لكـــــل فعـــل رــــدة فعـــل..!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
mensh300
اسئلتك بلونك الاحمر وردي بالاسود..:D

س1/

ج1/
^^
لاارجوك صدق:D يااخي قلت لك مش مهم تصدقني يكفيني الرجال الي بقبيلتي مصدقيني انا مو منتظر منك اي تعزيات لانك انسان كاذب ونجس وماااظن انك نفعة نفسك حتى تنفعني:(

س2/

- عزيزى متى ستفهم أنك قائد فاشل؟

ج2/

^^^

ياخي ليش ماتفهم من متى وانا منتظر رايك الي يثبت اني قائد او لا هو ترتيب قبيلتي الحالي وبقائها حتى بعد التفكك الاعضاء نفسهم سارعو بتجميع القبيلة لخوفهم وولائهم لها.. وهذا يكفيني

س3/
1- وعدتنا بأوب عملاق ولم نجد منك سوى هياط لا حدود له2-

ج3/
^^^
هل انتهى العالم او الحرب وانا لسى ماااسويته؟؟:d هل حددت لكم وقت ومافعلت هالشي فيه؟

س4/

وعدتنا بفتح موضوع يهز كيان قبيلتنا ولم تفتح شيىء وكل اللى معناه منك خبر وقاة مدرى مين وخيانة من شخص ما

ج4/
ههههه وبجيب هالموضووع وراح يهزك انت بعد يالاسطوانة بس اصبر ..

بعدين جيب ردودي كلها عن الموضووع والتاريخ الي وعدتكم فيه بالمووضووع
+
\اذاا عملنا هدنة او انتهى العالم ولسى ماشفت موضووعي يبقى لك الحق تتكلم

س5/
- تهرب من الأحصائيات عن طريق فك القبيلة وتعلل ذلك بأنها خيانة لأننا دائما نهددكم بالأحصائيات ولم نهددكم قط بنقاط الحرب;)

ج5/
^^^

ياخي بالله وين اهل العقول انت ماشفت الرسائل يعني تبي تثبت لنا ان الاعب الي تم حضره من الادارة ببسبب التهكير منننا ياحبيبي هذا الاعب ه عزوز صاحب كش ملك واسمه بعالم13 قريه الورق المخفيه واخو اللويهي وتسبب بحظر حسابين من افضل حسابااتنا انت وعقليتك الغبية هاذي وتفسيرك الاغبى راح احذف 18 مليون نقطة لعيون الاحصائيات فرق فيها كم قريه:D والله اهنيك على هالتفكير الله يشفي مرضى المسلمين

اسمع رح تلزق بجولة السرعه الجايه في دحوم ممكن يعطيك كم نقطة;)

او تدري انا معاي 1500 نقطة بتريحني انا والمسلمين الي بالمنتدى عامة وبحولها لك:d

س6/

4- تقول على طفل!!! أنت 3 سنين وأنا 20 سنة شوف الفرق ياصغير5-

ج6/
+رد زيادة لك=ايوه انت طفل ونص:d
^^^
ياخي مثل مايقولون[الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة ولا لو اني ورع ماكان اتعبت نفسك بمجادلتي

س7/

ترسل هجمات أنتحارية ليس لها معنى بدون محطمات وتقول أنا كنت بحذف الحساب!!! تبينى أصدق هذا يا صغير؟؟؟ انت لوق لت ابى اهرب لحساب كبير وكنت بفضى حسابى الصغير مممكن أصدق

ج7/
^^^
كيف افضيه يعني ماتبيني احول جيوشي عليكم تبيني احولها على احد اعضاء قبيلتي عشان ماتزعل الله يشفيك+من قالك اني بلعب بحساب كبير؟

س8/

6- عزيزى صوتك العالى دليل على ضعف موقفك ويرجى منك ألتزام الصمت حتى نرى شيئا مما وعدتنا به أو هددتنا به

ج8/

الا عزيزي انت انا صوتي مسموع وعالي دائما ومارااح ينخفض الا بقرار مني انا مش من شخص ثاني برب ايها المصلحجي :d

ياصغير متى ستتعلم كيفية أنتقائك ألفاظك؟؟:rolleyes:

- الأوب أنت بقالك أكثر من شهر ونص وعمال تقول بنسوى أوب .. يا اخى وربى أنت مسخرة االعالم 12
- الموضوع بقالى اكثر من 5 أسابيع منتظر موضوعك المليىء البالفضائح على حسب قولتك ب سواضح أنك طفل صغير عايز يلعب بالكيبورد الجديد
- تقولى عنى كذاب!!! ليه ؟؟؟ قولت أنى بسوى أوب على شخص ومسوتهوش؟؟؟
وعدت الجميع بأسقاط قارة 46 وههى تنهار الأن أمام عينى
- سلمان أنت نوب ومش عارف تأخد قرار واحد حتى الأن فى الحرب ضدنا وصدقنى قبيلتك حظها أنى مش على خط النار معاها:p
- سلمان صدقنى روح ألعب gta تراه تصلح لسنك وبعد اربع سنين فكر أرجع :d:d
- أخر حاجة لا تتحدانى أو اى لاعب من قبيلتنا لأننا بكل بساطة لن تجد وسيلة لهزيمة أى شخص منا;)

بعدين تعال وش كلمة مصلحجى!!! شايفنى زيك يا صغير جالس أشحذ نقاط.. معلومة أنا الحمد الله مروحتش قولت لحد من قبيلتى عايز نقاط أو تنظفلى عدو أو يدينى أحد قراه زى منت بتفعل وجميع أعضاء قبيلتى يشهدون على قوتى:cool::cool:

- نصيحة أخيرة: مهما أختلفنا على مستوى اللعبة يجب عليك أن تحترمنى لأنى شخص أكبر منك بكثير وألم تفعل ذلك فهذا سبب فى تربيتك الفاشلة :eek:

DeletedUser12199

Guest

ياصغير متى ستتعلم كيفية أنتقائك ألفاظك؟؟:rolleyes:

- الأوب أنت بقالك أكثر من شهر ونص وعمال تقول بنسوى أوب .. يا اخى وربى أنت مسخرة االعالم 12
الاوب في هالعالم البطيئ مايجي بين يوم وليلة لاتنسى ان قراكم ملغمه الي بجانبنا..

- الموضوع بقالى اكثر من 5 أسابيع منتظر موضوعك المليىء البالفضائح على حسب قولتك ب سواضح أنك طفل صغير عايز يلعب بالكيبورد الجديد
ليش صرت تشبك الكلام انا مازلت عند وعدي ياحبيبي ومااانكرت شي انا وقفت بهالعالم للان بسبب هالموضووع بس اصبر في حاجه منتظرها صدقني ممكن تتفكك قبيلتكم منها:d

- تقولى عنى كذاب!!! ليه ؟؟؟ قولت أنى بسوى أوب على شخص ومسوتهوش؟؟؟
وعدت الجميع بأسقاط قارة 46 وههى تنهار الأن أمام عينى

ياخي لاتحسسني فيها انك وليم والاس وجالس بتحرر اسكتلندا تراهم خاملين وكلهم منوبه من يوم اعتزل بكيل+يعني تبي تقنعني ان كل هالاحتلالت منك انت !!:d

- سلمان أنت نوب ومش عارف تأخد قرار واحد حتى الأن فى الحرب ضدنا وصدقنى قبيلتك حظها أنى مش على خط النار معاها:p
^^
قرار مثل ايش يعني الان احنا بحالة لعب فردي المناوشات القويه كانت بداية الحرب احنا حاليا مركزين عالخونة ومادخل المنوبه في اتخاذ القرارت لايكون في سكربت بيعملها بدل عني وانا مش عارف!!

