فتى السماوه !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser40327

Guest
فتى السماوه !

يحكى أن فتى عاش في قرية السماوه كان طيب القلب لين الكلام مبسم الوجه ، كان يداري اطفال القرية بابتسامته تلك ولم يعلم ماذا ستخفي الايام .
.
ذات يوم سقط احد الأطفال في (قاع) البئر فهمّ بطل قصتنا لانقاذه وبعد ان انقذه نظر فتى السماوه الى ذلك الطفل بابتسامته المعتاده لاكن الطفل كانت ردة فعله عادية لم يرى فتى السماوه ملاطفة منه وكأنه لم يصنع له معروف .
..
تمر الشهور والسنين ويكبر فتيان السماوه وتكبر مشاكل الحياه
فتى السماوه توفي ابويه منذ صغره فعاش حياته في صحبة ابن عمه اليتيم مثله ولاكن كان ابن عمه شديد البأس فلم يعاني كما عانى فتى السماوه فكان ابن عمه كل ما واجه مشكله من الفتيان حوله رمامهم ب(القاع) كان حازماً عازماً .
اما فتى السماوه كان رحيماً طيب القلب .
يحكى انه ذات يوم وهو يمشي برفقته من وثق به ابدا واعتز به سندا وعاشره سنين عهدا اذا به يرمي به في نهر الجحود ضناً منه انه سيقضي على فتى السماوه الذي عاش عزيزا يعيد مجد ابيه فضن مشاكس ال(قاع) انه برميه سيستطيع نيل ذلك المجد .
لاكن فتى السماوه خرج من ذاك النهر مردد عبارة ساعاقبك لاكن ليس سريعاً .
قد ظن فتى السماوه انه سيعيد ذاك الفتى الذي يرى انه نال منه الى صوابه لاكن لا جدوى .
تمر الايام سريعا ويكبر بأس ذاك الجاحد ويكبر صمود فتى السماوه
...
فتى السماوه كل يوم يصنع مجدا بعيدا عن ذاك الجاحد حتى استطاع استعادة توازنه ضد من كانو بالماضي يركعون له ويطلبونه الصفح والصلح دوماً .
اولائك الذين يعيشون في الجانب الاخر من القرية مستندين بمشاكس القاع عدوانا .

ذات يوم وبينما كان ابطال السماوه مجتمعين مع ذاك الفتى اذا بالجاحد يأتي من بعيد فوقف الجميع ضده لاكن كان هناك من رمى بنفسه للقاع فاصبحوا يجرون نحو الجاحد يرتمون بحضنه تاركين ظهر فتى السماوه من دون حماية فتى السماوه يرمى من كل جانب اشتد البأس عليه ظن الجاحد وحتى ظن فتيان السماوه انها النهاية ...

لاكن ،،،،
رغم كل ما حصل فتى السماوه يصرخ وسط اصدقائه (سنرميهم للقاع!!!!!) .
وبعد أن قضى فتى السماوه على فتنة من اركعوا انفسهم للجاحد هاهو الان يقف شامخاً وسط قريته متوعداً من ركعوا له يوماً ويقول بصوته الجهوري ستركعون لي مجددا وسارميكم في القاع ..

سنقف شموخا ..سنبني صروحا
دي ترايب(فتى السماوه)

من باعوا انفسهم لم يصنعوا شيئاً سوء انهم زادونا قوة رغم ما فعلوا من تسليم عدونا قراهم لاكن رغما عنهم وعن عدونا سنصمد وسنتحمل
حتى نضرب بيد من حديد عندما سينتهي صبرنا
عدونا يعتز بمالمشاكس الذي انتهز فرصة الهدنه ضنا منه انه سينتصر وسيغير مجرى العالم لصالحه لاكن هيهات فقد خاب وخسر

.
.
يقولون تتحدث الاحصائيات ونقول حديث الخريطة اقسى عليكم فهم لا يملكون في قارتنا سوء قرى المشاكس المنقلب تحيط بها بضع قرى لمشاكسين احتمى بهم المشاكس

فتخيل حالهم من دون انقلاب ذاك المشاكس !!
في النهاية اي حركه منكم لا تعني لنا سوء تأخير مدة اغلاق العالم اما النهاية معروفة وسنحسم هذا العالم وسنجعله ذكرى سيئة لكم
انتهى

DeletedUser39667

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.
.
.
.

حلم جميل

DeletedUser30511

Guest
معبرة جدا، فبالرغم مما حدث القبيلة عادت بشكل اقوي من السابق حتى انها تخطت الرمثا بعدد القرى ونسبة السيطرة .

مهما حاولوا بشتى الطرق يظل تفوقنا الإستراتيجي عقبة يصعب كسرها ولو تسلمت لهم مفاتيح الفوز .

DeletedUser38589

Guest

تععبير جميل لما حدث لقبيلتنا الموقرة ، فقد تلقت جميع محاولات الغدر والخيانة وتخريب الحسابات والقبيلة ولكن كل مرة تزداد قوة عن المرة الأخرى ، ومع التخريب ومحاولات الفشل منهم الا اننا نعود اقوى من الماضي بكثير.

ومازالت للأيام بقية ومازال لمشوارنا سكة طويلة سيتحملها من هو كفاءة للمجد.

the tariq

فارس ثقيل
كلام جميل و واقعي
مهما كان التنافس شديد ومهما زادت العداوة بيننا وبين نيفر لكن يجب عليهم الاعتراف بقوة وصمود دي ترايب امام المصاعب التي واجتها

وحدها نيفر تعرف مدى صمود قبيلة دي ترايب بالرغم من الظروف التي احاطت بها
لو ان الانقلاب هذا حصل لنيفر لسقطت نيفر ولا احد ينكر هذا الكلام
٤ حسابات من نخبة ومن اكبر حسابات القبيلة تنقلب ولكن هذا لم يؤثر كثيرا على القبيلة مما يدل على حنكة قياداتها وشموخ لاعبينها
فرق القرى عاد كما كان قبل الانقلاب بل وافضل

نتمنى لكم التوفيق جميعا

Capta Gon .

نبيل
ادعاء الحوادث ادعاء الامراض ادعاء الموت
تخريب سحب سب شتم كل هذي الاشياء من قذارات نيفر والرمثا لاسقاط التحالف العظيم الجلادين و ديتراب
لم يتبقى لنيفير والرمثا الا انتضار مصيرهم المحتوم وانتضار تذاكرهم الواحد تلو الاخر ..

واشوف سوبر مان وشلت الرمثا معطينها وضعيت الميت لهم فتره

موضوع جميل .

DeletedUser39791

Guest
اجزت التعبير بارك الله بك

دي ترايب عانت كثيرا كثيرا لا اضن احد باستطاعته تحمل ما عانت بعزم الرجال وبشدتهم استطعنا تجاوز اغلب المحن
فلتحيا دي ترايب وليحيا الحلف العظيم
وليحيا قائدنا المبجل فلافل وليحيا الباشق المناضل الشديد

DeletedUser

Guest
اجزت التعبير بارك الله بك

دي ترايب عانت كثيرا كثيرا لا اضن احد باستطاعته تحمل ما عانت بعزم الرجال وبشدتهم استطعنا تجاوز اغلب المحن
فلتحيا دي ترايب وليحيا الحلف العظيم
وليحيا قائدنا المبجل فلافل وليحيا الباشق المناضل الشديد
ههههههههههههههههههههههههههه ردك احرجني يا شبل , بالفعل اكثر قبيله عانت من اللعب الوصخ دي ترايب , والحين نشوفها ثاني قبيلة من ناحية عدد القرى , وعقبال النقاط , قبيلة اسطوريه .

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
دي ترايب + الجلادين = قوة عظمى

صراحة موضوع معبر ما يشير إلا أنه العالم رايح باتجاه التحالف الخرافي إن شاء الله
رغم ما صار ومهما حدث نبقى كالجبال الشامخة
ما يهزنا أقوى زلزال
تحية مني لكم يا وحوش >٣

DeletedUser39999

Guest
موضوع جميل جدا .. ويطابق الواقع تماما !!!

فعلا !!
رغم كل ما حصل فتى السماوه يصرخ وسط اصدقائه (سنرميهم للقاع!!!!!) .
نعم سنرميهم لقاع لنهاية له .. وانا موقن تماما انهم يعلمون ذلك في قرارات انفسهم :)

استاذنك .. لنقل الموضوع للمنتدى الداخلي للقبيله .. لانه فيه ناس ماتتابع المنتدى ^^

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest
شدني سطر واحد
لو ان الانقلاب هذا حصل لنيفر لسقطت نيفر!!
..
تعرضنا لاكثر بكثير .. بس ماكملت 24 ساعه :D:D
لست ملزم اني انزلك باسماء عملائكم المنتوفين
وليس ذنبنا انك ماعرفت تستغل تبي اعرفك كيف تستغل!!

المختصر المفيد
فرق كبير بينا وبينكم مازرعتوه عندنا حصدتم ثماره بالفشل
ومازرعتموه من التفرقه بين اعضائكم كانت نتيجته حصاد مضر
يلا بصحتكم

DeletedUser

Guest
صباحكم كما تحبون ..
لاتخلي منافستك معي تمنعك من ابتسامه مع رد تحيه الصباح لي هههه
احبكم

Mr.RaiQ

نبيل
جميل جدا بأمانة موضوع رائع وأشكر اللي كتبه ، وفعلاً صدق لو إن الانقلاب هذا حصل بنيفير لسقطت وولت الأدبار ..

والان شف وضع دي ترايب مسيطرة على شمال 44 ومستمرة بالتوسع أما بالنسبة لنيفير فهي مجمدة لا تستطيع فعل شيء ..

ومن هذا المنبر أحب أعزي قبيلة نيفير على الأيام العصيبة القادمة وأشكرهم على ضياع وقتهم بهذا العالم بلا فائدة ..

نقطتين على السطر ..

DeletedUser30511

Guest
شدني سطر واحد
لو ان الانقلاب هذا حصل لنيفر لسقطت نيفر!!
..
تعرضنا لاكثر بكثير .. بس ماكملت 24 ساعه :D:D
لست ملزم اني انزلك باسماء عملائكم المنتوفين
وليس ذنبنا انك ماعرفت تستغل تبي اعرفك كيف تستغل!!

المختصر المفيد
فرق كبير بينا وبينكم مازرعتوه عندنا حصدتم ثماره بالفشل
ومازرعتموه من التفرقه بين اعضائكم كانت نتيجته حصاد مضر
يلا بصحتكم

طرفكم كامل ما رد لانه عارف حجم الاعجاز اللي قامت فيه دي ترايب بالعالم، اي نعم قلت اعجاز لان تكرار الانجاز اعجااااز . لكن انت من الشخصيات الجاحدة للخصم لدرجة ان يوم ما نتراقص على قراك بتيجي بعين قوية تقول ايش سوت دي ترايب ، اكلتنا تذاكر؟ عادي احتلينا منكم ١١ قرية باوب لول .

تحاول تتشبه فينا سلامات وهيهات ! شتان بينا وبين قبيلتكم المستمرة على دموع المستضعفين امثال قيادتك الهشة

تتكلم عن الاوراق ؟ الورقة الوحيدة الناجحة لكم حساب قائدك اللي بكي ووعد واخلف بوعده في إرجاع الحساب لدياره لأجل ارقام زائلة ..

ولاثبت لك انه الفرق بينا وبينكم كفارق طول المسافة بين السماء والأرض - قائدكم وعد وخلف واستغل عطف خصمه وثقته لأجل يقلب بحساب ويستفاد من تواجده بقارة ٤٥

اما انا اشق قارتكم شق واسيطر على شمالها بحسابي بعين جاحظة تطئطئ رؤسكم ف الأرض كلما نظر من بكوا لي فيها .. بلا قدرة لكم على ايقافي ..

ماهي الا ايام ...

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest
انا اسلوبي مختلف .. لن اجاريك في كلام الهياط المعسول اللي وراه صياح وتمنى شفقه
ومش هبرر التدليس بكلامك للدفاع عن احقيتي بالافضليه .. هيفضل كلامك مجرد وجهة نظرك خليها ليك ومتحاولش تفرضها عليا
,,,,,,,,,,,,,,,,,
نقاط بسيطه ..
* لو فاكر هترك الشمال تبقى مخطئ :D:D
نص قارتك اللي انا شاقها شق قربت اوصل لاخرها احتل انت 26 وطورها لين اجيك واترك لي قراكم الدسمه

* بليز لما اكلمك لاتجيب سيرة قائدي اللي متجاهلك على لسانك .. قربت تنجن عشان بس يقولك صباح الخير
وشكلك بقى وحش جدا وهو بياكد دائما لي انه فوقك بمراحل :cool:

DeletedUser30511

Guest
هههههههه اثبت كلامي بنفسه
طيب وحدة وحدة ناخدك ،

١- انت داخل الموضوع تهايط اصلا والا الموضوع واضح .
٢- ليش اصايح وقبيلتي نسبة سيطرتها ع العالم ٢٤٪ فحين قبيلتك ١٩٪ !!! او ليش اصايح وانا عدت من جديد بموقف قوى بفضل جهد قبيلتي .
٣- كلامي مش وجهة نظر كلامي واقع افرضه عليك غصب عنك لول، اذا معتبر كلامي وجهة نظر فانت هنا قاعد تكبت نفسك لانك عارف والكل عارف النهاية .
٤- وين نص قارتي اللي شاققها انت ؟ فرحان باحتلال قرى فيتال اللي تفرغت لك ؟ وبعدين كلهم ٩ قرى خليتها شق للقارة ؟! طيب انا محتل ٩ قرى (بظهههههههر قارتك وبمجهود شخصى مش قرى جاهزة متفرغة يا مسكين) ايش اقول عنها دامك اعتبرت نفسك شاقق ؟ لول
٥- قائدك متجاهلني لان عينه مكسورة، والا مافيه انسان طبيعي يتحمل الإهانات ويسكت عنها والا كنت انت تجاهلتني كمان .

فيه فرق بين التجاهل وعدم القدرة على الرد والثاني ليه أسباب كثيرة كالحرج، الخوف، الرهبة، الانكسار، شف ما يناسب ولبسه لقيادتك .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى