صــحــيفــة ريـــال مــدريـد العــربية

DeletedUser37045

Guest
"

ناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد



hihi2_2015-11-03_20-40-42.jpg






نجح ناتشو فى تسجيل هدف لريال مدريد الأسبانى فى مرمى باريس سان جيرمان بعد دقائق من نزوله كتغيير بدلا من النجم مارسيلو .

ناتشو أصبح أول لاعب من ريال مدريد يسجل كبديل في الشوط الأول من مباراة في دوري الأبطال ليدخل تاريخ الريال من أوسع الأبواب
 

DeletedUser37045

Guest
hihi2_2015-11-05_10-54-41.jpg



هاي كورة – لازال ريال مدريد متصدراً لقائمة أفضل الأندية في العالم في دوري أبطال آوروبا والتي يصدرها الاتحاد الآوروبي لكرة القدم حيث حقق العدد الاكبر من النقاط بوصوله للنقطة 506 .

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني بفارق كبير عن الريال حيث يبلغ عدد نقاطه 396 نقطة أما برشلونة فيحل ثالثاً بـ 357 نقطة ومانشستر يونايتد رابعاً بـ 322 نقطة والميلان خامساً بـ 290 نقطة .
 

DeletedUser37045

Guest
hihi2_2015-11-05_10-47-18.jpg


هاي كورة – بينما سيلتقي ريال مدريد مع إشبيلية في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آوروبا فأن تلك المباراة تمثل الكثير لرونالدو الذي يتخصص في التسجيل في مرمى الفريق الأندلسي .

فقد سجل رونالدو 21 هدفاً في شباك إشبيلية حيث يعد هو النادي الأكثر استقبالاً لأهداف النجم البرتغالي وهو مايجعله طامحاً في مواصلة التألق وتسجيل المزيد من الأهداف في الشباك الإشبيلية .
 

DeletedUser37045

Guest
..

العقوبات المنتظرة على بنزيما حال ثبتت إدانته تنهي مشواره مع الريال .. !



hihi2_2015-11-05_11-56-24.jpg






هاي كورة – بعد أن توارد بوسائل الإعلام المتنوعة اعتراف بنزيما بالتورط في قضية ابتزاز فالبوينا أمام الشرطة والقاضي المنوط بالقضية فأن النجم الفرنسي في انتظار حكم القضاء بشأن البراءة أو الإدانة والتي ستكلفه الكثير حال ثبوتها .

فحال ثبتت إدانة بنزيما فستكون العقوبة مابين السجن خمس سنوات أو سحب جواز السفر مما يعني بقاءه في فرنسا وفي الحالتين فلا مجال لاستكمال مشواره مع الريال حيث سينتهي بصورة نهائية ولكنها النهاية الأسوأ التي لم يتوقعها أي من بنزيما أو الريال .
 

DeletedUser37045

Guest



الملف الأسود لكريم بنزيمة !



hihi2_2015-11-06_09-32-11-640x366.jpg


هاى كورة _ كريم بنزيمة كلاعب كرة قدم لايشق له غبار وقد حقق العديد من الألقاب والأرقام مع ليون الفرنسى ثم ريال مدريد الأسبانى وله مسيرة طيبة مع المنتخب الفرنسى ولكن على المستوى الأخلاقى عليه الكثير من المئاخذ والمتناقضات فاللاعب الذى دائما مايدعو ويقرأ القرآن قبل المباريات ولكنه خارج الملعب لديه سجل من المشاكل لاينتهى.

وسوف نستعرض السجل الأسود للنجم الفرنسى فى السنوات الأخيرة كى يتعرف الجميع عن طبيعة الهداف الأخطر فى فرنسا حاليا:

1_انضم كريم بنزيمة ريال مدريد في يونيو 2009 وفي نوفمبر من نفس العالم تعرض لحادثة بسيارته الأودى فى مدريد عندما إصطدم بشجرة وبعدها بشهر فى أعياد الميلاد تعرض لحادث آخر مع مغنى الراب روف وتحطمت سيارته اللامبورجينى

2_مشكلته الكبرى بإقامة علاقة غيرمشروعه مع زاهية الجزائرية من أصول فرنسية وإتهامه بإتكاب الفاحشة مع قاصر

3_في يونيو 2011 تم تغريم بنزيمة بسبب القيادة المتهورة ب250 يورو وسنة دون الحصول على رخصته بعد تجاوزه سرعة 216 ميلا فى الساعة

4_ رفضه دفع النفقة الشهرية لصالح جدته، والبالغة (1500) يورو و رفع دعوى قضائية ضد خالته من أجل إرغامها على المساهمة في دفع النفقة التي تطالب بها جدته.

5_سحب رخصته للمرة الثانية منذ أيام لقيادته السيارة برخصة مؤقته لايقبل بها المرور الأسبانى

6_ مشكلته الاخيرة فى قضية إبتزاز فالبوينا زميله فى المنتخب الفرنسى على الرغم من عدم ضلوعه فيها بشكل غير رسمى ولكنه جاء طرفا فيها
 

DeletedUser37045

Guest
تشكيلة : ريال مدريد يحل ضيفا على أشبيلية في قمة مثيرة في البيزخوان

hihi2_2015-11-07_18-48-02.jpg


هاي كورة – يحل الفريق الملكي ريال مدريد ضيفا على الفريق الاندلسي اشبيلية في ملعب السانشيز بيزخوان في قمة مثيرة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الليغا .

يدخل ريال مدريد اللقاء وهو منتشي بانتصاراته المتتالية وتصدره لجدول الترتيب مناصفة مع برشلونة ومتفوقا على غريمه بفارق الاهداف ، لذا ياتي الفريق للقاء وهو طامح في الاستمرار في حصد النقاط ومواصلة الصدارة .

بينما ياتي اشبيلية للقاء بعد ان سقط في الجولة الماضية في ملعب المادريغال بهدف مقابل اثنين امام فياريال ، لذا يامل ان يخطف النقاط الثلاث امام الفريق الملكي ويحقق الانتصار .

تشكيلة الريال المتوقعة :


hihi2_2015-11-07_18-54-39.jpg
 

DeletedUser37045

Guest
فيديو : هكذا أحرج بينيتز صحفي فرنسي عندما سئل عن حوار كريستيانو وبلان ..!


hihi2_2015-11-07_22-55-53.jpg


هاي كورة – سخر رافا بينيتز مدرب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم السبت والخاص بمباراة الفريق امام اشبيلية سخر من صحفي فرنسي ساله عن رايه في الكلام الذي نشر حول ان كريستيانو عندما كان يهمس في اذن بلان كان يقول له انه يريد العمل معه .

وكانت سخرية بينيتز من الصحفي بان همس في اذن المترجم الذي يجلس بجواره ثم سال الصحفي ماذا يقول ..؟ اشارة الى ان كل ما اثير حول كريستيانو غير صحيح لانه لا احد يعلم ماقاله كريستيانو سوى هو نفسه وبلان .

شاهد الفيديو :

[video=youtube_share;4E5Res_4Hlc]https://youtu.be/4E5Res_4Hlc[/video]
 

DeletedUser37045

Guest


17 لاعبا من نجوم الكلاسيكو يخشون من فيروس الفيفا ..!

hihi2_2015-11-07_23-21-43.jpg


هاي كورة – ستشهد المباريات الدولية لتي ستقام في الاسبوع القادم ضمن مباريات الفيفا الشهرية مشاركة 17 لاعبا من نجوم برشلونة وريال مدريد ، حيث سيشارك سبعة من نجوم الريال مع منتخباتهم بالاضافة إلى عشرة من نجوم برشلونة وهو الأمر الذي يثير القلق لدى الناديين خاصة أن مباراة الكلاسيكو ستقام مباشرة بعد انتهاء أسبوع الفيفا .

وكلا الناديين يخشيان من أن يتسبب أسبوع الفيفا في اصابة أيا من النجوم خاصة في ظل الاصابات الكثيرة التي تنهال عليهما منذ بداية الموسم .

ولاعبو الريال السبعة الذين تم استدعاؤهم هم : سيرجيو راموس، إيسكو، رافاييل فاران، بيبي، جيمس، دانيلو وماتيو كوفاسيتش.

بينما لاعبو برشلونة العشرة هم : داني ألفيس، نيمار وخافيير ماسكيرانو وكلاوديو برافو، جيرارد بيكيه، مارك بارترا، خوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، أندريس إنييستا وتوماس فيرمايلين .. فهل ينتهي أسبوع الفيفا على خير وآمان على الفريقين أم يشهد إصابة ايا من النجوم ..؟!
 
التعديل الأخير:

DeletedUser37045

Guest


ثمانية أسباب ستسهل عليك معرفة ماذا يحدث للدون ؟

hihi2_2015-11-09_17-27-26.jpg





كريستيانو رونالدو سجل هذا الموسم 18 هدفا فى 17 مباراة وصنع هدفين فى 18 مباراة خاضها مع ريال مدريد ومنتخب البرتغال منذ بداية موسم 2015_2016 وللوهلة الأولى سنؤكد أن هذا معدل خرافى ولكن لأنه الدون الذى إعتاد على فعل أكثر من ذلك بكثير الجميع شعر بأن مستوى رونالدو تراجع بشدة هذا الموسم .

وسوف نستعرض معا بعض الأسباب التى أدت لإهتزاز مستوى صاروخ ماديرا هذا الموسم:

1_رونالدو يسدد كثيرا على المرمى دون مردود إنتاجى كثير لأنه بات يركز أكثر على أن يحرز الأهداف وإسكات الأفواه التى تنتقده ولو عاد لطريقة لعبه العادية سيستعيد بسهولة طريقته المميزة فى التهديف

2_بات يلعب وظهره للمرمى بحكم إنه يلعب فى مركز قلب الهجوم بعيدا عن الجناح الأيسر وهذا يجعله أقل نجاعة هجومية

3_غياب بنزيمة الشريك المثالى لرونالدو جعل رونالدو يشعر بالغربة فى المنطقة الأمامية

4_بات مدربى الفرق الاخرى يقومون بمراقبة رونالدو بمراقبة مزدوجة بقلبى الدفاع وبمتوسط الميدان الأقرب وهذا ماحدث فى مباراة إشبيلية وهذا صعب المأمورية كثيرا على الدون

5_بينيتز مصر على جعل رونالدو يلعب بطريقة مختلفة عن أنشيلوتى وهذا سبب عدم راحة لرونالدو وسيأخذ وقت كبير للإعتياد على فلسفة بينيتز

6_الأرقام القياسية التى حطمها الفترة الماضية جعلته تحت الضغط دائما ومطالبا بتحطيمها وهذا من الصعب حدوثه فمثلا تسجيله ل18 هدفا فى 17 مباراة لم يعد يرضى الصحافة ولا الأنصار مع إنه رقم رهيب لأى لاعب آخر

7_إصابة ميسى وغيابه لشهرين أضرت رونالدو ولم تفيده فرونالدو يشعر بأن الجميع يطالبه بأن يسجل ليتفوق على الجميع كما أن تسجيل ميسى فى كل جولة يجعله فى حالة تحدى دائم ووعندما يغيب الحافز من الطبيعى أن يخلق مشاكل فنية.

8_رونالدو منذ فترة طويلة فى حالة إرهاق شديد ولم يحصل على راحة كافية وربما فى فترة توقف المباريات المقبلة سيستعيد الدون عافيته الفنية والبدنية والنفسية قبل الكلاسيكو يوم 21 نوفمبر ضد البرسا فى ملعب البيرنابو الذى سيكون فرصة مثالية لرونالدو أن ينسى كل ماحدث وبدء مرحلة جديدة من الموسم.
 

DeletedUser37045

Guest


ياكوبوفيتش محامي بنزيما ” لقد سقطت قدم موكلي في الوحل “


hihi2_2015-11-11_12-24-19.jpg


هاي كورة – تحدث ياكوبوفيتش أحد محامي كريم بنزيما حول قضيته مع فالبوينا والتي اتجهت للأسوأ بعد المكالمة التي تم تناولها والتي توجه أصابع الإتهام للنجم الفرنسي .

فقد قال ياكوبوفيتش ” أنه أمر سئ , فقد سقطت قدم بنزيما في الوحل , ولكنه لن يتوقف عن الدفاع عن شرفه , فهو لم يقترف أي تهمة تجاه فالبوينا ” .

وأضاف ياكوبوفيتش ” مايحدث هو مجرد مهزلة , سماع المتهم قبل الضحية , هي هفوة ومهزلة حقيقية ولكننا لن نتوقف أمام مايحدث بل سنقوم بالتعامل مع الموقف الصعب الذي يدور الآن ” .
 

DeletedUser37045

Guest
الماركا لازالت تؤكد رحيل رونالدو عن ريال مدريد

hihi2_2015-11-11_11-35-32.jpg


هاي كورة – لازالت الماركا تتناول الحالة التي يمر بها رونالدو في ريال مدريد حيث يعاني النجم البرتغالي من عدم الشعور بالارتياح في صفوف البلانكو بسبب علاقته برافاييل بينيتز .

بينما تناولت الماركا احتمالية رحيل رونالدو لأي من أندية الدوري الإنجليزي والفرنسي وتحديداً مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في ظل افتقاده للطموح مع الريال ورغبته في التجديد كما أن موقف الريال من عدم التعقيب حول تصريحات رونالدو يجعل الأمر أكثر غموضاً حول رحيل النجم البرتغالي خلال الفترة المقبلة .
 

DeletedUser37045

Guest
hihi2_2015-11-13_17-45-56-640x471.jpg



من أجل رونالدو … حجب الرقم سبعة !


هاى كورة_ قبل ظهور رونالدو فى كرة القدم البرتغالية كان الجميع يؤكد أن أفضل لاعب فى تاريخ البرتغال هو إيزيبيو نجم بنفيكا والمنتبخ البرتغالى فى الستينيات ومن بعده لويس فيجو نجم برشلونة وريال مدرديد السابق ولكن كل هذا تلاشي بعد أن أصبح رونالدو أو لاعب برتغالى يحقق الكرة الذهبية ثلاثة مرات .

رونالدو معشوق الجميع فى البرتغال والكل يقدره تماما وفى بدايته الكروية بعمر الثامنة من عمره حتى العاشرة تكون فى فريق أندورينها ماديرا البرتغالى الذى قرر بموافقة كل أعضاء الجمعية العمومية بحجب الرقم سبعة من قمصانه إحتراما لكريستيانو رونالدو.




 

DeletedUser37045

Guest

زناتى … الصديق الذى قد يدمر مسيرة بنزيمة ويدخله السجن !

hihi2_2015-11-13_17-30-04-640x404.jpg


هاى كورة_ أكدت الفرانس برس الفرنسية أن كريم بنزيمة نجم منتخب فرنسا وريال مدريد الأسبانى قد إعترف للشرطة القضائية الفرنسية بأنه تدخل لحل مشكلة إبتزاز زميله فى المنتخب الفرنسى ماتيو فالبوينا وأبدت الصحيفة إستغرابها من موقف بنزيمة الذى تسبب بغبائه بحسب وصف الوكالة الفرنسية بمشكلة كبرى قد تدمر مسيرته.

القصة هو أن هناك صديق لللاعب الفرنسى إسمه زناتى هو من كان يبتز فالبوينا وهو من أدخل بنزيمة ليكون وسيطا لحل الموضوع وديا ليحصل على أموال من فالبوينا نظير عدم نشر الشريط الإباحى لفالبوينا مع صديقته وبالفعل حاول بنزيمة أن يحل المشكلة بين فالبوينا وزناتى حيث أن زناتى صديق طفولة وفالبونيا صديق الملاعب ولكن الأمور إنكشفت مما جعل موقف بنزيمة بحسب الفرانس برس صعبا للغاية وربما يدخل السجن وتتدمر مسيرته الكروية إذا لم يؤكد فالبوينا فى التحقيقات عدم تدخل بنزيمة بالشر ضده.

 

DeletedUser37045

Guest
hihi2_2015-11-13_11-14-38.jpg



هاي كورة – تناولت وسائل الإعلام البرتغالية شراء رونالدو لطائرة خاصة جديدة مقابل 19 مليون يورو حيث تشتمل الطائرة الجديدة على المزيد من وسائل الترفيه والراحة .

هذا ويستعد رونالدو خلال الفترة الحالية رفقة ريال مدريد للكلاسيكو والذي ستشهده الجولة الثانية عشر من الليجا حيث يأمل في هز شباك برشلونة لقيادة الريال للفوز وانتزاع الصدارة من جديد .


hihi2_2015-11-13_11-15-23.jpg


hihi2_2015-11-13_11-15-25.jpg
 

DeletedUser37045

Guest

رافاييل بينيتز يمنح لاعبي الريال راحة من التدريبات قبل الكلاسيكو


hihi2_2015-11-13_12-14-03.jpg


هاي كورة – منح رافاييل بينيتز لاعبي ريال مدريد راحة من التدريبات لثلاثة أيام على أن يعود الفريق للمران يوم الأثنين المقبل استعداداً للكلاسيكو الذي سيقام في الحادي والعشرين من الشهر الجاري .

هذا وقد قرر رافاييل هذا القرار من أجل أن يبتعد اللاعبون عن الإجهاد ويصلوا للكلاسيكو في حالة بدنية مميزة تؤهلهم لتحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية عشر من الليجا للعودة للصدارة من جديد .
 
أعلى