من ( ajram إجـــــرام ) وما حقيقتها وماهي اسباب قوتها ومن الداعمين لها ؟

DeletedUser

Guest





امسي عليكم بالخير جميعاً .


من ( AJRAM إجـــــرام ) ؟
متى أنطلقت ؟
وما حقيقتها ؟
ومن هم داعموها ؟
وما حقيقتة علاقاتها بقبائل العالم2 ؟ وما نوع النظام في قيادتها ومن هم قادتها الحقيقين ؟


أستغرب كثيراً من ما يقال على لسان الكثيرين في تسمية إجرام بالأتحاد أو مجموعة أعراق أو ....... الخ ولذلك حبيت أن آخاطب آهل الحكمة بالمنطق وآكشف لهم حقيقة
( AJRAM إجـــــرام ) وكيف تكونت وكيف اصبحت آكثر قبيلة تملك عتاد حربي وجيوش . وأسرع قبيله في عدد الآحتلالات وآكثر قبيلة تملك الكثير من الخيارات وكذبت الجميع بفوزها في حرب الجنوب التي استغبانا الكثير في خوضها لا أريد قطع ترتيب الاحداث بتكذيب الحجج .


في يوم من الأيام كانت هناك قبيلة صغيرة تقع في قارة 14 اسمها إجرام عدد أعضائها 110 أعضاء وكانت الاحداث تتسارع كما في عالم التحدي فبعد صدور أول نبيل أحتلينا أحد أعضاء الننيجا التي هي بدورها أعلنت الحرب علينا ونقاط تحالفنا لا تتجاوز 370 الف ولا نملك إلا 10 نبلاء عند 4 أشخاص المهم قدرنا نصد جميع هجمات الننيجا التي آوقفت الحرب هي الاخرى لعدم تمكنها من استرجاع قرى أعضائها مما آجبرنا للبحث عن تحالف قوي ندعمه بنشاطنا وخبرتنا وهو يوفر لنا القوة والاعضاء ولم يكن غير تحالفين قريبن الجن وابناى آوى وبعد قراءة إمكانيات التحالفين وجدنا آبناءآوى أفضل لان فيها اشخاص آوفياء مثل الفارس بن عدوان والوليد مع العلم أن موافقة أي تحالف على قبولنا فرع له يجعلنا مطالبين بدخول حرب سوى مع ال آرتي كي و C_C في حال دخلنا مع آبناء آوى والننيجا والجن كانت هما الاخريتين في حرب ودخولنا مع الجن يحتم علينا المشاركة في تلك الحرب . وبعد مرور شهرين على وجودنا في أ’بناء آوى كنا نعاني من قيادة دكتاتوريه على يد أنس وكان فرع أبناء آوى26 مهمش كلياً بسب سوء الآدارة مما جعلنا نفكر الآف المرات للأنفصال عن ابناء آوى بشكلها الحالي .
ولاكن الزمن لم يقبل العبوس الدائم فقد فجأنا الزمن بمفجأتين ظهرت الاول إقامة هدنة مع قبائل ال RTK . C_C والثاني وهو تحويل آبناء آوى إلى أتحاد بأنظمام عفاريت والجن إلى أبناء أوى تحت مسمى أتحاد القبائل ( القبائل المتحدة ) ويظهر من الاسم ديمقراطية هذا الاتحاد بينما في الحقيقة هو مواصلة النظام الدكتاتوري القائم ودارت الايام بشكل سريع وتفجئنا بعودة أنس لتفكير من جديد بالدخول في حرب مع RTK و بدأ في أستفزاز هم وأستفزاو الاسود مما جعلني أعيد ترتيب الامور بالانفراد بأنس ومفاوضته على الخروج من الاتحاد أو أستلام العلاقات الخارجية ولاكن الغورو والكبر جعله يواصل دكتاتوريتة في أخذ القرارت هنا أنسحبت من القبائل المتحدة بمقاتلين الذين أصحب عددهم 80 بدل ال 110 لان الخامل كان يصفى أول بأول في فرعي عكس الفروع الاخرى ودخلنا في حرب على قبائل في االقارات 23 و22 لنستطيع السيطرة على الجزء الشرق ولاكن الاستاذ أنس وافق على تسليم كلاش1 الامور الخارجية مما جعلني التزم بوعود مع الاسود وال RTK على تحسين العلاقة معهم وعدم الدخول في أي علاقة وع أعدائهم وبعد يوم واحد أنقلبت القبائل التي نحاربها إلى فروع لكش ملك كان من ضمنها فرع يتبع للتحاد يحمل أسم المتحدة 23 الذي تحول إلى CheesWفلم يكن أمامي خيار كقائد إلا التجهيز لغزوهم لردع الاتحاد من الافتراق أو الحفاظ على الوعد الذي التزمت به LKH. RTK نيابة عن القبائل المتحدة . للاسف زاد الأمر سى بعد أنقلب فرع قائد القبائل المتحدة لكش ملك كفرع ثم المتحدة 24 ثم المتحدة 48 بينما المتحدة 26 طلب الانظمام لاسود الهكر والمتحدة15 لم يحدد موقفة وفضلوا ان نبقى يد واحده تحت اي مسمى ونخاطب الفارس بن عدوان لينظم لقبيلتنا التي تحمل أسم إجرام وسيكون هدف القبيلة أسترجاع فروع الاتحاد من كش ملك بالقوة في تلك الايام كان زخنون يراسلني كل 5 ساعات يطلب من مجموعتي ال 80 الانظام لهم كحليف أو آختيار نوع العلاقات أو سيتم مسحنا من عالم2 ( أخذه الغرور بوصول كش ملك مع فروعها إلى 121 مليون نقطة بينما فرعي لا تتجاوز نقاطة 8 مليون ) وبعد ساعة من آخر تهديد لزخنون رد علي الفارس بن عدوان بكلمتين ( إذا كان كلاش خلف هذه القبيله فأنا معه ) وكانت هذه البداية الحقيقية لإجرام .



التخطيط بين المؤسسين : ( الداعمين لها )


اتفق ال 12 قائد وهم الفارس بن عدوان . المجاهدون .الوليد11 . الفدرالية الفلسطينية ( قبل اعتزاله ) . محمد عايش . ادلك .آوفر تايم .دكتاتوري . حكيم الزمان . مشاكس 999 . قاهر العدوان . كلاش1
على تاسيس قبيلة تقول لكل ظالم لا ولا تجعلنا مخطط اي قبيلة مهما كلفنا الثمن وأن نطلق بكل واحد ونفوز معاً أو نخرج معاً هذه البداية الادارية لإجرام

البداية الحربية :

بعد بداية إجرام بيومين أنطلقت حربنا على كش ملك ChessNوآعلن قائده انس الاستسلام خلال 3 أيام لان أعضائه أكتشفوا أن كش ملك تسخدمهم دروع ثم أنظم كش ملك ChessM لنا بعد سحق اعضائه المتواجدين في 13 وبعد اسبوع من حربنا على كش ملك آعلنت قيادة كش ملك ChessT أنها بريئة من أنس وزخنون وأنهم لن يرضون بكونهم دروع بشريه مما جعلنا نوقف الحرب على فرعهم ونتخب قياتهم الصادقة مثل ابو سن والطائر النبيل والاستغناء عن قيادات البهرجه أمثال همر وكرسلر ومروكو ولم تنتهي المسيرة هنا بل تمكن المقاتل الشريف الذي يحمل اسم إجرام في الوصول لأخر فرع سلب منا وهو كش ملك CheesW الذي أنكشفت قيادته أمام الجميع في حوارهم مع زخنون والمتحاور ( قائد فرع كش ملك CheesW) يطلب من زخنون دعم ........ المهم إستطاع الإجراميين إسترجاع حقهم بالكامل وكذلك الإثبات للعالم إجمع أن إجرام الحالية هي قبيلة جديدة أستغلت الظروف السياسية العالمية لتصبح طرف يحفظ توازن قوى العالم بعد خورج آولى قبائل عالم2 بسبب دكتاتوريتها .



لم تنتهي المسيره هنا بل ضاعفنا العمل في تدريب الاعضاء مع بداية دمج الفروع وتصفية الخاملين والحمدلله أستطعنا النجاح في تجارب حرب القارات وكانت المحصلة احتلال أكثر من 40 عضو قرى تبعد مسافتها بالنبيل 240 ساعه وأحتلت إجرام آكثر من 5 مليون نقطة تبعد عن مراكز قوتها 90 ساعه باقرب وحدة دعم وهو قائد الفرسان مما جعلنا نعيش تجارب حروبنا حقيقية في مواجهة قبيلة البي لست ليس لأسباب توسعيه بل لان الدستور المتفق عليه بين ال 12 قائد هو منع الفتنة ومنع الأنانية في حق كل من يستمتع باللعبه ولا يوجد له ميول لزرع الفتنة أو شق الصف وهذه كانت شراره حرب البي لست وجود أكبر جاسوس ( السنتور ) في عالم2 في البي لست وكذلك عرنان ودعمهم للننيجا التي تكبرت على هدنتنا لن تنعم بأمان مادامت وسط قاراتنا ومع الايام أعترف قائد في البي لست بخطائهم في الانجرار وراء هذه الشله وبناء على إلتزام هذا القائد أوقفنا الحرب . ولاكن جذور القيادة الفاسدة لم تهدى فبدأت بالتحالف مع نومرسي ومحاربة كواسر وبعد فضيحتهم المشهورة التي كان سببها النستور قطعوا علاقتهم في نو مرسي لكسب رضى إجرام التي تقدمت عليهم ب8 اضعاف تقدمهم مما آجبر الدولة النومرسية لأرتكاب حماقتها وإرجاع إجرام كطرف ثالث في الحرب والتي ستعطي نومرسي الامان المستقبلي من دخول حرب مباشرة مع جار قديم بحجة دخولهم في حرب مع 11 فرع كما يقولون لاكن قيادة إجرام كانت أذكى منهم وتعهدت بتخصيص 20 عضو فقط للحرب على نومرسي إلى الان لم يظهر لهم الا 8 اعضاء ( سمارت2- سهم الجراح - Lion2009 - ماجستير - القريه الشاميه - وعنصر الاستنزاف simo xbox - ماجستير - Rammah77 ) بقي 12 عضو سيتكفل بها آحد مؤسسين إجرام وقائد سناعيس ادلك والذي رحل عنا كثير ولاكنه لم يخون أتفاق ال 12 قائد .


فهنيئاً للإجرامين تاريخكم الحربي الذي شقيتوه بعيدين عن المنتديات قريبين من الجيوش وتحقيق الهدف .

علاقات إجرام :

الكثير يقول أننا فرع لاسود الهكر فل نفترض أنهم صدقوا
لماذا لا تتدخل الهكر معنا في الحرب على بلاك لست مع أن دخولها كان أكبر فرصه لها ?
لماذا وصل خسائر كتيبة الأنبو مع كتيبة قسورة في مناوشاتهم مع بعض لخسارة 80 نوك هجومي وأحتلال 14 قريه من كلا الطرفين وعلى راس الكتيبتين فانتوم وسم الليل !
لماذا وصلت قيادة القبيلتين إلى قطع العلاقات كلياً لمدة 20 يوم .


رسالة لكل من يحهز نفسه لحربنا :)

رسالة من أعضاء إجرام لكل من يريد أن يلعب دور القوي الفارس و يحول التاريخ هذا إلى رماد او يأخذه الغرور بقوته وقدرت أعضائه على رسم خرائط الشمال في منتدياتهم السرية كما تكونت إجرام بالحروب لن تغادر عالم2 إلا بضعف حروب تكوينها ل 3 أسباب:

1- ولاء إعضاء إجرام لإجرام يفوق ولاء أعضاء جميع القبائل بمقدار الضعف وسأثبت للجميع خلال مدة لا تتجاوز 4 ايام في رجوع أعضاء الكتيبة السرية لإجرام .
2- لن اقول مستحيل هزيمتنا ولاكن يجب تجهيز 17 الف نبيل لان 45% أقسموا على ولائهم التام لإجرام في المنشط والمكره وهذه النسبة مرتفعة بالنسبة لباقي القبائل الاخرى في هذا العالم وهذا يعني ان الطرف الاخر ليعلن انتصاره علينا يجب ان يحتل ال 17000 نوك جميعاً ( أتحدى واحد يحب كعوه لانها أسهل شوي )


3 - وجود هذه الاحصائيات في ملفات إجرام /

نسبة أعضاء إجرام المصنفين كمحترفين 60 %
نسبة الاعضاء الفاهمين لطرق الدفاع والهجوم 92%
نسبة الاعضاء الذين لديهم خلط جيوش 5% والباقي حضانات وجاري أحتلالها .


النجاحات التي حققتها إجرام من بدايتها .

- الانتصار على كش ملك في إعادة الحق المسلوب بالحيله .
- تكوين قبيلة حربية شقت طريقها لتكون الاولى في فترة شهرين
- تقليص فروعها من 6 فروع و3 أكاديميات إلى 3 فروع وأكاديمية فقط في فترة 5 اشهر
- حملت المركز الاول في أكثر القبائل في عدد القرى ( المقياس الحقيقي لحساب قوة القبائل ) .
- خوضها 6 معارك خلال 7 اشهر مع الأنتصار فيها كاملة حسب الاحصائات ومقدرتها على الدخول في حربين في وقت واحد دون التأثير على الحرب الآخرى كما حدث مع البي لست ونومرسي .
- أول قبيله تعتمد أكثر من 60 عضو كبنية اساسية لإجرام لا يعرفهم جميعاُ الا القائد العام 15 لايحملون اسم إجرام : ولاكن كلهم مخلصين مع مرتبة الشرف ومستعدين يدخلون لأي قبيله ويرجعون لإجرام في اصعب الظروف .
- لم نكتفي بهذه النتائج فقد كان العمل جبار واستحق اعضائنا تربعهم على المركز الأول في الهجوم والمركز الأول في النقاط وهذا أنجاز اسكتنا به الحاقدين الذين لم يعرفوا قوتنا بحقيقتها .


سلبيات إجرام :

انها لاتحب حرب المنتديات ولاتحب أن تبكي على الاطلال كثير كما يفعل قارعوا طبول الننيجا وقبائل لم يعد لها أثر من 8 أشهر .
لا نصارح القبائل الاخرى بمخططاتهم تجاهنا مع أننا مستعدين من أكثر من شهر ولذلك لم نعطي أهتمام لنو مرسي وفرغنا لها 20 لاعب حتى نبطل حجتهم في حرب ال 11 قبيلة ولا انسى ان أذكرهم بنقطة لو كنتوا مستغلين حربنا معك كذريعه لعد هجوم الاسود عليكم بحكم حربنا معكم أنا مستعد أوقف إجرام كقبيلتي وحلفائنا شيوخ دارك وملوك العالم وخلونا نشوف قوتكم اللي كانت واضحه على ببيرس ما شاء الله عليه من قائد .


مستقبل إجرام :

أعد كل عضو في إجرام أن نبقى فريق واحد ينافس على النهاية وبإذن الله فريقنا المنتصر .

آراء وانتقادات على إجرام :

إجمل عبارة سمعتها تكذب الكثير من الحاقدين على إجرام من شخص متخالفين أنا وهو دائماً بحكم حبه لزخنون :
( إجرام فعلاً قوية هي في الشمال وأنتصرت على نو مرسي في الجنوب . )

وأخرى أزعجتني من قيادة نو مرسي التي جعلت حربها علينا حجة أمام الاسود وما أزعجني فيها هو أنطباقها على مثل ( ضربني وبكى وسبقني واشتكى ) يعني هي من أعلن الحرب علينا فلماذا تجعلنا حجة فإذا كان هذا العرف في اللعبه فإن قيادة إجرام ستعلن الحرب على قبيلة وأتمنى من قبائل عالم2 عدم الدخول فيها او ظهور قيادة نو مرسي وتكذيبها خبر أنها فعلاً بدأت تنهز أمام التحالف الحربي المعد على شكل حرب طويله تبدأ بالاستنزاف وتنتهي بخروج نو مرسي من عالم2 ! .







 

DeletedUser

Guest
ماشاء الله عليك عندك فروع وجاي تهايط ولا بعد حددت 20 لاعب من الى يدعم 20 لاعب؟؟؟؟؟


انتظر رد صريح بلا لف ودوران
 

DeletedUser

Guest
ههههـ .. موضوع رائع بصراحهـ .. بس فروعكم الى ماليهـ العالم والدعم الي يحصلهـ بعض وزرائكـ من قبايل اخرى هذا كلهـ ماشوفنا ردكـ عليهـ ..
 

DeletedUser

Guest
اكيد لي الفخر بكوني إجرامي

كلاش ذكر الخيارات الكثير للجرام والدعم اللي جانا لان آخلقنا حلوه مع العالم مو زي آخلاق قادة نو مرسي

ببيرس يدنا مبروكة شف كيف لحقك عزنا ووصلك اول واحد في العالم .
 

DeletedUser

Guest
هههـ

اكيد لي الفخر بكوني إجرامي

كلاش ذكر الخيارات الكثير للجرام والدعم اللي جانا لان آخلقنا حلوه مع العالم مو زي آخلاق قادة نو مرسي

ببيرس يدنا مبروكة شف كيف لحقك عزنا ووصلك اول واحد في العالم .

هههـ اول شيء انا تركتـ الحساب لااحد اعضاء قبيلتي وهوا حاليا معاهـ :cool: ثاني شيء شيء انا وصلتـ لهذا الترتيب بسبب هجمات ملوكـ العالم في قارة 73 .... وبصراحهـ هجماتكم عليا تفتقر للخبرها خخخـ كل هجوم في ناحيهـ ولو ملوكـ العالم مهم ضاغطين عليهـ في قارة 73 وانا ارسلت جيوشي دعم هناكـ كان اتحداكـ انتا وكل قبيلتكـ يحتلو قريهـ وحده مني بس الحظ لعب دوره معاكم .. :mad::rolleyes: والحمد للهـ مافي دعم خارجي يجينا بعكس بعض الناس " يعرفه نفسه الدكتاتوري عشان كذا رد سريع " خخخـ الله يوفقك ان شاء ..
 

DeletedUser

Guest
هههـ اول شيء انا تركتـ الحساب لااحد اعضاء قبيلتي وهوا حاليا معاهـ :cool: ثاني شيء شيء انا وصلتـ لهذا الترتيب بسبب هجمات ملوكـ العالم في قارة 73 .... وبصراحهـ هجماتكم عليا تفتقر للخبرها خخخـ كل هجوم في ناحيهـ ولو ملوكـ العالم مهم ضاغطين عليهـ في قارة 73 وانا ارسلت جيوشي دعم هناكـ كان اتحداكـ انتا وكل قبيلتكـ يحتلو قريهـ وحده مني بس الحظ لعب دوره معاكم .. :mad::rolleyes: والحمد للهـ مافي دعم خارجي يجينا بعكس بعض الناس " يعرفه نفسه الدكتاتوري عشان كذا رد سريع " خخخـ الله يوفقك ان شاء ..

واكبر دليل كل يوم نطير قرية في ناحية

وملوك نفس مدرستنا تسلم يمينكم ياملوك الرعب ياملوك الدمار
 

DeletedUser

Guest
الى الان لم يتم الاعتراف يا دكتوتاري من الي يدعمكم بدون لف ودوران
 

DeletedUser

Guest
الى الان لم يتم الاعتراف يا دكتوتاري من الي يدعمكم بدون لف ودوران


آخوي الموضوع ليس لك لوحدك واسلوب التحقيق هذا خله في بيت أبوك وإذا اردت توجيه سؤال من آدب الحوار أن تقوول ياأستاذ دكتاتوري لو سمحت !
:d
 

DeletedUser

Guest

آخوي الموضوع ليس لك لوحدك واسلوب التحقيق هذا خله في بيت أبوك وإذا اردت توجيه سؤال من آدب الحوار أن تقوول ياأستاذ دكتاتوري لو سمحت !
:d

تحقيق هااااه انا الحين ببيت ابوي وش عندك لا وبعد استاذ

اولا انت مالك دخل

انا قاعد اكلم دكتاتوري وماني قاعد اكلمك فا خلك على الرصيف احسن
 

DeletedUser

Guest
تحقيق هااااه انا الحين ببيت ابوي وش عندك لا وبعد استاذ

اولا انت مالك دخل

انا قاعد اكلم دكتاتوري وماني قاعد اكلمك فا خلك على الرصيف احسن


معليش يالحبيب على المداخله الرجال من عيال حارتنا قلت أدافع عنه
:cool:

طيب أنا بقلبها تحقيق معك

والمنتدى المشترك الخاص بالدعم في بي لست ما كان مكفيكم ولا تبون دعم زيادة .
 

DeletedUser

Guest





امسي عليكم بالخير جميعاً .


من ( ajram إجـــــرام ) ؟
متى أنطلقت ؟
وما حقيقتها ؟
ومن هم داعموها ؟
وما حقيقتة علاقاتها بقبائل العالم2 ؟ وما نوع النظام في قيادتها ومن هم قادتها الحقيقين ؟


أستغرب كثيراً من ما يقال على لسان الكثيرين في تسمية إجرام بالأتحاد أو مجموعة أعراق أو ....... الخ ولذلك حبيت أن آخاطب آهل الحكمة بالمنطق وآكشف لهم حقيقة
( ajram إجـــــرام ) وكيف تكونت وكيف اصبحت آكثر قبيلة تملك عتاد حربي وجيوش . وأسرع قبيله في عدد الآحتلالات وآكثر قبيلة تملك الكثير من الخيارات وكذبت الجميع بفوزها في حرب الجنوب التي استغبانا الكثير في خوضها لا أريد قطع ترتيب الاحداث بتكذيب الحجج .


