قلتلو الي احتل بلابل واحد برى قتال>ما في كلام بعد اليوم

DeletedUser

Guest
بالنسبه لـ الرومان واسد
قبيلتين لهم الاحترام والتقدير .
وكل قبيله لها قائدها ومتحدثين عنها , فلهم شانهم الخاص اما على الصعيد الدبلوماسي
فهناك دبلوماسي للقبيله انا لا اتعدى على خصوصياته وعمله .

بالنسبه للاحصائيات شي طبيعي ان قتال تنزل احصائياتها لوحدها . والرومان لوحدهم , واسد لوحدهم
يعني وين المشكله ..؟؟؟!!
والا بس تبون تسوون اي شي عشان تثيرون الفتن.؟

:)

DeletedUser

Guest
بالنسبه لـ الرومان واسد
قبيلتين لهم الاحترام والتقدير .
وكل قبيله لها قائدها ومتحدثين عنها , فلهم شانهم الخاص اما على الصعيد الدبلوماسي
فهناك دبلوماسي للقبيله انا لا اتعدى على خصوصياته وعمله .

بالنسبه للاحصائيات شي طبيعي ان قتال تنزل احصائياتها لوحدها . والرومان لوحدهم , واسد لوحدهم
يعني وين المشكله ..؟؟؟!!
والا بس تبون تسوون اي شي عشان تثيرون الفتن.؟

:)

هذا الكلام هم مو حلفائكم ؟

DeletedUser

Guest
لانى محترم و مؤدب و على اخلاق ما برد <<<كذاب ما يبى يفقد عضويه المدونه بس

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
له مفآهيم كثيرة أخوي jamica فإن كنت لآ تفقه في اللغة العربية فذلكـ~ شأنك ,, في اللغة العربية الكلمة لهآ ألف معنى :d

DeletedUser

Guest
له مفآهيم كثيرة أخوي jamica فإن كنت لآ تفقه في اللغة العربية فذلكـ~ شأنك ,, في اللغة العربية الكلمة لهآ ألف معنى :d

طب بما انك اكثر خبره ممكن تجيب لى تفسيره هنا ؟؟؟

DeletedUser

Guest
jamica
1- اشوفك كل شوي تقول على لاعب انه معاق ذهنياً
وينفع معاك المثل الي يقول
((كلاً يرى الناس بعين طبعـه)) وفي هذي الحاله ما اقول الا الله يشفيك×_×

2-طبيعة انكم تسووا فرح لانكم احتليتوا قريه .....تمام متل ما سويتوا فرح و عملتوا 3 مواضيع عشان 3 قرى اخذتوهم طبعا قبل ما صاحب الحساب يضرب بلانس فى اعماق البحر من مليون و شويه الى 300 الف .........

خخخخخ ليش حاس انك بتبكي بعد شويات يا رجال هي لعبه ما تستحق كل ذا الزعل
؟؟؟
ومعنى كلامك انه الموضوع فاشل
الا اذا انت تكتب كلام وما تفهم مضمونه؟؟؟؟

3-وابشرك عقل الاخ فهد اكبر من عقلك وطبعا لازم اجيب لك مصيبه مقابل البشرى انك ما تفهم كلامك للمره الثانيه

4-ما شاء الله ...خلاص ارتحت الحين ؟؟؟يارب تكون حرتك انطفت

ههههههههه
تذكرني لما المدرس يغصب الطالب يقول لزميله اسف طبعا عشان يحسسه انه يتمصخر يقوله ارتحت

كبر عقلك وخلك من ايام الطفوله الا اذا كنت طفل فاعذرني كذا بيكون كلامي كله بدون فايده×_×

5- الغريب انه من انت عشان يهمك راي احد ؟؟؟ وابشرك %90في لعبة حرب القبائل السيرفر العربي العالم الاول يهمهم راي الاخ شصمه لنه منطقي في كل ردوده
لكن باقي%10 هذيلا الي معاق منهم على قولتك او حاقد وياليت عشان شي تحصل شصمه احتل منه قريه خخخخ عقول عصافير<<يعني ما عندهم عقول ×_×

6-طيب تعال زغزغنى ما اقدر اضحك ها اليومين
اشوف هذي الجمله تعلق دوم عليك وش الحكايه؟؟
شكلك عجمي عادي اعترف ترى عادي مب عيب ^_^ كلنا اخوان حتى لوعجمي

لو تلاحظ انك في ردك كتبت للضحك فقط :
وهو يقولك جعلك دوم تضحك
والترجمه
انه يتمنى لك دايم السرور و الفرح و البسمه على وجهك
ان شاء الله تكون فهمتها^_^

وان شاء الله انك ما تزعل ^_^ لاني وريتك الحقيقه المره بالنسبه لك والمحزنه بالنسبه لك
واتمنى لك الشفى العاجل
اخوك احمد الهاشمي^_^

DeletedUser

Guest
jamica

2-طبيعة انكم تسووا فرح لانكم احتليتوا قريه .....تمام متل ما سويتوا فرح و عملتوا 3 مواضيع عشان 3 قرى اخذتوهم طبعا قبل ما صاحب الحساب يضرب بلانس فى اعماق البحر من مليون و شويه الى 300 الف .........

؟؟؟

3-وابشرك عقل الاخ فهد اكبر من عقلك وطبعا لازم اجيب لك مصيبه مقابل البشرى انك ما تفهم كلامك للمره الثانيه

ههههههههه
تذكرني لما المدرس يغصب الطالب يقول لزميله اسف طبعا عشان يحسسه انه يتمصخر يقوله ارتحت

كبر عقلك وخلك من ايام الطفوله الا اذا كنت طفل فاعذرني كذا بيكون كلامي كله بدون فايده×_×

5- الغريب انه من انت عشان يهمك راي احد ؟؟؟ وابشرك %90في لعبة حرب القبائل السيرفر العربي العالم الاول يهمهم راي الاخ شصمه لنه منطقي في كل ردوده
لكن باقي%10 هذيلا الي معاق منهم على قولتك او حاقد وياليت عشان شي تحصل شصمه احتل منه قريه خخخخ عقول عصافير<<يعني ما عندهم عقول ×_×

وهو يقولك جعلك دوم تضحك
والترجمه

وان شاء الله انك ما تزعل ^_^ لاني وريتك الحقيقه المره بالنسبه لك والمحزنه بالنسبه لك
واتمنى لك الشفى العاجل
اخوك احمد الهاشمي^_^

لا تتكلم مره ثانية لو سمحت مسوي زحمة على الفاضي كلام كثير والزبدة ما فيه زبدة

وعلى مثل كلا يرى الناس بعين طبعه هذا خطا

لان الملك ما يشوف الناس كلهم ملوك

الحمار ما يشوف البقر حمار

قتال ما تشوف نفسها الرومان

بلابل ما تشوفكم زيها

انت ما تشوف نفسك بقرة

انا ما اشوف نفسي ولد جيرانا

بس هذا دليل على ان المثل من جنبها يعني خطا×خطا

بس المثل الي شفته صح

الأبقار على اشكالها تقع :d:d:d

DeletedUser

Guest
jamica

؟؟؟

ههههههههه

وهو يقولك جعلك دوم تضحك
والترجمه

واتمنى لك الشفى العاجل
اخوك احمد الهاشمي^_^

1-انت مش اخى
2- لانى مراسل عالم 1 و عضو المدونه ما برد

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
طب بما انك اكثر خبره ممكن تجيب لى تفسيره هنا ؟؟؟

ولآ يهمك يالغآلي ,,
الإتحآد ليس دآئماً كالإندمآج بوضع شخص وآحد في الوآجهة فقد يكون معنى الإتحآد كالرآبطه أو مجرد اسم لتقويه العلآقآت ,, وكل شخص يستطيع وضع تفسير معين بالنسبة له ولكل قبيلة سيآسآتهآ في وضع المعنى لهذآ المصطلح فلآ يحق لشخص أن يحكم عليهآ بوجهة نظره فقط =)

يا شباب اللى ضيع خروفه لا يخاف لقيته خلاص هنا

يا الاجرام ...

افا ....مين شد السيفون ؟؟؟

لآ أقصد التدخل بينكمآ يالغآلي لكن أستغرب عدم ردكـ~ على كلآمه رغم أنك تحدثت بطلآقة في الرد السآبق =\ ؟

DeletedUser12567

Guest
السلام عليكم .

مو شرط تحترمني ولا اعرفك ولا تعرفني الله يستر عليك ولاكن يقول لك الساكت عن الحق شيطان اخرس فقول كلمة الحق عادي ماراح ينقص منك شي .
يعني اذا قلت لـ قتال ماشاء الله شي طيب راح ينقص منك شي.؟
وعلى فكره ترى ما يهمني رائيك ولا بتقدم عندي ولا بتأخر ولاكن كلامك يمثل على شخصيتك يعني بينعكس عليك انت ..

موفق

انا بارد عليك بالنقطه هاذي لانك هنا كلامك هاذا يحسب عليك

لانك ما صدقت بهاذي النقطه لما الاخ فلسطيني نزل موضوع قاده مزارعين ونزل صده لهجمات كثيره من فرعكم قتال kk جيت انت تدافع وتقول هاذي اكاديميه وتو انضموا لقتال مع ان بروفايلاتهم تقول عكس هاذا اذا انت ما عندك مصداقيه بردودك وكل رد يختلف عن الثاني تبينا نصدقك ليش

واذا انت تدور على الحق عند الناس اعطي الناس حقوقهم علشان يعطونك حقك

ردي على الاخ شصمه ذ1ك لا يجيني واحد من قتال مطفي النور ويرد لاني ما راح ارد عليه مع كامل الاحترام

موفقين

DeletedUser

Guest
ولآ يهمك يالغآلي ,,
الإتحآد ليس دآئماً كالإندمآج بوضع شخص وآحد في الوآجهة فقد يكون معنى الإتحآد كالرآبطه أو مجرد اسم لتقويه العلآقآت ,, وكل شخص يستطيع وضع تفسير معين بالنسبة له ولكل قبيلة سيآسآتهآ في وضع المعنى لهذآ المصطلح فلآ يحق لشخص أن يحكم عليهآ بوجهة نظره فقط =)

لآ أقصد التدخل بينكمآ يالغآلي لكن أستغرب عدم ردكـ~ على كلآمه رغم أنك تحدثت بطلآقة في الرد السآبق =\ ؟

بالعربي ما خذينهم درع لكم من بعيد <<بدال بلابل ما تحاربكم بكل قوة

تحارب على جهتين

اعتراف كامل في ردك هذا

DeletedUser

Guest
انا بارد عليك بالنقطه هاذي لانك هنا كلامك هاذا يحسب عليك

لانك ما صدقت بهاذي النقطه لما الاخ فلسطيني نزل موضوع قاده مزارعين ونزل صده لهجمات كثيره من فرعكم قتال kk جيت انت تدافع وتقول هاذي اكاديميه وتو انضموا لقتال مع ان بروفايلاتهم تقول عكس هاذا اذا انت ما عندك مصداقيه بردودك وكل رد يختلف عن الثاني تبينا نصدقك ليش

واذا انت تدور على الحق عند الناس اعطي الناس حقوقهم علشان يعطونك حقك

ردي على الاخ شصمه ذ1ك لا يجيني واحد من قتال مطفي النور ويرد لاني ما راح ارد عليه مع كامل الاحترام

موفقين

ياخي الكريم .
اذا كنت تبحث عن مصداقيتي فركز في ردودي قبل ان تأتي لتسألني وتشكك فيها

انا كان ردي واضح وصريح والهجمات كانت فاشله بكل المقاييس ونحن لم نرسل الهجمات المختلطه الا لقتلها نحن نعلم هذ1 واعطينا اوامر بتنفيذها .

وهذ1 واحد من ردودي وفيه ابين الفرق بين ان لاعب عادي يهجم بجيوش مختلطه وقائد لقبيله كبيره مثل بلابل يهجم بجيوش مختلطه .

ياخي الكريم وش دخل خط النار اللحين . :)
انا اقول لك عندي اثباتات انه يهجم بجيوش دفاعيه
وجيوش هجوميه الي توه مسجل باللعبه ما يهجم فيها ..

حتى لو ما ابي هذي الجيوش الي بالقريه وابي اقتلهم اقتلهم داخل قراي ليش..؟
اولا انا قائد وتحسب علي اي حركه
ثانيا انا في حالة حرب وش بيقولو الناس لو دريو اني هاجم بقوات دفاعيه وانا قائد لقبيله ..؟
ثالثاً اذا انا بساعد الي على خط النار اساعدهم بالطريقه الصحيحه مو اخلط جيوش وارسل لهم..؟؟
رابعاً بلابل قائد لقبيله هل يعقل انه يتلخبط .؟ الانسان مو معصوم من الغلط ولاكن ان غلطت اخلي غلطتي بيني وبين نفسي واقتلهم داخليا بين قراي مو اهجم على الناس فيها..؟؟

خامساً : عرضي مازال مفتوح بأنكم ترسلون بلابل قائدكم لاحدى الاكاديميات لدينا لنعيد صقله وتعليمه الجيوش الدفاعيه والهجوميه والتنسيق بين القرى .

تحياتي لك .. :)

ان دافعت ادافع عن شي يحق لي المدافعه عنه ولاكن انا بينت انو نحن من امرهم بالهجوم بجميع الجيوش لقتلها . على قراكم لانهم انضمو لنا ولم نستطيع ان نشييك عليهم وقت انضمامهم لنا لان الوقت حرب واندماج بعض الافرع لم يسنح لنا الوقت لتشييك عليهم .

خلاصة الموضوع
تم احتلال قريه من قائدكم الاعلى فما ادري ليش كل واحد يرد برد خارج عن الموضوع الاصلي .؟؟!! . :)

موفقين الجميع

DeletedUser

Guest
ولآ يهمك يالغآلي ,,

بمفهوم كلامك هناك احتمال من اثنين : اما انكم معهم بمبدا عدو عدوى صديقى او انكم تستغلوهم لاشغال جبهات اخرى على بلابل ....صح او انى مخطئ ؟؟؟؟

ما عليك منه ...

DeletedUser

Guest
بالعربي ما خذينهم درع لكم من بعيد <<بدال بلابل ما تحاربكم بكل قوة

تحارب على جهتين

اعتراف كامل في ردك هذا

ردكـ~ طبيعي علي كـخصم لك لكن لو كنت من الرومآن كآن قلت نفس الكلآم لكن بصيغة اني استخدم قتآل كدرع :d ,, فهل تقصد بأن بلآبل أضعف من أن تحآرب قبيلتين أو ثلآثة ؟

ما عليك منه ...

,,ليس عدو عدوي صديقي وليس مبدأ الإستغلآل ,,
أخوآننآ في الرومآن عندهم قآدتهم و أعضآئهم بإختصآر لديهم ادآرتهم الكآملة فإن كنت تتهمنآ بأننآ نستغلهم فهل أنت تنظر إلى الحقيقة وهم غآفلون عنهآ أم أنهآ إشآعة تريد إطلآقهآ لتفتيت العلآقة بين القبيلتين ؟
وكمآ رددت على أخونآ Beewalf لو كنت من الرومآن لكآن ردكـ~ علي بأني أستخدم قتآل و أستغلهآ كـ درع لي ؟
فأين الجوآب الآن ؟ وقد أصبح محور حديثنآ مجرد وهم تصنعه الكلمآت ؟
بإنتظآركـ~ أخوي =)

DeletedUser

Guest
ردكـ~ طبيعي علي كـخصم لك لكن لو كنت من الرومآن كآن قلت نفس الكلآم لكن بصيغة اني استخدم قتآل كدرع :d ,, فهل تقصد بأن بلآبل أضعف من أن تحآرب قبيلتين أو ثلآثة ؟

أخوآننآ في الرومآن عندهم قآدتهم و أعضآئهم بإختصآر لديهم ادآرتهم الكآملة فإن كنت تتهمنآ بأننآ نستغلهم فهل أنت تنظر إلى الحقيقة وهم غآفلون عنهآ أم أنهآ إشآعة تريد إطلآقهآ لتفتيت العلآقة بين القبيلتين ؟
وكمآ رددت على أخونآ beewalf لو كنت من الرومآن لكآن ردكـ~ علي بأني أستخدم قتآل و أستغلهآ كـ درع لي ؟
بإنتظآركـ~ أخوي =)

لا حبيبي مو كذا

الان يمديهم يرجعون عن قرارهم في انهم يضعون بلابل على قائمة المواثيق

وهم ما يعترفون انهم يستخدمونكم ك درع لانها ما تفرق هي عددة فروع مركزة على الرومان وكذا

وانتم متبطيشين عليهم تعترفون انكم تستخدمونهم كدرع وهم فرحانين لول

DeletedUser

Guest

وكمآ رددت على أخونآ Beewalf لو كنت من الرومآن لكآن ردكـ~ علي بأني أستخدم قتآل و أستغلهآ كـ درع لي ؟
بإنتظآركـ~ أخوي =)
[/QUOTE]

لا يا عزيزى ....انتم تستخدمونهم ليس كدرع انما كوسيله اشغال ...يعنى قتال لا يهمها الرومان بدليل انها لو يهمها الرومان حقا كان اكدوا الاتحاد بان يقولوا ان الاحصائيات مشتركه و هكذا .....

فهمت على ؟؟؟؟

DeletedUser

Guest

وكمآ رددت على أخونآ beewalf لو كنت من الرومآن لكآن ردكـ~ علي بأني أستخدم قتآل و أستغلهآ كـ درع لي ؟
بإنتظآركـ~ أخوي =)

لا يا عزيزى ....انتم تستخدمونهم ليس كدرع انما كوسيله اشغال ...يعنى قتال لا يهمها الرومان بدليل انها لو يهمها الرومان حقا كان اكدوا الاتحاد بان يقولوا ان الاحصائيات مشتركه و هكذا .....

فهمت على ؟؟؟؟[/quote]

فهمت قصدكـ~ يالغآلي ,, انآ اقولكـ~ نفس الشيء يمكنك أن تتحدث بهذآ الكلآم إلى أعضآء الرومآن فإن لم أكن مخطئاً فالحرب كآنت بين الرومآن وبلآبل قبل أن تعلن قتآل الحرب ,, ؟
وإن لم يكن ,,
فهل هنآك ضير من وضع كل إحصآئية لكل قبيلة لوحدهآ ؟
بل لكل فرع لوحده =) فالنتيجة إن جمعتهآ وآحده و إن فرقتهآ فهي تؤدي أيضاً إلى نتيجة وآحده في النهآية =)​

DeletedUser

Guest

فهمت على ؟؟؟؟

فهمت قصدكـ~ يالغآلي ,, انآ اقولكـ~ نفس الشيء يمكنك أن تتحدث بهذآ الكلآم إلى أعضآء الرومآن فإن لم أكن مخطئاً فالحرب كآنت بين الرومآن وبلآبل قبل أن تعلن قتآل الحرب ,, ؟
وإن لم يكن ,,
فهل هنآك ضير من وضع كل إحصآئية لكل قبيلة لوحدهآ ؟
بل لكل فرع لوحده =) فالنتيجة إن جمعتهآ وآحده و إن فرقتهآ فهي تؤدي أيضاً إلى نتيجة وآحده في النهآية =)​
[/quote]

لا يا اخى فاحيانا ما تكون قبيله واحده ضد مثلا خمس قبائل ممكن تكون احتلت من اربعه لكن الاخيره عكست الوضع ....بالتالى هنا لو حطينا احصائيه الخمس قبائل مع بعض بتلاقى ان القبيله الاولى متفوقه لكن لو كل قبيله لحالها بنلاقى انها خسرت ...

DeletedUser

Guest

لا يا اخى فاحيانا ما تكون قبيله واحده ضد مثلا خمس قبائل ممكن تكون احتلت من اربعه لكن الاخيره عكست الوضع ....بالتالى هنا لو حطينا احصائيه الخمس قبائل مع بعض بتلاقى ان القبيله الاولى متفوقه لكن لو كل قبيله لحالها بنلاقى انها خسرت ...​

هل هذه هي النتيجة الي نوصل لهآ بإن قبيلة هذه القبيلة مهمآ كآنت قوتهآ فعلينآ أن نعترف بأنهآ لن تستطيع الصمود أمآم خمسة قبآئل ؟

أعلى