صحيفه الدوري الانجليزي

DeletedUser29891

Guest
فان جال : لن اجعل ويلسون يغادر مانشستر يونايتد



ادلى المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الى انه لن يجعل اللاعب جيمس ويلسون يغادر الفريق خلال الوقت القادم.

وقال “هو لاعب صغير وسيكون له دور رفقة الفريق خلال الوقت القادم وواثق من ذلك، ولن يغادر الفريق”.

واضاف “نتمنى ان نقدم الافضل خلال الوقت القادم ولكي يعود الفريق للطريق الصحيح بالدوري”.
 

DeletedUser29891

Guest
مورينيو : نفكر بالثلاث نقاط



المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى ان ناديه يفكر بكل قوة في تحقيق الفوز على ارسنال خلال المباراة التي ستلعب اليوم ضمن مباريات الدوري الانجليزي.

وقال “الفوز في هذا اللقاء سيكون امر رائع بالنسبة لنا ولكي نعود للطريق الصحيح من جديد”.

واكمل حديثه “الفوز على مكابي بالجولة الماضية بالابطال اعطى ثقة كبيرة لنا ونريد الفوز في هذه المباراة “.
 

DeletedUser29891

Guest
مارتينيز : ايو صفقة مميزة لسوانسي



اكد المدرب روبرتو مارتينيز المدير الفني لنادي ايفرتون الى ان اللاعب جورادن ايو مهاجم سوانسي سيتي يقدم اداء قوي للغاية رفقة ناديه.

وقال “انضمام ايو الى الدوري الانجليزي امر مميز للغاية، هو لاعب قوي ويقدم اداء مميز”.

واكمل حديثه “المباراة امام سوانسي ستكون بالهامة امامنا ونريد الثلاث نقاط”.
 

DeletedUser29891

Guest
ستوريدج قد يشارك امام نوريتش سيتي



اكدت الاخبار الانجليزية الى ان اللاعب دانيل ستوريدج الى انه من الممكن ان يشارك في مباراة نوريتش سيتي وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي.

وتوضح الاخبار الى ان اللاعب اصبح في كامل الاستعداد خلال هذا التوقيت وذلك من اجل المشاركة في هذه المباراة الصعبة والهامة لصفوف ناديه.
 

DeletedUser29891

Guest
لالانا : نستطيع تقديم الافضل



اكد اللاعب الانجليزي ادم لالانا لاعب ليفربول ومنتخب انجلترا الى ان ناديه يمكنه تقديم الافضل خلال الوقت القادم وذلك على الرغم من التعادل امام بوردو بالدوري الاوروبي.

وقال “مباراة بوردو لم تكن بالجيدة لنا، ولكن علينا ان نعمل بكل قوة خلال الوقت القادم”.

واكمل حديثه “التفكير في هذا التوقيت حول مباراة نوريتش سيتي ونريد من هذه المباراة الحصول على الثلاث نقاط”.
 

DeletedUser29891

Guest
بيلجريني : كومباني سيغيب لمدة اسبوع عن الفريق



اكد المدرب التشيلي مانويل بيلجريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الى ان اللاعب البلجيكي فينست كومباني الى انه سيغيب عن صفوف الفريق لمدة ستصل الى اسبوع بسبب الاصابة.

وقال “كومباني يعاني في هذا التوقيت من اصابة ستمنعه من التواجد رفقة الفريق خلال المباراتين القادمتين”.

واكمل حديثه “سيغيب عن مباراة وست هام كذلك مباراة سندرلاند بالكاس”.
 

DeletedUser29891

Guest
فان جال : روني جاهز للمشاركة رفقة الفريق



اكد المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الى ان اللاعب الانجليزي واين روني اصبح جاهز للمشاركة رفقة ناديه خلال الوقت القادم.

وقال “روني سيكون جاهز للمشاركة خلال مباراة ساوثهامبتون وذلك بعدما غاب عن مباراة ليفربول وايندهوفن بسبب الاصابة”.

