صــحــيفــة ريـــال مــدريـد العــربية

DeletedUser37552

Guest
ريال مدريد ينهي الدورة التدريبية الأولى تحضيرا لمواجهة غرناطة .




شبكة ريال مدريد العربية
: أنهى ريال مدريد عصر يوم الإثنين أول تدريباته تحضيرا لمواجهة غرناطة في الليغا يوم الأحد القادم ، التدريب شهد عودة الويلزي غاريث بيل بعد فراغه من المشاركة مع منتخبه وتدرب في الصالة الرياضية ، من الفريق الأول تواجد السداسي باتشيكو وإيارامندي وناتشو وخيسي وأربيلوا وجيمس وتواجد 4 لاعبين من الكاستيا لإكمال التدريب ، التدريب تركز على الاداء بالكرة بالإضافة لـ العديد من الجمل التكتيكية .

 

DeletedUser37552

Guest
تشيشاريتو يواصل : أنا محبط في ريال مدريد .



  • [*=center]شبكة ريال مدريد العربية :
    اللاعب المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيشاريتو ظهر في مقابلة مع قناة فوكس الرياضية الأمريكية ، تشيشاريتو عبر عن ألمه لحاله في ريال مدريد حيث قال : أشعر بالإحباط ، لايوجد ثقة من قبل مسيري النادي في قدراتي ، أنا جزء من فريق عظيم ولكن في المباريات لا ألعب وهذا الأمر يسبب لي الكثير من الألم . وواصل تشيشاريتو حديثه للقناة وقال : في بعض الاحيان تصل الحالة لأني أفقد ثقتي في نفسي ولكن بدعم الجمهور والمحبين أحاول أن أنهض مجددا وأنتظر الفرصة .





 

DeletedUser37552

Guest
قناة الكواترو : جماهير خارج النادي إنتظرت خيسي وإيارامندي من أجل شتمهما .

شبكة ريال مدريد العربية : عرضت قناة الكواترو الإسبانية مقطع فيديو قبل تدريبات اليوم والتي شهدت تواجد ستة لاعبين من الفريق الأول ، الجماهير إنتظرت إيارامندي وخيسي ووجهوا لهما الشتائم وصافرات الإستهجان وزاد الطين بلة عدم توقف الثنائي لـ التوقيع للجماهير .
 

DeletedUser37552

Guest
الإتحاد البرتغالي يمنح الضوء الأخضر لعودة بيبي لمدريد بسبب الإصابة .



شبكة ريال مدريد العربية : أفادت الخدمات الطبية بالإتحاد البرتغالي لكرة القدم عن إن البرتغالي كيبلر بيبي يعاني من مشاكل عضلية في الفخذ الأيمن ، اللاعب لم يشارك في مباراة صربيا الأخيرة ولن يلعب في مباراة كاب فيردي يوم الثلاثاء ، مسيري الإتحاد البرتغالي منحوا الضوء الأخضر للمدافع من أجل العودة لمدريد ، بالتالي يكون المنتخب البرتغالي قد فقد إثنين من أبرز أسمائه بسبب الإصابة وهما مدافعي ريال مدريد بيبي وكوينتراو .
 

DeletedUser37552

Guest
إيدين هازارد :” أحلم بتسجيل عدد أهداف كبير مثل كرستيانو رونالدو “



شبكة ريال مدريد العربية : في مقابلة له مع صحيفة ليكيب الفرنسية أبدى البلجيكي إيدين هازارد انزعاجه من مقارنة
العديدين له بكرستيانو رونالدو والطلب منه تسجيل عدد أهداف مثل البرتغالي خلال الموسم وقال :”
أنا أحلم بتسجيل 30
أو 40 هدف في الموسم مثل كرستيانو رونالدو أو ميسي ، ولكنني لست من ذلك النوع من اللاعبين
“.
كما أكد أنه لا يحب ما يقوله البعض عن أن مستواه منخفض هذا الموسم وقال :”
لعبت 46 مباراة هذا الموسم وسجلت
16 هدف وصنعت 13 آخرين ، أظن أنني أقدم موسماً جيداً مع تشيلسي
“.
حصرياً لشبكة ريال مدريد العربية
 

DeletedUser37552

Guest
راؤول :” سيرجيو راموس وإيكر كاسياس يمثلان قيم ريال مدريد “



شبكة ريال مدريد العربية : أجرى قائد وأسطورة ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس مقابلة مع مجلة Pananka وتحدث
فيها عن فريق الحالي نيويورك كوزموس وكذلك عن مسيرته والبقاء في أمريكا وقال :”
إن أردت أن أصبح مدرباً فإنني
سأحظى بفلسفة ديل بوسكي أو فالدانو “.

وقال عن الغالاكتيكوس :”
أن لا أفهم حقاً معنى “غالاكتيكوس” ، وهو مصطلح لا أحبه ، أنا أحب كرة القدم النقية وهذا
المبدأ لا يكون جزءاً من كرة القدم بل هو شيء آخر
“.
وقال عن مسيرته مع ريال مدريد :”
في كل عام كنا نتمرن بجانب أفضل اللاعبين ، وعندما رأيت هؤلاء النجوم فكرت في
ما يمكنني فعله لأجعلهم أفضل
“.
وقال عن قيم ريال مدريد :”
قيم ريال مدريد يمثلها بحق كل من سيرجيو راموس وإيكر كاسياس ، وكذلك العديد من اللاعبين
الأجانب الذي استمروا مع النادي لفترات طويلة ويعلمون ما يعنيه
“.
وقال عن حلم الكرة الذهبية :”
لقد سخرت حياتي لفعل ما أحبه وهو لعب كرة القدم ، وفي إحدى المرات كنت المرشح الثاني
لنيل الجائزة والثالث في مرة أخرى ، وهل كان يمكنني الفوز بها ؟ ربما ، ولكنها ليست مهمة بالنسبة لي ، كرة القدم هي
رياضة جماعية
“.
وقال عن المستقبل :”
أنا لست واثقاً ما إذا كنت أريد التدريب ، ولكن إن فعلت فلن أكون بعيداً عن فلسفة فالدانو أو ديل
بوسكي ، وهي امتاع الجماهير
“.
وقال عن تأقلمه مع الحياة في كوزموس :”
لقد اعتدت على اللعب في الملاعب النصف خالية من الجماهير ، ففي قطر
لم يكن هناك أي أحد في الملاعب ، وفجأة هنا عاد إلي جزء من الجو والإحساس الذي كان يبعثه فيني البرنابيو
“.


 

DeletedUser37552

Guest
مهاجم ساسولو زازا : ريال مدريد أم برشلونة ؟ أختار ريال مدريد .



شبكة ريال مدريد العربية : من معسكر المنتخب الإيطالي أجرى مهاجم نادي ساسولو زازا مقابلة مع إحدى المجلات الإيطالية ، زازا سؤل عن الإختيار بين ريال مدريد وبرشلونة وقال : في الوقت الحالي سأختار ريال مدريد ، سيكون هنالك الكثير من الشكوك حول إختياري لأن الفريقين يعدان كبيران ولكن بالطبع أنا أختار ريال مدريد . وعن بنزيما قال زازا : سيكون من الصعب علي اللعب في ريال مدريد بتواجد بنزيما ، إنه مهاجم كبير ومنافسته ستكون أمر صعب .


 

DeletedUser37552

Guest
مانشستر يونايتد يعود من أجل كوينتراو .




شبكة ريال مدريد العربية : أكدت صحيفة آس الإسبانية إن نادي مانشستر يونايتد سيعود مجددا لـ التعاقد مع كوينتراو في الصيف القادم ، كوينتراو كان قريبا من نادي مانشستر في الصيف ماقبل الماضي ولكن حصل خطأ في وصول الأوراق لـ بريد الفيفا وبقي اللاعب في مدريد ، اللاعب كان متجه لـ مانشستر على سبيل الإعارة ولكن الصفقة توقفت وبالتالي تعاقد مانشستر يونايتد بعد ذلك مع الشاب لوك شاو ، هذا الأخير عانى كثيرا من الإصابات والمدرب الهولندي فان غال بدأ بالبحث جديا عن ظهير أيسر وكوينتراو يحوز على إعجابه ، كوينتراو قدم من بنفيكا قبل 4 مواسم وشكل سعر صفقته ضجة كبيرة في الإعلام الإسباني ولكنه قال إن الرد سيكون في الملعب ، كوينتراو تغيب عن أكثر المباريات مع ريال مدريد بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها ، كوينتراو لعب أغلب المباريات الكبيرة مع مورينهو أو أنشيلوتي حيث إعتمد عليه المدربان بسبب قوته الدفاعية حيث إستطاع من منع خطورة نيمار وميسي وروبين وريبيري وريوس وغيرهم في مباريات دوري الأبطال والليغا والكأس ، عقد كوينتراو مع ريال مدريد يمتد لـ صيف 2019 وقد حقق مع ريال مدريد كل الألقاب المتاحة له .


 

DeletedUser37552

Guest
ريال مدريد يعود لـ غايا ، اللاعب يرفض تجديد عقده مع فالنسيا .


شبكة ريال مدريد العربية : صحيفة آس الإسبانية أكدت من مصادرها إن نادي ريال مدريد عاد لـ يجدد إهتمامه بلاعب فالنسيا الإسباني غايا ، الصحيفة أكدت إن ريال مدريد سيبيع كوينتراو في الصيف القادم لـ مانشستر وبديله سيكون غايا ، اللاعب رفض العقد الجديد المقدم من نادي فالنسيا وبالتالي هو أقرب الآن للرحيل ، العقد الجديد لـ اللاعب كان سيرفع شرطه الجزائي من 18 لـ 40 مليون يورو وحسب المصادر فإن اللاعب رفض هذا الشرط بسبب إرتفاع شرطه الجزائي في العقد الجديد ومصادر أخرى تقول إن اللاعب يريد إرتداء قميص ريال مدريد ، مسؤولي فالنسيا وحسب الصحيفة لم يجلسوا على طاولة المفاوضات مع غايا وإنما التواصل بينهما كان عن طريق الإيميل والرسائل النصية ويبدو إن مسؤولي فالنسيا لم يتركوا هذا الأمر يمر بهذه السهولة ، ريال مدريد يملك علاقات كبيرة مع فالنسيا ولن يكسرها بصفقة ” عدائية ” مع غايا وإنما يريد صفقة مرضية للجميع .


 

DeletedUser37552

Guest
بيل يتعرض لـ إصابة في قدمه اليمنى .



شبكة ريال مدريد العربية
: اكدت الأنباء الواردة من داخل تدريبات ريال مدريد إن الويلزي غاريث بيل تعرض لـ إصابة في تدريبات اليوم ، اللاعب تعرض لـ ضربة قوية في إبهام قدمه اليمنى وحسب مؤتمر كارلو أنشيلوتي فإن النادي ينتظر تقرير طبي عاجل من العيادة من أجل إدخال بيل في القائمة التي ستشارك غدا ، أنشيلوتي سيؤخر إعلان التشكيلة المستدعاة وفي حال تأكد إصابة بيل سيصدر النادي تقرير طبي بحالة الويلزي .



 

DeletedUser37552

Guest
ريال مدريد سيجلب حارس والإختيار مابين دي خيا أو لينو .



شبكة ريال مدريد العربية : نشرة الاخبار المسائية في القناة السادسة أكدت إن نادي ريال مدريد عازم على جلب حارس بديل لـ إيكر كاسياس ، القناة أكدت إن كاسياس سيرحل بنهاية الموسم وإن ريال مدريد سيجلب حارس أساسي يخلف الرمز ، الإختيار وقع على حارس مانشستر يونايتد دي خيا والحارس الألماني القادم بقوة للساحة لينو ، مسيري نادي ريال مدريد يرون في مدرسة الحراسة الألمانية خير مثال لـ حراسة ريال مدريد ولذلك فإن قدوم لينو يبدو قريبا جدا .


 

DeletedUser

Guest
جرس الإنذار يدق في ريال مدريد وتخوف كبير من إصابة خطيرة لبيل









كشفت تقارير صحفية عن وجود تخوف كبير في ريال مدريد بشأن إصابة جاريث بيل، النجم الويلزي تعرض لكدمة في قدمه اليمنى خلال الدورة التدريبية للفريق امس الثلاثاء واجبرته على مغادرة التدريب، وفي الوقت الراهن كل التوقعات تشير إلى معاناته فقط من كدمة ولكن وجود تمزق في اصبع قدمه اليمنى ليس مستبعد.

وذكرت صحيفة "ماركا" ان الويلزي لن يخوض مباراة الليلة على ملعب "فاييكاس" ضد رايو فاليكانو، إذ لا يريد كارلو انشيلوتي المجازفة باللاعب خصوصا ان هناك مباراة يوم السبت (ضد إيبار) والثلاثاء المقبل المباراة المهمة ضد اتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا.

وفي حالة تأكد وجود تمزق، فقد يودع الويلزي هذا الموسم مبكرا إذ سيكون بحاجة إلى إجراء عملية جراحية، ولكن مع عودة كل من جيمس رودريجيز ولوكا مودريتش فلن يجد انشيلوتي مشاكل رغم غياب النجم الويلزي.

وقد يستغل انشيلوتي غياب بيل للعودة إلى خطة 4-4-2 والتي اعطت ثمارها في مباريات مهمة، المدير الفني الإيطالي سيعتمد على رباعي في خط الوسط مكون من إيسكو، جيمس، كروس ومودريتش ومع بنزيما ورونالدو في خط الهجوم.

وإضطر المدير الفني الإيطالي دائما بالإعتماد على 4-3-3 بوجود جاريث بيل والذي يجد مشاكل في المساندة الدفاعية مما اثار إنتقادات لاذعة من وسائل الإعلام الإسبانية في الآونة الاخيرة.

ومن المحتمل ان يجري بيل فحوص طبية اليوم لمعرفة خطورة إصابته، ومما لا شك فيه فإن غيابه سيشكل ضربة قوية للفريق الذي يدربه كارلو انشيلوتي خصوصاً مع إقتراب مباريات مهمة للميرينغي سواء في الليغا او دوري الابطال.




 

DeletedUser37552

Guest
شاهد : فيديوهات من تدريبات اليوم .



شبكة ريال مدريد العربية : عرضت قناة صحيفة آس الإسبانية فيديوهات من تدريبات اليوم ، الفيديو الأول يتحدث عن الأجواء المرحة بين مارسيلو وكريستيانو رونالدو وخيسي وأربيلوا بينما الفيديو الثاني يعرض مجموعة من اللقطات الغريبة لـ راموس وخيسي وكارفاخال حيث يسقطون إثر محاولتهم اللحاق بالكرات التي تصلهم .
الفيديو ” 1
الفيديو ” 2



 

DeletedUser

Guest
صراع إنجليزي على ضم نجم ريال مدريد








يبدو ان آسيير إياراميندي لاعب خط وسط ريال مدريد يعيش موسمه الاخير مع النادي الملكي، اللاعب السابق لريال سوسييداد لا يدخل تماما ضمن خطط مدربه كارلو انشيلوتي وقد كان قريب من الرحيل في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية ولكن من الواضح أن مغادرته ستكون خلال الميركاتو الصيفي.

وكشفت صحيفة ماركا اليوم السبت ان إياراميندي يحظى بإهتمام كبير من ناديين في الدوري الإنجليزي وهما ليفربول وارسنال، اللاعب نفسه معجب بفكرة اللعب في البريمييرليغ ومن حيث المبدأ ستكون إنجلترا هي وجهته المقبلة.

ويتابع ارسنال إياراميندي منذ فترة طويلة، النادي اللندني يسعى لتعزيز خط وسطه خصوصا ان ارسين فينغر يعاني من نقص في الوسط مع تقدم فلاميني وارتيتا في السن، ولكن قد يجد ارسنال صعوبات في التعاقد مع اللاعب الباسكي بتواجد ليفربول في الصراع على الصفقة.

ومن جانبه، الفريق الذي يدربه بريندان رودجرز اظهر إهتماما كبيرا في ضم إياراميندي وفي الاسابيع الاخيرة كانت هناك تحركات من قادة الريدز في محاولة لإقناع اللاعب بالإنضمام للفريق ، ويبدو ان ليفربول عازم على التوقيع مع إياراميندي ومستعد لتقديم عرض ضخم لريال مدريد والذي كان قد دفع حوالي 32 مليون يورو في صيف 2013 للتعاقد مع لاعب خط الوسط.

وتشير الصحيفة الإسبانية ان إياراميندي يرغب في اللعب مع ليفربول حتى لو لم يشارك زملاء رحيم ستيرلينج في النسخة المقبلة من دوري ابطال اوروبا، اللاعب الباسكي يرى في ليفربول خيار ممتاز خصوصا مع طريقة اللعب التي يعتمد عليها بريندان رودجرز ومحيط الريدز قد يفتح له المجال اكثر للتطور .

ومن حيث المبدأ فإن إياراميندي يعيش اشهره الاخيرة في العاصمة الإسبانية، إذ هناك إمكانية واحدة قد تجعله يستمر في ريال مدريد وهي عدم تواجد الإيطالي كارلو انشيلوتي على مقاعد بدلاء سانتياجو برنابيو، خصوصا لو حل محله الفرنسي زين الدين زيدان، الاخير لديه علاقة إستثنائية مع إياراميندي وقد يقنعه بالبقاء في حالة تعيينه مدربا للميرينغي.




 

DeletedUser37552

Guest
كاسياس يريد البقاء لـ 2017 .



شبكة ريال مدريد العربية : أخبار حصرية كشفتها إذاعة الكاديناكوبيه يوم الأمس ، الإذاعة تحدثت بشكل حصري عن مستقبل كاسياس وأكدت إن الأخبار من مصادر موثوقة حيث جاءت الأخبار كالتالي /
1- حتى الآن كاسياس يريد الوفاء بعقده وسيرحل في يونيو 2017 .
2- إيكر ليس لديه نية بالمغادرة ، إلا إذا قرر النادي إنهاء عقده .
3- إيكر كاسياس يعلم إن ريال مدريد يريد دي خيا ومع ذلك هو يريد الإستمرار في الفريق .



 

DeletedUser37552

Guest
بند في عقد أوديغارد يسمح له بالإنتقال بالإعارة في حال لم يتم تصعيده للفريق الاول .


شبكة ريال مدريد العربية : مشكلة أوديغارد بدأت تكبر في الصحافة ، الأخبار جاءت من بريطانيا مؤكدة إن اللاعب لديه الحق بالخروج على سبيل الإعارة في حال لم يتم تصعيده للفريق الأول في الموسم القادم ، اللاعب قدم لريال مدريد بعد أن إختاره من بين العديد من الأندية الكبيرة التي كانت تريده وقدم لمدريد بصفقة بلغت قيمتها 2.3 مليون جنيه إسترليني ، اللاعب غائب عن أجواء المباريات الرسمية لـ أسبوعين حيث إنه يتدرب مع الفريق الأول ولكنه لايلعب وزيدان لايريد إشراكه مع الكاستيا لأنه لايتدرب مع الفريق ، حسب المحيطين باللاعب فإن أوديغارد يعتبر التدرب مع رونالدو امر مهم له ، أوديغارد وحسب أخبار صحف بريطانيا يحق له الرحيل في الموسم القادم في حال لم يتم تصعيده للفريق الاول .

275E712E00000578-3030215-image-a-20_1428490429954.jpg

275E9C6400000578-3030215-image-a-26_1428492680283.jpg

273A8F7500000578-0-image-a-2_1428489595200.jpg


 

DeletedUser37552

Guest
كريم بنزيما يكمل انتصاره رقم 200 مع ريال مدريد [ فيديو ]




شبكة ريال مدريد العربية : أكمل كريم بنزيما انتصاره رقم 200 كلاعب لريال مدريد بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق
أمام رايو فاليكانو ، ووصل بنزيما لهذا الرقم خلال 6 مواسم قضاها مع الفريق الملكي ، وحقق أول انتصار له بتاريخ 29
أغسطس 2009 في مباراة الدوري أمام ديبورتيفو لا كورونيا والتي انتهت بنتيجة 3-2 ، واحتاج بنزيما لـ278 مباراة
رسمية مع ريال مدريد ليصل لـ200 انتصار مع الفريق ، وقد حقق تلك الانتصارات كالتالي : 141 مباراة في الدوري ، 37
في دوري الأبطال ، 18 في كأس ملك إسبانيا ، 2 في كأس العالم للأندية ، 1 في كأس السوبر الأوروبي و1 في كأس
السوبر الإسباني ، وسجل كريم 133 هدف حتى الآن مع الفريق الملكي .


مقطع الفيديو ” هنــا “


 

DeletedUser37552

Guest
لويس أنريكي : حركة كريستيانو للحكم ؟ لا أريد التعليق .




شبكة ريال مدريد العربية : ظهر المدرب لويس أنريكي مارتينيز في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة برشلونة وإشبيليه ، المدرب الكاتالوني الذي سبق له اللعب في ريال مدريد سؤل عن لقطة كريستيانو رونالدو والحكم وقال : لم أشاهدها . الصحفي حاول شرح اللقطة لـ أنريكي ولكن المدرب رد وقال : لا أريد التعليق عليها في الحقيقة . وعن إستئناف البطاقة من قبل ريال مدريد قال أنريكي : نحن لانستطيع إلقاء الأحكام ، هنالك لجنة في الإتحاد الإسباني هي من تقرر .


 
أعلى