[مشارك] w27 سرد أحدات العالم !

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
معلومة يابطل انارش لم تندمج مع اي قبيلة
+
أهنئك على التنسيق شكراً لمجهودك
تحليل لابأس به لمتابع فقط

أعتذر على الازعاج

DeletedUser32359

Guest
معلومات غلططط تاكد ياحبيبي قبل تنزل مواضيع كذ1 ..

DeletedUser

Guest
إذا كانت هالنقطة غلط هذا لايعني أن تحليلي كله خطأ . حاول تراجع دروس النحو والصرف بتفيدك و بالتوفيق لك في أول إبتدائي
قل خيرا أو أصمت هو أنا قلت كلام عيب ؟ حسستني أني في مناظرة مع أسقف الفاتيكان بخبره أنه يشتري صكوك الغفران . تراه كله على بعضه موضوع ماهي واصلة لدرجة أن كلامي فيه عيب

موضوعك منسوخ 100 بالمئه (حرامي ) واذا جيت تاخذ موضوع تاكد من المعلومات الفاشلة ذي وانت اصلن منت داري عن العالم فوق هذا كله ..مسوي قافط ومدرك اللعبة ..وصح كلامي تحليلك فاشل ولو تنزل العالم وتنزل للاعب فيتو بيطعيك تذكرة مع اول يوم لك في العالم ^_^ واحب اقولك انا لسسع قاعد ادرس تمهيدي عشانكك

DeletedUser35381

Guest
اشكرك على مشاركتك بالمسابقه

تنسيق الموضوع ليس مريح للقارئ رأيي الشخصي مااحب التنسيق الي كذا..

سرد سناريوا العالم مغلوط بقصد او بغير قصد مقلوب.

اتوقع لك مستقبل مشرق في سرد القصص الخيالية اكثر من الواقعيه لعدم إلمامك بما يدور حولك...
تحب قصص المغامرة ولا قصص الفنتازيا ؟ عشان أكتب لك وحدة يقرأها لها لك والدك قبل ما تنام

مشاركة طيبة .. لاكن لا تنسيق مميز و من البداية أغلاط ما كملت القرأه
شكرا لك أخ عمر الرشق على المرور
ما أعتقد أن فيه أغلاط سوى حربكم ضد تاب و انارش ضد يو إس هي يلي إرتكبت فيها الغلط
شكرا لك مرة أخرى
معلومة يابطل انارش لم تندمج مع اي قبيلة
+
أهنئك على التنسيق شكراً لمجهودك
تحليل لابأس به لمتابع فقط

أعتذر على الازعاج
أنرت الموضوع أخ العجوز
هي في طريقها للإندماج ههههه ولا لسه ما خبروك العيال ؟

معلومات غلططط تاكد ياحبيبي قبل تنزل مواضيع كذ1 ..
لم ترى أبعد من أنفك

إذا كانت هالنقطة غلط هذا لايعني أن تحليلي كله خطأ . حاول تراجع دروس النحو والصرف بتفيدك و بالتوفيق لك في أول إبتدائي
قل خيرا أو أصمت هو أنا قلت كلام عيب ؟ حسستني أني في مناظرة مع أسقف الفاتيكان بخبره أنه يشتري صكوك الغفران . تراه كله على بعضه موضوع ماهي واصلة لدرجة أن كلامي فيه عيب

موضوعك منسوخ 100 بالمئه (حرامي ) واذا جيت تاخذ موضوع تاكد من المعلومات الفاشلة ذي وانت اصلن منت داري عن العالم فوق هذا كله ..مسوي قافط ومدرك اللعبة ..وصح كلامي تحليلك فاشل ولو تنزل العالم وتنزل للاعب فيتو بيطعيك تذكرة مع اول يوم لك في العالم ^_^ واحب اقولك انا لسسع قاعد ادرس تمهيدي عشانكك

أثبث أني ناسخ الموضوع ورب العزة ما بدخل للمنتدى أو للعبة من جديد
ولو ما تقدر ولن تقدر فإزهب للقحيم >>على طريقة كينق محمد
إحترامي للحرامي هههههه
أنرتم جميعا أعزائي

DeletedUser

Guest
كل قادة القبائل واللي ماسكين مناصب واللي لهم خبرة ردوا على الموضوع وعدلوا وتكلموا عن السرد الخاطئ والى الان صاحب الموضوع يكابر ويقول انا اللي صح مع انه ماعنده ماعند الجشاري مجرد رص كلام مثل قطيع بقر يتضارب بقرونه ،

DeletedUser

Guest
موضوع جميل لكن عدل اخر الموضوع ب النسبةة ل Tab و US , فية كم واحد داخل ينتقد من اجل الانتقاد فقط ليس انتقاد بناء , فية كيكة تصايح في هالعالم خلاص ي حلو اطلع بكرامتك ي كيكةة :) .

DeletedUser

Guest
موضوع جميل لكن عدل اخر الموضوع ب النسبةة ل Tab و US , فية كم واحد داخل ينتقد من اجل الانتقاد فقط ليس انتقاد بناء , فية كيكة تصايح في هالعالم خلاص ي حلو اطلع بكرامتك ي كيكةة :) .

عفوا ماعرفنا انت اي برقع

DeletedUser32359

Guest
انتظر المستقبل وبتشوف احنا بنندمج ولا بنتحارب ميحتاج اتكلم واقنع في انسان برى العالم امور داخليه ميحتاج نطرحها هينا ^_^

DeletedUser35381

Guest
شكرا لك أخي الكريم على مرورك
هالكيكة من كثر ما نزلت كيكة أصبح الأمر عادي عندها
أنرت حبوب

انتظر المستقبل وبتشوف احنا بنندمج ولا بنتحارب ميحتاج اتكلم واقنع في انسان برى العالم امور داخليه ميحتاج نطرحها هينا ^_^
أنت مثل من يحاول إخفاء الشمس بخيط رفيع
قيادة زيرو معروفة بإندماجاتها و أقرب دليل على ذلك عالم 19 ساندر والجاهلي و عالم 23 البيض و روبر
زيرو خوفا على سمعتها التي بنتها على فراغ ما راح تعرضها للخطر بالمراهنة على حرب ضد أنارش
أنارش نفس الشي
النهاية السعيدة واضحة إندماج و إنهاء العالم بالحجة التي حفظتها عن ظهر قلب - لاعبينا عندهم إمتحانات ومانهم فاضيين -

أنرت من جديد أخي

DeletedUser35381

Guest
كل قادة القبائل واللي ماسكين مناصب واللي لهم خبرة ردوا على الموضوع وعدلوا وتكلموا عن السرد الخاطئ والى الان صاحب الموضوع يكابر ويقول انا اللي صح مع انه ماعنده ماعند الجشاري مجرد رص كلام مثل قطيع بقر يتضارب بقرونه ،

إيه جميع قادة القبائل ردوا على الموضوع لكن الغريب أن كيكة وحيدة فقط هي يلي ردت على الموضوع

DeletedUser

Guest
قيادة زيرو معروفة بإندماجاتها و أقرب دليل على ذلك عالم 19 ساندر والجاهلي و عالم 23 البيض و روبر
زيرو خوفا على سمعتها التي بنتها على فراغ ما راح تعرضها للخطر بالمراهنة على حرب ضد أنارش
أنارش نفس الشي
النهاية السعيدة واضحة إندماج و إنهاء العالم بالحجة التي حفظتها عن ظهر قلب - لاعبينا عندهم إمتحانات ومانهم فاضيين -

أنرت من جديد أخي

للمعلومية اخي الفاضل القبيلة مكونه من لاعبين وقادة

^حاول تفهم القصد

أعلى