عمي الزير لبس لباس الحرب

S A T U R N

فارس خفيف
اما بعد

.
"إني رأيت هذا الأمر لا يَصلُح إلاّ بما صلَح به أوّلُه

لين في غير ضعف
وشدّة في غير جَبْرية وعُنف

.
فقد مددنا يدنا لكم ، واسرجنا خيولنا لنصرتكم
وسيوفنا لعدوانكم ، ورماحنا لحمايتكم . .

.
وفي قوله سبحانه وتعالى
{ هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ } "

.
ولا كنكم أحدثتم أحداثاً لم تكن، وقد أحدثنا لكلّ ذنب عقوبة:
وقد خنتم المواثيق ، ونقضتم العهود ومناجزة من لاطاق لكم به

.
ف حرام علي الطعام والشراب حتى اسويها بالارض حرقا واهداما
.
.
فـ لكل
قريه ( نبيل )
وحائط ( محطمه )
وثكنه ( مقلاع )
.
فـ الجيوش لقتالنا لاتنفع
والحصون ضدنا لاتمنع
وبكائكم لا يسمع

فـ عليكم بالهرب ، وعلينا الطلب
( فنحن لانرحم من بكى ، ولانرق لمن اشتكى )

الحرب على قبيلة Purge
.
الحجاج

AboHagos

نبيل
التاء المربوطة هي من شكت فبكت من قلمك "الحذق".

بعدين الله يصلحك فيه أحد يسمي نفسه بجنكيز أو الحجاج؟ جنكيز خائن العهود قاتل المسلمين والآخر قاتل عبدالله بن الزبير -رضي الله عنه- وسعيد بن جبير رحمه الله.

أما بخصوص قولك (فعليكم بالهرب، وعلينا بالطلب) ما عرفتك يا هولاكو نجد، للمعلومية بعد الرسالة هذي علقت رؤوس رسل هولاكو على أبواب مصر، ونصر الله المسلمين في معركة عين جالوت.

إذا أنت معجب بالمغول للدرجة هذي اقرأ عن بركة خان حفيد جنكيز خان وابن عم هولاكو وزعيم القبيلة الذهبية.

وفي الرد على إعلان الحرب يقول أبو وقاد الأنطاكي (زعيم الطاقم) من رسالة منقولة حصرية من الواتساب "
تبن وتبنين على هيك موضوع" انتهى.

إلى اللقاء

Fun Bunny

نبيل
أعتقد أن خاصية النسخ واللصق فيها خلل في جهازك يا قلبي، هذا هو التفسير الوحيد لوجود كل هذه الأخطاء الإملائية في موضوع منسوخ،

بعض الأسطر منسوخة بروابطها، جربت الضغط عليها لكن الروابط للأسف معطلة ولا تؤدي لأي صفحة، لكن تخيل لو كانت الروابط تؤدي لصفحة فيها فيروسات! ستخرب أجهزتنا! ولن يستطيع الشباب لعب حرب القبائل في أجهزة معطلة! وسيضطر عبوتشي لإلغاء الزفاف لشراء جهاز جديد! مصيبة!

AboHagos

نبيل
أعتقد أن خاصية النسخ واللصق فيها خلل في جهازك يا قلبي، هذا هو التفسير الوحيد لوجود كل هذه الأخطاء الإملائية في موضوع منسوخ،

بعض الأسطر منسوخة بروابطها، جربت الضغط عليها لكن الروابط للأسف معطلة ولا تؤدي لأي صفحة، لكن تخيل لو كانت الروابط تؤدي لصفحة فيها فيروسات! ستخرب أجهزتنا! ولن يستطيع الشباب لعب حرب القبائل في أجهزة معطلة! وسيضطر عبوتشي لإلغاء الزفاف لشراء جهاز جديد! مصيبة!

حتى أما بعد

S A T U R N

فارس خفيف

بعدين الله يصلحك فيه أحد يسمي نفسه بجنكيز أو الحجاج؟ جنكيز خائن العهود قاتل المسلمين والآخر قاتل عبدالله بن الزبير -رضي الله عنه- وسعيد بن جبير رحمه الله.

أما بخصوص قولك (فعليكم بالهرب، وعلينا بالطلب) ما عرفتك يا هولاكو نجد، للمعلومية بعد الرسالة هذي علقت رؤوس رسل هولاكو على أبواب مصر، ونصر الله المسلمين في معركة عين جالوت.