في يوم من الأيام كانت هناك قبيلة صغيرة تقع في قارة 14 اسمها إجرام عدد أعضائها 110 أعضاء وكانت الاحداث تتسارع كما في عالم التحدي فبعد صدور أول نبيل أحتلينا أحد أعضاء الننيجا التي هي بدورها أعلنت الحرب علينا ونقاط تحالفنا لا تتجاوز 370 الف ولا نملك إلا 10 نبلاء عند 4 أشخاص المهم قدرنا نصد جميع هجمات الننيجا التي آوقفت الحرب هي الاخرى لعدم تمكنها من استرجاع قرى أعضائها مما آجبرنا للبحث عن تحالف قوي ندعمه بنشاطنا وخبرتنا وهو يوفر لنا القوة والاعضاء ولم يكن غير تحالفين قريبن الجن وابناى آوى وبعد قراءة إمكانيات التحالفين وجدنا آبناءآوى أفضل لان فيها اشخاص آوفياء مثل الفارس بن عدوان والوليد مع العلم أن موافقة أي تحالف على قبولنا فرع له يجعلنا مطالبين بدخول حرب سوى مع ال آرتي كي و c_c في حال دخلنا مع آبناء آوى والننيجا والجن كانت هما الاخريتين في حرب ودخولنا مع الجن يحتم علينا المشاركة في تلك الحرب . وبعد مرور شهرين على وجودنا في أ’بناء آوى كنا نعاني من قيادة دكتاتوريه على يد أنس وكان فرع أبناء آوى26 مهمش كلياً بسب سوء الآدارة مما جعلنا نفكر الآف المرات للأنفصال عن ابناء آوى بشكلها الحالي .
ولاكن الزمن لم يقبل العبوس الدائم فقد فجأنا الزمن بمفجأتين ظهرت الاول إقامة هدنة مع قبائل ال rtk . C_c والثاني وهو تحويل آبناء آوى إلى أتحاد بأنظمام عفاريت والجن إلى أبناء أوى تحت مسمى أتحاد القبائل ( القبائل المتحدة ) ويظهر من الاسم ديمقراطية هذا الاتحاد بينما في الحقيقة هو مواصلة النظام الدكتاتوري القائم ودارت الايام بشكل سريع وتفجئنا بعودة أنس لتفكير من جديد بالدخول في حرب مع rtk و بدأ في أستفزاز هم وأستفزاو الاسود مما جعلني أعيد ترتيب الامور بالانفراد بأنس ومفاوضته على الخروج من الاتحاد أو أستلام العلاقات الخارجية ولاكن الغورو والكبر جعله يواصل دكتاتوريتة في أخذ القرارت هنا أنسحبت من القبائل المتحدة بمقاتلين الذين أصحب عددهم 80 بدل ال 110 لان الخامل كان يصفى أول بأول في فرعي عكس الفروع الاخرى ودخلنا في حرب على قبائل في االقارات 23 و22 لنستطيع السيطرة على الجزء الشرق ولاكن الاستاذ أنس وافق على تسليم كلاش1 الامور الخارجية مما جعلني التزم بوعود مع الاسود وال rtk على تحسين العلاقة معهم وعدم الدخول في أي علاقة وع أعدائهم وبعد يوم واحد أنقلبت القبائل التي نحاربها إلى فروع لكش ملك كان من ضمنها فرع يتبع للتحاد يحمل أسم المتحدة 23 الذي تحول إلى cheeswفلم يكن أمامي خيار كقائد إلا التجهيز لغزوهم لردع الاتحاد من الافتراق أو الحفاظ على الوعد الذي التزمت به lkh. Rtk نيابة عن القبائل المتحدة . للاسف زاد الأمر سى بعد أنقلب فرع قائد القبائل المتحدة لكش ملك كفرع ثم المتحدة 24 ثم المتحدة 48 بينما المتحدة 26 طلب الانظمام لاسود الهكر والمتحدة15 لم يحدد موقفة وفضلوا ان نبقى يد واحده تحت اي مسمى ونخاطب الفارس بن عدوان لينظم لقبيلتنا التي تحمل أسم إجرام وسيكون هدف القبيلة أسترجاع فروع الاتحاد من كش ملك بالقوة في تلك الايام كان زخنون يراسلني كل 5 ساعات يطلب من مجموعتي ال 80 الانظام لهم كحليف أو آختيار نوع العلاقات أو سيتم مسحنا من عالم2 ( أخذه الغرور بوصول كش ملك مع فروعها إلى 121 مليون نقطة بينما فرعي لا تتجاوز نقاطة 8 مليون ) وبعد ساعة من آخر تهديد لزخنون رد علي الفارس بن عدوان بكلمتين ( إذا كان كلاش خلف هذه القبيله فأنا معه ) وكانت هذه البداية الحقيقية لإجرام .



التخطيط بين المؤسسين : ( الداعمين لها )


اتفق ال 12 قائد وهم الفارس بن عدوان . المجاهدون .الوليد11 . الفدرالية الفلسطينية ( قبل اعتزاله ) . محمد عايش . ادلك .آوفر تايم .دكتاتوري . حكيم الزمان . مشاكس 999 . قاهر العدوان . كلاش1
على تاسيس قبيلة تقول لكل ظالم لا ولا تجعلنا مخطط اي قبيلة مهما كلفنا الثمن وأن نطلق بكل واحد ونفوز معاً أو نخرج معاً هذه البداية الادارية لإجرام

البداية الحربية :

بعد بداية إجرام بيومين أنطلقت حربنا على كش ملك chessnوآعلن قائده انس الاستسلام خلال 3 أيام لان أعضائه أكتشفوا أن كش ملك تسخدمهم دروع ثم أنظم كش ملك chessm لنا بعد سحق اعضائه المتواجدين في 13 وبعد اسبوع من حربنا على كش ملك آعلنت قيادة كش ملك chesst أنها بريئة من أنس وزخنون وأنهم لن يرضون بكونهم دروع بشريه مما جعلنا نوقف الحرب على فرعهم ونتخب قياتهم الصادقة مثل ابو سن والطائر النبيل والاستغناء عن قيادات البهرجه أمثال همر وكرسلر ومروكو ولم تنتهي المسيرة هنا بل تمكن المقاتل الشريف الذي يحمل اسم إجرام في الوصول لأخر فرع سلب منا وهو كش ملك cheesw الذي أنكشفت قيادته أمام الجميع في حوارهم مع زخنون والمتحاور ( قائد فرع كش ملك cheesw) يطلب من زخنون دعم ........ المهم إستطاع الإجراميين إسترجاع حقهم بالكامل وكذلك الإثبات للعالم إجمع أن إجرام الحالية هي قبيلة جديدة أستغلت الظروف السياسية العالمية لتصبح طرف يحفظ توازن قوى العالم بعد خورج آولى قبائل عالم2 بسبب دكتاتوريتها .



