مششـآعر , [حـرْْْفـت] , حروف شـآعر ..

DeletedUser

Guest
والدنيا والفلوس بخير الله الله الله

مطونه قميله يَ قميل

الحـآإرثي

فارس ثقيل
أهلاً بْ الخال ، نورت يَ بطل ، لآ تقطعنآ ..

::

منهو حـبيبك غآيتي بس أهنية !! ..

بدأ الترم الصيفي من يومين ، و للحين مَ داومت =( ، + عندي تدريب هـْ الترم اربع ايام من كل اسبوع ، لو فيه شي يستحق رح آكتبة ..

[ سقف الكفاية ] ، ملحمة أدبية كبيرة ، تحكي قصة عذاب عاشق بعد أن فارق حبيبته ، يتحدث فيها [ محمد حسن علوان ] خلال [ 464 صفحة ] ، قليلاً عن القصة ، و كثيراً جداً يتكلم عن الغيرة ، التسامح ، الغضب و غيرها الكثير من مشاعر الحب التي لآ بد منها ، و يأصل كيف يجب ان يكون المُحب مُستعداً للتضحية .
كتقييم عام ، هنا أراء مُرتادي الموقع [ GoodReads ] أمـآ انا ، فأعتقد انها كنزٌ أدبي ، مغلف بـِ قصةٍ مُبتذلةْ ، لِصرف من يمشي على قشور الأدب و البلاغة ..
إستمتعت كثيراً في قرائتها ، وضعتها جانباً ، سَ أعود إليها كـثيراً جداً ..

الحـآإرثي

فارس ثقيل
توفي فجر هذا اليوم ، جدهـآ .
رحمه الله ، و أسكنه فسيح جناته ..

من مـبداً المثول أمـآم عدل القضاء ، يجب الإحتكام إلى العقل ، لآ الحدس والحس ، و أن الإدراك كان حسياً عندما كان كاملاً ، اما بعد الخلق فـهو ناقص و يكون بْ التناسب ، فمثلاً القبح ليس قُبحاً مُطلقاً [ دائماً ] ، و الجمال كذلك .

بَعض مَ فهمته ، من كلام أفلاطون حول مبدأ الخلق ، كيف ممكن يوصل هذا الكلام لعقل بـشر ؟ !

DeletedUser

Guest
مدونه اعتقد انها جميله وصاحبها اظن انه فهمان والدنيا بخير وبس

DeletedUser

Guest
يا أخي ليه أنت كذا ؟
مدري كيف اوصفلك بس يعني الوضع ،، زي الفل
صحيح نسيت اقولك ، نتالين سألتني عنك ، و مشتاقة لك كثير
:160:

و ذهبت إلى الحلاق ، كي اطرد تلك الدقن التي قضت معي مايقارب الشهر فشوهت كثيراً من ملامح وجهي الطفولية

ىتلىصهعقفاهععىعسهرلاهسيباهخىتر ةبنيسنةخىلارخس؟!! < فهمتها ؟

الله يرحم أيامي :(

الحـآإرثي

فارس ثقيل
أهلاً أبو عيسى ـآ ، منور ، إنت الطيب والله ..

حبيب الكل يَ بو نتالين ، سَلِمتَ وَ سَلِمَتْ ، وآحشني والله يْ الدب ..

هشام من 24 ساعة في المتستشفى ، بسبب صدره الصغير ، إستمر السعال لـ أكثر من 7 ساعات على مدى ثلاث أيام ، أعتقد ينتظرون يخرج من المستشفى و رآجعين ع طول ع أمريكا ..
أكثر من مرة كلمتني نونا ع اساس أروح معها و أكمل دراسة هناك ، أو ع الاقل هـْ الصيف ، دائماً أقفل الموضوع بسخرية لأن لو أصرت انا عارف إني راح اوافق و أنآ مَ أبي ,,
كنوع من الإحساس الجميل اللي عارف انه راح يكفيني لِشهور ، كنت معهم بْ المستشفى ، كانت متوترة كثير ، غيرت مودها و سولفنا كثير ، حسيت إني لآزلت رجل مهم جداً في حياتها ..
قاعدة تقول ، المفروض تتزوج .. إنت مرة [ حساس ] ، كنت استغل الفرصة كل مَ يصيح الصغير كنت أضمها او امسك اطرافها ، شعور لا يوصف .. أحبك خالتي ..

عمة إيمو جآبت توأم ، اخر مرة شفتها قبل زواجها بشهر تقريباً .. زعلانة مني كثير مرة ، إن شاء الله اخطف الوقت الباقي مع خالتي قبل تروح أمريكا ، و أسافر لعمتي ..
الدراسة تآخذ ربعين وقتي ، و ربع للنوم ، و الأخير مقسم بين الاصدقاء و العائلة و العمل و الهوايات و الأحباب و القراءة ، و .. إلخ .
مرة مآفي وقت =( . أسف عمتي ، أوعدك رح أعوض عليك كل الوقت اللي كنت فيه بعيد عنك .

عندي تدريب تخصصي هـْ الترم ، رح يكون من الاربعاء للجمعه كل أسبوع في مكان إسمه هدى الشام ، قريب من الجموم ، أو جزء منها مَ أعرف ، المهم هناك :d .. ، عموماً التدريب جداً متعب ، والجو حار ، و انا لازلت دب ..

أخيراً ، قرب رمضان و كذا ، غير تهنئة رمضان ولد خالتي فهد رح هذا الصيف رح يكون الأول اللي ماعنده دراسة ، للأسف طبعاً ، عنده تدريب و رح يكون بكوريا من واحد رمضان ، لـين بعد العيد بـْ أيام قليلة .. مآ رح اشوفة في العيد للأسف ، آسف فـكري باشا ، و إيه صح ، شكراً ع الكتاب ، بس لسى مَ لقيت وقت أقراهـْ .. قريباً إن شاء الله ..

هذا الملخص بْ إختصار ، كل اللي ابي اقوله للي يقرأون هـْ الكلام ، لا تخلون الوقت يسرق لحضاتكم العائلية ، إستمتعوا فيها ، إحضنوا اللي تحبون وقولوآ له إنكم تحبونه ، إشعروا بْ الإمتنان انهم قريب . تصبحون على ما تتمنون
:137:

الحـآإرثي

فارس ثقيل
لليلة جميلة ، قضيتها مع خالتي منو ، و خوخة ، و صديقي الراحل ظهر هذا اليوم ، فـهد إلى الرياض أولاً ، و كوريا الجنوبية لآحقا ليكمل تدريبه التخصصي ..
لآ أعلم كيف سيكون طعم هذا العالم ، بِلآ عائلة .

إشتريت ثلاث كتب ، وبورد للقراءة لـصديقي فهد ، سوف تكون بْ إنتظارة في الفندق ، اتمنى ان تفرحة كثيراً ..

اليوم السبت ، آخر يوم في شعبان ، بآرك الله لكم فيه ، و من عليكم برمضان ، و أعانكم على صيامه و قيامه ، و كل عام و أنتم بـخير .

DeletedUser

Guest

الحـآإرثي

فارس ثقيل
علينا و عليك أستاذ كآظم ، على فكرة سمعت لك مقطع تغني فيه ، صوتك جميل يَ بطل ..

باقي لي تقريباً 47 ساعة و أتخرج إن شاء الله ، رح يكون بْ الصيف ، او أكبر راسي و آخذ الصيف تدريب ثاني ، و أتخرج الترم الأول من السنة مش الجاية ، اللي بعدها .. عموماً كلو بْ علم الغيب ، و الله ييسر ..

شريت روآيتين مؤخراً ، صفعتين و قبلة ، مبدئياً احسه كلام مخربط شوية خواطر على وصف احداث تبدأ بْ غموض و ينفك غموضها في نفس الصفحة ، ما انشديت لها مره ، لكن الكلام جميل و ممكن يكون له إقتباسات عديدة ، مالها تقييم بْ Goodreads ، ممكن مستقبلاً ..

الرواية الثانية أدب عراقي رواية تحت سماء كوبنهاقن ، لـ حوراء النداوي ، لسى مآبديت فيها ، لكن هنا تقييمها [ GoodReads ] ..

وبس ، تصبحون على مآ تتمنون
:137:

الحـآإرثي

فارس ثقيل
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

صبآح الخير ، أمس كانت العزيمة بشقتي :d .. الحمدلله احس اني بيضت الوجة ، راحوا الرجال قبيل العشاء بشوية ، و انا رحلت لغرفتي و توني صحيت ، مآتسحرت =( ..

اليوم بنفطر إن شاء الله بْ الحرم ، و ناخذ عمرة ، عشان بكرة معزوم في الموفمبيك ، و ان شاء الله فجر الجمعة اودع خالتي و انطلق للديرة =d ..

وبس :p .

الحـآإرثي

فارس ثقيل
كانت لليلة جملية ، يشوبها وداع مُستعجل قليلاً ، لكن اعتقد اني أخذت كفايتي من الحب و الحنان خلال الايام الماضضية ، و يزيد قليلاً ،
مُنهك بِ كُل ما تعنيه الكلمة من معنى ، كنت راجع من اختبار صباح الأربعاء ، أفطرنا مع بعض ، و ذهبنا للعمرة عدنا في الصباح ، و نمت قرابة الساعتين و رجعت إلى جامعتي حتى المساء ، إستقبلت خالي ، ذهبت لعزيمتي ، عدت إليهم بعد العشاء ، كانت شقتي تضج بْ اصوات الأطفال ، مايقارب العشرين شخصاً ، أتو للتوديع ، رحلوآ قبيل ساعة ، بعد موجة من الاحضان و القُبل ، و ها أنا الآن على سريري ، سوف أفطر عند جدتي إن شاء الله ، و أحكي لها ما حصل ...

هل يمكن لرمضان هذ العام ، ان يكون أجمل ؟
:137::137::137:

الحـآإرثي

فارس ثقيل
إقتباسة ، من كتاب صفعتين و قبلة ، لـ سآرة عبدالعزيز .

" عيناكِ يَ سيدتي ، غيومٌ نائِمةٌ على أرائِك الفتنةْ ، عيناكِ يَ أمريتي ، طبيعةُ .. و الطبيعةُ تأمُلُهَا عِبادة ، وَ شفتاك المُكْتنِزتَان ، لؤلؤُ مكنون .. تفاحةُ ، و التفاح أكلهُ مُباحْ , و أمَا لُعاب شفتيكِ .. رحيقُُ مختوم , أنفُكِ الصغير حآفي الحرفين , و إسمُكِ حَرفٌ عربي جزيلْ حينما أهذي بِهِ تلوكُني ألسنةُ العَجبْ , لآتثريب علي ، فَ أنا بدويٌ حينما أنطِقُ بـِ إسمها "

الحـآإرثي

فارس ثقيل
مدينةُ لآ تنام / وعيانك وطن ~

"" و عيانك وطن ، حين أتوه في شوارع المدينة .. آهـٍ لو إستطعتْ ، لـَ أهديتُ للغياب طريقاً و أقدام ..
مَ يؤلمُني / أنكِ في مكانٍ ما ، مع شخص ما ، و أنا وحيدٌ مع الليل .. إنها أعلى درجات الوحدة أن تسهر لأجل شخص .. يسهر لـغيرك ""

صبآح الخير ~

الحـآإرثي

فارس ثقيل
.يَكاد أن يفتك بي الشوقُ ، لو لآ أني أتجاهله بدواعي مرضي و إنشغالي ...
أحُبك ، فَ سامحيني حتى أُكمل عِدتي ، علي اجد بين كنفاتها مَ يشفع لنا سوياً .

مَ هـي الطمأنينة ؟ و هل هي مرتبطة بْ الدين ؟ و هل هي من مدخلات الإيمان ، أم مخرجاته ؟ و أخيراً ، هـل حقاً يحتاجها الإنسان ..؟

الحـآإرثي

فارس ثقيل
إنتهت المسيرة ، بْ حمد الله ، سّ أكتب فيما بعد ، عن مَ تبقى من ذكريات حُفرتْ في الذاكرة ، و أعدكم بْأن لآ أٌطيل ..

فيه كم صورة نزلتها من الكام ، و حاب أشارككم طبعاً مَ أعرف احطها بسوبلير ، و لأ اعرف اصغرها ، فَ اللي يعرف ياليت يسويها و أكون شاكر له :D :D ..

أخر صورة ، للحب هشآم ، إبن فآتنة المساء / نونا :137:

الحـآإرثي

فارس ثقيل
كيف ممكن أثق فيك و انت اسم عائلتك فقندش ؟ هههههههههههههههه .. مو عنصرية والله بس شي غريب ، تحس عائلة أشرار :p ...

على طاري الشر ، عندنا طاقات مهدرة كثير =( ، و الكلام في الموضوع متعب الصراحة ، خخخخ ..

مؤخراً شد إهتمامي الإسقاط النجمي ، و المخلوقات الأثيرية و الفضائيين و الإستبصار و الأحلام المجلية ، و كل هـْ الجوانب الغامضة عند الكثير ، إلتقيت بشخصة عن طريق خالتي ، إسمها ُمُنى ، تقول انا اشوف ان فيك طاقات كبيرة ، و ان سكان الولاية 51 في أمريكا يمدحون قدراتي .. أخذت الكلام بمنطقية شوية ، حسيت ان الموضوع كلام فاضي و مجرد تفاهات ، و لكن قلت خلني أجرب و اشوف وش يطلع بْ الاخير ، فَ الإنسان عدو مَ يجهل ..

وبس :d

DeletedUser

Guest
قرر المجلس الاعلى اغلاق هذه المدونة
و شكرن

[SPOIL]
مين المجلس الاعلى ؟
[/SPOIL]

خلاص بطلنا خخخخخخ

الحـآإرثي

فارس ثقيل
منور مسـتر بهاء ، نقفلها بعدين إن شاء الله :d ..

قرأت كتاباً من قبـل للدكتور غازي القصيبي -رحمه الله- ، عجبني كثير لكن تعلقي بالروحيات مؤخراً ، صَرفني عن هذا الرجل العظيم ، عُدت من إسبوعين و قرأت كتابين / العصفورية : كانت واحد من الألغاز السياسة التي تنبأ بها الدكتور مستقبلا للأمة العربية ، او كما أراد تسميتها -عربستان- ، كانت روايةً جميلة ، فيها بعضاً من السياسة الخام ، قليلاً من الكلمات الخارجة عن سياط الرقابة الأخلاقية ، و الكثير من تطوع الكلمات للأنسياب الذوقي المُبهر في أسلوب الدكتور الرآحل .. واحدة من أفضل الروايات .

الكتاب الثاني ، كان اكثر كتبه نشراً ، [ حياة في الإدارة ] ، و تحكي يومياته بشيء من التعفف ، و الكثير من النصائح القيادية في الإدارة ، و بعضاً من خطط المملكة المستقبلية -حينها- والتي كان سببا في نقلها من الأوراق إلى أرض الواقع ، ولا ننسى طبعاً إعترافه بأنه لم يُولد و فيه فآه ملعقةً من الذهب ، ولم يكون طريق الوزارة ممهداً ، بل اقرب للخيال ، كتاب جميل و رائع و يصف اسلوب القيادي الناجح بحذافيرة ، و يكاد يُسامي في جماليته و معلوماته أشهر كتب التطوير الغربية ، رحمك الله عن كل شخص يسرت له أمراً في حياته .

بدأت فعلياً أهيمُ في حُب الإدارة ، =] ..

و إيوة ، فيساتي مي خايسة
:127:

الحـآإرثي

فارس ثقيل
خلصت تعديلات في جدولي أخيراً ، لو مَ عدى هالترم على خير ، رح اظطر أوقف دراسة للأسف ، و ابدأ في التجارة ، فَ يارب يسر لي خيرهما ..

إبتدأ بن عبده أغنيته بْ [ أبعتذر ] ، و ختمها بْ [ مَ عندي عذر ] ، ربما لا يعلم ، و لكن من كتب تلك الأبيات يعلم جيداً ان أصعب مَ في الحب الغفران ، و أن المستحيل أقرب من أن تعيد الكلمات بعضها ، و تُشفي الألم الغائر في القلب ، ربما لآ أحد يستحق الحب ، و لكن الأحرى ان لم يفعل أحدُ شيئا بعد ، كي يستحق جرح القلب عِقاباً ,.

أكلت اليوم أسوء سمك في التاريخ ، لم تستحق تلك الكائنات اللطيفة ان تُطبخ بيد ذلك الطباخ السيء ، ولآ معدتي تستحق أن تأكل شيئاً بذلك الطعم ، اللهم أدمها نعمة ، و إرزقني نعمة ان أقول لآ عندما لآ أريد =( ..

الحـآإرثي

فارس ثقيل
إرحلي .. لو يزين الوقت ولا يشين ،
............. في فؤادي وعيني هجر الاشواق حان ..
إرحلي من خيالي
، في زحام السنين ،
............. و إتركيني لـْ صدمات الهوى ، و الزمان ..
كان ترضين
، و إلآ يَ عسى تـزعلين ،
............. ما بقى في فؤادي لـْ المتاعب ، حـنان ..
أكثر العمر طاف
، و كل وقتي حزين ،
............. كل مَ قلت هذا صادق الحب ، خـآن ..
أتحاشى خسارة
، كل شيٍ ثمين ،
............. لكن الصعب عندي لـْ أجل عينك ، هان ..
تعرفين الجفا
، لكن لو تعرفين ،
............. الوفا ، كان قـلبك عن تجافية ، [ لآن ] ..
والله إن الفؤاد اللي طواه الحنين
،
............. قبل عرفك يدان ، و بعد عـرفك يـدان ..
رغم هذا العذاب و عبرة كل حين
،
............. شان وقتي معك ، و وجه الأيام شان ..
والله انك زمانٍ طاف
.. رمش و عين
.............
بس مَ عاد لك في وسط قـلبي مكان ..

أعلى