عالم النـزاهـة !! والـمتـعـه

DeletedUser29108

Guest
تم الحدف الردود الي ماله صلة في الموضوع وسبام وغيرها من مخالفه القوانين
الي عنده اي نقاش سوا حدف رد او غيره يفتح رساله خاص علئ احد مشرفين القسم.
تحياتي .

DeletedUser27205

Guest
عشان تكمل المتعه لازم تسوون هوق !
واذا كسرنا الهوق رميتونا بأتهامات فارغه ، هذا ان دل فأنما يدل ع ضعفكم وعدم قدرتكم ع اللعب قبيله ضد قبيله او لاعب ضد لاعب تقريباً مثل م صار مع ابو قره
لما لعب لاعب ضد لاعب اندق دق .

DeletedUser37662

Guest
يارب لك الحمد لذي الدرجه قبيلة KamiKz ناشبه بحلوقكم كل شوي سوت وحطت ونزلت ..؟

ما قول غير اهل العقول براحه

DeletedUser

Guest
تعال انت و قروب 32 و رح نعطيكم تذكرة بهل عالم و ندخل عالم 32 مع انه ما يحتاج لأنه فراوله صاقعتكم

ي عيال وشي يبي ذا ؟ خخخخ
عفواً مين انت ؟ اذكر اني كنت قيادي عليك بكذا عالم وكنت جاسوس لي بعالم١٠
مابي اخش بالماضي كثير لان اصلا انت م عندك ماضي اصلا خخخ
بس عشانك تعبت نفسك عشرين رد جايب اسمي وانا ماني معطيك وجه الا عشانك هايطت على ناس اكبر منك بكثير
اولا فراوله متقدمين عليهم بفارق ٨٠ قرية ولعلمك قروب ٣٢ زيكو وميز وبيكا وصالح ولاعب واحد منهم ماتجيب تاريخه قبيلتك
مش انت لان انت اصلا اقل حتى من ان يردو عليك انت مجرد جاسوس وذنب وكوبلاير لا اكثر

ومجرد رقاصه ومعززه بالمنتدى انا بسميكي من اليوم النائحة م غير لق لق لق بالمنتدى واسمي بكل رد لك
استح ع وجهك وقدر قائدك خخ

تم الحدف الردود الي ماله صلة في الموضوع وسبام وغيرها من مخالفه القوانين
الي عنده اي نقاش سوا حدف رد او غيره يفتح رساله خاص علئ احد مشرفين القسم.
تحياتي .

عفواً حبيبي بس الاخ الي فوق دخل بشكل واضح وصريح بعالم٣٢ وطول الرد مما جعلني ارد عليه
انا متفائل فيك خير ممكن سقط الرد عنك سهواً وماانتبهت له .

DeletedUser

Guest
ي عيال وشي يبي ذا ؟ خخخخ
بس عشانك تعبت نفسك عشرين رد جايب اسمي وانا ماني معطيك وجه الا عشانك هايطت على ناس اكبر منك بكثير
اولا فراوله متقدمين عليهم بفارق ٨٠ قرية ولعلمك قروب ٣٢ زيكو وميز وبيكا وصالح ولاعب واحد منهم ماتجيب تاريخه قبيلتك
مش انت لان انت اصلا اقل حتى من ان يردو عليك انت مجرد جاسوس وذنب وكوبلاير لا اكثر

ومجرد رقاصه ومعززه بالمنتدى انا بسميكي من اليوم النائحة م غير لق لق لق بالمنتدى واسمي بكل رد لك

خلنا نتكلم عن الملون بالاحمر مندمج مع قبيلة لتضمن قارتين ولك وجهه تهايط وماتقدر تطير فراوله هذا اذا هي ماطيرتك .!
نروح لنقطه الثانيه اللي زيكو و بيكا ذولي اثنين من كبار اللعبه والكل يشهد ومثلهم مثل الدح دح و حشيشه وقناص عسير وتومي .!
بس تجي تهايط بميز وتقول تاريخه اكبر من تاريخ قبيلتك .! ياابني مين ذا عشان تقارن قبيلة كامله فيه تراه لاعب زيه زي غيره بس اشكالك صارت تهايطه في كل مكان مما ادى الى طلوع اسمه .! مايهون ميز صاحب قديم بس منقارنه بدح دح وغيره من الكبار .!

واذا تتكلم عن التاريخ ترى لاعبين كامكياز اصنعوه ومعك من عالم 1 الى 30 تحصل لاعب واحد مو موجود في كاميكاز بس دلع فاضي

DeletedUser

Guest
خلنا نتكلم عن الملون بالاحمر مندمج مع قبيلة لتضمن قارتين ولك وجهه تهايط وماتقدر تطير فراوله هذا اذا هي ماطيرتك .!
نروح لنقطه الثانيه اللي زيكو و بيكا ذولي اثنين من كبار اللعبه والكل يشهد ومثلهم مثل الدح دح و حشيشه وقناص عسير وتومي .!
بس تجي تهايط بميز وتقول تاريخه اكبر من تاريخ قبيلتك .! ياابني مين ذا عشان تقارن قبيلة كامله فيه تراه لاعب زيه زي غيره بس اشكالك صارت تهايطه في كل مكان مما ادى الى طلوع اسمه .! مايهون ميز صاحب قديم بس منقارنه بدح دح وغيره من الكبار .!

واذا تتكلم عن التاريخ ترى لاعبين كامكياز اصنعوه ومعك من عالم 1 الى 30 تحصل لاعب واحد مو موجود في كاميكاز بس دلع فاضي

أعتذر عن الرد عليك لآني مااعرفك عشان احكم عليك
بس اذا تتكلم عن عالم١ والاقدمية أنا حسابي القديم من بدايات ٢٠١٠ وموجود معي الباس
وباقي على تواصل مع قادة قتال وبلابل من راسهم ل صغيرهم وكلهم م يعرفون الاعبين الي ذكرتهم مع كافه الاحترام والتقدير
مو كلهم عشان مااكون ظالم يقدر ابوجاسم يجي يتكلم .. انا مااتكلم عن ابوجاسم ولا حشيشه لكن بتكلم عن ميز
بما أنك استنقصته .. ميز بداء من الصفر بداء من السبيد بداء بعد كل المذكورين وبداء بعدي حارب كان نوب وكنت انا اطقطق عليه ببداياته
وسبق ولعبت معه وكان مايعرف كثير من الحاجات لكن بفتره قصيره اكثر تعلم كل شي تعلم حاجات احتجت انا والكثير لشهور عشان نتعلمها وسواء انجازات وقفل عوالم بحروب وأنا اعجبت فيه وبصدقه وبوقتها كان قروب بداء نفس بدايته وهم صرقعه بقياده اخوي الغالي فهد الشمري الي هو الغشيم وجمعتهم مع بعض وسوو هالقروب وبعدها تحدو كبار النسخه ومايحتاج اذكر وقائع

بتقولي ميز مو قديم زي دح دح والباقين اقولك صح
لكن مو عالاقدمية تقاس الانجازات والاحتراف آذا بتتكلم عن بيكا وزيكو كلهم بداو مع بعض وكانو الاوائل قبلنا كلنا
ميز بداء لحاله وكون نفسه بنفسه ! هذا اكبر انجاز

مش زي تومي جاسوس او كوبلاير ومجرد ملطشه بالمنتدى ومعزز من عالم١٠ لعالم١٦
وصار يكرهني كره مو طبيعي ويطلع الاكاذيب علي بسبب ايامه السوداء لما كنت الطشه لما كنت قايد عليه

لكن الدنيا مصالح وكان ليس اكثر من لعبه او كرت محروق وانتهى زمانه وعطيته غيري الي هو حسام
وتعرف مايجي وراء اكل الذياب الا ...

DeletedUser

Guest
اتركو خلط العوالم انت و هو

كل شخص يتكلم فلان انجازاته كذا و علان انجازاته كذا

تكلموا عن نفسكم افضل ,

DeletedUser6410

Guest
عشان تكمل المتعه لازم تسوون هوق !
واذا كسرنا الهوق رميتونا بأتهامات فارغه ، هذا ان دل فأنما يدل ع ضعفكم وعدم قدرتكم ع اللعب قبيله ضد قبيله او لاعب ضد لاعب تقريباً مثل م صار مع ابو قره
لما لعب لاعب ضد لاعب اندق دق .

ياريت توضح هذا الكلام ، وين اندق ابو قره ، ما ادري تتكلم عن هذا العالم او بعوالم اخرى

DeletedUser

Guest
أعتذر عن الرد عليك لآني مااعرفك عشان احكم عليك
بس اذا تتكلم عن عالم١ والاقدمية أنا حسابي القديم من بدايات ٢٠١٠ وموجود معي الباس
وباقي على تواصل مع قادة قتال وبلابل من راسهم ل صغيرهم وكلهم م يعرفون الاعبين الي ذكرتهم مع كافه الاحترام والتقدير
مو كلهم عشان مااكون ظالم يقدر ابوجاسم يجي يتكلم .. انا مااتكلم عن ابوجاسم ولا حشيشه لكن بتكلم عن ميز
بما أنك استنقصته .. ميز بداء من الصفر بداء من السبيد بداء بعد كل المذكورين وبداء بعدي حارب كان نوب وكنت انا اطقطق عليه ببداياته
وسبق ولعبت معه وكان مايعرف كثير من الحاجات لكن بفتره قصيره اكثر تعلم كل شي تعلم حاجات احتجت انا والكثير لشهور عشان نتعلمها وسواء انجازات وقفل عوالم بحروب وأنا اعجبت فيه وبصدقه وبوقتها كان قروب بداء نفس بدايته وهم صرقعه بقياده اخوي الغالي فهد الشمري الي هو الغشيم وجمعتهم مع بعض وسوو هالقروب وبعدها تحدو كبار النسخه ومايحتاج اذكر وقائع

بتقولي ميز مو قديم زي دح دح والباقين اقولك صح
لكن مو عالاقدمية تقاس الانجازات والاحتراف آذا بتتكلم عن بيكا وزيكو كلهم بداو مع بعض وكانو الاوائل قبلنا كلنا
ميز بداء لحاله وكون نفسه بنفسه ! هذا اكبر انجاز

مش زي تومي جاسوس او كوبلاير ومجرد ملطشه بالمنتدى ومعزز من عالم١٠ لعالم١٦
وصار يكرهني كره مو طبيعي ويطلع الاكاذيب علي بسبب ايامه السوداء لما كنت الطشه لما كنت قايد عليه

لكن الدنيا مصالح وكان ليس اكثر من لعبه او كرت محروق وانتهى زمانه وعطيته غيري الي هو حسام
وتعرف مايجي وراء اكل الذياب الا ...

انا صراحة لفتني كلامك وخلاني غصب ارد عليك
ياطيب بقلك كم شغله اولا انت تقول ميز كون نفسه من الصفر عكس دح دح وحشيشة وغيرهم
يعني مثلا هم بدو على طول محترفين لاطبعا اكيد جلسو يتعلمو ويصنعو ابتكارات باللعب ميز وغيره اتعلمها منهم وكلنا طبعا بدئنا من الصفر و انت الان جاي تقول ان ميز وغيره ما يتقارن بقبيلة كاميكاز كلها
سلامات؟؟؟ انت تعرف ايش الانجازات اللي صنعناها احنا اعضاء الكاميكازي بالعوالم السابقة لاتعد ولاتحصى
ياريت تراجع كلامك لان انت جالس تتكلم عن قبيلها كلها اساطير بالنسخه العربية

DeletedUser30511

Guest
لسه مكملين حشر فـ اسمي بنقاشاتكم ؟!

اهتموا بعالمكم افضل من النقاشات حول ميز .

وبالتوفيق لعمر ولوبي
:137:

DeletedUser27738

Guest
ي عيال وشي يبي ذا ؟ خخخخ

عفواً حبيبي بس الاخ الي فوق دخل بشكل واضح وصريح بعالم٣٢ وطول الرد مما جعلني ارد عليه
انا متفائل فيك خير ممكن سقط الرد عنك سهواً وماانتبهت له .

طيب تذكر يوم اطردك طردة ما تنساها بحياتك من عالم 19

و اتوقع آثارها للحين مأثره فيك

ثانيا تقول عالم 10 كنت جاسوس لك ؟

انت داخل لعالم 10 اسبوع و طارت منك 20 قريه وقتها و نحشت و تقول كنت قائد علي متى ؟ ممكن توضح و لا شغل اقول و بس
بعدين من علم 10 لي 16 انت انركلت فيها بكل مكان

و طبعا الله يخلي حسام الي ركلك ركل و ما يحتاج ربعك و قروبك مقلعوك بعد اسبوع من العالم و جاي تتكلم ؟

انا ما اقول الا كلمة فهاد ايش تترجون من واحد يعزز لدرباويه على شان يركب معهم

DeletedUser

Guest
طيب تذكر يوم اطردك طردة ما تنساها بحياتك من عالم 19

و اتوقع آثارها للحين مأثره فيك

ثانيا تقول عالم 10 كنت جاسوس لك ؟

انت داخل لعالم 10 اسبوع و طارت منك 20 قريه وقتها و نحشت و تقول كنت قائد علي متى ؟ ممكن توضح و لا شغل
اقول و بس
بعدين من علم 10 لي 16 انت انركلت فيها بكل مكان

و طبعا الله يخلي حسام الي ركلك ركل و ما يحتاج ربعك و قروبك مقلعوك بعد اسبوع من العالم و جاي تتكلم ؟

انا ما اقول الا كلمة فهاد ايش تترجون من واحد يعزز لدرباويه على شان يركب معهم

خليتك تردين على نفسك خخخ
اذا انتي مصدقه هالكلام والكذب الي تقولينه والله مشكله
حسام سوا وفهاد قال ودح دح و و و لا تهايط بحق غيرك ( افهم خخ )
افترائاتك تعرفين وين تحطينها ..

بخصوص الرد الاخير لا تلصق شيء بظهر الرجال له حساب ويعرف يكتب خخ
والله اول مره اشوف وحده مقهوره كذا

بعدين وش دخل الدرباويه بالموضوع شفت صورتك الرمزيه ي قلبي ؟
:86:

مشكلة الي فاهم الطقطقه غلط انت حتى سواليف ماتعرف تسولف وكذب مثل وجهك
عطيتك ردين مع انك م تستاهل بس بخصوص عالم١٩ انا من مؤسسين القبيلة الي فازت بالعالم
وطلعت وحسابي من التوب فيها وبرضو مابي اسولف كثير بس ماكانت عني مشاكل بالعالم
كيف تقول عطيتك وماعطيتك هههههه انا كنت المتحدث الرسمي ومسؤوال الضربات بقبيلتي كيف ركلتني ي ابني !!

ي عيال وش يبي ذا ؟ هههههههههههههههه

أعلى