومن الداعمين لها ؟

DeletedUser

Guest
يناس ياجماعة الصلاة على الميت انتقل الى رحمة الله المدعو (( بيبرس)) على اثر هجوم سرطاني

إجرامي . انا لله وإنا اليه راجعون

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمــة الله وبركــااتــه

اخواني الاعزااء

اعضااء اجراام انا مساامحكم كلكم ومساامحك يا كلاش و يالجورك و يامشاكس ويا انشينيو الي اسمك بالانجليزي وكل عضو غلط عليا

واتمنــى منكم مســاامحتــي

والله قعده قااعد افكر بالكلام الي قااعد اكتبــه من قبل امس الى اليووم لقيت انه ماالهـا فاايده وحنا بالرمضاان

والشيطــاان تــدخـــل بيننــا والله يكفينا من الزعل

ان شاء الله اتمنى منكم يااجراام المساامحه

انا اللحين اتكلم جد ولن اعود الى الكلام الي قلتهــ

( بيجي واحد مطفي النور ويقوول اني خفت من اجرام اقوولهــا والله لا خفت ولا شي بس عرفت انا مالها داعي كلامي عليهــم اخذ ذنوب على الفااضي وانا لحد اللحين قد التحدي اتحدى فرع الي في قااره 15 او 14 او 16 او 26 او25 او 24 او 23 ان يحتلوو قريه وحده من قريااتي مااني خاايف )

كلنا خطاين وخير الخطاين توابيــن

كلاش انت ان شاء الله راح تصير محترف اذا تعلمت اكثر واكثر وجربت والخطأ ليــس معنى انك فشلة بل هي خطوه الى الــنـــجـــااح

وان شاء الله يااجراام تتعلموون اكثر وتصيروون محترف

طالب من الله مساامحتي وان يغفر ذنوبي

وطاالب منك ياجرام مساامحتي كلكم وهذا طلب وانا مساامحكم يالغالين

وتحياااتي لكم ياابطاال اجراام

كهكهكهكهكـــ يااااا حبي لك انا مسااامحك بس لا عااااد تعيدهاااا هذا اخر مره بساااامحك فيهاااا مفهوم

DeletedUser

Guest
كهكهكهكهكـــ يااااا حبي لك انا مسااامحك بس لا عااااد تعيدهاااا هذا اخر مره بساااامحك فيهاااا مفهوم

ههههههههههههه

ياهلا والله من قال لك اني طلبت منك المساامحه ترى اضحك عليك هههههههههههههههه

لا امزح معك يالغلا ومشكوور على مساامحتي والي حببني في المنااقشه انك موجوود يابعــد قلبهــم كلهــم وانت اترد ومشكور يالغلا

وانا مساامحك وهذه حلاوة اللعبه كل واحد يساامح الثاني

واي شي تبيه ابشر بسعدك يالغلا

DeletedUser

Guest
لا والله احلف صيام :d اقولك ادخل موضوع كلاش1 :rolleyes:
:cool:
هههه تحياتي
the last hero :d

صدق يعني مسوي نفسك ظريف مع خشتك

ولا مرسل هجمه مسووي فيها بطل طيب الي يرسل صح

ليش مرسل هجمه فيها 1 رمح ليش حتى الهجماات الوهميه مااتعرف تلعبهــا

DeletedUser

Guest
ههههههه ماتخلون لفكم وهياطكم بكل موضوع تهايطون اه بس متى يجي اليوم الي نطردكم من عالم2 لاني بصراحه مخطط تخطيط حلو ههههههه;)

أعلى