واكمل حديثه “تلك المباراة ستكون في غاية الاهمية لنا وسنعمل بكل قوة من اجل تحقيق الفوز”.
 

DeletedUser29891

Guest
تشكيلة : ليفربول يستقبل نوريتش سيتي وعينه على الثلاث نقاط



يستقبل ليفربول ضيفة نوريتش سيتي مساء الاحد وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستلعب على ملعب الانفيلد رود.

يدخل ليفربول هذه المباراة وهو يتواجد بالمركز العاشر برصيد 7 نقاط، وقد تعرض للخسارة في اخر مباراتين بالدوري، كما تعادل في اخر مباراة امام بوردو الفرنسي بالدوري الاوروبي بهدف لكل فريق.

فيما نوريتش سيتي يتواجد في المركز التاسع برصيد 7 نقاط هو الاخر وقد حقق الفوز بالجولة الماضية من البريمر ليج.

تشكيلة ليفربول المتوقعة


 

DeletedUser29891

Guest
كوستا واثق من فوز تشيلسي على الآرسنال



ستنطلق الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي اليوم حيث سيواجه الآرسنال تشيلسي في مباراة أعرب كوستا عن ثقته في تحقيق الفوز بها .

فقد تحدث كوستا حول المباراة معرباً عن ثقته في استطاعة تشيلسي تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام المدفعجية حيث أشار النجم الإسباني بأن تشيلسي لا يضع نصب عينيه سوى تحقيق الفوز في تلك المباراة وهو ماسيعمل عليه الجميع .
 

DeletedUser29891

Guest
آرسنال والمحطة الثامنة أمام تشيلسي



تعد الأجواء التي تحيط بالآرسنال في المباريات الأخيرة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي أجواءاً مثالية في ظل التألق الملحوظ للفريق الذي تمكن من الفوز في سبع مباريات والتعادل في واحدة خلال الثماني مواجهات الأخيرة خارج ملعبه .

وبينما سيواجه تشيلسي اليوم على ملعب الستامفوردبريدج في سادس جولات الدوري الإنجليزي فسيسعى الآرسنال للمواصلة وصولاً للمحطة الثامنة في انتصاراته خارج ملعبه .. فهل يتمكن من ذلك ؟
 

DeletedUser29891

Guest
ماذا سيفعل فينجر في الشوط الثاني بعد طرد جابرييل ؟



نجح كوستا في أن يستفز جابرييل في المواجهة التي تجمع تشيلسي بالآرسنال في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه جابرييل .

ولعلها خسارة كبيرة لفينجر الذي سيحاول تدارك نقطة استكماله المباراة بعشرة لاعبين .. فهل يتمكن من ذلك أم أن مورينيو سينجح في استغلال النقص العددي للمدفعجية لصالحه ؟
 

DeletedUser29891

Guest
زوما يفتتح التسجيل لتشيلسي



سجل الفرنسي كورت زوما الهدف الاول لتشيلسي في شباك ارسنال خلال المباراة التي تلعب الان ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

حيث سجل اللاعب الهدف عند الدقيقة 53 بضربة راسية مستعلاً تمريرة من فابريجاس.
 

DeletedUser29891

Guest
ريال مدريد ومانشستر سيتي يتنافسان على اللقب .. فمن يحققه ؟



ريال مدريد ومانشستر سيتي .. بالرغم من تواجدهما في دوريين مختلفين إلا أن مباراة خاصة ستدور بينهما عبر الأميال اليوم حيث يجتمعان في نقطة تعد الأبرز في الموسم الحالي .

فكلا الفريقين لم يتعرض لهز الشباك في الدوريين الإنجليزي والإسباني ليحملا بذلك لقب الفريقين الوحيدين اللذين لم تهتز شباكهما في الدوريات الكبرى بينما ستدور مباراتين هامتين اليوم الأولى ستجمع الريال بغرناطة والثانية ستجمع مانشستر سيتي بويست هام .. فهل يواصلا المشوار بشباك نظيفة ؟ أم يسقط أحدهما تاركاً اللقب للأخر ؟ أم يسقط كلاهما ؟
 

DeletedUser29891

Guest
تشيلسي يسقط ارسنال بهدفين في مباراة الكروت الحمراء



نجح تشيلسي في تحقيق الفوز على ارسنال بهدفين دون رد في المباراة التي لعبت مساء السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي لعبت على ملعب ستامفورد بريدج.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب لاعبي ارسنال، وكاد والكوت ان يحرز الهدف الاول عند الدقيقة الرابعة وذلك بعدما راوغ بيجوفيتش ولكنه لم يستطع التحكم في الكرة بعد ذلك.

وجاء الرد من تشيلسي في الدقيقة 6 بتسديدة من فابريجاس من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها تشيك بسهولة شديدة.

وسدد سانشيز في الدقيقة 11 ولكن كرته جاءت بعيدة عن مرمى بيجوفيتش، وتوالت محاولات تشيلسي ولكن خط دفاع ارسنال كان متمركز بشكل جيد.

كما حاول دييجو كوستا بتسديدة هو الاخر عند الدقيقة 23 ولكن بيتر تشيك تمكن من التصدي للكرة، وتلقى والكوت تمريرة مميزة من اوزيل ولكنه سدد الكرة على مرمى البلوز وتصدى لها بيجوفيتش.

وتحصل كازورلا على اول انذار في اللقاء عند الدقيقة 32، وبهجمة خطيرة من بيدرو كاد بيدرو ان يسجل الهدف الاول لولا براعة تشيك وتصدي للكرة من امامه.

وسدد بيدرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 37 ولكن كرته جاءت بعيدة عن مرمى تشيك، وقبل نهاية الشوط تعرض جابريال على اول طرد في اللقاء.

في بداية الشوط الثاني نزل شامبرز بدلاً من الفرنسي كوكلين، وعند الدقيقة 53 استطاع اللاعب الفرنسي كورت زوما ان يسجل الهدف الاول للبلوز بضربة راسية بعد تمريرة من فابريجاس.

وسدد هازارد بكل قوة عند الدقيقة 56 ولكن تشيك تألق في التصدي للكرة، وكان سانشيز قريب من تسجيل هدف التعادل ولكن أخطأ في الوصول لشباك بيجوفيتش.

وكان هازارد قريب من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 64 ولكن تسديدة اتت بجانب القائم الايمن للحارس بيتر تشيك.

وخرج اوسكار في الدقيقة 69 ونزل بدلاً منه البرازيلي راميريز. وفي الدقيقة 79 تعرض كازولا للطرد، كما بعدها خرج كوستا ونزل الفرنسي لويك ريمي، وفي الدقيقة 90 سجل هازارد الهدف الثاني للبلوز.
 

DeletedUser29891

Guest
هازارد يصل الى الهدف رقم 50 رفقة تشيلسي



وصل اللاعب البلجيكي ايدين هازارد لاعب تشيلسي ومنتخب بلجيكا الى الهدف رقم 50 رفقة البلوز في مختلف البطولات وذلك بعدما سجل في شباك ارسنال خلال مباراة الجولة السادسة من الدوري الانجليزي.

وقد حقق تشيلسي على ارسنال بهدفين مقابل لا شيء وذلك بفضل اهداف الفرنسي كروت زوما والبلجيكي هازارد.
 

DeletedUser29891

Guest
تشيلسي سجل 1000 هدف في لندن



استطاع تشيلسي ان يحقق الفوز على ارسنال بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت مساء السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي ارسنال في هذا اللقاء كلا من الفرنسي كورت زوما والبلجيكي ايدين هازارد، حيث تلك الاهداف جعلت تشيلسي يصل الى الهدف رقم 1000 في لندن.
 

DeletedUser29891

Guest
صورة : لحظة سجود كورت زوما بعد هدفه في مرمى ارسنال



شهدت الدقائق الاولى من الشوط الثاني من عمر قمة ملعب الستامفورد بريدج بين تشيلسي وارسنال هدفا رائعا سجله مهاجم البلوز كورت زوما والذي منح به التقدم لفريقه في المباراة التي تمكن خلالها من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث واحتفل زوما بهدفه بان سجد شكرا لله .
 

DeletedUser29891

Guest
تشيلسي يدخل التاريخ بفوزه على ارسنال



استطاع تشيلسي ان يهزم ارسنال بهدفين دون رد في المباراة التي لعبت مساء السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث هذا الفوز ادخل البلوز تاريخ الدوري الانجليزي وذلك من خلال عدم التعرض لاي هزيمة امام ارسنال في 8 مباريات متتالية وذلك بواقع الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3.
 

DeletedUser29891

Guest
صورة : اثار اصابع كوستا على رقبة باوليستا



يبدو ان البرازيلي الاسباني دييغو كوستا لايستطيع ان يجعل المباريات تمر في البريميرليغ دون ان يقوم بهفوات ولقطات قد تجعله يندم كثيرا خاصة ان رابطة الحكام في الاتحد الانجليزي تعاقب اللاعبين على تصرفاتهم الغير لائقة في المباريات وهذا ماسيحدث مع كوستا الذي علم باصابعه واظافره على رقبة باوليستا لاعب ارسنال خلال مباراة اليوم .
 

DeletedUser29891

Guest
14 حقيقة مثيرة تزين إنتصار تشيلسى على الأرسنال



إنتصار تشيلسى على الأرسنال بهدفين نظيفين فى إفتتاح الجولة السادسة من مسابقة البريمير ليج كان حديث وسائل الإعلام الإنجليزية التى أشادت بعودة تشيلسى لمساره الصحيح بينما لايزال الأرسنال يعيش فترة من التخبط المحلى والأوروبى وسوف نستعرض بعض أرقام مباراة الجولة.

1_هذا هو الإنتصار الثانى لتشيلسى فى الدورى والخسارة الثانية للأرسنال

2_ تشيلسى أحرز بعد هذه المباراة تسعة أهداف بينما تلقى الأرسنال خمسة أهداف

3_هذا هو الإنتصار رقم 60 لتشيلسى على الأرسنال فى كل المسابقات

4_ الأرسنال يم يستطيع أن يحرز هدف فى تشيلسى فى الدورى منذ 482 دقيقة

5_مورينهو إنتصار على فينجر للمرة الثامنة فى تاريخه فى كل المسابقات

6_الخسارة الاولى للأرسنال خارج ملعبه بالبريمير ليج منذ ثمانية مباريات

7_الأرسنال لم يستطيع أن يهزم تشيلسى فى الدورى فى ثمانية مباريات متتالية

8_تشيلسى فى البريمير ليج سجل 1000 هدف فى كل ملاعب لندن

9_هدف هازارد كان الخمسين مع البلوز فى كل المسابقات

10_الأرسنال تلقى لاعبوه 79 بطاقة حمراء فى تاريخ البريمير ليج وهو الرقم الأعلى من بين كل فرق الدورى الإنجليزى بالتساوى مع إيفيرتون

11_الأرسنال فشل بالتهديف في آخر 5 مباريات ضد تشيلسي بقيادة الحكم مايك دين.

12_فقط جون تيري (39هدفا ) سجل أهداف في الدوري الممتاز أكثر من إدين هازارد (38هدفا ) بين كل لاعبي تشيلسي المتواجدين فى القائمة

13_ الأرسنال حصد 22 نقطة فقط من أصل 75 نقطة ممكنة في آخر 25 زيارة لملاعب فرق إنجلترا الكبرى (الستامفورد بريدج والأنفيلد والإتحاد والأولد ترافورد )بالدوري الممتاز.

14_سانتي كازورلا نجم الأرسنال تلقى بطاقة حمراء للمرة الأولى في مسيرته بالدوري الإنجليزى
 
أعلى