كشف للحقائق و اظهار الخبايا ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
هلا بفارس يالله حيه هههههههههههههههههه
ببداء معك حبه حبه

e.d بدت بالخيانة راح تسقط بالخيانة
e.d ما تسقط بتخريب او تحريض من اشكالك
القبيلة اللي تتكلم عنهاا اكبر من الاشكال وافعالكم هذي

لأكن الوعد يادميرال انت واللي معك في عالم 25
وراح ادخل باسم جديد +راح أهاجمكم واحتلكم وانتوا موجودين مو زيكم بالخيانة
راح انزل عالم 25 بخصوصك انت بالذات ومن انتفك راح اسجل خروجي
+ ليه تغير اسمك خايف مني ^_^ + راح تنتف قبل ياصل هجومك ^_^

صدقوني حساب آدميرال مارح يستمر إلى نهاية العالم

ههههههههههههههههههههههآآي لايكون انت اللي بتسلمني تذكرة بس
بقولك نفس ردي السابق
حساب ادميرال تعداء مراحل اكبر من هذي بكثير
والحساب موجود الى نهاية العالم بآذن الله
لذلك انت فكر بعالم 25 لانه انتهى دورك بعالم 24 .. خلاص تمت تصفيتك بآمر مني
لانك ونوب ولا تعرف القنص + المخطط = ولجيتني انك مسجل بعالم قديم
مسوي حالك محترف .. ليه ما طبقت اللي قلنا لك وانا حذرتك الف مره انك بتنزل كيكهة اذا ما نفذت
وها انت متكي رجل على رجل تنتظر عالم 25 بعد ما نزلتك كيكهة

الاقوال تحتاج افعال
وانا قلت بنزلك كيكهة ونزلتك
وانت قلت انك بتقنص وبتطبق المخطط ولا شفنا منك شي
لذلك اعتقد حتى عالم 25 ما راح تسجل فيه
لانك كل مره تقول شي ما تثبته بالافعال

DeletedUser36766

Guest
E.d بدت بالخيانة راح تسقط بالخيانة
لأكن الوعد يادميرال انت واللي معك في عالم 25
وراح ادخل باسم جديد +راح أهاجمكم واحتلكم وانتوا موجودين مو زيكم بالخيانة
صدقوني حساب آدميرال مارح يستمر إلى نهاية العالم

الكوبلير
فارس الزهراني

نتحدااااگ

:139:

DeletedUser28347

Guest
أهليين و سههلين

كيفكم يالرربع ؟!

كيف الصياام معكم ؟!

أول ما قرأت الموضوع ضحكت شووي ،، لأني عاارف أن توقيت كتابة الموضوع كاان متأخرر جدا

لكن لحظة شووي

مين هذا الي كااتب المووضوع ؟!

لا يكون الي قريته الحين مع xmrs هههه

وهو نفسه الي كان يطلب الإنظمام للأكاديمية ورفضناه بسبب جيوشه الروووعة خخخخخ هع

على العموم

أناا والله شفت لي كم واحد من القبيلة رد على هالموضوع بشكل جدي وهذا والله أحزنني

^^

خخخخ خلوكم جااهزين بننزلكم كيكات ههههههه

DeletedUser

Guest
لا داعي للتخاصم :169:

أهليين و سههلين

كيفكم يالرربع ؟!

كيف الصياام معكم ؟!

أول ما قرأت الموضوع ضحكت شووي ،، لأني عاارف أن توقيت كتابة الموضوع كاان متأخرر جدا

لكن لحظة شووي

على العموم

^^

الوعد بنقطة التجمع وراح أتشوف منهم الكيكات

عالم٢٤اسم سوف تعرفونه يومن

DeletedUser

Guest
أهليين و سههلين

كيفكم يالرربع ؟!

كيف الصياام معكم ؟!

لكن لحظة شووي

على العموم

^^

هلا كابتن فريقنا مجيدوناا هههههههههه
وانت لازم تحرجه ان xmrs شلع قريته ههههههههههههههآآي

DeletedUser

Guest
اعجبتني بعض الردود العقلانية بخصوص مفهوم الاكادمية والفرع
ـــــــــــــــــــ

الاكادمية معروف وش طريقة عملهاا
تعليم الاعبين الجدد او سابقين باللعبة معايير واصول اللعبة + القبيلة
والنظام او الدرب اللي ماشية عليه القبيلة ..
+ الاعب اللي ما يبي يتعلم القنص او مخطط هجمات ...ألخ
بالله ليش نتركه معنا بالاكادمية او بمعنى ليش نخلي القبائل الثانية
تحتله بعد حرب القارات وتدخل عليناا ..؟
احنا اولى منهم بالسيطرة وبقرى القارة كاملة ..

+
ابو خطر .. راح اذكرك بالتهديد اللي اطلقته على حساب ادميرال
اللي نزلك كيكهة وخلاك تنطرد من العالم
.. وراح يستمر الحساب بآذن الله الى نهاية العالم .. رغم أنف الحاقدين
وان شاء الله نازل عالم 25 عشان نشوف فعايلك ..

ــــــــــــــــ
خلاصة الكلام
وش محرق قلوبكم على قبيلة e.d
سواء بالتصفية او اي موضوع ثاني
... لانها سلمتكم تذاكر يعني ..؟

وليه أحرق قلبي عشان لعبة اللعبة يأفائز يأمهزوم أنا قلت لك الوعد في عالم 25 ويكون التحدي بيني وبينك

DeletedUser

Guest
وليه أحرق قلبي عشان لعبة اللعبة يأفائز يأمهزوم أنا قلت لك الوعد في عالم 25 ويكون التحدي بيني وبينك

انت ماتمل من المعمر كل مادخلت اي عالم انجلدت ورجعت للمعمر ترا نص المعمر لكـ ماتتعـلم ماتدخل للعالم

وداخل بآأسـم ثــانـي هههههههههه

DeletedUser

Guest

طيب تقول ليه تحرق قلبك على لعبة ..
انا ما ابي اقول لعبه بكبرها
عشان حساب واحد .. مو لعبة ههههههههههههه
حساب واحد
محرق قلبك ومنرفزك ومخليك ماتنام الليل ( Admiral )
ليه منرفزك ذا الاسم ههههههههههههه

DeletedUser

Guest
انت ماتمل من المعمر كل مادخلت اي عالم انجلدت ورجعت للمعمر ترا نص المعمر لكـ ماتتعـلم ماتدخل للعالم

وداخل بآأسـم ثــانـي هههههههههه

والله ابي افهمه انه كل عالم يستلم تذكرة
وما ودي اكثر كلام معاه عشان ما يزعل او يشيل حقد علي
لكن هو يبي حلقي وانا برى ههههههههههههههههههههههآآي

DeletedUser

Guest
طبعا انا كلامي عبث ب عبث, مجرد "حرب نفسية"
طبعا انا اللعب بعقول الناس, و انا مضحك جدا جدا جدا
و اكيد لا تنسى اني مستلم تذكرة من احد الشباب, مرتان.

دعنا من السخرية اولا...

Iconic قال:
Ihsan

اضحكتني اضحك الله سنك تبي تعلمني ان الاكادميه هدفها الرأيسي انها تكون كبش فداء للقبيله الام ؟

وبعدين تحتلها !

تلعب بعقول العالم انت ولا كيف ههههههههههه

هذي مشكلة كل بداية عالم يطلع لك ناس محترفين ع مستوى يعلمونك وش الصح وش الخطأ

الاكادميه تبنى لتعليم الطلاب الجدد والي مالهم خبره فالقاره وتكون في مده محدوده ماتعدا الشهر

وتخرج منهم كل من تعلم والي رفض التعلم ماينتقل للقبيله الام ويتحمل نتائج افعآله ي بطل

اما انك تخليهم كبش فداء فأنت تستغلهم وهذا الحركات مايسويها الا الجبناء

اتمنى ماتفتي من راسك وتكتب مالا تعلمه

لازم تكون بداية الرد استهزاء و سخرية, لأن هذا يضيف الى براعتك ف النقاش (لاحظ استهزائي).

لم اتهمك بالفتي و اسخر منك, لان هذا ليس هدفي.

ثانيا انا اعرف تعريفكم للاكاديميةبدلبل اقتباسي ل Mr. Nader ...ولكن...

انت اخي تضحك على نفسك عندما تغطي الموضوع بأسم التعليم. فانت اذا تريد ان تعلم شخص, على هذا الشخص ان يكون قابل للتعلم و دليل القبول هو نشاط الاعب. لاكنك في الاكاديمية تنتقي الناس عشوائيا و في كميات كبيرة ليس لغرض التعليم, ولكن لحجز الاعب قبل دخوله قبيلة اخرى.
وفي الحقيقة لايوجد فرق بين الفرع و الاكاديمية. الفرع يأتي في مرحلة متاخرة نسبيا مقارنة بالاكاديمية. لكنك تشبعت بهذا الفكر حتى صدقته.

لنأخذ E.D على سبيل المثال

انشئت الاكاديمية مع القبيلة الأم في اول يوم (قبيلة SQOR و SQOR1) و جند 45 لاعب في الاكاديمية (SQOR1) قبل ان يبدأ العالم (0 نقاط لكل لاعب) *طبعا لأجل التعليم أكيد و ليس لكسب اكثر ناس ف المنطقة* الأرقام لا تكذب

الأكاديمية أنشئت في يوم 30th May 2014 و تغيير الأسم ل "Engineers Of Death .ac", و على الرغم من تدرج انفكاكها. ما زالت حتى يوم 18th July 2014 تجند لاعبين (قبل يومين).
Iconic قال:
وتكون في مده محدوده ماتعدا الشهر
تريدني ان اعد كم يوم مضى على الاكادمية؟ سأترك هذا لك.

أذا نظرنا الى اخر تغييرات القبيلة الاكاديمية سنرى

sawa Left 20th July 2014 - 06:00
طرد ثم احتل من القبيلة الام

kaz094 Left 19th July 2014 - 14:00

Mo77 Left 18th July 2014 - 21:00

LION-HART Left 18th July 2014 - 01:00

لسفيـــانـــي Left 17th July 2014 - 23:00

ناصر السبيعي Left 17th July 2014 - 19:00

النمله المجنونه Left 17th July 2014 - 06:00

الاكاديمية ليست كبش فداء, الاكاديمية تسهل السيطرة على القارة و تعطي حماية شكلية في البداية. و تتحول القارة لمكان ممل لا يحتوي على المنافسة (فقط النمو و النهب). و عندما تصبح القبيلة الأم مسيطرة على المكان, يتم فك الاكاديمية تدريجا و تنمو القبيلة الأم على حساب الاعبين المطرودين.

أعيد و اكرر
طبعا هذا الاسلوب غير ممنوع, له ايجابيات و سلبيات. لكن رجاء, اذا اتبعت هذي الطريقة لا تدعي الاحتراف, لانها اشد البعد من الاحتراف.

DeletedUser

Guest

دعنا من السخرية اولا...

لازم تكون بداية الرد استهزاء و سخرية, لأن هذا يضيف الى براعتك ف النقاش (لاحظ استهزائي).

انت اخي تضحك على نفسك عندما تغطي الموضوع بأسم التعليم. فانت اذا تريد ان تعلم شخص, على هذا الشخص ان يكون قابل للتعلم و دليل القبول هو نشاط الاعب. لاكنك في الاكاديمية تنتقي الناس عشوائيا و في كميات كبيرة ليس لغرض التعليم, ولكن لحجز الاعب قبل دخوله قبيلة اخرى.
وفي الحقيقة لايوجد فرق بين الفرع و الاكاديمية. الفرع يأتي في مرحلة متاخرة نسبيا مقارنة بالاكاديمية. لكنك تشبعت بهذا الفكر حتى صدقته.

لنأخذ E.D على سبيل المثال

انشئت الاكاديمية مع القبيلة الأم في اول يوم (قبيلة SQOR و SQOR1) و جند 45 لاعب في الاكاديمية (SQOR1) قبل ان يبدأ العالم (0 نقاط لكل لاعب) *طبعا لأجل التعليم أكيد و ليس لكسب اكثر ناس ف المنطقة* الأرقام لا تكذب

الأكاديمية أنشئت في يوم 30th May 2014 و تغيير الأسم ل "Engineers Of Death .ac", و على الرغم من تدرج انفكاكها. ما زالت حتى يوم 18th July 2014 تجند لاعبين (قبل يومين). تريدني ان اعد كم يوم مضى على الاكادمية؟ سأترك هذا لك.

sawa Left 20th July 2014 - 06:00

kaz094 Left 19th July 2014 - 14:00

Mo77 Left 18th July 2014 - 21:00

LION-HART Left 18th July 2014 - 01:00

لسفيـــانـــي Left 17th July 2014 - 23:00

ناصر السبيعي Left 17th July 2014 - 19:00

النمله المجنونه Left 17th July 2014 - 06:00

الاكاديمية ليست كبش فداء, الاكاديمية تسهل السيطرة على القارة و تعطي حماية شكلية في البداية. و تتحول القارة لمكان ممل لا يحتوي على المنافسة (فقط النمو و النهب). و عندما تصبح القبيلة الأم مسيطرة على المكان, يتم فك الاكاديمية تدريجا و تنمو القبيلة الأم على حساب الاعبين المطرودين.

أعيد و اكرر

ههههههههـ ركز انكم طلبتوهم حضانات قبل الطرد عشان عدد الجيوش لو انكم قبيله كبيرهـ كان ارسلتوا جواسيس ..

DeletedUser34948

Guest
[spoil]

دعنا من السخرية اولا...

ثانيا انا اعرف تعريفكم للاكاديميةبدلبل اقتباسي ل mr. Nader ...ولكن...

لنأخذ e.d على سبيل المثال

انشئت الاكاديمية مع القبيلة الأم في اول يوم (قبيلة sqor و sqor1) و جند 45 لاعب في الاكاديمية (sqor1) قبل ان يبدأ العالم (0 نقاط لكل لاعب) *طبعا لأجل التعليم أكيد و ليس لكسب اكثر ناس ف المنطقة* الأرقام لا تكذب

الأكاديمية أنشئت في يوم 30th may 2014 و تغيير الأسم ل "engineers of death .ac", و على الرغم من تدرج انفكاكها. ما زالت حتى يوم 18th july 2014 تجند لاعبين (قبل يومين). تريدني ان اعد كم يوم مضى على الاكادمية؟ سأترك هذا لك.

sawa left 20th july 2014 - 06:00

kaz094 left 19th july 2014 - 14:00

mo77 left 18th july 2014 - 21:00

lion-hart left 18th july 2014 - 01:00

لسفيـــانـــي left 17th july 2014 - 23:00

ناصر السبيعي left 17th july 2014 - 19:00

النمله المجنونه left 17th july 2014 - 06:00

أعيد و اكرر
[/spoil]

صراحه ماقريت كلامك كله لاني ابي الزبده

انا اتكلم عن قبيلتي c² ولا لي دخل لا في اي قبيله ثانيه رديت عليك بخصوص انك اقتبست كلام نادر

وقمت تتفلسف وانت ماتدري وين الله حاطك وتصقعنا كل شوي بـ300 سطر

كلها معروفه اذا بتكلمني مره ثانيه خلي لك حجه ع القبيله الي انا فيها

واعرف انا في اي قبيله يـأخوي المفتي

اما بخصوص تعريفك للأكادميه فهذا يدل ع خبرتك الظاهر كل عالم تنزل كيكه ي خوي

مره ثانيه شد حيلك وحاول تخش الرأيسيه عشان ماينزلونك كيكه ي بعدي

بالتوفيق

DeletedUser

Guest
و انا ما قلت انك في e.d و اخذتهم على سبيل المثال (بس شكل كلامي صعب عليك).
انا اتكلم عن فكرة الاكاديمية و ليس اي قبيلة بالتحديد بس انت شكلك ما قرأت حتى ردي الاول.

مرة ثانية اذا اقتبستني اقرا ردي كامل, و اذا كان طويل بالنسبة لذهنك المتشتت الرجاء عدم تضيع وقتي.

DeletedUser34948

Guest
انت اقتبست رد مين ي رجل ؟

ولا الحين صارت ليس اي قبيله بالتحديد

اذا عندك فكره من شيء لا تنزلها لين تعرف انها صحيحه

وتعرف الناس الي تطبق الصح من الخطأ

اما انك تجي تقتبس رد الاخ نادر وتعلمنا وش فايدة الاكادميه !

فأنت هنا تجيب الكلام لـنفسك قلك لا تضيع وقتي

DeletedUser

Guest
و الله الذكاء موهبة, و لا كئنك انت بلشت البارحه اقتباس وانت اصلا غير قادر على قرائة اكثر من 5 اسطر.
و انا من اول رد قلت المشكلة بالفكرة و ما جبت سيرتك و لاسيرة قبيلتك. بس انت شكلك مصر على الرد بدون قرائة.
و الاكاديمية غلط من الفطرة, بس مش حضيع وقتي للشرح لانك مش حتقرأ اصلا.
و فكرتي تكلمت عن e.d في موضوع يخص e.d

و اجابتي كانت عنك و عن اعضاء e.d الي وافقوك
و هذا اخر رد لك. اتمنى انك وصلت للسطر السادس (اشك).

DeletedUser34948

Guest
مابعلق غير اني بعطيك كلامك وفقط

واخليك ترد ع نفسك بنفسك

[SPOIL]

[/SPOIL]

اسمع اضغط ع السبولير عشان يطلع لك الكلام

رفقـآ بالعقول ي صاحبي

DeletedUser11034

Guest
تعريف للأكاديمية : هي قبيلة تابعه للقبيلة الأم تربطهم نفس العلاقات الخ هدف القبيلة تعليم اللاعبين الجدد للعبه وبنفس الوقت يتم وضع خطه كامله مده التعليم ومده الحل الخ .. وكان هدفنا من الأنشاء اننا ناقصين عدد للاعبين وتم انشاء اكاديمية وتم تعليمهم بشكل محترف وانتقال المتجاوزين للقبيلة الأم .. اما باقي الاكاديميات فللأسف مجرد أسم اكاديمية اتمنى وضحت النقطه

لا اخي الاكاديمية هي وسيلة دعم و حماية للقبيلة الأم, يعني لاعبين القبيلة الأم غير قادرين على تخطي مرحلة البداية بدون دعم سواء كان مادي (جيش) أم معنوي (سيطرة القبيلة و خوف الاخرين منها). يعني من الاخر الكل يتبع اسلوب "الكثرة تغلب الشجاعة".

لانك لما تعرف جيش الاعب و نشاطه و كل امكانياته و بعدها تطرده. و تستخدم نفس هذي المعلومات (بأي شكل) لتدميره. فانت تستخدم اسلوب الغش للفوز.

طبعا هذا الاسلوب غير ممنوع, له ايجابيات و سلبيات. لكن رجاء, اذا اتبعت هذي الطريقة لا تدعي الاحتراف, لانها اشد البعد من الاحتراف. مع الاسف الكل يتبع هذي الطريقة في هذا العالم...

على سبيل المثال, عائلة Razor متراكمة جدا في قارتهم و نمو القبيلة الأم متأثر و سيتأثر اكثر في المستقبل بسبب الاكاديمية. اكيد اعضاء الاكاديمية سيتصفون واحد بعد الاخر مثل ما يحدث مع E.D لأسباب خمول و عدم الالتزام ب"معايير" القبيلة الأم. هذا ليس خطئ من القبيلة, و انما حاصل لابد منه نتيجة طريقة لعب اللعبة.

^
^
^

بس بما أنك جلبتني بموضوع وبررتلي معنى الأكاديمية بشكل خاطئ أو مفهومك الخاطئ راح أوضحلك عده نقاط .

مفهوم الأكاديمية - Academia Concept : كلمة أكاديمية Academy كلمة عريقة تشير لما يعرف الآن بالجامعة University، و بمعناها الشامل و العميق، تكون مؤسسة للتعليم العالي بفروعه المختلفة في جميع المجالات، و تختص الأكاديمية بمجالات التعليم العالي والبحوث، وتمنح العضويات الفخرية وفقا لمعايير دقيقة حاكمة.

أصل كلمة أكاديمي : أسس أفلاطون Plato مؤسسته الفلسفية أو ما عرف باسم مدرسة الفلسفة Philosophy، في مكان يسمى: "أكاديميا Akademeia"؛ حيث تعود تسمية المكان إلى بطل إغريقي أسطوري يدعى: "Akademos"،و قد كانت منطقة "أكاديميا Akademeia" محمية أو حرم مقدس Sanctuary ، حيث أن الفلسفة علم قائم على التأمل و التعلم الذي يتطلب القداسة و الحماية.

الان يبدو أنك عرفت مصطلح كلمة أكاديمية .

مصطلح الأكاديمية في حرب القبائل : هي مدرسه للقبيلة الأم يتم فيها تعليم اللاعبين الجدد وذو اللعب المتوسط لأتقان أحترافيه اللعبه بجميع مهاراتها ويتم وضع خطه واضحه للبرنامج التعليمي والاختبارات ومده الاكاديمية يتم تحديد وقت حلها والألتزام بوقت الحل ,

فأنا لا أؤمن بمقولة الكثرة تغلب الشجاعه . تعال تأمل معي في هالمثال ( مثلا أنا شخص مدرب على سلاح كلاشنكوف بشكل محترف ولدي 3 خصوم لايتقنون الكلاشنكوف وهم يملكونه بنفس الوقت هنا أكون المستفيد )

مثال حي في حرب القبائل .

عالم 4 العالمي , انتصرت قبيلة LIFE ب 46 عضو فقط بدون أي فروع و حدث هنا في عالم 3 مع قبيلة GangS وتضع أروع حدث تاريخي للنسخه العربيه وتأخذ أول لقب قبيلة عربية تنهي العالم ب 56 عضو أنذاك كان منتشر ورم الفروع وخاصه في عالم 3 وكانت الاغريق ولم تصمد اما GangS أكثر من 40 يوم

انت يا عزيزي جالس تتكلم عن مايسمى بالورم الخبيث عفوا الفروع ,

أنا لا أعرف مايحدث لقبيلة E.D لكن أنا أؤمن بما تتخذه أي قيادة قبيلة فهو للمصلحه العامة للقبيلة ,

اتمنى تكون وصلت الفكره

DeletedUser

Guest
كلام جميل اخي, لكن فكرة الاكاديمية تعطي منفعة و تسهيل للقبيلة الاساسية و تخدمها كما يخدم الفرع للقبيلة الام.
و قبيلة LIFE لم تبدأ ب 46 لاعب محترف, و انما علمت الاعبين المبتدئين داخل اطار القبيلة.
و كذلك قبيلة G.Khan في 18 العالمي التي بقيت مسيطرة ب 20 لاعب فقط
و قبيلة U-Teach التي علمت العالمية اللعبة و نشرت اروع الشروحات بدون اكاديمية.

ممكن ان تكون للاكاديمية فوائد, لكنها تخدم كفرع مؤقت. و هذا العالم اكبر دليل.
و هذه الفوائد ممكن الحصول عليها بطرق افضل, كما انشئ لاعبين قبيلة U-Teach قبائل للتعليم في عوالم عالمية مختلفة لقت نجاح, لكن هذه القبائل لم تكن "اكاديمية" بل كانت قبيلة خاصة بالتعليم ليس لها قبيلة ام ولا وقت محدد لأن المبتدئين فيها تجندوا بطريقة سليمة.

هذا لا يعني انها طريقة غير صالحة, لكنها طريقة مماثلة للعوائل و لا تدل على الاحتراف.

DeletedUser11034

Guest
كلام جميل اخي, لكن فكرة الاكاديمية تعطي منفعة و تسهيل للقبيلة الاساسية و تخدمها كما يخدم الفرع للقبيلة الام.
و قبيلة LIFE لم تبدأ ب 46 لاعب محترف, و انما علمت الاعبين المبتدئين داخل اطار القبيلة.
و كذلك قبيلة G.Khan في 18 العالمي التي بقيت مسيطرة ب 20 لاعب فقط
و قبيلة U-Teach التي علمت العالمية اللعبة و نشرت اروع الشروحات بدون اكاديمية.

ممكن ان تكون للاكاديمية فوائد, لكنها تخدم كفرع مؤقت. و هذا العالم اكبر دليل.
و هذه الفوائد ممكن الحصول عليها بطرق افضل, كما انشئ لاعبين قبيلة U-Teach قبائل للتعليم في عوالم عالمية مختلفة لقت نجاح, لكن هذه القبائل لم تكن "اكاديمية" بل كانت قبيلة خاصة بالتعليم ليس لها قبيلة ام ولا وقت محدد لأن المبتدئين فيها تجندوا بطريقة سليمة.

هذا لا يعني انها طريقة غير صالحة, لكنها طريقة مماثلة للعوائل و لا تدل على الاحتراف.

للأسف معلوماتك خاطئه فعالم 18 العالمي انتهى بقبيلة Apoc بفرعها فكان مجموع القبيلة 133 لاعب ولم تنتهي بقبيلة G.Khan

وقبيلة U-Teach لاوجود لها في العالمي . انا متواجد بالعالمي من عام 2008 .. ولم أسمع قط بهذه القبيلتين او اسم قريب لها ..

واذا عندك اثبات على كلامك افرشه هنا :)

الأكاديمية في وقتها لن تخدم القبيلة نهائيا اما أنشاء اكاديمية طول فترت العالم هذه ليست اكاديمية بل فرع .

اتمنى انك تستوعب كلامي بشكل واضح وتتقبل النقاش​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى