لكـــــل فعـــل رــــدة فعـــل..!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
وليش ماتعملها وتريح نفسك:d هههه اسراركم الي بقارة45 راح نجي لها قريبا ان شاءالله..

ومارااح نفقدها مثل المره الاولى:d

ليش مانعملها كل قبيله ولها تخطيطها

بتجيه ههههههه نشوف اذا قدرتو تاخذو سر واحد لاتقصروووو :d

DeletedUser

Guest
ببوسط قاراتنا!!ترى ولا سر جاء لنا بالقاره 44 كل اسرارنا تقريبا على حدود قاراتكم 35 ولكننا نقلناها لااكثر+لاتكثر كلام تستقوي لي على منوبه مش عارفين وش معنا الاسرار!

هههههه ماعندك الا الهياط بالمنتدى اكثر ردودك هيـآط x هيـآط :confused:

متى استقويت انا ؟؟ :confused:

DeletedUser12199

Guest
^^
ماشفت نفسك؟ :)

برب خلاص انا قلت لك بطلع بس حتى اثبت لك انك انت مهايطي وبترد علي فهذا الي يستدعيني ارجع لخوض نقاش حاد معك..:(

DeletedUser

Guest
دقيقه سؤال يبطح وينطح ويرفس

ليش بعد مارجعتو القبيله يانوبز مااعلنتو الحرب علينا !! هي معروفه هالحركه وجاري الدعس مهما كنتو

1- خوف من الاحصائيه
2- ترجعون مافقدتوه من الجيوش بس تبطون
3- ترتيب اوراق < معلومه خونفشاريه بس كيف ترتيب اوراق ابفهم ^^ تقصد بها هالشيء اللي اهو ترجعون انفسكم عشان يبالفيت تدخلون الاحصائيه بقوه والله تبطون حنا بنعلن الحرب عليكم وناكل قبيلتك اكل

DeletedUser

Guest
اي نسيت اقول

ستيفن سلطان خويك بعالم 4 وراه جاب العيد فيكم .؟

والله ثم والله ثم والله ان ويست ماتبطي بهالعالم تدري لي لأن شخص واحد ومعروف وكلنا نعرفه موجود وراسه يشم الهوا وبتشوف اذا ماطارت قبيلتك ومن داخل ويست بتشوف ام ام الخيانات !! وتقول ماقاله عزوز

.........

شطحه ولد عمك او قريبك اللي انتحر احسن الله عزاكم فيه ويدخل تحت مشيئة رب العالمين وانا والله حزين على فقدك ابن عمك الله يصبر اهله ويعينكم انهي ردي وراح يكون الاخير حتى اشعار اخر لأني مجهز حاجات خونفشاريه

برب

DeletedUser26371

Guest
يبدو أن الموضوع بدأ بخروج عن مبتغاه.

أرجوا من المشرق قفل المووضع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى