للتهرب عنوان وقشطةة عنوانها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser36127

Guest
بما انه عمر جاه عفو ملكي من علي تم تبرأته

والعذر والسموحه انه وجهت لك اصابع الاتهام ولكن هذه علئ حسب ماوصل لي وشكرا

MaxMara

القلم المرهف
بما انه عمر جاه عفو ملكي من علي تم تبرأته

والعذر والسموحه انه وجهت لك اصابع الاتهام ولكن هذه علئ حسب ماوصل لي وشكرا

من انت طال عمرك ؟

صفر ع الشمال الله يرضالي عليك

DeletedUser

Guest
بدأ الموضوع يتجه الى السبام ارجوا التوجه الى الديوانية

فضلا وليس أمرا

DeletedUser40090

Guest
معاك محمد الشهري حبيبي

اما بالنسبة لان اعضاء قشطه اللي نزلوا حبيت اسالك يعني الحين اللي نزلوا ذولي وش نسميهم؟

بما اننا ما نقدر نسميهم قشطه طبعا

مدري ما شفته رد بعد ذا الرد جاب اخوياه يرقعولهـ خخخخخخ
انا مش عارفني ولا دا شكلي ولا دا انا ههههه
شرير يا شهري :D:D

DeletedUser34293

Guest
ابو عبدالله سقط من عيني اكثر ماهو ساقط بالاساس ! ( ساقط من العين اقصد )
يا حبيبي تقولهم تجارة وانت محتل 6 قرى ؟ وتصرفها بانها طقطقة !! مفكرها جولة سبيد دخلت نص ساعة ؟
وبعدين تقولهم قشطة ما دخلت خلوا ردودكم ع اللي لعبوا .. ( احا )
يارجل اي قيادي انت اللي يقولهم فيما معناه طقطوا ع اللي نزلوا اهم شىء لا تقولوا اسم الجروب .

يارجل خلك كما وصفتك في بداية هذا السطر وتعال قول مبروك فوزكم علينا ونعوضها فيما بعد .. اما تجلس تبرر وانت قاعد تلعب و 10 انفار من جروبك بالعالم
يارجل ولو رجعت بالديوانية كم يوم ورا تشوفهم يقولوا الكلاسيك محسوم ونزل موضوع اعلان تواجد وصورناه وتكذب بعد ؟

يارجل انا امة محمد كلها دارية اني سافرت اسبوع قبل اسبوع من الان وخلاله طار حسابي في احد العوالم رغم ان دخولي للحساب كان يومين خلال اوبين
ودخلت هنيت الخصوم على احتلالهم الحساب وباركت لهم وماصار اي جدال ، فـيارجل ( استرجل ) لان ردودك بالموضوع تجيب العار لخوياك !

( استخدمت معك -يارجل- خمس مرات يمكن تأثر فيك وتزحزح من افراز هرمون الـتستوستيرون ويبرز على تصرفاتك شوي )

للتوضيح ما لعبت بالعالم ولا لي دخل من قريب او بعيد .. بس يستفزك الوضع يوم تشوف واحد يعتبر قيادي ع الجروب الثاني المنافس لنا بالنسخة وبهالعقلية يتكلم ..

ياليت القشطاوية يعيدوا التفكير فمن يمثلهم .

طيب يا صاحبي فصل كلامك

انا لو ادري اني بعينك من الاساس كان نطيت للاسف انو ما تهمني ميز واعتذر عن هذا الشي

بالبدايه نعم تجاره وكملت احتليت بعد ايام وانا عندي فرصه اني احتل من اول لاني كنت افضل من 80% من الحسابات بالعالم مع اني داخل متاخر

نزولي كان لحالي ولا كنت ادري عن نزول الشباب ( لان القروب ما نزل بكامله )

اللي نزلو للعالم سبس والشبح ورهيب <مسافر ماكس كان ضدنا مو معنا هل معقوله بننزل بقروب وبيكون ماكس مارا ضدنا ؟

وبالنسبه لمقصدي بكلامي قلت اذكرو اسماء الشباب مو القروب لان هم وانا نعرف ان القروب م نزل مجرد كم عضو من القروب

يوم تقول اني دخلت وقلت مبروك احتلال الحساب المهم انو ترا لاني مو مهتم بالعالم عندي 41 و 40 و 42 م فيه وقت الكلاسيك مع اني ادخل ساعتين حسابي كان اسحن من غيري _ دفاعي بحت واللي يعرفني ما احب الدفاع اسال اللي نافسوني وانا بحساب الفهد وغيره

بالاخير كافه اعضاء قشطةة تعرف ليش انا قلت كذا عشان ما يجي ذكر ويقول بأن نحن نزلنا العالم

واسال الله التوفيق للجميع.

DeletedUser30511

Guest
دخول كم نفر من قشطه لا يعني ان كامل القروب نزل

انا من افراد قشطه ولم انزل ولاحد كلمني بخصوص النزول

دخول ٥ او ١٠ اشخاص لا يمثل القروب كامل نهائيا

طيب يا صاحبي فصل كلامك

انا لو ادري اني بعينك من الاساس كان نطيت للاسف انو ما تهمني ميز واعتذر عن هذا الشي

بالبدايه نعم تجاره وكملت احتليت بعد ايام وانا عندي فرصه اني احتل من اول لاني كنت افضل من 80% من الحسابات بالعالم مع اني داخل متاخر

نزولي كان لحالي ولا كنت ادري عن نزول الشباب ( لان القروب ما نزل بكامله )

اللي نزلو للعالم سبس والشبح ورهيب <مسافر ماكس كان ضدنا مو معنا هل معقوله بننزل بقروب وبيكون ماكس مارا ضدنا ؟

وبالنسبه لمقصدي بكلامي قلت اذكرو اسماء الشباب مو القروب لان هم وانا نعرف ان القروب م نزل مجرد كم عضو من القروب

يوم تقول اني دخلت وقلت مبروك احتلال الحساب المهم انو ترا لاني مو مهتم بالعالم عندي 41 و 40 و 42 م فيه وقت الكلاسيك مع اني ادخل ساعتين حسابي كان اسحن من غيري _ دفاعي بحت واللي يعرفني ما احب الدفاع اسال اللي نافسوني وانا بحساب الفهد وغيره

بالاخير كافه اعضاء قشطةة تعرف ليش انا قلت كذا عشان ما يجي ذكر ويقول بأن نحن نزلنا العالم

واسال الله التوفيق للجميع.

يا اخي اووم العيد اللي قاعد تجيبه فيهم .. غير ردك سريع سريع لو جاء رياض ما راح يخليك في حالك
شوف انت تغير ردك وانا اتستر عليك اول ما تغير انت بغير انا كمان ردي سريع وكأنك ما جبت العيد ..
اتفقنا ؟

DeletedUser30511

Guest
دخول كم نفر من قشطه لا يعني ان كامل القروب نزل
انا من افراد قشطه ولم انزل ولاحد كلمني بخصوص النزول
دخول ٥ او ١٠ اشخاص لا يمثل القروب كامل نهائيا

وين المشكله ي كونان ؟
سبق وذكرت انو انا ماعندي علم بنزول قروبي

لذلك نزلت مع كرار
فعلا الا الحماقه اعييت من يداويها

^^^

DeletedUser38589

Guest

عافاك ربي يالعارضي من مرضهم ، عندهم مرض عجيب يحبون ينهانون ..

وعندهم تخبط عجييييييب بالجحدات

DeletedUser36127

Guest

عافاك ربي يالعارضي من مرضهم ، عندهم مرض عجيب يحبون ينهانون ..

وعندهم تخبط عجييييييب بالجحدات

الحمدالله علئ الذي عافانا ممن ابتلاهم به

الجحد لعبة ابوعبدالله شترتجي من ناس قائدهم ابوعبدالله
الجحد عندهم من شروط انضمام قروبهم ممكن تاخذ تمهيدي قبل دخول قروبهم

DeletedUser34293

Guest
يا اخي اووم العيد اللي قاعد تجيبه فيهم .. غير ردك سريع سريع لو جاء رياض ما راح يخليك في حالك
شوف انت تغير ردك وانا اتستر عليك اول ما تغير انت بغير انا كمان ردي سريع وكأنك ما جبت العيد ..
اتفقنا ؟

استغفر الله كويس رد عليك ماكس ما يحتاج اتعب وارد عليك لان ردي كافي :$

جاوب على كلامي لا ترمي كلام وبعدهه تتهرب

DeletedUser34293

Guest
وين المشكله ي كونان ؟

سبق وذكرت انو انا ماعندي علم بنزول قروبي

لذلك نزلت مع كرار

مششششكله الغباء مشكله يا ناس

ماكس هذا ياخذ الكلام براس الاقلام انت تقولي ما نزلت مع قروبي وهو يقول انك ما نزلت العالم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضحك اضحك بالله شكله فيه نوم او احد صافقه

DeletedUser34293

Guest
الحمدالله علئ الذي عافانا ممن ابتلاهم به

الجحد لعبة ابوعبدالله شترتجي من ناس قائدهم ابوعبدالله
الجحد عندهم من شروط انضمام قروبهم ممكن تاخذ تمهيدي قبل دخول قروبهم

مين علمك اللعبه قبل تسرق حسابه ؟

DeletedUser25184

Guest
ليش ما تخلوكم من الكلام الكلاسيك انتهى
الف مبروك للي لعبو معنا
وهاردلك للطرف الثاني