إذا أنت معجب بالمغول للدرجة هذي اقرأ عن بركة خان حفيد جنكيز خان وابن عم هولاكو وزعيم القبيلة الذهبية.

وفي الرد على إعلان الحرب يقول أبو وقاد الأنطاكي (زعيم الطاقم) من رسالة منقولة حصرية من الواتساب "

إلى اللقاء
اولا ي اخي العزيز
الخطاب اللي كاتبه للحماس فقط
بين الطرفين ، واستقبل الانتقاد بصدر رحب بحدود الاحترام
وردك ورد زعيم طاقمك اوضح لي اخلاقك وشخصيتك
.
وانا ماني من رواد المنتدى ، ولا اقرا شي ولا ارد ع الردود
لاكن ارد عليك عشان م يصير في تكرار في الخطا ويكون
الموضوع شخصي بين اللاعبين ، وسب وكلام ماله داعي
.
وبخصوص جنكيز انا مستعير الاسم ك اسم فقط
وليس جنكيز بذات نفسه ..
وبخصوص الحجاج له مساوئ وله محاسن
وكذلك عاجبني الاسم ليس كشخصه
ومسلم بعد وماودي اتطرق لمواضيع واجد
لانك مراح تربح معاي بنقاش فالتاريخ
.
وبخصوص هولاكو ع فكره مو هو اللي كاتب الخطاب
الخطاب بلسان عربي ورد المظفر قطز بالرساله واضح

وانا ان كتبت خطاب كتبته باللغه العربيه افتخار
وتعليقك ع الاخطا المطبعيه ، شيء وارد الخطا
فـ انا لست استاذ فاللغه ومع التكرار اتعلم
من اخطائي وفي اشخاص بلغوني بأسلوب
جميل وتعلمت منهم ، وليس كما تقدمت انت
.
ودائما الاشخاص المنهارين نفسيا يدورون سلبياتك
وليس اجابياتك ، فـ انت لم تذكر اني اتيت بمقالي
كلام الله القران او شي من خطبة زياد ابن ابيه
والي معاويه رضي الله عنه فالعراق

.
اظن اني وضحت وكان بمكاني الرد اكثر
لاكن اكتفي بهذا القدر

AboHagos

نبيل
اولا ي اخي العزيز
الخطاب اللي كاتبه للحماس فقط
بين الطرفين ، واستقبل الانتقاد بصدر رحب بحدود الاحترام
وردك ورد زعيم طاقمك اوضح لي اخلاقك وشخصيتك
.
وانا ماني من رواد المنتدى ، ولا اقرا شي ولا ارد ع الردود
لاكن ارد عليك عشان م يصير في تكرار في الخطا ويكون
الموضوع شخصي بين اللاعبين ، وسب وكلام ماله داعي
.
وبخصوص جنكيز انا مستعير الاسم ك اسم فقط
وليس جنكيز بذات نفسه ..
وبخصوص الحجاج له مساوئ وله محاسن
وكذلك عاجبني الاسم ليس كشخصه
ومسلم بعد وماودي اتطرق لمواضيع واجد
.
وبخصوص هولاكو ع فكره مو هو اللي كاتب الخطاب
الخطاب بلسان عربي ورد المظفر قطز بالرساله واضح

وانا ان كتبت خطاب كتبته باللغه العربيه افتخار
وتعليقك ع الاخطا المطبعيه ، شيء وارد الخطا
فـ انا لست استاذ فاللغه ومع التكرار اتعلم
من اخطائي وفي اشخاص بلغوني بأسلوب
جميل وتعلمت منهم ، وليس كما تقدمت انت
.
ودائما الاشخاص المنهارين نفسيا يدورون سلبياتك
وليس اجابياتك ، فـ انت لم تذكر اني اتيت بمقالي
كلام الله القران او شي من خطبة زياد ابن ابيه
والي معاويه رضي الله عنه فالعراق

.
اظن اني وضحت وكان بمكاني الرد اكثر
لاكن اكتفي بهذا القدر

يا اخي وين الخطأ ، انا انتقدت التسمي بالشخصيات السيئة تاريخياً والاخطأ الإملائية لم اتطرق لشخصك الكريم لا انا ولا أبو وقاد واذا تشوف ذلك اعتذر منك .

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل

يقول الحطيئة:
أَقلُّوا عليهم لا أبا لأَبيكمُ من اللَومِ
.......أو سُدّوا المكان الذي سَدُّوا

يا اخي وين الخطأ ، انا انتقدت التسمي بالشخصيات السيئة تاريخياً والاخطأ الإملائية لم اتطرق لشخصك الكريم لا انا ولا أبو وقاد واذا تشوف ذلك اعتذر منك .
الحقيقة أنا معجب بشخصية الحجاج وصدام وحتى عنترة وامرؤ القيس وغيرهم ولكن هذا لا يعني أني أحبهم فالاعجاب ليس بالضرورة أن ترتبط بالمحبة

والأخطاء الإملائية لا مفر منها حبيبنا أبو هاجوس ويمكن أن تستغل أخطاءه في كتابة موضوعك عندما تجيبه
فالقلم يحارب بالقلم

Fun Bunny

نبيل
لماذا يا قلبي؟ هل أحطت بتاريخ ابن الأثير والبداية والنهاية لابن كثير أم أنك تستظهر غيبا سير أعلام النبلاء للذهبي وتاريخ الطبري ابن جرير؟

ثم إن الأخ أبو هاجوس له اطلاع جيد، وقد حصلت بيني وبينه نقاشات فوجدته ذا اطلاع وثقافة، بغضّ النظر عن الخلاف الذي بيننا والهجران، فلا أدري كيف استنتجت أنك تفوقه علما!
يقول الحطيئة:
أَقلُّوا عليهم لا أبا لأَبيكمُ من اللَومِ
.......أو سُدّوا المكان الذي سَدُّوا
أنا لا ألومه يا قلبي، أنا أرميه بالحجارة ليجمعها ويبني بها سلما يصعد به إلى المكتبة، آسف، أقصد إلى النجاح.

التعديل الأخير:
اسلم يا ابو هاجوس ، تقولي انتقدت التسميات بشخصيات سيئة .. طيب و تسمية كتيبة فاغنر ؟

عساك نصحت خويك اللي مقروشنا بكتيبة فاغنر ورامي اسمها بحساباتكم كلها وهم ماتركو ارض للمسلمين الا ودخلوها وقتلو منها مئات والاف وعشرات الالوف من اخوانك بالاسلام مثل سوريا وغيرها ؟

وياليت توصل سلامي لابو وقاد يا غالي ، ويبشر بنوع التبن اللي يرضيه ويدسم شاربه المخفي ان كان الموضوع مارضاه

Fun Bunny

نبيل
@الـحـجـاج بالمناسبة، حتى لا تفهم كلامي بشكل خاطئ، أنا أشجعك على الإستمرار، السبب الذي يجعلني أنتقد مواضيعك هو لأنني أعتقد أن حبك للكتابة بالعربية يعني أنك تستطيع أن تكتب شيئا أفضل وتخرج من حيّز النسخ واللصق، لا أعتقد أن المواضيع التي نشرتَها تستحق الإعجاب، لكنني أعلم أنك تستطيع أن تكتب أشياء رائعة إذا حاولت وبذلتَ الجهد الضروري.

لا أتبنى فلسفة النعومة والتربيت على الظهر عندما يتعلق الأمر بأمر أراه خطيرا كالكتابة، قد أكون مخطئا وكثيرا ما أكون مخطئا، لكن فلسفتي قد تُختزَل إلى حد ما في بيت المتنبي:

وَلم أرَ في عُيُوبِ النّاسِ شَيْئاً
كَنَقصِ القادِرِينَ على التّمَامِ

أشجعك على الإستمرار يا صديقي، لكن يجب أن تثبت قدرتك وتنافح عن أفكارك حتى تنال إعجابا مستحَقًّا، لا تطبيلًا مزيَّفًا.

AboHagos

نبيل
اسلم يا ابو هاجوس ، تقولي انتقدت التسميات بشخصيات سيئة .. طيب و تسمية كتيبة فاغنر ؟

عساك نصحت خويك اللي مقروشنا بكتيبة فاغنر ورامي اسمها بحساباتكم كلها وهم ماتركو ارض للمسلمين الا ودخلوها وقتلو منها مئات والاف وعشرات الالوف من اخوانك بالاسلام مثل سوريا وغيرها ؟

وياليت توصل سلامي لابو وقاد يا غالي ، ويبشر بنوع التبن اللي يرضيه ويدسم شاربه المخفي ان كان الموضوع مارضاه

ماني وكيل آدم على ذريته بس تأكد أني أبغض هذي الكتبية في الواقع.

أما بخصوص أبو وقاد معي بالدسكورد يقولك "
هههههههه كاشخ طايح بنوعية كويسة تدسم الشارب!!!" انتهى

:52:

xTool8

مقاتل برمح

إلى اللقاء
في أحد يسمي نفسه الحجاج ؟؟؟؟!!!!!!!!!!

انت بكامل قواك العقلية؟ ولا وجعان وفيك نقص صحة
الحجاج مسلم ولم يكفر أو يشرك بالله

الحجاج نشهد انه كابح الفتنة واتر الخوارج وازر أهل القران
حدثت منه أخطاء نعم صحيح لكن محاسنه كثيره
وبالنسبة لي شخصيًا من أفضل الشخصيات العربية المسلمة التي حافظت على ترابط واستقرار الدولة وسفكه للدماء انما كان للخوارج وعصبته

والله لو تعيش الف عامًا ما أحسنت للاسلام والمسلمين كما أحسن لهما الحجاج

رحم الله ابن يوسف وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة

AboHagos

نبيل
في أحد يسمي نفسه الحجاج ؟؟؟؟!!!!!!!!!!

انت بكامل قواك العقلية؟ ولا وجعان وفيك نقص صحة
الحجاج مسلم ولم يكفر أو يشرك بالله

الحجاج نشهد انه كابح الفتنة واتر الخوارج وازر أهل القران
حدثت منه أخطاء نعم صحيح لكن محاسنه كثيره
وبالنسبة لي شخصيًا من أفضل الشخصيات العربية المسلمة التي حافظت على ترابط واستقرار الدولة وسفكه للدماء انما كان للخوارج وعصبته

والله لو تعيش الف عامًا ما أحسنت للاسلام والمسلمين كما أحسن لهما الحجاج

رحم الله ابن يوسف وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة

اي والله بكامل قواي العقلية، ولاني وجعان ولا فيني قل صحة اللهم لك الحمد.

علماء المسلمين أجمعوا على بغض هذا الظالم.

قال ابن كثير رحمه الله:

"كان ناصبيا يبغض عليا وشيعته في هوى آل مروان بني أمية، وكان جبارا عنيدا، مقداما على سفك الدماء بأدنى شبهة.

وقال الشعبي: الحجاج مؤمن بالجبت والطاغوت كافر بالله العظيم.

وقال القاسم بن مخيمرة: كان الحجاج ينقض عرى الإسلام.

وعن عاصم بن أبي النجود قال: ما بقيت لله تعالى حرمة إلا وقد انتهكها الحجاج.

وقال الذهبي رحمه الله:

" كان ظلوما جبارا ناصبيا خبيثا سفاكا للدماء.

قال الذهبي: "له حسنات مغمورة في بحر سيئاته". سير الأعلام

ومن قبائحه الغلط والتطاول على الصحابة ومنهم علي بن أبي طالب وأسماء ابنة أبي بكر وانس بن مالك .. وغيرهم

ومن قبائحه قتل عبد الله بن الزبير

ومن قبائحه قتل العلماء والصالحين والأبرار وآخرهم سعيد بن جبير

قال شيخ الإسلام ابن تيمية:

نَحْنُ إذَا ذَكَرَ الظَّالِمُونَ كَالْحَجَّاجِ بْنِ يُوسُفَ وَأَمْثَالِهِ: نَقُولُ كَمَا قَالَ اللَّهُ فِي الْقُرْآنِ: أَلَا لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ وَلَا نُحِبُّ أَنْ نَلْعَنَ أَحَدًا بِعَيْنِهِ؛ وَقَدْ لَعَنَهُ قَوْمٌ مِنْ الْعُلَمَاءِ؛ وَهَذَا مَذْهَبٌ يَسُوغُ فِيهِ الِاجْتِهَادُ.

وقال عمر بن عبد العزيز: لو تخابثت الأمم وجئتنا بالحجاج لغلبناهم، وما كان يصلح لدنيا ولا لآخره.

الى اللقاء.

أعلى