كشف للحقائق و اظهار الخبايا ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
انا لم اقل G.Khan فازت العالم. بل قلت انها كانت مسيطرة و بالفعل هي من القبائل التي تصدت ضد Apoc مع Legion و Mayhem Makers
معلوماتك سطحية اخي فانا لعبت في ذلك العالم حتى انتهى.

http://forum.tribalwars.net/showthread.php?44819-The-TeachU-TW-Textbook

و هذا اخي افضل الشروحات لهذه اللعبة. من قبيلة Openeye و Tharorgan و jamm

اي قبيلة تكون تابعة (بشكل او باخر) الى قبيلة ثانية و في نفس المنطقة (قارة) فهي خادمة (ماديا او معنويا) للقبيلة الام.

DeletedUser37045

Guest
"

WeLcoMe

مم .. للآسـف االشديد .. جـآري ربـط الاحزمه والآستعدآد التآم ..
م استغرب من المحتـرفين الشرفــآء مدآم يحتلون فقط بشرف وتعـب .. انهم يرسـلون لك قطآرات عآبره للقاراة :200:
ويـقلولك بالرسائل لو تخليلي احتل هالقرية .. بعطيك 1000 نقـطة .. ض 1:169:

خخ المهم بآذن الله جآري ربط الآحزمـه والآستعداد التآم .. نعـم سنرسلكم بسرفس مجآني للمعمر:148:
" وسيرحب بكم " المعمر يفتح لكم ابواب السآعده والهنآء ..:81:

هذآ مصير كل قبيلة تلعب بالخيآنةة ..:4127: #
وطبعـًـآ التجليد لآ مفر منه:(090:

Dr.haMada

DeletedUser

Guest
اي قبيلة فيها اعضاء متهاونون و لا ينفذون الاوامر الجماعية و يلعبون لعب فردي يستحقون التصفية و اي قرار تتخذه قيادة هذه القبيلة فهو قرار مقبول اي كان يا تصفية يا انتقال يا عقاب اخر
الكثير من الاعضاء يهتمون بحساباتهم و بالهم على ترتيبهم و لا ينفذون ما هو صالح للقبيلة
و انا من اعتقادي ان اي قبيلة تخاف من تنزيل عضو كيكة فلا تستحق تملك هذه القيادة فالقيادة لابد ان تكون صارمة و لا تخاف من أمثال اللذين يطلعون و ينزلون مواضيع مثل هذه
الكثير من الاعضاء يواصلون لعبهم الفردي في كل عالم و السبب انهم لم يتم تصفيتهم في عالم سابق و هنا العيب في القيادات فاهم شيء في مرحلة تخاذل الاعضاء هو تنزيل اكبر عضو فيهم و تصفيته ليكون عبرة للآخرين
أتذكر قيادة مصراته في كل عالم تراقب الاعضاء الاواىل فقط و تنتظر منهم خطء صغير لتنزيلها كيكة و كنا نصفيهم و ننتظر اعضاء حسابات صغيرة يحتلونهم، هكذا كنا نكسب ثقة الاعضاء و هكذا كنا نخطط و هكذا كنا نعرف اين ولاء اعضاءنا

اي قبيلة فيها خلل و اعضاءها متكاسلين عندي نصيحة واحدة فقط
نزلو كبيرهم كيكة و راح تشوف الاعضاء كيف ينشطون فجاءة

DeletedUser32288

Guest
عم أقرأ الموضوع وأنا أضحك فعلا بالدموع من ... ههههههههههه هذه آخر مرة أرد عليكم بجدية كل شيئ موضح الموضوع تبع النقاط بقسم السبام أما بشأن أنا نستغل جيش أعضاءنا لنحتلهم فرح أقلك أن كل شخص عطى جيشه فدى قبيلتنا مستحيل تتم خيانته و أحنى م نخون حدا م كان بدي رد ع الموضوع بس إيش أسوي بعض الردود إستفزتني خلاصة الموضوع قيادة إي دي تعرف م تفعل جيدا وكله لمصلحة القبيلة أما أنك تجيب أشياء ناقصة وتروح تمرح وتمزح و تنتقد لتجعل من قبيلتنا التي أصبحت شوكة في حلقكم قبيلة غدارة لازم أقلك فإن لم تستحي فافعل م شئت ! كل نوب لا يجب أن يحلم بالبقاء معنا و كل متمرد كذلك و أخيرا
عملت فيديو يسكت كل نوب مهايطي

كل شيئ بقسم السبام هو سبآآم ولاحظو كمان م خفيت شيئئ خليت كل شيئ واضح بالفيديو عشان تفهمو
لاحظو بالرسائل العامة مثلا أفتش ثثم أنبه ثم آخر تنبيه ^ـ* أعطي فرص كثيرة و إلي لسه م فهمش ينزل كيكة فهمتو ؟ لسه حدا بددو يهايط عشان أقصف جبهته ؟! و ممثل م قت سابقا إلي م عجبه طريقة عملنا أقله ليس من شأنك روح أعمل قبيلة و تصرف كما يحلو لك
و آسف أيها المشرفون إن كنت قد كتبت أو فعلت شيئ خاطئ

DeletedUser36385

Guest
طيب ي شاطر انت وياهه

كل شي ماخذو وتم وضعه بصورة انها قبيلة مافيها خير وقرقر زيادة مالنا فيهه

المهم بالنسبه للصورة الثانيه الي مجننينا عليها

ترا كل السالفة طقطقة ولو تحط الصورة كامله بتلقاها في قسم الدردشة والضحك والوناسهه ماحطها في قسم الاوامر والحركات ذي يعني بالنسبهه لتشويه السمعه فبدري عليككك ي حبيبي فاهمم :200:

والقبيلة راضيه بكل شي الي م يعرف شي ولا يتقن المهارات ينزل كيكه وهذا واضح في القبيلة كيف تبغا القبيلة قويه وفي المركز الاول واعضائها ماهم متقنين القنص ولا ارسال قطار كأشياء بسيطه جداً

وجميع الي نزلو كيكه تم اختبار جميع اعضاء القبيلة والي نزلوو منوب ولا تقول انت اختبرت ونزلت علطول فيه ناس م قدررو لأن الوقت ماهو مناسب فقمنا بأعطاهم فرص فمنهم من سحب ومنهم من لم يتقن وكان نووب كبير فالقبيلة الحين لا تضم الا المحترفين

تحياتي اخوكم : سعيد

mr.saeed

ملحوظة
تبغا تشوه صورة القبيلة حاول تجيب شي حقيقي وممقنع مو تشوف اي شي كان مزح او اي شي كان في مكانه الصح وتقلبه علينا

DeletedUser

Guest
أنا قائدة الأكاديمية للحين تبع e.d وموجودة من البداية مع الجميع في العالم من أول يوم ....

القبيلة ما أخطأت الأكاديمية كان فيها 40 فرد وأكثر ...
عملنا شوية تنشيط وإختبااارات حلوة والي شاركوا فيها فقط فوق ال10 إنتقلوا للقبيلة الأم والباقيين ناموا تماماً وفي منهمما عرف التنفيذ أصلاً نهائي فنزلوا كيكه ....

أنا لا أبرر للقبيلة ولا أشرح ومش مطلوب مننا الشرح ...
فقط كل قبيلة وأكبر قبيلة في أي عالم من حقها إتباع إستراتيجيات ومش ضروري الكل يكون راضي عنها ...

الحرب خدعة يا سادة والموضوع إنتهى !!

DeletedUser

Guest
أنا قائدة الأكاديمية للحين تبع e.d وموجودة من البداية مع الجميع في العالم من أول يوم ....

القبيلة ما أخطأت الأكاديمية كان فيها 40 فرد وأكثر ...
عملنا شوية تنشيط وإختبااارات حلوة والي شاركوا فيها فقط فوق ال10 إنتقلوا للقبيلة الأم والباقيين ناموا تماماً وفي منهمما عرف التنفيذ أصلاً نهائي فنزلوا كيكه ....

أنا لا أبرر للقبيلة ولا أشرح ومش مطلوب مننا الشرح ...
فقط كل قبيلة وأكبر قبيلة في أي عالم من حقها إتباع إستراتيجيات ومش ضروري الكل يكون راضي عنها ...

الحرب خدعة يا سادة والموضوع إنتهى !!

- بما ان كل شخص فيكم كتب اخر رد فهذا ايضا اخر رد .. ع كلامك اللي نزلوا كيكات هم المنوب ..

- ابو خطر لاعب بعالم 6 وكان ضد الاشباح واخر من صمد من ملوك العالم نوب
- كاز لعب بعالم 6 مع الاشباح بحساب وحداني وربحوا العالم نوب
- وكثيرون ممن لعبوا بعوالم اخرى وتركوا بصمه لهم بتلك العوالم اصبحوا منوبه بعالمكم ايها الاباطرهـ الاساطير

* ان كنتم ستغدرون بكل لاعب تحت مسمى نوب فلنقل للكل نوب من الان لأنكم لن تتركوا الغدر .. ونهايتكم محتومه

DeletedUser36385

Guest
E.d بدت بالخيانة راح تسقط بالخيانة
لأكن الوعد يادميرال انت واللي معك في عالم 25
وراح ادخل باسم جديد +راح أهاجمكم واحتلكم وانتوا موجودين مو زيكم بالخيانة
صدقوني حساب آدميرال مارح يستمر إلى نهاية العالم

الكوبلير
فارس الزهراني

ههه انا الي احتليتك ي نووب لأنك م اتقنت الاختبارات فتنزل كيكه

DeletedUser36385

Guest
طبعا انا كلامي عبث ب عبث, مجرد "حرب نفسية"
طبعا انا اللعب بعقول الناس, و انا مضحك جدا جدا جدا
و اكيد لا تنسى اني مستلم تذكرة من احد الشباب, مرتان.

دعنا من السخرية اولا...

لازم تكون بداية الرد استهزاء و سخرية, لأن هذا يضيف الى براعتك ف النقاش (لاحظ استهزائي).

لم اتهمك بالفتي و اسخر منك, لان هذا ليس هدفي.

ثانيا انا اعرف تعريفكم للاكاديميةبدلبل اقتباسي ل Mr. Nader ...ولكن...

انت اخي تضحك على نفسك عندما تغطي الموضوع بأسم التعليم. فانت اذا تريد ان تعلم شخص, على هذا الشخص ان يكون قابل للتعلم و دليل القبول هو نشاط الاعب. لاكنك في الاكاديمية تنتقي الناس عشوائيا و في كميات كبيرة ليس لغرض التعليم, ولكن لحجز الاعب قبل دخوله قبيلة اخرى.
وفي الحقيقة لايوجد فرق بين الفرع و الاكاديمية. الفرع يأتي في مرحلة متاخرة نسبيا مقارنة بالاكاديمية. لكنك تشبعت بهذا الفكر حتى صدقته.

لنأخذ E.D على سبيل المثال

انشئت الاكاديمية مع القبيلة الأم في اول يوم (قبيلة SQOR و SQOR1) و جند 45 لاعب في الاكاديمية (SQOR1) قبل ان يبدأ العالم (0 نقاط لكل لاعب) *طبعا لأجل التعليم أكيد و ليس لكسب اكثر ناس ف المنطقة* الأرقام لا تكذب

الأكاديمية أنشئت في يوم 30th May 2014 و تغيير الأسم ل "Engineers Of Death .ac", و على الرغم من تدرج انفكاكها. ما زالت حتى يوم 18th July 2014 تجند لاعبين (قبل يومين). تريدني ان اعد كم يوم مضى على الاكادمية؟ سأترك هذا لك.

أذا نظرنا الى اخر تغييرات القبيلة الاكاديمية سنرى

sawa Left 20th July 2014 - 06:00
طرد ثم احتل من القبيلة الام

kaz094 Left 19th July 2014 - 14:00

Mo77 Left 18th July 2014 - 21:00

LION-HART Left 18th July 2014 - 01:00

لسفيـــانـــي Left 17th July 2014 - 23:00

ناصر السبيعي Left 17th July 2014 - 19:00

النمله المجنونه Left 17th July 2014 - 06:00

الاكاديمية ليست كبش فداء, الاكاديمية تسهل السيطرة على القارة و تعطي حماية شكلية في البداية. و تتحول القارة لمكان ممل لا يحتوي على المنافسة (فقط النمو و النهب). و عندما تصبح القبيلة الأم مسيطرة على المكان, يتم فك الاكاديمية تدريجا و تنمو القبيلة الأم على حساب الاعبين المطرودين.

أعيد و اكرر

خلصت ي شاطر هذا اول اغلبهم تم الاندماج معاهم وبعضهم مدري عنه

+ sawa Left 20th July 2014 - 06:00

هذا انا ادمجت معهه يعني ولا كلمه جيب ادلهه زي الناس

DeletedUser

Guest

- بما ان كل شخص فيكم كتب اخر رد فهذا ايضا اخر رد .. ع كلامك اللي نزلوا كيكات هم المنوب ..

- ابو خطر لاعب بعالم 6 وكان ضد الاشباح واخر من صمد من ملوك العالم نوب
- كاز لعب بعالم 6 مع الاشباح بحساب وحداني وربحوا العالم نوب
- وكثيرون ممن لعبوا بعوالم اخرى وتركوا بصمه لهم بتلك العوالم اصبحوا منوبه بعالمكم ايها الاباطرهـ الاساطير

* ان كنتم ستغدرون بكل لاعب تحت مسمى نوب فلنقل للكل نوب من الان لأنكم لن تتركوا الغدر .. ونهايتكم محتومه

والله القبيلة تعمل إختبارات .. نجحت يا أهلا وسهلاً .. فشلت بتنزل كيكه .. ما في خيارات أخرى !!

DeletedUser

Guest
طبعا انا كلامي عبث ب عبث, مجرد "حرب نفسية"
طبعا انا اللعب بعقول الناس, و انا مضحك جدا جدا جدا
و اكيد لا تنسى اني مستلم تذكرة من احد الشباب, مرتان.

دعنا من السخرية اولا...

لازم تكون بداية الرد استهزاء و سخرية, لأن هذا يضيف الى براعتك ف النقاش (لاحظ استهزائي).

لم اتهمك بالفتي و اسخر منك, لان هذا ليس هدفي.

ثانيا انا اعرف تعريفكم للاكاديميةبدلبل اقتباسي ل Mr. Nader ...ولكن...

انت اخي تضحك على نفسك عندما تغطي الموضوع بأسم التعليم. فانت اذا تريد ان تعلم شخص, على هذا الشخص ان يكون قابل للتعلم و دليل القبول هو نشاط الاعب. لاكنك في الاكاديمية تنتقي الناس عشوائيا و في كميات كبيرة ليس لغرض التعليم, ولكن لحجز الاعب قبل دخوله قبيلة اخرى.
وفي الحقيقة لايوجد فرق بين الفرع و الاكاديمية. الفرع يأتي في مرحلة متاخرة نسبيا مقارنة بالاكاديمية. لكنك تشبعت بهذا الفكر حتى صدقته.

لنأخذ E.D على سبيل المثال

انشئت الاكاديمية مع القبيلة الأم في اول يوم (قبيلة SQOR و SQOR1) و جند 45 لاعب في الاكاديمية (SQOR1) قبل ان يبدأ العالم (0 نقاط لكل لاعب) *طبعا لأجل التعليم أكيد و ليس لكسب اكثر ناس ف المنطقة* الأرقام لا تكذب

الأكاديمية أنشئت في يوم 30th May 2014 و تغيير الأسم ل "Engineers Of Death .ac", و على الرغم من تدرج انفكاكها. ما زالت حتى يوم 18th July 2014 تجند لاعبين (قبل يومين). تريدني ان اعد كم يوم مضى على الاكادمية؟ سأترك هذا لك.

أذا نظرنا الى اخر تغييرات القبيلة الاكاديمية سنرى

sawa Left 20th July 2014 - 06:00

kaz094 Left 19th July 2014 - 14:00

Mo77 Left 18th July 2014 - 21:00

LION-HART Left 18th July 2014 - 01:00

لسفيـــانـــي Left 17th July 2014 - 23:00

ناصر السبيعي Left 17th July 2014 - 19:00

النمله المجنونه Left 17th July 2014 - 06:00

الاكاديمية ليست كبش فداء, الاكاديمية تسهل السيطرة على القارة و تعطي حماية شكلية في البداية. و تتحول القارة لمكان ممل لا يحتوي على المنافسة (فقط النمو و النهب). و عندما تصبح القبيلة الأم مسيطرة على المكان, يتم فك الاكاديمية تدريجا و تنمو القبيلة الأم على حساب الاعبين المطرودين.

أعيد و اكرر

هههههه ومن قالك إنهم إنطردوا !!
والنملة المجنونة ملك الأكاديمية الحالي !!

+ إن ما في داعي للكلام !!

إنتم تبكون إنكم نزلتم كيكه ياريت كنتم تفاعلتم معنا وأثبتم جدارتكم أفضل من كل هذا الكلام ...

DeletedUser

Guest
هههههه ومن قالك إنهم إنطردوا !!
والنملة المجنونة ملك الأكاديمية الحالي !!

+ إن ما في داعي للكلام !!

إنتم تبكون إنكم نزلتم كيكه ياريت كنتم تفاعلتم معنا وأثبتم جدارتكم أفضل من كل هذا الكلام ...

ومين قالك انهم انطردوا طيـب للاسف ومن سوء حظك اني اعرفهم شخصيا .. وهم تفاعلوا معاكم وانطردوا
+
كيف مين قالك انهم انطردوا ( انتم تبكون انكم نزلتم كيكات ) انطردوا والا م انطردوا ؟ ( انلحسـت :169: )

DeletedUser36385

Guest
ومين قالك انهم انطردوا طيـب للاسف ومن سوء حظك اني اعرفهم شخصيا .. وهم تفاعلوا معاكم وانطردوا
+
كيف مين قالك انهم انطردوا ( انتم تبكون انكم نزلتم كيكات ) انطردوا والا م انطردوا ؟ ( انلحسـت :169: )

طيب انت كفوو انت ي شيخ سوبر مان هات دليل ع اي واحد وانا راضي

DeletedUser

Guest
+
^
كبييير يللد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى