عالم النـزاهـة !! والـمتـعـه

DeletedUser27738

Guest
حنا م كلمنا بوينت وقلنالهم أطردو أعضاء وخلوهم كيكات لنا

مو مثل بعض الناس.

يحتاج أجيبلك البروفايل ولآ.؟

طيب و الي يفضي قرا لاعبينه و يطردهم لقبيله ثانيه هذا ايش تسميه ؟

اي صح انت الحين بوضعية انا ماشوفش حاقه

DeletedUser

Guest
لا تعورون راسكم كثير , هذا عذر جديد

طبعاً لي رد تالي بس اخلص من شغلي اوضح بعض النقاط

DeletedUser34948

Guest
لا تنه عن خلقٍ وتأتي مثله ... عارٌ عليك إذا فعلت عظيم

تعبت وانا اخلي موضوع ردي كل مرة رمتني بدائها وانسلت والله تعبت هههههههههههه ,, بختصر موضوعكم كله برد واحد يرد ع كل الردود الجايه وراي مستقبلا يعني .

فالبداية اخي الكريم صاحب الموضوع انت الان تتهمنا باللعب الوصخ بينما نحن متحالفين مع قبيلة مالبورو وانت تعرف ان الحسابات الي تم اعطائها اذن الاحتلال بالقاره محصوره فـلما يكون بين قبيله وقبيله حلف ينص بأمور غير تخريبيه ابدا بالعالم انت ليه زعلان ؟ :(

بتجي تقلي انتم نازلين قارتين وتجلس تبكبك علي وانتم ومادري ايه تعال ي حياتي مو هو نفسه الي كان ماسك القبيله السابقة في قارة 55 متفقين ع هوق :( ولما تم اقفال جهة 55 ع دكتور بدأت دمائكم تغلي.
ي سلام عليك انت وياه ,, ايش تعريفك للعب الوصخ انت وياه جملة وتفصيلا انقلاب حطيتوه لعب وصخ احتلال قريه صار لعب وصخ نزلنا حساب كيكه صار لعب وصخ احتليتك بالرمح صار لعب وصخ
طار جيشك علينا بالمكافئه صار لعب وصخ طار ع واحد منكم نوك وقطار وانلجد بمطرقه صار لعب وصخ تمشي الامور عكس الي تبونها صار لعب وصخ

اللعب الوصخ ياحياتي انت وهو لما يتم الدخول ع حسابات وتفريغها من الجيوش او الدخول لها وسب الدعم الفني
اللعب الوصخ ياحياتي لما تلعب بأمور خارجه عن القوانين وقتها لعب وصخ
لكن انك تنجلد بحاجه مشروعه باللعبه فهذا ان دل دل ع فشلك وركاكة تفكيرك وحنكه وذكاء من الطرف الاخر

هالموضوع ماهو الا تبرير لتحركات دكتور في 44 بعد ماحسوا اننا قفطناهم وهي واضحه زي ماهم شايفين ان فيه عندنا حسابات معينه بقبيلة كاميكاز لها كامل الاذن بالاحتلال بـ55
تقول ليه تنزل كيكات روح امسك قياده عن القبائل الثانيه وخليه يلعب اللاعب الي انت تبيه ويصفي لك الي ماتبيه مو احسن ؟ ههههههههههه
وهاتولي الي تنزلونهم لكل حساب كبير في قاراتكم ,,, ياسلام عليك انت وياه 44 القرى ياكثرها لدرجة احنا نتوسع عندهم ويحتلون بأعضائهم

و45 تحتل بـ44 خايفين ينزلون كيكات يقلبون عليهم اعضاء القبيله :( قيادات هشه تجيك بكلمه وتروح بكلمه قيادة قبيلة 45 لما ماضبط مخططكم صاير لكم لسان !
قيادة 44 افا الحين احنا صرنا نقلب حسابات مشيناكم ع تمثيليه وانتم مثل القطيع الي لما نصلخه من الخلف يمشي ع كيفنا.
الواقع ي صاحبي انت وياه ان ماعندك اي فكر قيادي ابدا شفتنا احتلينا بـ55 يالله نحتل شفتنا نحتل بـ44 خلوا 45 تدخل بخط نارنا تفزع وتحتل ع بال مانصفي باقي حسابات الاكاديمية ونجيهم ههههههههه

فعليا انت وياه ليه ماتطالعون بحساباتكم الفاشله بدال ما انتم تناظرون للقبائل الثانيه ؟ لو فعليا كل واحد منكم بينظر لحسابه ممكن ممكن نلاقي التوب 20 متوازي بعدد الحسابات لكل قبيله لكن للأسف جالسين تلطمون في انفسكم لازم نسوي نفسهم كوبي بيست

نجي لنقطة سلمان الخمامي ع قولة الشباب الحلوين :eek:
كيف لك انك ساحب كل هالفتره وتعرف كل هالامور عن دحمي ليه اوجه التناقض هذي كبيره جدا ؟ ماشاء الله الظاهر اخوياك قالولك كم نزل عالم ومعاه رجال وانجلدوا فيه منه ؟ :200:
عن اي اندماج تتكلم وعن اي سحب حسابات وعن اي انقلابات يافاشلين فعليا جايبين لنا واحد مايعرف الا كيف يزبط خط كتابته بالمنتدى تستفزعون فيه فعلا طحتم من عيني اجل هل من منافس :171:

بعدين يالخمامي لما تحاول تكتب بلغة عربيه فصحى انتبه نسايم تجلدك لا معليه اقصد لا تكتب كلام عامي بوسط كلامك
وتحاول تورينا فعليا انك تفهم عربي وهيك ومسوي بليغ ع مخنا لو اقلك هالجمله وش اعرابها ماعرفت

عموما هل اعتبرها عذر لاندماجكم المستقبلي ؟ او انها حركه لـضرب معنوياتنا المرهفه والتي سوف تسقط ومن هالكلام الخراط:(
لا تحاول انت وياه انك تنفخ ريح فقط ع كيان كاميكاز لانك بختصار مراح تشوف الا طرف كعبها

الي ماله اي اسم باللعبه همشته بردي

بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser32397

Guest
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة , بصفتي أحد قيادة كميكازي أنفي كامل هذه الإشاعات ,
و أقدر أقلك العلاقة بينا و بين برافورا ما هي إلا حلف مثل ما بنقال عدو عدوي صديقي .

مثل علاقتكم تماماً بالقارة 45 يلي أقلك ما يقال عنها أنهم جواري كلمو فلان و علان و يلي عطاهم وجهة قالو هذا خويي ,

بخصوص الردود القادمة أعتقد IconiC رد بشكل مختصر عليكم

بخصوص سلمان الهمامي , يا صاحبي مش شايف أنك داخل غلط ؟ أعتبر أنك نازل ضدنا و أثبت لك التناقض بشخصيتك ؟
ولا تحب أجيب لك حسام ؟

DeletedUser8661

Guest
مايصير ياشباب كل هاللعب القذر
المفروض كاميكاز ماتتحالف مع قبيلة 55
وعليها ان تحترم حدودها مع 44
وعدم الاحتلال في كلا القارتين لان هذه تعد وساخه
وليس لعب شريف اصلا المفروض مايلعبوا حرب القبايل
بالفعل يا كاميكاز انتم ماتعرفوا تلعبوا لعب كيوت
الله يهديكم المفروض قبل ماتحتلوا تبلغوا الاعداء عشان مايقولوا لعب واحنا نايمين​

DeletedUser

Guest
نصيحة لكل من يحاول ان يبدأ حرب نفسية ضد كاميكاز لا تفعل
لمادا؟؟ لان الحرب النفسية بكل بساطة ستنقلب عليك و على قبيلتك
لهادا من الافضل ان لا تفعل
هادي نصيحة من وزارة الصحة p:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة , بصفتي أحد قيادة كميكازي أنفي كامل هذه الإشاعات ,
و أقدر أقلك العلاقة بينا و بين برافورا ما هي إلا حلف مثل ما بنقال عدو عدوي صديقي .

مثل علاقتكم تماماً بالقارة 45 يلي أقلك ما يقال عنها أنهم جواري كلمو فلان و علان و يلي عطاهم وجهة قالو هذا خويي ,

بخصوص سلمان الهمامي , يا صاحبي مش شايف أنك داخل غلط ؟ أعتبر أنك نازل ضدنا و أثبت لك التناقض بشخصيتك ؟
ولا تحب أجيب لك حسام ؟

خير خير ياعمر ؟!
انا ماقتبست الا ردك انت وانت عارف ليش وايش الي بينا
وتعرف اسلوبي باللعب انا مع ميز ب ٣٢ فقط واصلا اذا كنت بتكلم على احد بهالعالم فماراح يكون انت ي عمر بحكم العشره الي بينا
بس واضح اللعبه غيرتك كثير او الاشخاص الي خشيت معهم ونسيت من بدية معاه ايام عالم١٢ .

بخصوص حسام قصته انتهت بموضوع عالم١٦ وانت عارف الخيانه الي صارت والجاسوس الي كان بحسابي باعتراف من زيكو الي هو القيصر
ومااحتل مني شي بعكس ماسويت له انا لذلك كل هالحقد علي .

عمر انا لعبت معك وبعرف اسلوبك وتعرف اسلوبي ، انا اواجه بشكل مباشر مااعتمد على الدسائس وذمم الاعبين ..
ويشهد الله اني مااعرف اي احد بهالعالم ولا خشيته ولا عندي اصلا وقت اخش بس حتى يكون بعلمك ..

انا العب ضد الكبار ، راحت فترة المنافسات والحين جاء زمان المبتدئين فلا اوصيك ياعمر عليهم
مجهودك حلو بس لاتنسى الماضي الي بينا :)

DeletedUser

Guest
ماشاءلله كملت الرصه
دام هالاسماء بقبيلة وحده فالعالم راح يتقفل بسرعه

طبعاً باللعب النظيف والاحتراف ي اخ حسام خخ

ووالحين وش دخلك بعمري بتسجلني بسعوده مثلا ؟
يقطع ابليسه يعرف يطقطق
عالعموم ارتاحو انا مالعب بهالعالم ومالي نيه ارجع للعب عالم٣٢ يكفيني مع ميز وبعدها اكمل اشغالي .
لان بصراحه اللعب معاك ي حسام اكثر شي بتعب فيه هو مراقبة الاعضاء الي معي والانتباه من الانقلابات
مافي اي احتياج لنقطه التجمع .

بالتوفيق

DeletedUser

Guest
شكرا ي صاحب الموضوع .*

لكن مين KamikaZe ذي .؟ ممكن تعرفوني عليهاا .
اخذت صيت وشهرة عالم 34 من قبل ينفتح وكل مواضيعكم عنهاا

شكلها مو معطيتكم وجه عشان كذا تتكلمو عليهاا

DeletedUser29733

Guest
ي كثر كلآمكم ي عـرب !!

نقآشآت ووجع رآس وآصدآر موآثيق وبرآهين وآنت سويت كذآ وآنت سويت كذآ

طبعآ لآ آحد يسسوي آنآ آللي لعبـي آنظف منك فكل وآحد رآح يرمي آصآبع آلآتهآم ع خصمه لكي يظهر بمظهر آلبريئ

ي آخوآني بآلنهآيةة آلعـآلم رآح يغلق بـأسم قبيلة وحده فققط سوآء آتهمتني بآللعب الغير نظيف آو آتهمتك فمآ رآح ينفع هذآ كله آذآ قفل

آلعآلم بأسم هآلقبيلة رآح ينتهي كل شي ورآح يتذكرون آلآعبين آسم آلقبيلة آلفآئزه وآعضآئهآ فققط مو مين لعب كذا ومين سحب حساب مين !!

آستهدوآ بآلله وكل وآحد يشتغل ع قبيلته وآنتهـى #

بآلتوفيق للجميـع

موكا

نبيل
^^^^^^^

كلآم سليم ..

هيآط المنتديآت مآ يصلح نهآئي

يآزين هيآط نقطه آلتجمع

DeletedUser29595

Guest
قول عني ماتقول،صوبنا صعب الوصول
واللي مايطول العنب، حامظ عنه يقول

انشتاين

DeletedUser21380

Guest
يب مشكله لم عدوي يحتل قارتين بنفس الوقت ونا لسه ماخلصت قارتي

المقصود كل قيادي وله طريقة لعبه ،، ولا اقول خلاص المره الجايه بنستشيركم قبل لانقدم على اي خطوه

DeletedUser34331

Guest
او ماي قاد ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا تدخل في شؤون القبيلتين نعتبره! أو نعتبره محاولة هروب ! أو نعتبره محاولة فتنه ؟

بس سؤالي الي بوجهه لصاحب الموضوع !

قدها !!؟
بمعنى آخر أنتم قد هالحركات الي تسووها ولا طيش اطفال:87:​

DeletedUser38589

Guest
تعبت وانا اخلي موضوع ردي كل مرة رمتني بدائها وانسلت والله تعبت هههههههههههه ,, بختصر موضوعكم كله برد واحد يرد ع كل الردود الجايه وراي مستقبلا يعني .

فالبداية اخي الكريم صاحب الموضوع انت الان تتهمنا باللعب الوصخ بينما نحن متحالفين مع قبيلة مالبورو وانت تعرف ان الحسابات الي تم اعطائها اذن الاحتلال بالقاره محصوره فـلما يكون بين قبيله وقبيله حلف ينص بأمور غير تخريبيه ابدا بالعالم انت ليه زعلان ؟ :(

بتجي تقلي انتم نازلين قارتين وتجلس تبكبك علي وانتم ومادري ايه تعال ي حياتي مو هو نفسه الي كان ماسك القبيله السابقة في قارة 55 متفقين ع هوق :( ولما تم اقفال جهة 55 ع دكتور بدأت دمائكم تغلي.
ي سلام عليك انت وياه ,, ايش تعريفك للعب الوصخ انت وياه جملة وتفصيلا انقلاب حطيتوه لعب وصخ احتلال قريه صار لعب وصخ نزلنا حساب كيكه صار لعب وصخ احتليتك بالرمح صار لعب وصخ
طار جيشك علينا بالمكافئه صار لعب وصخ طار ع واحد منكم نوك وقطار وانلجد بمطرقه صار لعب وصخ تمشي الامور عكس الي تبونها صار لعب وصخ

اللعب الوصخ ياحياتي انت وهو لما يتم الدخول ع حسابات وتفريغها من الجيوش او الدخول لها وسب الدعم الفني
اللعب الوصخ ياحياتي لما تلعب بأمور خارجه عن القوانين وقتها لعب وصخ
لكن انك تنجلد بحاجه مشروعه باللعبه فهذا ان دل دل ع فشلك وركاكة تفكيرك وحنكه وذكاء من الطرف الاخر

هالموضوع ماهو الا تبرير لتحركات دكتور في 44 بعد ماحسوا اننا قفطناهم وهي واضحه زي ماهم شايفين ان فيه عندنا حسابات معينه بقبيلة كاميكاز لها كامل الاذن بالاحتلال بـ55
تقول ليه تنزل كيكات روح امسك قياده عن القبائل الثانيه وخليه يلعب اللاعب الي انت تبيه ويصفي لك الي ماتبيه مو احسن ؟ ههههههههههه
وهاتولي الي تنزلونهم لكل حساب كبير في قاراتكم ,,, ياسلام عليك انت وياه 44 القرى ياكثرها لدرجة احنا نتوسع عندهم ويحتلون بأعضائهم

و45 تحتل بـ44 خايفين ينزلون كيكات يقلبون عليهم اعضاء القبيله :( قيادات هشه تجيك بكلمه وتروح بكلمه قيادة قبيلة 45 لما ماضبط مخططكم صاير لكم لسان !
قيادة 44 افا الحين احنا صرنا نقلب حسابات مشيناكم ع تمثيليه وانتم مثل القطيع الي لما نصلخه من الخلف يمشي ع كيفنا.
الواقع ي صاحبي انت وياه ان ماعندك اي فكر قيادي ابدا شفتنا احتلينا بـ55 يالله نحتل شفتنا نحتل بـ44 خلوا 45 تدخل بخط نارنا تفزع وتحتل ع بال مانصفي باقي حسابات الاكاديمية ونجيهم ههههههههه

فعليا انت وياه ليه ماتطالعون بحساباتكم الفاشله بدال ما انتم تناظرون للقبائل الثانيه ؟ لو فعليا كل واحد منكم بينظر لحسابه ممكن ممكن نلاقي التوب 20 متوازي بعدد الحسابات لكل قبيله لكن للأسف جالسين تلطمون في انفسكم لازم نسوي نفسهم كوبي بيست

نجي لنقطة سلمان الخمامي ع قولة الشباب الحلوين :eek:
كيف لك انك ساحب كل هالفتره وتعرف كل هالامور عن دحمي ليه اوجه التناقض هذي كبيره جدا ؟ ماشاء الله الظاهر اخوياك قالولك كم نزل عالم ومعاه رجال وانجلدوا فيه منه ؟ :200:
عن اي اندماج تتكلم وعن اي سحب حسابات وعن اي انقلابات يافاشلين فعليا جايبين لنا واحد مايعرف الا كيف يزبط خط كتابته بالمنتدى تستفزعون فيه فعلا طحتم من عيني اجل هل من منافس :171:

بعدين يالخمامي لما تحاول تكتب بلغة عربيه فصحى انتبه نسايم تجلدك لا معليه اقصد لا تكتب كلام عامي بوسط كلامك
وتحاول تورينا فعليا انك تفهم عربي وهيك ومسوي بليغ ع مخنا لو اقلك هالجمله وش اعرابها ماعرفت

عموما هل اعتبرها عذر لاندماجكم المستقبلي ؟ او انها حركه لـضرب معنوياتنا المرهفه والتي سوف تسقط ومن هالكلام الخراط:(
لا تحاول انت وياه انك تنفخ ريح فقط ع كيان كاميكاز لانك بختصار مراح تشوف الا طرف كعبها

الي ماله اي اسم باللعبه همشته بردي

بالتوفيق للجميع

ولا تحب أجيب لك حسام ؟

^ لا زيادة فوق هالردين ، فليخسئ الخاسؤون .

DeletedUser

Guest
^

الحلف ادري به قبل فتح العالم

قدمت طلب انضمام لهم بالاول
ظنا انهم راح يلعبون لعب شريف

فلما امتلئت قبيلتهم ..
طلبوا مني الدخول لحليفهم ب القارة 55
كنت راح احول الرسالة لكم
لكن الحساب انحذف والله :/

DeletedUser27738

Guest
ماشاءلله كملت الرصه
دام هالاسماء بقبيلة وحده فالعالم راح يتقفل بسرعه

طبعاً باللعب النظيف والاحتراف ي اخ حسام خخ

ووالحين وش دخلك بعمري بتسجلني بسعوده مثلا ؟
يقطع ابليسه يعرف يطقطق
عالعموم ارتاحو انا مالعب بهالعالم ومالي نيه ارجع للعب عالم٣٢ يكفيني مع ميز وبعدها اكمل اشغالي .
لان بصراحه اللعب معاك ي حسام اكثر شي بتعب فيه هو مراقبة الاعضاء الي معي والانتباه من الانقلابات
مافي اي احتياج لنقطه التجمع .

بالتوفيق

تعال انت و قروب 32 و رح نعطيكم تذكرة بهل عالم و ندخل عالم 32 مع انه ما يحتاج لأنه فراوله صاقعتكم

أعلى