للتهرب عنوان وقشطةة عنوانها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser34293

Guest
حبيبي اسمع انا وانت نعرف الحقيقه عشان كذا لا تسوي فاقد للذاكره

حسام وماكس بحساب كرار كانوا بعد ما سرقه ماكس واعتقد كان فيه اعلان نزول بالبروفايل فحاول ما تحرج نفسك

اما بالنسبة لتعرفني ما تعرفني مو شي يهمني الصراحه ما اشوف نفسي مشهور لدى العاميه خخخخخخ

الزبده انه مو لازم تعرفني لكي استمر بالعيش

وش فيك متحمس وماخذ الامر شخصي ؟

يا رجل مالي علم والله باي شي تقوله ولكن اللي اعرفه مستحيل حسام يكون مشترك بشي كذا اذا ما تعرف حسام انا اعرفه

DeletedUser34293

Guest

شوف حبيبي الرجوله صفات لا تخليني انزل لك منهج
اذا جاني رجال واعلن نزوله باسمه واسم قروبه فانا طبيعي اخذ بكلامه والا اذا انت تشوف انك اذا دخلت اللعبه منت رجال او شيء ذا براحتك انا اشوف الرجال داخل اللعبه وخارجها يعني ي طبيعي مو اذا دخل لعبه اجرده من جنسه

بعدين ياخي انتوا ما تستحون كذا تفكون ببعض
طيب انت نزلت العالم عادي اطقطق عليك خخخخخخخ

تطقطق علي بصفتك مين ؟ شوف بعطيك كم نقطه ممكن ما تعرفها انا نازل تجاره وكملت طقطقه

لو تسال اعضاء القروب راح يقولو لك ما درو بنزولي الا بعدين

وتقدر تشوف تطور قريتي لو مانك متاكد انو كنت بالتوب لين الناس بدت تحتل لو نازل اني اكمل بالعالم كان يا طويل العمر حسابي مراح ينزل عن توب واحد كعادتي

تقدر تسال عن حساب الفهد الصياد وتعرف منو ذا

اذا نزلو اشخاص كلمهم باسمهم القروب ماله دخل باي شخص حتى لو انا نزلت عالم ما يعني ان قروبي نازل يعني لاني بقبيله اند يعني قبيله اند كلها قشطاويه ؟ عالم 41

شويه تفكير يا حبيبي

DeletedUser39744

Guest
وش فيك متحمس وماخذ الامر شخصي ؟

يا رجل مالي علم والله باي شي تقوله ولكن اللي اعرفه مستحيل حسام يكون مشترك بشي كذا اذا ما تعرف حسام انا اعرفه

الموضوع مش تشخيص بس يا عزوز سياسيتك بالنقاش ضعيفه شويتين نظامك تجحد وتجحد

فالواحد يصنف الناس ويعرف يتعامل مع كل واحد حسب شخصيته وانت ضخص تحب الجحد ومال الى ذلك

فعشان كذا اتكلم معك مع ذكر كل التفاصيل عشان تتناقش بدال ما تجحد

DeletedUser39744

Guest
تطقطق علي بصفتك مين ؟ شوف بعطيك كم نقطه ممكن ما تعرفها انا نازل تجاره وكملت طقطقه

لو تسال اعضاء القروب راح يقولو لك ما درو بنزولي الا بعدين

وتقدر تشوف تطور قريتي لو مانك متاكد انو كنت بالتوب لين الناس بدت تحتل لو نازل اني اكمل بالعالم كان يا طويل العمر حسابي مراح ينزل عن توب واحد كعادتي

تقدر تسال عن حساب الفهد الصياد وتعرف منو ذا

اذا نزلو اشخاص كلمهم باسمهم القروب ماله دخل باي شخص حتى لو انا نزلت عالم ما يعني ان قروبي نازل يعني لاني بقبيله اند يعني قبيله اند كلها قشطاويه ؟ عالم 41

شويه تفكير يا حبيبي

اطقطق عليك بصفتي فايز عليك ومسلمينك تذكره بالعالم
اما بالنسبه لتصريفتك حقت طقطقه كلنا نلعب اللعبه طقطقه محد يلعب جهاد

المهم خلاص بما ان كل قروبكم نزل وتقولون لا تسموننا قشطه خخخخخخخخخخخخ

فمو مشكله حبيبي خلاص فزنا على اعضاء قشطه بدون قروب

احلى شي فيك انك تحط توقيت التذكره ببروفايل حسابك هههههههههههههههههههههههههههههه

المهم خلاص انتوا فايزين حبيبي ولا تزعل

DeletedUser34293

Guest
الموضوع مش تشخيص بس يا عزوز سياسيتك بالنقاش ضعيفه شويتين نظامك تجحد وتجحد

فالواحد يصنف الناس ويعرف يتعامل مع كل واحد حسب شخصيته وانت ضخص تحب الجحد ومال الى ذلك

فعشان كذا اتكلم معك مع ذكر كل التفاصيل عشان تتناقش بدال ما تجحد

عارف اسمي واناا ما اعرفك للاسف مع ان لي الشرف اني اعرفك

يا صاحبي الكلام واحد قشطة ما نزلت نزلو اعضاء من قشطه فقط

وبالنسبه للظريف اللي مو معطيه وجه ارد عشان الظلم فقط :$

DeletedUser39744

Guest
عارف اسمي واناا ما اعرفك للاسف مع ان لي الشرف اني اعرفك

يا صاحبي الكلام واحد قشطة ما نزلت نزلو اعضاء من قشطه فقط

وبالنسبه للظريف اللي مو معطيه وجه ارد عشان الظلم فقط :$

معاك محمد الشهري حبيبي

اما بالنسبة لان اعضاء قشطه اللي نزلوا حبيت اسالك يعني الحين اللي نزلوا ذولي وش نسميهم؟

بما اننا ما نقدر نسميهم قشطه طبعا

DeletedUser

Guest
في ناس هنا هم نفسهم الي هربوا من تحدي الدح ونزلوا الكلاسك ؟

هل يعتبر هذا خوف ؟

DeletedUser39744

Guest
@jango
@The teachers
@المـــستلج ..

شباب تراكم اولاد عّم لا تفشلونا

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يبي لكم سمكره كلكم بالذات وليد يدخل يخربط ويطلع اما بالنسبة للدح حن وجهنا التحدي من قبل لعالم ٤٢ هو تجاهل التحدي وراح تحدى في كلاسيك هنا من ابسط حقوقنا نتجاهل التحدي

بشكل عام شدخل الدح بخسارتكم *_*

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههه

يبي لكم سمكره كلكم بالذات وليد يدخل يخربط ويطلع اما بالنسبة للدح حن وجهنا التحدي من قبل لعالم ٤٢ هو تجاهل التحدي وراح تحدى في كلاسيك هنا من ابسط حقوقنا نتجاهل التحدي

بشكل عام شدخل الدح بخسارتكم *_*

لا تدخلني بالخساره وانا مش داخل العالم ولا بتخلوني دخلت الكلاسك غصب ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين من قلك تسوي تحدي وهو قال انا بنزل وبعلن التحدي ع النسخه ؟
يعني هو قال بينزل يعلن التحدي ويتمني منكم تقبلونه وبعدين تصريفتكم ضعيفه دامكم نازلين نازلين ليه م قبلتوا التحدي
فهي مش فارقه معكم اوه صح ميز يقول مستواكم نوبي بالكلاسيك معليش ي شباب عذركم معكم

DeletedUser39744

Guest
لا تدخلني بالخساره وانا مش داخل العالم ولا بتخلوني دخلت الكلاسك غصب ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين من قلك تسوي تحدي وهو قال انا بنزل وبعلن التحدي ع النسخه ؟
يعني هو قال بينزل يعلن التحدي ويتمني منكم تقبلونه وبعدين تصريفتكم ضعيفه دامكم نازلين نازلين ليه م قبلتوا التحدي
فهي مش فارقه معكم اوه صح ميز يقول مستواكم نوبي بالكلاسيك معليش ي شباب عذركم معكم

شوف اول شي انا اتكلم عنك انت واخوياك يعني خسارتك انت او هو كلها واحد

بعدين لو تلاحظ حبيبي انت داخل بموضوع حربنا تقول ليش ما تقبلون تحدي الدح خخخخخخخخخخخخ ايش هذا يا صديقي ؟! والا تدور تصريفه لاخوياك والا وش السالفه ؟

اما بالنسبة للدح قال ومدري وش والله ياخوي حن ما دخلنا بنية احد ولا جاتنا هالاخبار حن سمعنا قروب كاميكاز او رقص بيلعبون هالفتره فنزلنا تحدي لعالم ٤٢

حن جونا والطاقم اللي مجهزينه مو حق كلاسيك فاني انزل ب٥٠ حساب كلاسيك هذا مش منطقي حبيبي ولنا الحرية بالقبول او الرفض ترا مو غصب الوضع عادي

للعلم انا عن نفسي اتمنى العب ضد قروب كاميكاز لانهم قروب ممتع يستحق المنافسه

وبالاخير الكلاسيك فيه قروبنا وقشطه لا تصرف عن اخوياك وتجيب ناس مالهم بالعالم ههههههه

DeletedUser36127

Guest
مين انت ؟ اولا للاسف اني ما اعرفك او ممكن تكون احد اللي كنت اعلمهم كيف يلعبون وقلبو علينا ولا ؟ ممكن

ع العموم اذا عندك شي تكلم ما عندك لا تفرد عضلاتك :)

لا لا انا مش من ذول ولا من ذول انا من علمني اللعبه منهله ولكن اذا كنت قشطاوي وانعم الله علي بالنور المبين واترك هذه القروب الذي جعل لي ماضي لعين اهذه يعني انكم دربتوني؟ سوأل لكافه المنتدئ من يعطيك بوت نهب يعني دربك ؟ هذه دليل انك كاسر القوانين يالمجرم منت معلم :/

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل

هل يعتبر هذا خوف ؟

السبب معروف لأنه تجاهل تحدينا
+ الفريق الي نزل جلد قشطة ذا بس كم واحد من مجموعة يعني الفريق مو جاهز ينزل تحدي ضد الدح بسبب الانشغال ب 40
ولكن السؤال القوي
هل تقدر قشطة تنزل تحدي نفس الدح أو نفسنا
؟؟

DeletedUser

Guest
السبب معروف لأنه تجاهل تحدينا
+ الفريق الي نزل جلد قشطة ذا بس كم واحد من مجموعة يعني الفريق مو جاهز ينزل تحدي ضد الدح بسبب الانشغال ب 40
ولكن السؤال القوي
هل تقدر قشطة تنزل تحدي نفس الدح أو نفسنا
؟؟

لا طبعا حاليا لقله عددها هل مقعول راح اسوي تحدي 9 لاعبين ضد 50 ذا صعب جدا

DeletedUser37552

Guest
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

ما فيه اي نزول رسمي لاعضاء قشطه الوضع كله نزول كم عضو من قشطه والبقيه من خارج قشطه

اغلب اعضاء قشطه مشغولين بجلد بعض الاشخاص بعالم 40

لو سمحتو ما ابي اسمع قروب قشطه وقروب قشطه مو عشان كم شخص تجيبو اسم القروب

فاتمنى من صاحب الموضوع تعديل العنوان او راح اطالب بحذف الموضوع

والف مبروك العالم يا حبايب قلبي

انت والسبستوني وعبوتشي ورهيب والطفشان < لاتقلي مو معكم ومدري وش بكل كلاسيك يخش معكم ، و وراكان الحربي والشبح وادريس ، وغير المتبرقعين ، لاتقنعني نهائياً ان مافيه احد خلف الستاره ، واخيراً ، لو فزت بلعالم ماراح تسميه قشطة :D؟

DeletedUser36127

Guest

هل يعتبر هذا خوف ؟

عجيب والله للحين فيه ناس وجيهم مغسوله بمرق ؟ اغدر بواحد ثم اهايط فيه علئ العموم فعل ماهو فعلك لاتهايط فيه

DeletedUser30511

Guest
ابو عبدالله سقط من عيني اكثر ماهو ساقط بالاساس ! ( ساقط من العين اقصد )
يا حبيبي تقولهم تجارة وانت محتل 6 قرى ؟ وتصرفها بانها طقطقة !! مفكرها جولة سبيد دخلت نص ساعة ؟
وبعدين تقولهم قشطة ما دخلت خلوا ردودكم ع اللي لعبوا .. ( احا )
يارجل اي قيادي انت اللي يقولهم فيما معناه طقطوا ع اللي نزلوا اهم شىء لا تقولوا اسم الجروب .

يارجل خلك كما وصفتك في بداية هذا السطر وتعال قول مبروك فوزكم علينا ونعوضها فيما بعد .. اما تجلس تبرر وانت قاعد تلعب و 10 انفار من جروبك بالعالم
يارجل ولو رجعت بالديوانية كم يوم ورا تشوفهم يقولوا الكلاسيك محسوم ونزل موضوع اعلان تواجد وصورناه وتكذب بعد ؟

يارجل انا امة محمد كلها دارية اني سافرت اسبوع قبل اسبوع من الان وخلاله طار حسابي في احد العوالم رغم ان دخولي للحساب كان يومين خلال اوبين
ودخلت هنيت الخصوم على احتلالهم الحساب وباركت لهم وماصار اي جدال ، فـيارجل ( استرجل ) لان ردودك بالموضوع تجيب العار لخوياك !

( استخدمت معك -يارجل- خمس مرات يمكن تأثر فيك وتزحزح من افراز هرمون الـتستوستيرون ويبرز على تصرفاتك شوي )

للتوضيح ما لعبت بالعالم ولا لي دخل من قريب او بعيد .. بس يستفزك الوضع يوم تشوف واحد يعتبر قيادي ع الجروب الثاني المنافس لنا بالنسخة وبهالعقلية يتكلم ..

ياليت القشطاوية يعيدوا التفكير فمن يمثلهم .

DeletedUser39744

Guest
ابو عبدالله سقط من عيني اكثر ماهو ساقط بالاساس ! ( ساقط من العين اقصد )
يا حبيبي تقولهم تجارة وانت محتل 6 قرى ؟ وتصرفها بانها طقطقة !! مفكرها جولة سبيد دخلت نص ساعة ؟
وبعدين تقولهم قشطة ما دخلت خلوا ردودكم ع اللي لعبوا .. ( احا )
يارجل اي قيادي انت اللي يقولهم فيما معناه طقطوا ع اللي نزلوا اهم شىء لا تقولوا اسم الجروب .

يارجل خلك كما وصفتك في بداية هذا السطر وتعال قول مبروك فوزكم علينا ونعوضها فيما بعد .. اما تجلس تبرر وانت قاعد تلعب و 10 انفار من جروبك بالعالم
يارجل ولو رجعت بالديوانية كم يوم ورا تشوفهم يقولوا الكلاسيك محسوم ونزل موضوع اعلان تواجد وصورناه وتكذب بعد ؟

يارجل انا امة محمد كلها دارية اني سافرت اسبوع قبل اسبوع من الان وخلاله طار حسابي في احد العوالم رغم ان دخولي للحساب كان يومين خلال اوبين
ودخلت هنيت الخصوم على احتلالهم الحساب وباركت لهم وماصار اي جدال ، فـيارجل ( استرجل ) لان ردودك بالموضوع تجيب العار لخوياك !

( استخدمت معك -يارجل- خمس مرات يمكن تأثر فيك وتزحزح من افراز هرمون الـتستوستيرون ويبرز على تصرفاتك شوي )

للتوضيح ما لعبت بالعالم ولا لي دخل من قريب او بعيد .. بس يستفزك الوضع يوم تشوف واحد يعتبر قيادي ع الجروب الثاني المنافس لنا بالنسخة وبهالعقلية يتكلم ..

ياليت القشطاوية يعيدوا التفكير فمن يمثلهم .

انت ملاحظ انهم يتبرون من بعض بعد كل خساره او انتكاسه *_*

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى