صــحــيفــة ريـــال مــدريـد العــربية

DeletedUser37552

Guest
ريال مدريد ينهي التدريب الأول تحضيرا لـ ملقا .


شبكة ريال مدريد العربية : أنهى النادي اول التحضيرات تحضيرا لمباراة ملقا ، بيبي تدرب مع المجموعة بشكل كامل بينما تدرب اللاعبين الأساسيين يوم الأمس في الصالة الرياضية وتدرب الحراس الثلاثة رفقة المدرب ويليام فيكي .
الصور ” هنا


 

DeletedUser37552

Guest


تصريحات لاعبي أتلتيكو مدريد بعد المباراة . [ الحكم هو سيد التصريحات ]


شبكة ريال مدريد العربية : بعد الديربي والتعادل ، ظهر 4 لاعبين من أتليتكو مدريد للإعلام هم غودين وميراندا والقائد غابي وماريو سواريز ، الرباعي شنوا هجوم في التصريحات على الحكم .
ماريو سواريز تحدث عن الحكم وقال : في الحقيقة الحكم كان سيئا ، لم يكن على مستوى المباراة ، الحكم الصربي لم يستحق إدارة هذه المباراة وأنا أتطلع للحكم القادم وأتمنى أن يكون مناسبا للديربي . وعن مباراة العودة قال سواريز : الآن أصبح الأمر يعتمد على الحكم ، نريد حكم مناسب لهذه المباراة . وتحدث أكثر وقال : في العام الماضي ذهبنا لـ لندن بنفس النتيجة ولم يكن أحد يتوقع تأهلنا ونحن في طريقنا للفوز في البرنابيو وخطف بطاقة التأهل .
المدافع البرازيلي ميراندا تحدث أيضا عن الحكم وقال : أعتقد إنه ينبغي على مثل هؤلاء الحكام عدم إدارة مباريات الديربي . ميراندا علق على المباراة وقال : كانت لدينا فرص مثل ريال مدريد ولكن لم نحسن إستغلالها واليوم كان لدينا حارس مرمى عظيم .
قائد الفرقة غابي تحدث عن التحكيم أيضا وقال : في الحقيقة الحكم لم يكن بمستوى المباراة ، ماندزوكيتش تعرض لـ العديد من الضربات وكان له حق الرد والحكم أيضا لم يرى ماحدث بين ماريو وراموس وكارفاخال بالتحديد . وعن المباراة قال غابي : في الحقيقة سيرنا المباراة كمانريد نحن ، الجميع رأى كيف نجح اتليتكو مدريد في غلق المساحات أمام ريال مدريد في الشوط الثاني . غابي فسر تفوق ريال مدريد في الشوط الأول وقال : لقد خرجوا بعدوانية وعنف وهذا سبب تفوقهم علينا . وإمتدح مودريتش وقال : إنه يعمل دائما على تغيير نسق العب ، يعمل كثيرا في الملعب .
أخيرا المدافع غودين تحدث وقال : نتيجة 0-0 ليست سيئة ، لقد فتحت المباراة على مصراعيها ونحن كنا نأمل في التسجيل في هذه المباراة ولكن ذلك لم يحدث ، مباراة الإياب في البرنابيو ستكون صعبة للغاية . وعن الحكم قال غودين : في بعض اللقطات قام بتوزيع البطاقات بشكل غير مستحق ، لا أريد التعليق أكثر .





 

DeletedUser37552

Guest
المباراة التالية
ريـال مدريد×ملقـــا
التاريخ: السبت - 18 / 4 ...
التوقيت: 21:00 بتوقيت مكة المكرمة -
الملعب: السانتياغو بيرنابيو
المناسبة: االجولة الـ 32 من الدوري ...
القنوات الناقلة: BeINSports [ 2HD ]


 

DeletedUser37552

Guest
أرقام : مدريد لايسجل في الكالديرون لـ 4 مرات تواليا – أتليتكو لايُقصى في حال 0-0 .


شبكة ريال مدريد العربية : صحيفة As الإسبانية نشرت رقمين يعتبران مرعبين لـ جمهور ريال مدريد والأرقام حدثت مع المدرب كارلو أنشيلوتي ، الصحيفة تقول إن أتليتكو مدريد عندما يتعادل ذهابا 0-0 فإنه لايُقصى وحدثت له 3 مرات حيث واجه غلطة سراي في 1973 وتعادل ذهابا 0-0 ولكنه تجاوز هذا الدور وفي عام 2009 واجه لشبونة وتجاوزه بعد التعادل ذهابا 0-0 ، آخر المباريات التي تعادل فيها كانت أمام تشيلسي في العام الماضي وعبر الفريق بعد التعادل ذهابا 0-0 ووصل للنهائي ، الآن هو تعادل ذهابا 0-0 في الكالديرون والجميع ينتظر مباراة الإياب .
الرقم الآخر هو إن ريال مدريد لايسجل في الكالديرون للمرة الرابعة تواليا ، الفريق زار الملعب هذا الموسم 4 مرات وفي كل المناسبات لايسجل وهذه الحادثة تحدث لأول مرة في تاريخ ريال مدريد .


 

DeletedUser37552

Guest
بنزيما خرج وهو يشتكي من آلام في ركبته .


شبكة ريال مدريد العربية : اكدت صحيفة As الإسبانية إن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما غادر ملعب الكالديرون وهو يشعر بإنزعاجات في الركبة ، الصحيفة لم تحدد اللقطة التي تعرض فيها الفرنسي للإصابة وأكدت إن بنزيما شعر بآلام في الركبة وتم إستبداله بـ إيسكو ، حسب الصحيفة من المتوقع أن يصدر النادي بيان توضيحي بشأن اللاعب ومن الممكن أن لايلحق بمباراة ملقا .


 

DeletedUser37552

Guest
كاسياس يؤكد : سأبقى في الفريق لـ 2017 .


شبكة ريال مدريد العربية : القائد إيكر كاسياس ظهر في لقاء مع الإعلام بعد المباراة ، كاسياس سؤل عن مستقبله وكثرة الأسئلة حول جلب ريال مدريد لـ حارس جديد وقال كاسياس : سأبقى هنا لـ 2017 ، أريد الإعتزال في ريال مدريد والوفاء بعقدي مع الفريق . وعن مباراة الأربعاء قال كاسياس : الموسم يمر بكامل المباريات وليس فقط مباراة الأربعاء ، يجب التركيز في مباراة ملقا وبعدها النظر في أتليتكو مدريد .


 

DeletedUser

Guest
فاران لن يغادر ريال مدريد في الصيف




أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، وصيف متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم يعلم بأن مستقبله يكمن داخل قلعة سانتياغو برنابيو، ولا توجد له أي فرصة من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة (ماركا) الإسبانية، أكدت على أن إدارة ريال مدريد، لن تسمح بمغادرة فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن عقده ينتهي يوم 30 حزيران/ يونيو 2020.

وأضافت الصحيفة، بأنه لا توجد أي نية لبيع المدافع الفرنسي لأندية بايرن ميونخ (المانيا)، وتشيلسي ومانشستر سيتي (انجلترا)، مقابل 50 مليون يورو كما أشارت وسائل الإعلام في وقت سابق.

وشارك صاحب الـ (22 عاماً)، في 38 مباراة وأحرز هدفين مع نادي ريال مدريد، خلال منافسات الموسم الحالي.

يذكر أن نادي ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 73 نقطة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
 

DeletedUser37552

Guest
التقرير الطبي لـ إصابة الكرواتي لوكا مودريتش .


شبكة ريال مدريد العربية : أصدر نادي ريال مدريد بيان طبي بخصوص إصابة اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش ، النادي أكد على التقارير الإعلامية وبالتحديد تقرير الصحفي الموثوق خوسيه لويس سانشيز ، النادي أكد إن إصابة مودريتش عبارة عن إلتواء في أربطة الركبة وسيغيب لـ 5-6 أسابيع ، وجاء في بيان النادي : بعد الفحوصات الطبية التي أجراها لوكا مودريتش تبين إن اللاعب تعرض لـ إلتواء في الأربطة الجانبية للركبة ، في إنتظار التطورات .




 

DeletedUser37552

Guest
هذه هي المباريات التي سيغيب عنها لوكا مودريتش .


شبكة ريال مدريد العربية : بعد صدور البيان الطبي من قبل ريال مدريد سيتغيب لوكا مودريتش عن نادي ريال مدريد لـ قرابة الشهر ونصف وبالتالي يكون موسمه إنتهى مع الفريق ، مودريتش سيتغيب عن ديربي مدريد في البرنابيو ومباراة السيلتا خارج الأرض ومباراة ألميريا في البرنابيو ومباراة إشبيليه خارج الأرض وذهاب وإياب نصف نهائي الأبطال ” في حال التأهل ” ومباراة فالنسيا في البرنابيو وإسبانيول خارج الأرض وخيتافي في البرنابيو .


 

DeletedUser37552

Guest
برشلونة يفتك صدارة تصنيف الإتحاد الأوروبي من ريال مدريد .


شبكة ريال مدريد العربية : بعد أن تصدر منذ شهر يونيو 2014 ترتيب اليويفا فقد نادي ريال مدريد صدارة ترتيب اندية أوروبا في الإتحاد الأوروبي ، ريال مدريد تصدر الترتيب منذ حصوله على دوري الأبطال أي إنه متصدر منذ 10 أشهر وفي ترتيب شهر مارس فقد صدارة الترتيب لـ صالح برشلونة أنريكي الذي صعد بشكل لافت من المركز الثالث لـ الثاني ومن ثم الأول ، الترتيب لـ عام 2015 وتصدر فيه برشلونة بفارق 1000 نقطة عن ريال مدريد .


 

DeletedUser37552

Guest
i_53e382653a1.png
 

DeletedUser2033

Guest
مبروك للمدريستا التأهل
وأقول للفشلوني الاتليتكاوي هاردلك
وهاردلك لواحد برشلوني ماسك منصب هنا
اخضعي ي قارة
 

DeletedUser37552

Guest
ريـال مدريد×سيلتافيغو
التاريخ: الأحد - 26 / 4 ...
التوقيت: 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب: ملعب البالايدوس
المناسبة: الجولة الـ 33 من الدوري ...
القنوات الناقلة: [ BeINSports [ 2HD
 

DeletedUser37552

Guest
كيكو كاسيا : ديربي برشلونة ؟ سنلعب من أجل انفسنا وليس من أجل ريال مدريد .


ابن الكاستيا كيكو كاسيا ظهر في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة إسبانيول وبرشلونة في ديربي كاتالونيا ، اسبانيول يعد واحد من الفرق التي من الممكن أن تحسم لقب الدوري عبر تعثر برشلونة أمامه وتحدث كاسيا عن هذه النقطة وقال : هدفنا هو الوصول لـ المركز السابع ، لانفكر في مساعدة ريال مدريد ونريد فقط اللعب من أجل أنفسنا .


 

DeletedUser37552

Guest
ريال مدريد يعادل أفضل رقم له ويصل للنصف النهائي الخامس تواليا .


شبكة ريال مدريد العربية : بتأهله يوم الأمس تأهل النادي للمرة الخامسة تواليا وعادل بذلك أفضل سلسلة تأهل لنصف النهائي والتي كانت مابين 1950 و 1955 وفي كل الخمس مرات توج باللقب ، في هذه الخمس مرات توج ريال مدريد باللقب مرة واحدة وخرج أربع مرات واحدة أمام برشلونة وثانية أمام دورتموند وثالثة أمام البايرن وأخيرا أمام في الموسم الماضي النادي عبر للنهائي وتوج باللقب .


 

DeletedUser37552

Guest
ريال مدريد ينهي الدورة التدريبية الأولى تحضيرا لـ سيلتافيغو .


شبكة ريال مدريد العربية : انشيلوتي لم يمنح فريقه راحة وأمرهم بالعودة للتدريبات اليوم ، مدرب برشلونة منح فريقه راحة لـ يوم الجمعة بينما لاعبي ريال مدريد تدربوا اليوم رغم إن ريال مدريد سيلعب الأحد وبرشلونة سيلعب السبت ، لاعبي ريال مدريد الأساسيين يوم الأمس تدربوا في الصالة الرياضية في حين تدرب كريستيانو منفردا على أرضية الملعب ، الإحتياطيين رفقة اللاعب مونيوز من الكاستيا تدربوا على ارضية الملعب بينما تدرب الحراس رفقة المدرب ويليام فيكي .

الصور ”
هنا

 

DeletedUser37552

Guest
تشيشاريتو عبر التويتر : شكرا للرب على هذه الليلة .


شبكة ريال مدريد العربية : الجميع كان ينتظر تغريدة بطل الليلة المكسيكي خافيير هيرنانديز ” تشيشاريتو ” المكسيكي تأخر قبل التغريد ولكنه غرد أخيرا واضعا صورة إحتفاله وكتب : كل ذلك كان بفضل دعمكم الكبير ، شكرا للرب على هذه الليلة . HalaMadrid# .


 
أعلى