- سلمان صدقنى روح ألعب gta تراه تصلح لسنك وبعد اربع سنين فكر أرجع :d:d
- أخر حاجة لا تتحدانى أو اى لاعب من قبيلتنا لأننا بكل بساطة لن تجد وسيلة لهزيمة أى شخص منا;)

والله مااعرف هاللعبة وواضح انك تلعبها وتبي تعرفنا انك فيها طيب وش المطلوب؟ +معليك مافي شي يصعب على الله الي مايجي بهدوء راح نجيبه بالقوة

بعدين تعال وش كلمة مصلحجى!!! شايفنى زيك يا صغير جالس أشحذ نقاط.. معلومة أنا الحمد الله مروحتش قولت لحد من قبيلتى عايز نقاط أو تنظفلى عدو أو يدينى أحد قراه زى منت بتفعل وجميع أعضاء قبيلتى يشهدون على قوتى:cool::cool:
^^

مش انا الي بروح وباتلزق باي لاعب سبيد واجلس اكتب له مواضيع وعن تاريخها لاتكون بس مدون جولات السرعه:d

- نصيحة أخيرة: مهما أختلفنا على مستوى اللعبة يجب عليك أن تحترمنى لأنى شخص أكبر منك بكثير وألم تفعل ذلك فهذا سبب فى تربيتك الفاشلة :eek:

^^

انا متربي ولله الحمد تربيتي مالك حق تتكلم فيها لما يتوفى شخص عززيز عليك ويجيك واحد كان قبل كم يوم يمزح معاك ببروفايلك ويقولك قدام الناس انت كذاب شو بيكون ردك..

+

وانت وش عرفك بعمري لاتكون مقابلني خارج اللعبة وانا مدري؟ الي يحترم نفسه بنحترمه انا تجلس تكذبنا قدام الناس لامانرضاها ياحبيبي تكذيب الرجال ماهو شي سهل وخاصة في مثل هالامور وتجلس تقولي بكره بيطلع ابوك ميت او..

انا ماجبت عذر قلت الشبككة بتنفصل ولا المدرسة ولا..مع انها اهم بكثير لاياحبيبي ويعلم الله اني مشغول لكني جالس ارد عليك حتى ماتقول هرب مني ولا اي شي من هالكلام..

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
[/color]

^^

انا متربي ولله الحمد تربيتي مالك حق تتكلم فيها لما يتوفى شخص عززيز عليك ويجيك واحد كان قبل كم يوم يمزح معاك ببروفايلك ويقولك قدام الناس انت كذاب شو بيكون ردك..

+

وانت وش عرفك بعمري لاتكون مقابلني خارج اللعبة وانا مدري؟ الي يحترم نفسه بنحترمه انا تجلس تكذبنا قدام الناس لامانرضاها ياحبيبي تكذيب الرجال ماهو شي سهل وخاصة في مثل هالامور وتجلس تقولي بكره بيطلع ابوك ميت او..

انا ماجبت عذر قلت الشبككة بتنفصل ولا المدرسة ولا..مع انها اهم بكثير لاياحبيبي ويعلم الله اني مشغول لكني جالس ارد عليك حتى ماتقول هرب مني ولا اي شي من هالكلام..

[/SPOIL]

بص يا سلمان
1- انا يوم مكتبت موضوع عن رقص ... فهذا لحبى لأعضضاء كثيرون منها ويشهد ابو جاسم قائدهم أنى عمرى مطلبت منهم مصلحة نهائيا
2-يا أخى نفسى أعرف وش هى الحاجة اللى منتظرها!!!
قال بتفكك قال.... معلومة أنا وكوبلاير نامبر وان كنا أعداء والأن صرنا اصدقاء وده دليل على مدى تماسك قبيلتنا وروح أسأله كيف كنت أنا ومحمد منطيق بعض بس سبحان الله أصبحنا أصدقاء جدا وصرت أأخذ الأوامر منه وأنفذها ... + كل ركائز قبيلتى متماسكين بببعض جدا ولن يفرقنا احد مش زيك حتة لاعب شاطكم كلكم بره القبيلة
3- تحب اوريك أحصائيات الحرب بينى وبين الماستر لحالى تفوق 12 قرية + ضيف اللاعبين اللى يطردوهم قبل وصول قطاراتى
4- بيكيل معتزل!!!! عن جد تتكلم ؟؟؟ يا عزيزى لا تكذب لأن بيكيل احرجك ولكن بشكل غير رسمى ووضع أسمه على بروفايل اللاعب lord of theworld وحتى الأن يحاول يتجسس على:p
5- الاوب فعلا مش بيتنفذ فى يوم وليلة بس الحرب بقالها شهر ونص يعنى 45 يوم وليلة:p

DeletedUser12199

Guest
[SPOIL]

[/SPOIL]

بص يا سلمان
1- انا يوم مكتبت موضوع عن رقص ... فهذا لحبى لأعضضاء كثيرون منها ويشهد ابو جاسم قائدهم أنى عمرى مطلبت منهم مصلحة نهائيا

2-يا أخى نفسى أعرف وش هى الحاجة اللى منتظرها!!!
ههه انا اسئلك انت فانت من يتهمني بالكذب!

قال بتفكك قال.... معلومة أنا وكوبلاير نامبر وان كنا أعداء والأن صرنا اصدقاء وده دليل على مدى تماسك قبيلتنا وروح أسأله كيف كنت أنا ومحمد منطيق بعض بس سبحان الله أصبحنا أصدقاء جدا وصرت أأخذ الأوامر منه وأنفذها ... + كل ركائز قبيلتى متماسكين بببعض جدا ولن يفرقنا احد مش زيك حتة لاعب شاطكم كلكم بره القبيلة3-
هههه بداء يذكر قصة حياته وبتفلسف يااخي انا وش علي فيكم وانا سالتك منهم اصحابك طيب ممكن تتفكك قبيلتكم ويرجع لك صاحبك نمبر ون الي خرج من الان مع ايااد:d

بعدين احنا مش اول قبيلة تففكك بسبب الخيانة ولكننا رجعنا بنفس اليوم واقوى من اول بحمدلله والاهم اننا عرفنا من الخائن من الي وافي لنا..

تحب اوريك أحصائيات الحرب بينى وبين الماستر لحالى تفوق 12 قرية + ضيف اللاعبين اللى يطردوهم قبل وصول قطاراتى 4-

ياخي استح على وجهك قبيلة كلها منوبه وخاملين انا اتحداك اذاا كانو يعرفو يضغطو كلمة دعم بدال هجوم:d وبحساب من 10 التوب تفرد عضلاتك على شلة منوبة مالك عذر في لاعبين من الدبابير بجنوب القارة حولك وقيم اوفر ونمبر ون كانو بعيدين عنا.. لاتوفر لنفسك اعذار..:d

بيكيل معتزل!!!! عن جد تتكلم ؟؟؟ يا عزيزى لا تكذب لأن بيكيل احرجك ولكن بشكل غير رسمى ووضع أسمه على بروفايل اللاعب lord of theworld وحتى الأن يحاول يتجسس على:p5-
احرجني بايش؟؟ انت مصدق ان هذا بكيل بكيل كان يراسلني يوميا اما الان فمختفي بشكل تام!

الاوب فعلا مش بيتنفذ فى يوم وليلة بس الحرب بقالها شهر ونص يعنى 45 يوم وليلة:p
يااخي انت نطيحة ولا وش ولا ضارب بعمود راسك؟؟

احنا خرجنا من حروب وعلينا هوق من 4 قارات+اضف اننا عملنا اوب وفشل وانتم عملتو اوبين وفشلو ياخي شوف خصائص العالم+عدد النبلاء!!

الحرب مطوله فلا تستعجل..

الاســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود

DeletedUser12199

Guest
^^^

راجع ردودي مدري على باله يستفزني حصلت عندي حالة وفاة وكنت غايب بنفس التاريخ والمشكله الكل شاف وصدق وهذا قاعد يتمسخر على باله انه محجرلي!!

DeletedUser

Guest
هههه بداء يذكر قصة حياته وبتفلسف يااخي انا وش علي فيكم وانا سالتك منهم اصحابك طيب ممكن تتفكك قبيلتكم ويرجع لك صاحبك نمبر ون الي خرج من الان مع ايااد

كده علشان خرجو يبقو تفككوو ... خلاص أنا بخرج بستجم معاهم فى قبيلتهم ...أما اشوف قبيلتنا هتتفكك أزاى

ياخي استح على وجهك قبيلة كلها منوبه وخاملين انا اتحداك اذاا كانو يعرفو يضغطو كلمة دعم بدال هجوموبحساب من 10 التوب تفرد عضلاتك على شلة منوبة مالك عذر في لاعبين من الدبابير بجنوب القارة حولك وقيم اوفر ونمبر ون كانو بعيدين عنا.. لاتوفر لنفسك اعذار.

أنت اللى أستح على وجهك لأنك نايم فى العسل ولا تدرى عن شيىء .. ووعد منى لو ووقعت القبيلة هذه بوريك فوق 25 تقرير دفاع وهجوم خاص بى لحالى:p
قسم لو كنت مكانى كانو نتفوك نتف الكرام ^_^

احرجني بايش؟؟ انت مصدق ان هذا بكيل بكيل كان يراسلني يوميا اما الان فمختفي بشكل تام!

لا أنت مش نايم وبس فى العسل ..دنت مش مستغطى كمان..
ال بيكيل معتزل ال وربى أنت مسخرة. مستعد ايبجلك أكثر من لاعب فى قبيلته يثبتلك حالا أنه مازال موجود وبيطلب من لاعبيه عدم الخروج:p

احنا خرجنا من حروب وعلينا هوق من 4 قارات+اضف اننا عملنا اوب وفشل وانتم عملتو اوبين وفشلو ياخي شوف خصائص العالم+عدد النبلاء!!

هوق؟؟؟ أى هوق تتكلم عنه !!! أنا أرى أنك تحاربنا فقط واضف إلى ذلك نقاط الحرب خاصتكم كانت أقل بكثير من نقاط حربنا يا ابو هوق .... يكفى أضحكتنى

ورينى أحصائيات الهوق يا وحش لو رجل:p

DeletedUser

Guest
الا صحيح ان :: لكـــــل فعـــل رــــدة فعـــل..!!!

ده قانون نيوتن التالت ^_^!

DeletedUser

Guest
^^^

راجع ردودي مدري على باله يستفزني حصلت عندي حالة وفاة وكنت غايب بنفس التاريخ والمشكله الكل شاف وصدق وهذا قاعد يتمسخر على باله انه محجرلي!!

اقول بلآآ يستفزني واستفزه الحقيقه واضحه

انتم هربتوا من الاحصائيات وم رديت علي

انا في حساب جني وانت ب حساب كبير نكمل التحدي؟!

أن رفضت فهذا عن نفسك لاكن برضوا جايك ب عالم5 ..:)

وتذكروها ي همامي وين م تروح انا وراك وسمعت انك ماسك حساب كانترول

ويوم رحت بروفايله لقيت فضاايحح اش وى بك زيزو كنق .؟:D

بتقول م كنت موجود :d صعب نصرفها مرتين

انا سلكت لك ورى وقلت احسن الله عزاك :d

وفيه رساله جابها مرجوج انك تقول الي توفى واحد من قرابتك

كيف اللي انتحر وايلي وانت همامي ووضح لي .؟؟؟:d

بلا تسليكات ي همامي وصلنا 2012 واحنا نسلك لك :d

وقول ل مرجوج المكنى ب مربولو كبر عقلك ع كلامك البارح ...

ووربي اللي رفعها سبع كنت قادر ارد عليه ..

بس بسبب لعبه ..؟؟ غريبه :d

لاكنا لقيناه مصخره وربي جد :d نيهاهاهاهاها

تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب

مثل احفظووه ي تويست..

DeletedUser12199

Guest
كلام بدون فعل يا دودي

.)

انعش تنعش معنا , ^.^

والله انتم الي كلام بلا فعل ازعجتونا بالاسرار واخرتها اكثرها معنا بحمدلله+هياط في هياط وانتو اقوى قبيلتين بالعالم وحتى الان قرانا يوميا تزيد بقاراتكم وانتم حلكم الوحيد هو التهكير!

DeletedUser

Guest
والله انتم الي كلام بلا فعل ازعجتونا بالاسرار واخرتها اكثرها معنا بحمدلله+هياط في هياط وانتو اقوى قبيلتين بالعالم وحتى الان قرانا يوميا تزيد بقاراتكم وانتم حلكم الوحيد هو التهكير!

بخــصوص الاسرار كم معكم انتم 6

حنا كم معنا 6 !!!!!!! 4 مع الرئيسي و2 بي الاكادميه

يعنم مافيه فرررق

DeletedUser12199

Guest
^^^
انت مجنون يعني وش قصدك من وين بتجيب السر الي بتعادلنا فيه اقل سر مدعوم فوق 50 الف جندي على بالك في احد بيخلي اسراره فاضضيه هههههه كل سر له قيمته هاذي مش قرى حتى تقارن فيها ياحبيبي..

DeletedUser

Guest

ليه اكثرها معكم ؟؟

معنـآ 6 اسرار :p

وانتو معكم 6 وين التقدم ؟ :p

والاسرار الي معكم بوسط قاراتكم يعني طبيعي انها بتكون لكم :eek:

واحنا دخلنـآ قآرة 46 وخذنآ سرين منها :D

قلي وين التقدم الي تقول عنه ؟ :confused:

DeletedUser

Guest
^^^
انت مجنون يعني وش قصدك من وين بتجيب السر الي بتعادلنا فيه اقل سر مدعوم فوق 50 الف جندي على بالك في احد بيخلي اسراره فاضضيه هههههه كل سر له قيمته هاذي مش قرى حتى تقارن فيها ياحبيبي..

ههههه انت شكلك مافهمت قصدي ههههه

انت تقول حنا اخذنا كل الاسرار كلها وين الى اشوفه معكم 6 اسرار فقط حنا معنا 6 اسرار يعني منتم متقدمين بشي

مااتكلمت عن الاسرار الى مع القبائل الاخرى اتكلم عن العدد الى عندكم هو عندنا :d:d

DeletedUser12199

Guest
ليه اكثرها معكم ؟؟

معنـآ 6 اسرار :p

وانتو معكم 6 وين التقدم ؟ :p

والاسرار الي معكم بوسط قاراتكم يعني طبيعي انها بتكون لكم :eek:

واحنا دخلنـآ قآرة 46 وخذنآ سرين منها :d

قلي وين التقدم الي تقول عنه ؟ :confused:

ببوسط قاراتنا!!ترى ولا سر جاء لنا بالقاره 44 كل اسرارنا تقريبا على حدود قاراتكم 35 ولكننا نقلناها لااكثر+لاتكثر كلام تستقوي لي على منوبه مش عارفين وش معنا الاسرار!

DeletedUser12199

Guest
ههههه انت شكلك مافهمت قصدي ههههه

انت تقول حنا اخذنا كل الاسرار كلها وين الى اشوفه معكم 6 اسرار فقط حنا معنا 6 اسرار يعني منتم متقدمين بشي

مااتكلمت عن الاسرار الى مع القبائل الاخرى اتكلم عن العدد الى عندكم هو عندنا :d:d

مو تو تقول 5 كيف صارت6:d انا الي اشوفه مكتوب بالاحصائيات اننا القبيلة مركز 1 في الاسرار وهذا يكفيني:d

DeletedUser

Guest
مو تو تقول 5 كيف صارت6:d انا الي اشوفه مكتوب بالاحصائيات اننا القبيلة مركز 1 في الاسرار وهذا يكفيني:d

هههههههه راجع ردي وشف كاتب 5 او6

ليه انتم المركز الاول بي الاسرار لان كلها بفرعكم الرئيسي ههه

حنا نقدر ننقل الاسرار بقبيله وحده الاكادميه او الرئيسي ونصير نفس الترتيب

يعني مهما كان موقع الاسرار الى معكم معنا يعني لاانتم متقدمين ولاشي

DeletedUser12199

Guest
هههههههه راجع ردي وشف كاتب 5 او6

ليه انتم المركز الاول بي الاسرار لان كلها بفرعكم الرئيسي ههه

حنا نقدر ننقل الاسرار بقبيله وحده الاكادميه او الرئيسي ونصير نفس الترتيب

يعني مهما كان موقع الاسرار الى معكم معنا يعني لاانتم متقدمين ولاشي

وليش ماتعملها وتريح نفسك:d هههه اسراركم الي بقارة45 راح نجي لها قريبا ان شاءالله..

ومارااح نفقدها مثل المره الاولى:d

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى