قلتلو الي احتل بلابل واحد برى قتال>ما في كلام بعد اليوم

DeletedUser

Guest
هههههه كل ما احتليتوا من بلابل بتسوون موضوع مشكله والله :(

كبير يا بلابل دليل انكم سويتوا معجزه مع اسطورة العالم 1

طيب شوف احتلالات من القائد مجاهدين ولا فتحنا موضوع ولا سوينا هالازعاج كله

http://ae.twstats.com/ae1/index.php?page=player&mode=conquers&type=lose&id=154881

تدري ايش الفرق بينا وبينكم لما نحتل من قائد احد القبائل هاذا شي عادي بالنسبه لنا :cool:

بينما القبائل الاخرى عندما تحتل من قائد من عندنا يعتبر انجاز ومعجزه بالنسبه لها :eek:

فورزا بلابل

فى مثل عندنا يقول : الكحكه فى ايد اليتيم عجبه <<<الكعكه فى يد اليتيم شئ عجيب

طبيعة انكم تسووا فرح لانكم احتليتوا قريه .....تمام متل ما سويتوا فرح و عملتوا 3 مواضيع عشان 3 قرى اخذتوهم طبعا قبل ما صاحب الحساب يضرب بلانس فى اعماق البحر من مليون و شويه الى 300 الف .........

كم انتى عريقه يا قبيلتى بلابل ...

DeletedUser12567

Guest
طيب لا تتهربون من كلمتكم ؟ طيب انتو مو قلتو . لو . انكم رياجيل . وقول . وفعل . ومو هياط احتلو من بلابل ؟ ويوم احتلو الشباب . قلتو . ليش مسوين موضوع ؟ يـأخي . هاذا رد على . الي يقولون احتلو من بلابل لو فيكم خير . ؟ لا يكثر بس هاذا الفعل فعلنها ؟

كخخخ فششششششششششششش << اسئل جامايكا يعلمك ايش الحركه هاذي

DeletedUser12567

Guest
غريب ما اتذكر انه في ذا الموضوع اي معجزه؟;)
والله لو انه لاعب عادي ما اقول محترف بس لاعب عادي كان قدر يحمي القرية بسهوله
والهجمات كانت من باب التسليه خخخ:D

خخخخ
اعتقد ان مجاهدين مش القائد العام لقبيلة قتال
شو نسيتوا انه تم احتلال قرى كثيره من قادتكم ؟؟:confused:

اصلا احتليتوا من ابو عبدالله عشان يكون عادي عندكم؟؟؟خخخ:eek:

الله يرحم ايام الحروب القديمه ايام ما كنتوا تحتلوا المزارعين وتعملوا حفلات في منتدياتكم خخخخخ
ولا تنكر ؟؟

ترى هنا في ارشيف بيطلع كل حفلاتكم هههه
والله اذا نت اعمى وقريت اني كتبت ان مجاهدين القائد العام لقتال تعال تكلم << وبتجحدون مجاهدين وبتقولون مجاهدين الان ماله اي منصب بقتال لان هاذا طبعكم وما يتغير ابدا

ولكن انت جاي مسرع وتدربي راسك وماتدري وين ربي حاشرك ومسوي انا اللاعب اللي باحمي القبيله وانت ماعندك سالفه:p

بعدين الحفلات اللي كنا نسويها على المزارعين

ترى الى الان نسوي حفلات تدري ليش لاننا نحتل منكم وما فيه فرق بينكم وبين المزارعين

ياليت تشوف بروفايلك اللي مثل وجهك كله خاملين وبربريات دورت لك احتلال من العدو ما حصلت فعرفت ان كثير الكلام هو قليل الافعال :rolleyes:

DeletedUser

Guest
والله اذا نت اعمى وقريت اني كتبت ان مجاهدين القائد العام لقتال تعال تكلم << وبتجحدون مجاهدين وبتقولون مجاهدين الان ماله اي منصب بقتال لان هاذا طبعكم وما يتغير ابدا

ولكن انت جاي مسرع وتدربي راسك وماتدري وين ربي حاشرك ومسوي انا اللاعب اللي باحمي القبيله وانت ماعندك سالفه:p

بعدين الحفلات اللي كنا نسويها على المزارعين

ترى الى الان نسوي حفلات تدري ليش لاننا نحتل منكم وما فيه فرق بينكم وبين المزارعين

ياليت تشوف بروفايلك اللي مثل وجهك كله خاملين وبربريات دورت لك احتلال من العدو ما حصلت فعرفت ان كثير الكلام هو قليل الافعال :rolleyes:

لوووووووووووووووووووووووووول
انا ما بقول انك غبي بس باقول انك بصعوبه تفهم
انت قارنت قائد في قتال بالقائد العام لبلابل
خخخخخ وهذا يدل على انك انت اعمى×_× خخخ

اوكنا نحنا مزارعين مكانت الاحصائيات لصالحنا خخخ

شايفه احسن منك بس زي ما قلت اول انك بصعوبه تفهم لو انك شفت انا في اي قاره ووصلت لكم كيف بتعرف سبب البربريه والخاملين خخخخ
والغريب وين كثير الكلام قليل الافعال مش توني امس اقولكم بنحتل قريه من القائد العام لبلابل؟ّ!!! ولا انت اعمى ما تشوف؟؟
ولا كمان تريد انزل لك 10 تقرير اختراق لقرية قائدكم واخرهم تقرير البطل الي سكتكم؟؟

اخ بس ان شاء الله لما تكبر يتحسن فهمك لكل شي:d

DeletedUser

Guest
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ جامايكا.
يعني مالقيت اي ردود زينه رجعت تقول معاقين ذهنيا .(( خلينا الفهامه والحكمه لك ))
انت ولا رد بالمنتدى مقنع او انك تقول كلمة حق ..

بالنسبه لنا الممتاز نقول له ممتاز والمهزوم نقول له حض اوفر ..

اكثر المواضيع بالمنتدى الان يا عن قتال او بلابل وردنا يكون منصف للطرفين ونختم بكلمة التوفيق للطرفين .. لاكن انت حاله شاذه ومن شذ شذ في النار ( الله يعينك على نفسك )

..

كرستيانو الف الف مبرووك القريه وانا اشهد انك كفو وفخر لقتال .
وما يكفينا موضوع واحد بل مواضيع عن هذه القريه المحتله والمغتصبه من قائد قبيلة بلابل .
نعم هم يحتلون من قاده ونحن نحتل من قاده ولاكن احتلال من القائد العام ..؟؟ هذي بحد ذاتها تسطر بدوواين هذ1 احتلال من اسطورة العالم1 كما لقبتموه ولقبته الاداره :)

هذ1 رد لاخوي فلسطيني بأحد المواضيع السابقه

ايه انت بتعترف انكم فشلتم باحتلال اي قريه من القائد بلابل

وهذي هي الطريقه الوحيده لاحتلال قريه او قريتين منه ^ــــــــــ^

ما بتعرف انك بكلامك هذا بتهين بقتال وبتشكك بقدرتها .....

احنا مش حنلجأ للغدر باحتلال ابو عبد الله واقسم اني لا افخر باخذ قريه منه بهذي الطريقه

ما اعتقد تفهم شي من كل كلامي ^ــــ^

قتال لا تلجأ لاساليب الملتويه يا فلسطيني ولا تنهان
قتال بسواعد ابطالها وصلت لبلابل قائدكم الاعلى
قتال توها بدت الان وكل الي راح مجرد طقطقه .
قتال لا يشكك ابداً بقدرات ابطالها ورجالها ونسائها .

سوف نغزوكم في عقل داركم ونحتل الكبير منكم قبل الصغير
ونحذو حذو من سبقنا وانا شخصيا والله يشهد على كلامي زعلت زعل شديد على الاخ كرستيانو
لانه وصل لبلابل قبلي .. ولاكن احتلاله هذ1 اعطاني معنويات اكبر من الي كانت عندي والان راح احتله بعقل داره وليس من اطرافه ( كم انت كبير ياكرستيانو )
كنت ناوي اول من يوصل له انا واحتل منه .
ولو تدخل على الخريطه وتشوف موقعي وين راح تعرف اني رايح لبلابل بنفسه من قارة 84 الى قارة 74 الى قارة 64 الى قارة 54 قطعت كل هذه القارات لكي اغزوكم في عقل داركم.

من هذه الساعه لن نرحم فيكم لا صغير ولاكبير كلم عندنا سواء
سوف نغتصب قراكم ونجعلها قرانا وتحت رايتنا

فل يشهد العالم الاول نهايتكم وهذي هي بدايتها نعم قريه واحده من قائدكم كـ 50 قريه من اي لاعب لديكم . وهذه مجرد راس المسمار وراح نعمل لدق هذ1 المسمار ليتم تثبيته بباقي قراه
فليشد التاريخ هذ1 الانجاز فليشهد العالم هذ1 الانتصار نعم هي مجرد قريه ولاكن ليس بأي قريه

فريشة الدجاجه ليسة مثل ريشة النعامه
عدو العده فنحن في طريقنا لكم في عقل داركم وان استطعتم فأطلبو دعم من العوالم الاخرى
عالم2 وعالم3 وعالم4 يمكن يقدر يساعدوكم ...

موفقين خير :)

DeletedUser

Guest

الاخ جامايكا.

اكثر المواضيع بالمنتدى الان يا عن قتال او بلابل وردنا يكون منصف للطرفين ونختم بكلمة التوفيق للطرفين .. لاكن انت حاله شاذه ومن شذ شذ في النار ( الله يعينك على نفسك )

..

وما يكفينا موضوع واحد بل مواضيع عن هذه القريه المحتله والمغتصبه من قائد قبيلة بلابل .
نعم هم يحتلون من قاده ونحن نحتل من قاده ولاكن احتلال من القائد العام ..؟؟ هذي بحد ذاتها تسطر بدوواين هذ1 احتلال من اسطورة العالم1 كما لقبتموه ولقبته الاداره :)

ونحذو حذو من سبقنا وانا شخصيا والله يشهد على كلامي زعلت زعل شديد على الاخ كرستيانو
لانه وصل لبلابل قبلي .. ولاكن احتلاله هذ1 اعطاني معنويات اكبر من الي كانت عندي والان راح احتله بعقل داره وليس من اطرافه ( كم انت كبير ياكرستيانو )
ولو تدخل على الخريطه وتشوف موقعي وين راح تعرف اني رايح لبلابل بنفسه من قارة 84 الى قارة 74 الى قارة 64 الى قارة 54 قطعت كل هذه القارات لكي اغزوكم في عقل داركم.

فل يشهد العالم الاول نهايتكم وهذي هي بدايتها نعم قريه واحده من قائدكم كـ 50 قريه من اي لاعب لديكم . وهذه مجرد راس المسمار وراح نعمل لدق هذ1 المسمار ليتم تثبيته بباقي قراه
فليشد التاريخ هذ1 الانجاز فليشهد العالم هذ1 الانتصار نعم هي مجرد قريه ولاكن ليس بأي قريه

عدو العده فنحن في طريقنا لكم في عقل داركم وان استطعتم فأطلبو دعم من العوالم الاخرى

يالغلا يا ليت تحسن اسلوبك لاننا مو في قضية (3)

المهم طيب كرستيانو وش هو مو كان في بلابل وطلع لا تقول انه ما عندك اساليب اللف والدوران

ولو عزز لنفسه قلتوا انه ما يعزز على الخط ولو عزز قلتوا احتلينا

غباء ×غباء

والمشكلة تكذبون الكذبة وتصدقونها وتقنعون انفسكم انك ابطال وانتم من جنبها

وانا مدري ليش الى الان الرومان ساكته عليكم

خخخخخخ

DeletedUser

Guest

يالغلا يا ليت تحسن اسلوبك لاننا مو في قضية (3)

المهم طيب كرستيانو وش هو مو كان في بلابل وطلع لا تقول انه ما عندك اساليب اللف والدوران

ولو عزز لنفسه قلتوا انه ما يعزز على الخط ولو عزز قلتوا احتلينا

غباء ×غباء

والمشكلة تكذبون الكذبة وتصدقونها وتقنعون انفسكم انك ابطال وانتم من جنبها

وانا مدري ليش الى الان الرومان ساكته عليكم

خخخخخخ

ححموصتي

اترك المتحدثين يتفاهمون وتعال اشتريلك برستد ههههههههه

DeletedUser

Guest
ححموصتي

اترك المتحدثين يتفاهمون وتعال اشتريلك برستد ههههههههه

تعال دغدغني ما اقدر اضحك ومو اذا حجرت قمت تصرف

بلابل كلها تتحدث عن نقسها

وووووو

انت دجاجة كيف بتجيب برستد لا يكون بس ذابح خويك :d:d

DeletedUser

Guest
تعال دغدغني ما اقدر اضحك ومو اذا حجرت قمت تصرف

بلابل كلها تتحدث عن نقسها

وووووو

انت دجاجة كيف بتجيب برستد لا يكون بس ذابح خويك :d:d

اولا بس اسمحوا لى انى اقول

فعلا يعنى تراك سامج بزياده يا اخ m -2009

DeletedUser

Guest

الاخ جامايكا.

وعد لو لقيت موضوع محترم منكم برد عليه برد محترم
و بالنسبه لكلامك مع احترامى لك فى مشرفين و مديرين يفهموا عنك لو غلطت باخد باند المدير و المشرفين ما عندهم كوسه و لا فقوس .....كمان هم مش معاقين ذهنيا

من متى ؟؟؟ يا اخى اتقى الله وشوف مواضيع اعضاء قتال فى المنتدى و بتعرف ان كلامك كله غلط

بالله عليك ردودكم بتكون منصفه ؟؟؟ طب احلف ؟؟؟
..

بالمناسبه

وعن ابن عباس رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه و سلم
: "إن الله لا يجمع أمتي على ضلالة، ويد الله مع الجماعة، ومن شذ شذ في النار"...
والمراد بقوله: "من شذ شذ في النار": أي من انفرد عن الجماعة باعتقاد أو قول أو فعل ـ
لم يكونوا عليه ـ انفرد في النار، وفي ذلك تحذير شديد من مفارقة الجماعة
وبشرى لمن لازم الجماعة بقوله: "يد الله مع الجماعة"،

دامك متذكر جيد للاحاديث اتمنى ان تتطلع على الموضوع ذا

ما اقول الله يعينك على نفسك ...بس اقول لك : اتمنى انك تتوب الى الله قبل ما تقف امامه فيسالك باى علم قلت انى فى النار ؟؟؟ فلا تعرف فيبختك بعذاب اليم ...

بالمناسبه انت تقول ان ردودكم كلها موضوعيه و كمان مواضيع بلابل ...يعنى الان لو جبت لك 10 مواضيع متحيزه تماما بتحذف حسابك ؟؟؟ جاوبنى بنعم او لا ....

باقى كلامك ما يخصنى

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ..
توعدني على ايش..؟؟؟
يا اخي اكثر من نص المواضيع تكون مواضيح حقيقيه يعني مثلاً احصائيات او ملفات لاعبين يعني شي
مثبت وفيه تقدم كبير لـ قتال ( وردك بالموضوع يا مسخره او رد وضيع )
كوسه وفقوس ..؟؟!! < وين موقعها من الاعراب .؟!!!!!

من متى .؟
انا اقرب واحد ما بروح لدور لك مثال وانا قريب
هنا انا محدثك اقول الحق لو على رقبتي وكثير ما مدحت لاعبين في بلابل واتمنى التوفيق للطرفين في كل رد لي . والممتاز نقول له احسن سواء من بلابل او قتال . فهي لعبه ما بتفرق بيننا .

اذا فيه امثال عندك في مصر وكل يوم منزلي مثل .
فهذ1 القول عندنا دارج بالسعوديه ( من شذ شذ في النار ) وانت ردودك شاذه وعقليتك شاذه هذ1 من رأأئي الشخصي وانا لا اقصد الحديث الشريف بعينه او بمعناه .

اذا الموضوع رديئ او وضيع لا ترد عليه
وهذ1 المفروض لو اي موضوع سيئ محد رد عليه راح يجي يوم واحد يوختفي الموضوع بس انت ترد وصاحب الموضوع يرد ويصير بالصفحات . ونفس الكلام اذا انت بتجيب لي 10 مواضيع انا اجيب لك عشرين من بلابل بس العقل نعمه ولا تنزل نفسك لمواضيع تافهه .

باقي كلامي الي ما رديت عليه
ادري ماعندك اجابه ومو بس انت كل بلابل ماعندها اجابه .
بس هو يخصك ويخص كل بلابلي لو ما يخصك ما شفناك بالموضوع.
لاكن حلوه تصريفت ما يخصني :)

موفقين ان شاء الله

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ..
توعدني على ايش..؟؟؟
يا اخي اكثر من نص المواضيع تكون مواضيح حقيقيه يعني مثلاً احصائيات او ملفات لاعبين يعني شي
مثبت وفيه تقدم كبير لـ قتال ( وردك بالموضوع يا مسخره او رد وضيع )

اكثر من نص المواضيع فين بس ؟؟؟ انتوا نزلتوا 3 مواضيع من شان احتليتوا 3 قرى ....و بالمناسبه انا لم يعجبنى ردود كثيره لم اقل لواحد مثل ما قلت الا اذا كان اللى كاتب الكلام اصلا مسخره و لا يستحق الا اننا نتمسخر فيه ...و ما اكثر اللى من هاذى العينه

كوسه وفقوس ..؟؟!! < وين موقعها من الاعراب .؟!!!!!

مفعول به منصوب ....و لا تصرف ..

من متى .؟
انا اقرب واحد ما بروح لدور لك مثال وانا قريب
هنا انا محدثك اقول الحق لو على رقبتي وكثير ما مدحت لاعبين في بلابل واتمنى التوفيق للطرفين في كل رد لي . والممتاز نقول له احسن سواء من بلابل او قتال . فهي لعبه ما بتفرق بيننا .

يا سلام ...انت تقول انا اقرب مثال ...طيب غيرك انت ؟؟ لو جبت لك اكثر من 5 مواضيع فى يومين كلها بدون هدف وش بتسوى ؟؟؟

اذا فيه امثال عندك في مصر وكل يوم منزلي مثل .
فهذ1 القول عندنا دارج بالسعوديه ( من شذ شذ في النار ) وانت ردودك شاذه وعقليتك شاذه هذ1 من رأأئي الشخصي وانا لا اقصد الحديث الشريف بعينه او بمعناه .

هاذا حديث مو مثل ....و ممكن تعرفنى انا شذيت عن من ؟؟؟ كل واحد له حق ابداء الرائ...يعنى انا الان لو قلت ان كل لاعبى قتال محترمين ما عدا انت عادى ؟؟؟خلاص كل لاعبى اللعبه و كل اعضاء المنتدى فى منتهى الاحترام الا انت الشاذ ....ترا انا كنت احترمك بس للاسف طحت من عينى ...فى لاعبين من قتال ترا عقلهم يوزن بلاد مو بلد واحده ..و لاعبين احترمهم و اقدرهم ...لكن فى لاعبين لازم تنزل لمستواهم لانى للاسف ما اسكت و ذى مشكلتى ...

اذا الموضوع رديئ او وضيع لا ترد عليه

لما تكون مدير المنتدى ممكن ترد ... و بعدين انا احب ازود مشاركاتى وش اللى حارق رزك ؟؟؟

وهذ1 المفروض لو اي موضوع سيئ محد رد عليه راح يجي يوم واحد يوختفي الموضوع بس انت ترد وصاحب الموضوع يرد ويصير بالصفحات . ونفس الكلام اذا انت بتجيب لي 10 مواضيع انا اجيب لك عشرين من بلابل بس العقل نعمه ولا تنزل نفسك لمواضيع تافهه .

بالمناسبه سؤال غبى ....انا كتبت فيت الموضوع فاشل اصلا ؟؟؟ مو ملاحظ انى ما كتبتها ؟؟؟ الا اذا انت شايف الموضوع فاشل انت حر

باقي كلامي الي ما رديت عليه
ادري ماعندك اجابه ومو بس انت كل بلابل ماعندها اجابه .
بس هو يخصك ويخص كل بلابلي لو ما يخصك ما شفناك بالموضوع.
لاكن حلوه تصريفت ما يخصني :)

اى كلام اللى مارديت عليه ؟؟؟ يعنى مسويين موضوع عشان احتليتوا قريه من بلابل ؟؟ خلاص الف مبروك ....وش اسويلك يعنى ؟؟؟

موفقين ان شاء الله

للضحك فقط :

الاخ شسمه ذاك كاتب ردين (و مخصصنى انا بالاسم ) انى كاتب الموضوع فاشل ...و انا اتحداه تانى مره (بلاش تحدى انى اجيب له 10 مواضيع بلا هدف ) اتحداه انه يجيب سطر قلت الموضوع فاشل فيه

ملحوظه : الله يعلم انى ما قصدت الاخ شسمه ذاك بكلامى انما اقصد بعض اللاعبين اللى يدخلوا بحسابات و هميه و يسبوا و خلاص ....

DeletedUser

Guest

الاخ جامايكا.

..

اخوي والله انت الوحيد بالمنتدى كله اللي تتكلم كلام واقعي وواضح.

كل الكلام اللي قلته انت صحيح 100%

واي واحد يرد عليك يبي يحجر لك.

تأكد انه يكتب كلام غلط.

لان الكلام اللي انت قلته مابعده شي.

مااحد يقدر يرد عليك.

لاجامايكا ولافلسطيني ولاوحش القبيلة ولا غيرهم من البلابليين في المنتدى.

احتليتوا من (القائد العام) اللي قراه بوسط بلابل ومو على خط النار.

والى الان يجيبون تصريفات!!!!

لو انه على خط النار كان ما صار انجاز كذا.

وحووش ياقتااال والرومان.

وياشصمه ذ1ك كمل تحجير لهم في المنتدى ياوحش ولايهمووونك.

سلطان7

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest

تأكد انه يكتب كلام غلط.

مااحد يقدر يرد عليك.

وحووش ياقتااال والرومان.

سلطان7

للأسف يخونونكم ولا يمدحونهم ويا الله خخخخخخخخخخخ الله يعينك على نفسك:d

مين قالك ان ما بعد رده شيء انا رديت عليه ولا رد ليش لانه ما يقدر يقول شيء

ومخك النايم شغله وشف وين موقعك من الاعراب
:d:d:d:d

DeletedUser

Guest

تأكد انه يكتب كلام غلط.

مااحد يقدر يرد عليك.

وحووش ياقتااال والرومان.

سلطان7

ممكن سؤال يا اخ سلطان : هل انت من طبيعتك فى الحياه انك تكون ملقوف ؟؟ اقسم انى لا اقصد الاهانه ...يعنى هل لو واحد صديقك قال ما ابى امشى معاك برضه تمشى معاه ؟؟؟ يا اخى اعضاء قتال قالوا اكتر من 100 مره انكم فشيله و لما نجيب احصائيه مشتركه يقولوا لا تضيفوا الرومان لانهم يخسرونا الاحصائيات ....يعنى على رأى حسن حسنى فى مسرحيه عفروتو ( هو انت نازل لى من غير دم خالص ؟؟؟)

DeletedUser

Guest
للأسف يخونونكم ولا يمدحونهم ويا الله خخخخخخخخخخخ الله يعينك على نفسك:d

مين قالك ان ما بعد رده شيء انا رديت عليه ولا رد ليش لانه ما يقدر يقول شيء

ومخك النايم شغله وشف وين موقعك من الاعراب
:d:d:d:d

تكلم عربي لو سمحت.

مافهمت الا آخر جملة.

اما الباقي.

اتمنى تترجمه لي.

سلطان7

DeletedUser

Guest
ممكن سؤال يا اخ سلطان : هل انت من طبيعتك فى الحياه انك تكون ملقوف ؟؟ اقسم انى لا اقصد الاهانه ...يعنى هل لو واحد صديقك قال ما ابى امشى معاك برضه تمشى معاه ؟؟؟ يا اخى اعضاء قتال قالوا اكتر من 100 مره انكم فشيله و لما نجيب احصائيه مشتركه يقولوا لا تضيفوا الرومان لانهم يخسرونا الاحصائيات ....يعنى على رأى حسن حسنى فى مسرحيه عفروتو ( هو انت نازل لى من غير دم خالص ؟؟؟)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

اول جملة ممتااااااااازة وضحكتني والله.

وانا ماقلت الا ان قتال مبدعين.

ماجبت طاري الرومان الا في آخر كلمتين.

وبالنسبة للقافة.

انا والله مو ملقوف.

لكن تعجبني ردود شصمه ذ1ك.

سلطان7

DeletedUser

Guest
غريب ولا رد من اعضاء بلابل
رد
عادي
ولا اجيب النص بعد
::((الف مبروك على احتلال القريه من قائدنا العام
وان شاء الله نردها لكم ونستعيد القريه))
وين المشكله في ذا الرد؟؟؟

DeletedUser

Guest
غريب ولا رد من اعضاء بلابل
رد
عادي
ولا اجيب النص بعد
::((الف مبروك على احتلال القريه من قائدنا العام
وان شاء الله نردها لكم ونستعيد القريه))
وين المشكله في ذا الرد؟؟؟

ههههههههههههههههههههههه.

يعجبني ردك.

سلطان7

DeletedUser

Guest
للضحك فقط :

الاخ شسمه ذاك كاتب ردين (و مخصصنى انا بالاسم ) انى كاتب الموضوع فاشل ...و انا اتحداه تانى مره (بلاش تحدى انى اجيب له 10 مواضيع بلا هدف ) اتحداه انه يجيب سطر قلت الموضوع فاشل فيه

ملحوظه : الله يعلم انى ما قصدت الاخ شسمه ذاك بكلامى انما اقصد بعض اللاعبين اللى يدخلوا بحسابات و هميه و يسبوا و خلاص ....

السلام عليكم .

صراحه صعب التفاهم معك ( بقول لك كلمتك الي قلتها بأول رد لك بالموضوع ) هذ1 مو منتدى المعاقين ذهنياً .

ادري ان نص المواضيع مالها اي قيمه ولا معنى ولاكن من الطرفين . وقلت لك تجاهلك وتجاهل الاعبين الاخرين للمواضيع التافهه راح يوثر على الاعبين وينتضمو بكتابة مواضيع قيمه وحلوه.

انا اصرف ..؟؟ هههههه الله اعلم مين الي يصرف واول تصريفه انك تقول باقي كلامي مالك صلاح فيه مع انه زبدة الموضوع .

مو شرط تكتب الموضوع فاشل عشان انا انتقدك في مثل يقول لك كل الطرق تؤدي الى روما .

اذا انت تشوف ان مستواك فوق وما تنزل لمستوى ادنى منك فقل سلاماً على باقي الاعضاء .

مو شرط تحترمني ولا اعرفك ولا تعرفني الله يستر عليك ولاكن يقول لك الساكت عن الحق شيطان اخرس فقول كلمة الحق عادي ماراح ينقص منك شي .
يعني اذا قلت لـ قتال ماشاء الله شي طيب راح ينقص منك شي.؟
وعلى فكره ترى ما يهمني رائيك ولا بتقدم عندي ولا بتأخر ولاكن كلامك يمثل على شخصيتك يعني بينعكس عليك انت ..

جعلك دوم تضحك :)
هي لعبه ووناسه :)

ماراح ارد عليك مره ثانيه لاني قلت كل الي عندي

موفق

أعلى