[مشارك] w27 سرد أحدات العالم !

DeletedUser35381

Guest
السلام عليكم ورحمة الله
أنا ما بلعب العالم بس من خلال تتبعي فقط لمجريات العالم قمت بتجميع هالتلخيص قد تكون بعض الوقائع خاطئة لا بأس بتصحيحها
قبيلة Zero قيادة Master Joker
قبيلة Anarch بقيادة علي عادل + العجوز
قبيلة Tab بقيادة CR7.
قبيلة US بقيادة STEEL
بعد بدأ عالم 27 كانت قبيلة Angry هي المحتلة المرتبة الأولى التي أصبح إسمها DAMAR
بعد بداية العالم بأيام تم إنشاق بعض اللاعبين من قبيلة Google و تأسيس قبيلة City لكن هيهات من الذلة قامت Google بإعلان الحرب على الخونة في الحقيقة هي مش حرب بل أقرب ما يكون إلى خدعة لأن ما فتئت حتى تم دمج القبيلتين بقبيلة جديدة وذلك بعد حظر حساب أحمد ميرنقي ملك قبيلة City
في الجهة الأخرى من العالم تطل ظاهرة الإندماج بوجها القبيح من جديد فقد تم إندماج قبيلتين تحت مسمى ANARCH و بعدها قامت بتصفية القبائل الأخرى لتتفرد في المقدمة
قبيلة Us القبيلة الوحيدة التي لم تندمج من أجل السيطرة لكن ليس لأنها قبيلة محترفة بل لأن القبيلة التانية في قارتها كانت ضعيفة و أحسن لاعب فيها ما يعرف كم حمولة الموارد يلي ينهبها 1 فارس خفيف ( مع إحترامي للقبيلتين ) و إندماجهم حيكون عبئ على US المهم أعلنت Us الحرب على قبيلة UNITED . فبدأت قبيلة UNITED بالتساقط مثل تساقط أوراق شجرة في عز فصل الخريف
TAP لا أعلم عنها كيف سيطرة لكن كان لاعبوها في تكتم شديد عكس اللاعب فيتو الذي كان يصيح هنا وهناك مثل خروف وسط الحملان و يتفاخر بما أنجزته قبيلته ضد قبيلة UNITED
بعد ذلك تم عقد قران تحالف قبيلة ANaRcH وقبيلة Zero بعد ما كان في ميثاق عدم إعتداء حولوها بعد ذلك ل تحالف
قامت قبيلة أنارش بإعلان الحرب على Tab لكن قبيلة TAB لم تكن في المستوى وهذا يبين لنا لما كان لاعبوها في تكتم شديد هههههه المهم في الأمر بعد قيام ANaRcH بأوب على قبيلة TAB لم تحرك الأخيرة ساكنا وبدأت أنارش تستعمل سياسة عبيلو واديلو و بدأت تحتل قرى تاب
على الجهة الأخرى قامت الحليفة Zero بإعلان الحرب على Us . كما يقولون الطيور تسقط تباعا . تحدي الفيتو لقبيلة Zero كان قولا بدون فعل فتم حل القبيلة و تم حذف عدد من حسابات US
حاليا قبيلة Zero تسيطر على الشمال و حليفتها ANaRcH تسيطر على الجنوب
في القريب ترقبوا حفلة الزفاف بإندماج ANaRcH و Zero و إنتهاء العالم . الكيكة رح تكون هدية من الحلونجي صاحب محل كيكات بدون مواد حافظة الأخ أزوماكي ناروتو . المشروبات على حساب المدير و زغرتي يا زغروتة
واحد قال لي أن النسخة بدأ يجتمع فيها مجموعة من اللاعبين ضعاف الإرادة الذين يريدون الفوز بالطرق السهلة حتى على حساب المتعة ومما أرى لا شك أن الرجل لم يكذب

أتمنى أن يكون الملخص في المستوى
إحترامي وتقديري للجميع
كان معكم #بن.فلان.زوكربيرغ

DeletedUser35059

Guest
مـوضـوع جـميل ومـنـسـق

وآصـل آبـدآعـك يـآمـبـدع

وأحـدآث جـمـيـله

سـلـمـت آنـمـآلـكك

DeletedUser

Guest
للاسف تحليلكك كله خطأ زيرو الي اعلنت الحرب على تاب و انارش الي اعلنت على يو اس وانارش الي تبي تسيطر على الشمال وزيرو الي تبي تسيطر على الجنوب ..

قل خير او اصمت ^_^

DeletedUser37608

Guest
للاسف تحليلكك كله خطأ زيرو الي اعلنت الحرب على تاب و انارش الي اعلنت على يو اس وانارش الي تبي تسيطر على الشمال وزيرو الي تبي تسيطر على الجنوب ..

قل خير او اصمت ^_^
hhhhhhhh jamil walahi

DeletedUser

Guest

قامت قبيلة أنارش بإعلان الحرب على Tab لكن قبيلة TAB لم تكن في المستوى وهذا يبين لنا لما كان لاعبوها في تكتم شديد هههههه المهم في الأمر بعد قيام ANaRcH بأوب على قبيلة TAB لم تحرك الأخيرة ساكنا وبدأت أنارش تستعمل سياسة عبيلو واديلو و بدأت تحتل قرى تاب
على الجهة الأخرى قامت الحليفة Zero بإعلان الحرب على Us . كما يقولون الطيور تسقط تباعا . تحدي الفيتو لقبيلة Zero كان قولا بدون فعل فتم حل القبيلة و تم حذف عدد من حسابات US

إحترامي وتقديري للجميع

هذه الاسطر مقلوبه قلبت الكلام اللي لانراش حطيته لزيرو والعكس صحيح

بس بصراحه موضوعك ما عجبني لانه ما فيه اي معلومه اضافيه ولا اي نقد بناء

وشكرن جزيلا

DeletedUser32076

Guest
مشاركة طيبة يشكر عليها الاخ حتى ولو كان من متابعي العالم

تنسيق جيد للموضوع و سرد مقبول

شكرا اخي

و بالتوفيق

DeletedUser35381

Guest
مـوضـوع جـميل ومـنـسـق

وآصـل آبـدآعـك يـآمـبـدع

وأحـدآث جـمـيـله

سـلـمـت آنـمـآلـكك

شكرا لك أخي ميدارا على مرورك المميز

قل خير او اصمت ^_^
إذا كانت هالنقطة غلط هذا لايعني أن تحليلي كله خطأ . حاول تراجع دروس النحو والصرف بتفيدك و بالتوفيق لك في أول إبتدائي
قل خيرا أو أصمت هو أنا قلت كلام عيب ؟ حسستني أني في مناظرة مع أسقف الفاتيكان بخبره أنه يشتري صكوك الغفران . تراه كله على بعضه موضوع ماهي واصلة لدرجة أن كلامي فيه عيب

hhhhhhhh jamil walahi
ما عندك تعليق كويس إطلع برا

هذه الاسطر مقلوبه قلبت الكلام اللي لانراش حطيته لزيرو والعكس صحيح

بس بصراحه موضوعك ما عجبني لانه ما فيه اي معلومه اضافيه ولا اي نقد بناء

وشكرن جزيلا
طال عمرك أخ مصراتي
أعتذر عن الخطأ الدي وقعت فيه
الصحيح هو زيرو ضد تاب و أنارش ضد يو إس
شكرا لتبيين الخطأ
حاليا بكتب كتاب إسمه - نقد العقل الحرب قبائلي - لما بنتهي منه بنشره في المنتدى
ولو معنت في الموضوع تلاقي بعد إنتقادات مثل سياسة الإندماج . ما بلعب في العالم وما عندي إهتمام به لهيك ما بقدر أنتقد غير هالشي
ما فحصت الموضوع كويس
أنرت أخي مصراتي

مشاركة طيبة يشكر عليها الاخ حتى ولو كان من متابعي العالم

تنسيق جيد للموضوع و سرد مقبول

شكرا اخي

و بالتوفيق

شكرا لك أخ صابر على دعمك

DeletedUser

Guest
اسف اخي
موضوع تحت المستوى
تنسيق ملخبط
لغة ركيكة
تحليلات ضعيفة
بعض التحليلات تتعدى الشخصنة فلا داعي ان تلقب اي حد بخروف ولو تضايقت منه في رد سابق
و لا داعي تعرض تكهنات مستقبلية بافتزازية
و شكرا

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله
أنا ما بلعب العالم بس من خلال تتبعي فقط لمجريات العالم قمت بتجميع هالتلخيص قد تكون بعض الوقائع خاطئة لا بأس بتصحيحها
قبيلة Zero قيادة Master Joker
قبيلة Anarch بقيادة علي عادل + العجوز
قبيلة Tab بقيادة CR7.
قبيلة US بقيادة STEEL
بعد بدأ عالم 27 كانت قبيلة Angry هي المحتلة المرتبة الأولى التي أصبح إسمها DAMAR
بعد بداية العالم بأيام تم إنشاق بعض اللاعبين من قبيلة Google و تأسيس قبيلة City لكن هيهات من الذلة قامت Google بإعلان الحرب على الخونة في الحقيقة هي مش حرب بل أقرب ما يكون إلى خدعة لأن ما فتئت حتى تم دمج القبيلتين بقبيلة جديدة وذلك بعد حظر حساب أحمد ميرنقي ملك قبيلة City
في الجهة الأخرى من العالم تطل ظاهرة الإندماج بوجها القبيح من جديد فقد تم إندماج قبيلتين تحت مسمى ANARCH و بعدها قامت بتصفية القبائل الأخرى لتتفرد في المقدمة
قبيلة Us القبيلة الوحيدة التي لم تندمج من أجل السيطرة لكن ليس لأنها قبيلة محترفة بل لأن القبيلة التانية في قارتها كانت ضعيفة و أحسن لاعب فيها ما يعرف كم حمولة الموارد يلي ينهبها 1 فارس خفيف ( مع إحترامي للقبيلتين ) و إندماجهم حيكون عبئ على US المهم أعلنت Us الحرب على قبيلة UNITED . فبدأت قبيلة UNITED بالتساقط مثل تساقط أوراق شجرة في عز فصل الخريف
TAP لا أعلم عنها كيف سيطرة لكن كان لاعبوها في تكتم شديد عكس اللاعب فيتو الذي كان يصيح هنا وهناك مثل خروف وسط الحملان و يتفاخر بما أنجزته قبيلته ضد قبيلة UNITED
بعد ذلك تم عقد قران تحالف قبيلة ANaRcH وقبيلة Zero بعد ما كان في ميثاق عدم إعتداء حولوها بعد ذلك ل تحالف
في القريب ترقبوا حفلة الزفاف بإندماج ANaRcH و Zero و إنتهاء العالم . الكيكة رح تكون هدية من الحلونجي صاحب محل كيكات بدون مواد حافظة الأخ أزوماكي ناروتو . المشروبات على حساب المدير و زغرتي يا زغروتة
واحد قال لي أن النسخة بدأ يجتمع فيها مجموعة من اللاعبين ضعاف الإرادة الذين يريدون الفوز بالطرق السهلة حتى على حساب المتعة ومما أرى لا شك أن الرجل لم يكذب

إحترامي وتقديري للجميع

و اغفر لنا ذنوبنا يا مولانا يا ربى بمراحمك لا تنسانا

كرحمتك لا كخطايانا يا إلهنا الذى فى السموات

كما نغفر نحن للمذنبين الينا و الأعداء المسيين

علمنا ان نكون متسامحين يا إلهنا الذى فى السموات

و لا تدخلنا فى تجربة يا الهنا وان سمحت فلا تتخلى عنا

وعلى احتمال التجارب اعنا يا إلهنا الذى فى السموات

لكن نجنا من الشرير يا صاحب الامر و لتدبير

DeletedUser35381

Guest
اسف اخي
موضوع تحت المستوى
تنسيق ملخبط
لغة ركيكة
تحليلات ضعيفة
بعض التحليلات تتعدى الشخصنة فلا داعي ان تلقب اي حد بخروف ولو تضايقت منه في رد سابق
و لا داعي تعرض تكهنات مستقبلية بافتزازية
و شكرا

مشرف القسم زار الموضوع ولو شاف أن فيه - إستفزازية - زي ما بتقول كان عدل الموضوع و خالفني
اللغة الركيكة يمكن تعتبرها ركيكة لأنها لغة قوية شوية وفوق مستواك الفكري لهيك لقيت صعوبة في إستيعابها . كاينين ^ ديكسيونير ^ فغوغل إستعمله لشرح الكلمات يلي ما فهمتها
أتكهن زي ما بدي إنت ليش ما عجبك التكهن لأنه حقيقة أم أنت ما بيعجبك التكهن لأنه في حد ذاته تكهن
الرد من أجل الرد لا نتعامل به أساط
شكرا على مرورك أخ عبدو

DeletedUser

Guest
هيآط × هيآط شوية ترتيب بس
كلام مقلوب ومعلومات غلط
يدل على انك تبحث عن 50 نقطة تمييز وتطلع

بآلتوفيق

DeletedUser35381

Guest
هيآط × هيآط شوية ترتيب بس
كلام مقلوب ومعلومات غلط
يدل على انك تبحث عن 50 نقطة تمييز وتطلع

بآلتوفيق

كلكم حاليا تتهجمون علي لأني خبرتكم بالحقيقة المرة تبع إندماجكم مع الزيرو و مع الأيام بتبين صحة الفرضية
بالتوفيق لك كمان يا غالي

DeletedUser

Guest
كلكم حاليا تتهجمون علي لأني خبرتكم بالحقيقة المرة تبع إندماجكم مع الزيرو و مع الأيام بتبين صحة الفرضية
بالتوفيق لك كمان يا غالي

لا يآ قميلـ

آنآ مآ آتكلم عن توقعكـ للمستقبلـ فهذآ حقكـ ...

لكنـ آتكلم عن آلي صآر ومعلومآتك آلمغلوطه كلهآ في آلموضوعـ تقريباً من بدآيته لنهآيته .

يآريت تدرس العآلم وتفهم وضعه قبل وضع آي موضوعـ ...

DeletedUser35381

Guest

لا يآ قميلـ

آنآ مآ آتكلم عن توقعكـ للمستقبلـ فهذآ حقكـ ...

لكنـ آتكلم عن آلي صآر ومعلومآتك آلمغلوطه كلهآ في آلموضوعـ تقريباً من بدآيته لنهآيته .

يآريت تدرس العآلم وتفهم وضعه قبل وضع آي موضوعـ ...

زي ما قلت بأحد الردود نعتذر عن الغلط يلي سار في الخلط بين انارش و يو اس
جيب لي الوقائع المغلوطة الأخرى حتى نشوفها
طلقنا المطلقات

DeletedUser

Guest
زي ما قلت بأحد الردود نعتذر عن الغلط يلي سار في الخلط بين انارش و يو اس
جيب لي الوقائع المغلوطة الأخرى حتى نشوفها
طلقنا المطلقات
الدمج الي كون قبيلة انارتش .....
طبعاً شي اغلبه ما يعرفكم ان لم يكن هناك دمج بكل تأكيد لكن جلبنا بعض اعضاء من فايروس نعم ... هذا ما يسمى دمج

وتقدر تلاحظ قبل ضم هذه المجموعة من اعضاء فايروس كانوا يتخبطون بالقبائل بين لايونز وانشاء قبيلة جديدة والذهاب مع يو اس .. تقدرون تفتحون تاريخهم وتشوفون هناك انهم حاولوا معنا الانضمام بدايةً لكن رفضنا ... بعدين الله هدانا وركزنا في القارات المجاورة d:

DeletedUser34638

Guest
افضل مشاركه للحين فالك الفوز
وكان ودي تعطي سفيان حجمه في موضوعك وتتكلم عن تاريخه الكبير بالعالم .. مش منظر يعاتبك الأسطورة في التعليقات امام المتابعين
وشكرا لك

DeletedUser32076

Guest
بما ان صاحب الموضوع اثبت انه لاعب و متابع للعالم تقرر الابقاء على مشاركته

و بهذا تكون مشاركته قانونية و تستوفي الشروط المنصوص عليها في المسابقة

DeletedUser35381

Guest
افضل مشاركه للحين فالك الفوز
وكان ودي تعطي سفيان حجمه في موضوعك وتتكلم عن تاريخه الكبير بالعالم .. مش منظر يعاتبك الأسطورة في التعليقات امام المتابعين
وشكرا لك
أخ محمد والله منور الموضوع
كيف الحال يا غالي خليتنا مع الطرطة لحالنا ههههه
ما ودنا نجرح مشاعره أكثر من هيك يا الحب الوردي
أنرت الموضوع شكرا على مرورك يا كنق

بما ان صاحب الموضوع اثبت انه لاعب و متابع للعالم تقرر الابقاء على مشاركته

و بهذا تكون مشاركته قانونية و تستوفي الشروط المنصوص عليها في المسابقة

تانك يو يا صاح

DeletedUser34331

Guest
اشكرك على مشاركتك بالمسابقه

تنسيق الموضوع ليس مريح للقارئ رأيي الشخصي مااحب التنسيق الي كذا..

سرد سناريوا العالم مغلوط بقصد او بغير قصد مقلوب.

اتوقع لك مستقبل مشرق في سرد القصص الخيالية اكثر من الواقعيه لعدم إلمامك بما يدور حولك...

DeletedUser32397

Guest
مشاركة طيبة .. لاكن لا تنسيق مميز و من البداية أغلاط ما كملت القرأه

أعلى