لم تنتهي المسيره هنا بل ضاعفنا العمل في تدريب الاعضاء مع بداية دمج الفروع وتصفية الخاملين والحمدلله أستطعنا النجاح في تجارب حرب القارات وكانت المحصلة احتلال أكثر من 40 عضو قرى تبعد مسافتها بالنبيل 240 ساعه وأحتلت إجرام آكثر من 5 مليون نقطة تبعد عن مراكز قوتها 90 ساعه باقرب وحدة دعم وهو قائد الفرسان مما جعلنا نعيش تجارب حروبنا حقيقية في مواجهة قبيلة البي لست ليس لأسباب توسعيه بل لان الدستور المتفق عليه بين ال 12 قائد هو منع الفتنة ومنع الأنانية في حق كل من يستمتع باللعبه ولا يوجد له ميول لزرع الفتنة أو شق الصف وهذه كانت شراره حرب البي لست وجود أكبر جاسوس ( السنتور ) في عالم2 في البي لست وكذلك عرنان ودعمهم للننيجا التي تكبرت على هدنتنا لن تنعم بأمان مادامت وسط قاراتنا ومع الايام أعترف قائد في البي لست بخطائهم في الانجرار وراء هذه الشله وبناء على إلتزام هذا القائد أوقفنا الحرب . ولاكن جذور القيادة الفاسدة لم تهدى فبدأت بالتحالف مع نومرسي ومحاربة كواسر وبعد فضيحتهم المشهورة التي كان سببها النستور قطعوا علاقتهم في نو مرسي لكسب رضى إجرام التي تقدمت عليهم ب8 اضعاف تقدمهم مما آجبر الدولة النومرسية لأرتكاب حماقتها وإرجاع إجرام كطرف ثالث في الحرب والتي ستعطي نومرسي الامان المستقبلي من دخول حرب مباشرة مع جار قديم بحجة دخولهم في حرب مع 11 فرع كما يقولون لاكن قيادة إجرام كانت أذكى منهم وتعهدت بتخصيص 20 عضو فقط للحرب على نومرسي إلى الان لم يظهر لهم الا 8 اعضاء ( سمارت2- سهم الجراح - lion2009 - ماجستير - القريه الشاميه - وعنصر الاستنزاف simo xbox - ماجستير - rammah77 ) بقي 12 عضو سيتكفل بها آحد مؤسسين إجرام وقائد سناعيس ادلك والذي رحل عنا كثير ولاكنه لم يخون أتفاق ال 12 قائد .


فهنيئاً للإجرامين تاريخكم الحربي الذي شقيتوه بعيدين عن المنتديات قريبين من الجيوش وتحقيق الهدف .

علاقات إجرام :

الكثير يقول أننا فرع لاسود الهكر فل نفترض أنهم صدقوا
لماذا لا تتدخل الهكر معنا في الحرب على بلاك لست مع أن دخولها كان أكبر فرصه لها ?
لماذا وصل خسائر كتيبة الأنبو مع كتيبة قسورة في مناوشاتهم مع بعض لخسارة 80 نوك هجومي وأحتلال 14 قريه من كلا الطرفين وعلى راس الكتيبتين فانتوم وسم الليل !
لماذا وصلت قيادة القبيلتين إلى قطع العلاقات كلياً لمدة 20 يوم .


رسالة لكل من يحهز نفسه لحربنا :)

رسالة من أعضاء إجرام لكل من يريد أن يلعب دور القوي الفارس و يحول التاريخ هذا إلى رماد او يأخذه الغرور بقوته وقدرت أعضائه على رسم خرائط الشمال في منتدياتهم السرية كما تكونت إجرام بالحروب لن تغادر عالم2 إلا بضعف حروب تكوينها ل 3 أسباب:

