قبيلةة(آلقوآت آلخآصة)

DeletedUser

Guest
يا بطل ، عندك استعداد تحاربني حرب فردية ؟
و إذا خسرت أنت ، كل قبيلتك تحذف حساباتها ؟
...

يابطل مستعد اعطيك حساب نقاطه 100الف وانا مثلك او انا 90 الف وكلها نوكات مقسمه بالتساوي الخاسر قبيلتة اتوماتيكي تحدف حساباتهم وهدا مستحيل بيرجدوك هههههه

DeletedUser

Guest
ملك يكنوم ودق خشومك يالبصل وانا لا اهايط انا رجل اهجم على الليي نقاطه مثلي مو رايح اهجم على الايفعي او معاذشكيل ماقول الا تبا للمنوبيين
فرحاااااااااان انت القادة اعطوني منصب القادة اعطوني منصب روح بها عند الله ممكن يشفعلك بيها في جهنم وانشاء الله ماتقرب احد المهم انا مسجل من زمان بس مشغوول كثييير بعوالم اخرى

هههههههههههه الله يشفيك
فعلا قلبك متعلق باللعبه كثير وشكل تم تشويتك خارج العالم اكثر من مره

لهدجه وصل فيك الحقد

اذا تبي تتناقش على عيني وراسي تدخل في امور مالها باللعبه اطلع من راسي بس

هياط في هياط اش قال قال انا ما اهايط والي قدامك وش هو يعني خخخخ

DeletedUser

Guest
هدهود معاكم رجعت والحمدلله ومعي حساب بعالم2 وفي قبيلتكم وراح اصقلكم مماعلينا المهم ابو زحمه احترم الفاظك مسويلي معلم لغتي الخالده
ليس لديكم الا الهروب والخوف ياقوم تعال برى الشارع لف يمين اصكك بويهك شوف قد ايه كبره يارجال استح لسى تلعب حرب القبائل ومجهوول 999
طز فيكم افا تربيت امك وابوك بالبيت:) كيف بس ياخويان انا اقهر ثانيا لو رجل يالعاصمي انا اخد حساب نقاطه 4 مليون بس وانت ال10 مليون هههههههه راح امطك وادلفك لامك مثل ماقووول ماما وين الرضاعه تقولك خلي الحلف يجيبولك ياها مو انت استبدلتني الشهر اللي فات هههههههااااااااااااي واشطحواااااااا،قيادتكم الايش التحكيمية ههه روح وخليهم يلعبو ملعب ترا مو لعبتكم حرب اقلبائل ترا دخلتو خطأ ياسيد لعبة اشرب شاي معا القبيلة مو هنـأ انا عشقت اللعبقه تفهم ياليلوتش ياالعاصمي ويارئيس الرفاع انت لاشيء الا بفضلي والسلام خير الختام

هدهود خويي يا بطل ، امسك أرضك ولا تسوي نفسك هدهود ، لأن هدهود أكبر من الحركات الطفولية هذي :)
...

DeletedUser

Guest
هههههههههههه الله يشفيك
فعلا قلبك متعلق باللعبه كثير وشكل تم تشويتك خارج العالم اكثر من مره

لهدجه وصل فيك الحقد

اذا تبي تتناقش على عيني وراسي تدخل في امور مالها باللعبه اطلع من راسي بس

هياط في هياط اش قال قال انا ما اهايط والي قدامك وش هو يعني خخخخ

كللامك حلو في البادية بس الله يهديك

DeletedUser

Guest
هدهود خويي يا بطل ، امسك أرضك ولا تسوي نفسك هدهود ، لأن هدهود أكبر من الحركات الطفولية هذي :)
...

مجهول انا اسف..
ولكن القهر اني توي ماخد الحساب في عالم2 وشفت التغيييرات وانقهرت

DeletedUser31968

Guest
من انت وش الخوف طيب ارسلي خاص اسم حسابك واذ ماعليك امر ارسل الباسورد هههه

DeletedUser

Guest
مجهول انا اسف..
ولكن القهر اني توي ماخد الحساب في عالم2 وشفت التغيييرات وانقهرت

مين قص عليك و قال لك هدهود يسميني مجهول ؟
+
من متى هدهود يقول ماخد ؟

يا بطل العب غيرها و لا تتلصق بـ حبيبي هدهود ، مالها داعي أكلمه يجي يرد عليك هنا بنفسه :)
...

DeletedUser

Guest
مين قص عليك و قال لك هدهود يسميني مجهول ؟
+
من متى هدهود يقول ماخد ؟

يا بطل العب غيرها و لا تتلصق بـ حبيبي هدهود ، مالها داعي أكلمه يجي يرد عليك هنا بنفسه :)
...

باين ان اللعبة وخاصة النسخة العربية صارت تخرج لنا بعوالم متاخرة كلها تخلف وانحطاط لا على مستوى اللعبة ولا على مستوى الانتحال

DeletedUser

Guest
^
للأسف ما عمري استقريت مع كوبلاير حتى الآن + حسابي في الشمال للأسف : (
...

DeletedUser32198

Guest
+ خآآبرك يآ سفيان شغلك وهمي وتترك الاحتراف لعمر

DeletedUser

Guest
شكلك تقصدني ..

حيآآك دورلك حسآآب او اتوقع انت الي تلعب بحساب ابو قحط .

تحياتي:
رئيس الرفاع

بس بعرف انت مين يكذب عليك ولاتسوي نفسك جاسوس ويعرف كل صغيرة وكبيرة تراك مثل العن**** اللي تشوف شق غيرها وماتشوف شقتها

[url=http://www.gulfup.com/?ermrCq] [/URL]

DeletedUser32198

Guest
^

هههه خذ حساب merled

كلم قادتكم يطلبون الباس منها

وورينا وجهك

هي قريبه مني

آو حساب لآلآ هشام خصوصا الاوب عليها .

DeletedUser32198

Guest
^

اوكي صكني 30 الف وهمي من هذا الحساب

مو تقلي فيه 105 قطآر خماسي

DeletedUser

Guest
^

هههه خذ حساب merled

كلم قادتكم يطلبون الباس منها

وورينا وجهك

هي قريبه مني

آو حساب لآلآ هشام خصوصا الاوب عليها .

مابغى اخليك تزود هياط لاني اعرفك اكثر من خبز يدي لو استلم حساب ميرلد والله لاخليك تموت وانت تمشي ههههه سيارة خلص البنزين كككككككككككككككككككك

أعلى