قبيلةة(آلقوآت آلخآصة)

DeletedUser32198

Guest
حلو اليوم مستلمه

يلآ ارسل ال30الف وهمي

وانا سمعت بسكربت تحط فيه الاحداثيات وهو يرسل نيوكات يعني لما تظغط عليه هو يظغط كافة الجيوش الي بالقرية ويحط الاحداثيات وانت تضغط هجوم وموافق زي الوهمي بس يحط كافة الجيوش الي بالقرية

جيبه لي << آكبد عندك لانك احد المهايطين .

والي جلدنا حساباتهم القديمه وكنت انا مشآآرك .

المهم جيبه واعلمك الادب

DeletedUser

Guest
حلو اليوم مستلمه

يلآ ارسل ال30الف وهمي

وانا سمعت بسكربت تحط فيه الاحداثيات وهو يرسل نيوكات يعني لما تظغط عليه هو يظغط كافة الجيوش الي بالقرية ويحط الاحداثيات وانت تضغط هجوم وموافق زي الوهمي بس يحط كافة الجيوش الي بالقرية

المهم جيبه واعلمك الادب

سكربت ممنوع :\
...

DeletedUser

Guest
حلو اليوم مستلمه

يلآ ارسل ال30الف وهمي

المهم جيبه واعلمك الادب

يااهبل انا قلت من حساب عمر والرجال ردني بادب يعني بالقوه ههههه + تقول جلدتوني صح بالظلم وتمت تصفيتي لكن انا وش سويت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله انقلع برى

[url=http://www.gulfup.com/?wmwihY] [/URL]

DeletedUser

Guest
سوري ، فهمتها غلط @.@
على بالي يضغط هجوم من نفسه خخخخ
...

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

تراه صدق شفت كيف الفاشل فضح نفسه ويقول محترف ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككك

[video=youtube;JUHODb8lPww]http://www.youtube.com/watch?v=JUHODb8lPww[/video]

DeletedUser32198

Guest
^

انا اعرف تعديل سكربت الوهميات .

هو سكربت الوهميات حلو

لكن بحآآجة وحدة .

الي يقدر يسوي يحط كافة الجنوج الي بالقرية وما يعيد يعني يحط الاحداثيات مرتين

يكون ما قصر .

لان لو تعدل وصآآر ما يعيد الاحداثيات مرتين ويحط كآفة الجيوش بالقرية حلو .

اتمنى الي يعرف لآ يقصر معي .

DeletedUser

Guest
^
بالإستطاعة يكون السكربت يمشي على ترتيب الاحداثيات التي وضعتها ، و إذا خلص من القرى تظهر لك نافذة إنك أرسلت على كل القرى
ما فيه شيء مستحيل
...

DeletedUser

Guest
^
@.@

ما أتذكر إني شفت سكربت مثل كذا في النسخة ، لكن من الممكن صنع سكربت مثله
...

السكربت موجود عندي وهو اهداء من قنبله ههههه ياذيك الايام بس اتذكر استخدمه قنبله على لاعب ولو كان هاللاعب من ربعي كان بلغت على قنبله وقتها لكن المشكلة اني كنت مع الاسود :86:

DeletedUser31968

Guest
اكسر ليش تحذف حسابك والحين تدور حساب

+
وش فيك رئيس تقول انا بصف الحلف انا دائما مع الكلام المنطقي *الي يدخل المخ*

DeletedUser32198

Guest
^

كانك تقول لهم رئيس يهددني ترى لو اشتغلت عليك ماحد يقر يوقفني

بالله احد يجيبه

DeletedUser

Guest
^

بالله احد يجيبه

ارحم بحالي تراني جوعان بالمرررررررررره ومالي خاطر افطر هههههه لاتخليني افكر التهمك :(090:

DeletedUser32198

Guest
^
بالإستطاعة يكون السكربت يمشي على ترتيب الاحداثيات التي وضعتها ، و إذا خلص من القرى تظهر لك نافذة إنك أرسلت على كل القرى
ما فيه شيء مستحيل
...

اوكي جيبه يالغلا

DeletedUser31968

Guest
^

بالله احد يجيبه

وربي دخت انت من مره رئيس ومره مشعل يالغلا ادخل بحسابك رئيس علشان نعرفك

+

واذ قلت انك هدد تني وبدمرني اكسر ماعنده حساب علشان يفزع معاي

DeletedUser32198

Guest
اكسر معاه حساب e.50

ويقدر يساعدك

عاد لو حركت لاعب واحد من قبيلتي عليك بكيت وترجيتني .

المثز يقول :
خلك بعيد حبك يزيد

حطه بعقلك زين .........

أعلى