1- ولاء إعضاء إجرام لإجرام يفوق ولاء أعضاء جميع القبائل بمقدار الضعف وسأثبت للجميع خلال مدة لا تتجاوز 4 ايام في رجوع أعضاء الكتيبة السرية لإجرام .
2- لن اقول مستحيل هزيمتنا ولاكن يجب تجهيز 17 الف نبيل لان 45% أقسموا على ولائهم التام لإجرام في المنشط والمكره وهذه النسبة مرتفعة بالنسبة لباقي القبائل الاخرى في هذا العالم وهذا يعني ان الطرف الاخر ليعلن انتصاره علينا يجب ان يحتل ال 17000 نوك جميعاً ( أتحدى واحد يحب كعوه لانها أسهل شوي )


3 - وجود هذه الاحصائيات في ملفات إجرام /

نسبة أعضاء إجرام المصنفين كمحترفين 60 %
نسبة الاعضاء الفاهمين لطرق الدفاع والهجوم 92%
نسبة الاعضاء الذين لديهم خلط جيوش 5% والباقي حضانات وجاري أحتلالها .


النجاحات التي حققتها إجرام من بدايتها .

- الانتصار على كش ملك في إعادة الحق المسلوب بالحيله .
- تكوين قبيلة حربية شقت طريقها لتكون الاولى في فترة شهرين
- تقليص فروعها من 6 فروع و3 أكاديميات إلى 3 فروع وأكاديمية فقط في فترة 5 اشهر
- حملت المركز الاول في أكثر القبائل في عدد القرى ( المقياس الحقيقي لحساب قوة القبائل ) .
- خوضها 6 معارك خلال 7 اشهر مع الأنتصار فيها كاملة حسب الاحصائات ومقدرتها على الدخول في حربين في وقت واحد دون التأثير على الحرب الآخرى كما حدث مع البي لست ونومرسي .
- أول قبيله تعتمد أكثر من 60 عضو كبنية اساسية لإجرام لا يعرفهم جميعاُ الا القائد العام 15 لايحملون اسم إجرام : ولاكن كلهم مخلصين مع مرتبة الشرف ومستعدين يدخلون لأي قبيله ويرجعون لإجرام في اصعب الظروف .
- لم نكتفي بهذه النتائج فقد كان العمل جبار واستحق اعضائنا تربعهم على المركز الأول في الهجوم والمركز الأول في النقاط وهذا أنجاز اسكتنا به الحاقدين الذين لم يعرفوا قوتنا بحقيقتها .


سلبيات إجرام :

انها لاتحب حرب المنتديات ولاتحب أن تبكي على الاطلال كثير كما يفعل قارعوا طبول الننيجا وقبائل لم يعد لها أثر من 8 أشهر .
لا نصارح القبائل الاخرى بمخططاتهم تجاهنا مع أننا مستعدين من أكثر من شهر ولذلك لم نعطي أهتمام لنو مرسي وفرغنا لها 20 لاعب حتى نبطل حجتهم في حرب ال 11 قبيلة ولا انسى ان أذكرهم بنقطة لو كنتوا مستغلين حربنا معك كذريعه لعد هجوم الاسود عليكم بحكم حربنا معكم أنا مستعد أوقف إجرام كقبيلتي وحلفائنا شيوخ دارك وملوك العالم وخلونا نشوف قوتكم اللي كانت واضحه على ببيرس ما شاء الله عليه من قائد .


مستقبل إجرام :

أعد كل عضو في إجرام أن نبقى فريق واحد ينافس على النهاية وبإذن الله فريقنا المنتصر .

آراء وانتقادات على إجرام :

إجمل عبارة سمعتها تكذب الكثير من الحاقدين على إجرام من شخص متخالفين أنا وهو دائماً بحكم حبه لزخنون :
( إجرام فعلاً قوية هي في الشمال وأنتصرت على نو مرسي في الجنوب . )

وأخرى أزعجتني من قيادة نو مرسي التي جعلت حربها علينا حجة أمام الاسود وما أزعجني فيها هو أنطباقها على مثل ( ضربني وبكى وسبقني واشتكى ) يعني هي من أعلن الحرب علينا فلماذا تجعلنا حجة فإذا كان هذا العرف في اللعبه فإن قيادة إجرام ستعلن الحرب على قبيلة وأتمنى من قبائل عالم2 عدم الدخول فيها او ظهور قيادة نو مرسي وتكذيبها خبر أنها فعلاً بدأت تنهز أمام التحالف الحربي المعد على شكل حرب طويله تبدأ بالاستنزاف وتنتهي بخروج نو مرسي من عالم2 ! .








.
شكرا لــك كلاش على الموضوع الرائع والمجهود الدي بدلته من اجل اجرام
تحياتي​
 

DeletedUser

Guest
.
شكرا لــك كلاش على الموضوع الرائع والمجهود الدي بدلته من اجل اجرام
تحياتي​



لاتنسى اتابعك في سيرفر التحدي أنت وماهر والجورك لاني أحتاج أعضاء من نوعيتكم

;)
 
أعلى