صحيفه الدوري الانجليزي

DeletedUser29891

Guest
مالك ليفربول يسخر من عرض أرسنال لضم سواريز



استخدم جون هنرى المالك الأمريكى لنادى ليفربول الإنجليزى حساب موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” الخاص به للسخرية من العرض الذى قدمه نادى أرسنال لضم مهاجمه لويس سواريز .

وكان أرسنال قد قدم عرضا أول أمس بقيمة 40 مليون جنيه استرلينى لضم الأوروجويانى وهو العرض الذى رفضته إدارة ليفربول ويقال أن المسئولين فى ليفربول يرغبون فى زيادة العقد إلى 50 مليون جنيه استرلينى .

وبالأمس قام مالك ليفربول بمهاجمة أرسنال فى تغريدة كوميدية تساءل فيها عما يدخنه (يتعاطاه) المدفعجية فى ملعب الإمارات .

شاهد التغريدة

 

DeletedUser29891

Guest
بيبي رينا يصل إلى نابولي للفحص الطبي



وصل الحارس الدولي الاسباني بيبي رينا إلى مدينة نابولي الايطالية اليوم الأربعاء وذلك من أجل الخضوع للفحص الطبي قبل اتمام انتقاله لفريق نابولي .

وسيلعب رينا في الموسم المقبل في نابولي على سبيل الاعارة من ليفربول .
 

DeletedUser29891

Guest
ليفربول يهزم نجوم الدوري الاندونيسي



حقق نادي ليفربول فوزاً صعباً على نجوم الدوري الاندونيسي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم عصر السبت ضمن الجولة الاسيوية التي يقيمها النادي الانجليزي استعداداً للموسم المقبل .

وسجل الهدف الاول لاعب خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول .وفي الحصة الثانية تمكن رحيم ستيرلينغ من تسجيل الهدف الثاني في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء (87) .
 

DeletedUser29891

Guest
تشيلسي يكتسح نجوم الدوري الاندونيسي



اكتسح نادي تشيلسي الانجليزي نجوم الدوري الاندونسي (8-1) في اللقاء الذي اقيم عصر الخميس ضمن الجولة الاسيوية التي يقوم بها البلوز تحضيراً للموسم الجديد .

افتتح البلوز بنك الاهداف عن طريق لاعب خط الوسط البلجيكي ايدين هازارد في الدقيقة 22 واضاف البرازيلي راميريس الهدف الثاني في الدقيقة 30 وبعد دقيقتين اضاف المهاجم السنغالي ديمبا با الهدف الثالث (32) وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول اضاف قائد الفريق المدافع جون تيري الهدف الرابع .

وفي الشوط الثاني اضاف بيرتراند تراوري الهدف الخامس في الدقيقة 51 قبل ان يضيف القناص البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف السادس بكرة رأسية في الدقيقة 53 وعاد البرازيلي راميريس ليضيف الهدف السابع والثاني له شخصياً في الدقيقة 57 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء .

وعاد لوكاكو ليسجل الهدف الثامن والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 66 . وتمكن اصحاب الارض من حفظ ماء الوجه بتسجيل توماس كالاس الهدف الاول عن طريق الخطأ في الدقيقة 69 .
 

DeletedUser29891

Guest
مورينيو واثق من بقاء كريستيانو في مدريد



في حديث للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد السابق ومدرب تشيلسي الحالي تحدث فيه عن نجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو وعن مايتردد حول امكانية عودته لمانشستر يونايتد .

وقال ” ما أعرفه أن ريال مدريد ناد غني ، ولايحتاج لبيع لاعبيه ، وغني بحيث بامكانه أن يبتلع أي عرض يقدم لكريستيانو ” .

وأضاف “ أنا أعلم أنه يحب مانشستر يونايتد ويحب الدوري الممتاز، ولكن اعتقد انه سيبقى. مجرد شعور ، أنا لم أتحدث إلى اللاعب” .
 

DeletedUser29891

Guest
مورينهو ينتقم من برشلونة علي طريقته الخاصة



أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن البرتغالي جوزيه مورينهو يعاقب برشلونة الأسباني علي طريقته الخاصة .

ونشرت الصحيفة الكتالونية أن مورينهو لايريد بيع ديفيد لويز لبرشلونة بالرغم من أن لويز لن يكون من ضمن خياراته الأساسية مع الفريق خصوصا وأن اللاعب ليس من المفضلين لدي مورينهو بسبب أن اللاعب كثير التقدم للأمام وأحيانا يرتكب بعض الهفوات القاتلة من وجهة نظر مورينهو ولكنه يعرف مدى إحتياج برشلونة لديفيد لويز ولكنه سيصر كثيرا علي موقفه بعدم بيع اللاعب حتي لايستفيد برشلونة من الصفقة .

وأكدت الصحيفة أن زوبي زاريتا المدير قد حاول مقابلة وكيل أعمال الاعب من أجل معرفة أخر تطورات بقاء اللاعب في البلوز ولكن تصريحات مورينهو الأخيرة بعدم رغبته في بيع الثلاثي إيفانوفيتش ولويز وماتا أجهضت محاولات اللقاء .

ديفيد لويز تطور مستواه كثيرا مع رافا بينيتيز حيث إستغل إندفاعه الهجومي للأمام بإستمرار في تغيير مكانه من قلب دفاع لوسط ملعب دفاعي وقدم مستويات طيبة مع تشيلسي ومع البرازيل في كأس القارات الأخيرة مما أشعر مورينهو بالحرج في حال موافقته علي رحيل ديفيد لويز.

الجدير بالذكر ان مهمة برشلونة بدأت تتعقد في التعاقد مع مدافع من الطراز الرفيع خصوصا وأن باريس سان جيرمان الفرنسي قد تعاقد مع المدافع الشاب ماركينوس ورفض بيع تياجو سيلفا للبرسا بل وقام برفع راتبه من أجل قطع أي امل للبرسا في التعاقد مع المدافع البرازيلي تياجو سيلفا .
 

DeletedUser29891

Guest
فيديو : مان سيتي يحقق الفوز الاول له تحت قيادة بليغريني



بلغ نادي مانشستر سيتي المباراة النهائية من بطولة كأس اسيا التي تقام في هونغ كونغ بتغلبه على نادي جنوب الصين بهدف نظيف في اللقاء الذي اقيم عصر الاربعاء .

ويعتبر هذا الفوز هو الاول لمان سيتي تحت قيادة المدرب الجديد التشيلي مانويل بليغريني . وسجل هدف الوحيد المهاجم البوسني ايدين دزيكو في الدقيقة 21 من الشوط الاول .

وسيقابل المان في النهائي نادي ساندرلاند الذي تغلب على نادي توتنهام بثلاثة اهداف مقابل هدف .
 

DeletedUser29891

Guest
شاهد القميص الثانى الجديد لمانشستر سيتى



أعلن نادى مانشستر سيتى بشكل رسمى عن القميص الإحتياطى الذى سيستخدمه فريق مانويل بيليجرينى فى الموسم المقبل وقد تم اختيار اللون الأسود ليكون لون هذا القميص .

الزى وصفه أغلب من رآه بأنه أنيق حيث يتلائم اللون الأسود مع اللون الذهبى الذى كتب به إسم الشركة الراعية وعلامة النادى وعلامة شركة نايكى المنتجة للقميص .

ويعد هذا القميص أحد أفضل القمصان التى تم الإعلان عنها وسوف يتم إرتداؤها الموسم القادم .

شاهد صور القميص






 

DeletedUser29891

Guest
مانشستر سيتي يقدم نجمه الجديد



قدم نادي مانشستر سيتي رسميا للجماهير ووسائل الاعلام نجمه الجديد المهاجم الدولي الاسباني ألفارو نيجريدو أحد اللاعبين الذين تأسسوا في مدرسة الكاستيا الخاصة بشباب الفريق الملكي .

وكان السيتي قد أعلن عن تعاقده مع نيغريدو قبل يومين قادما من فريق أشبيلية الاسباني ، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 9 .
 

DeletedUser29891

Guest
قصة ريال مدريد مع الكون أجويرو



أكدت صحيفة الآس المدريدية أن بعض الأصوات في إدارة ريال مدريد تفكر الآن في التعاقد مع الهداف الأرجنتيني سيرجيو كون أجويرو هداف مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين .

فلورنتينو بيريز حاول كثيرا منذ عامين التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد السابق ولكن إدارة أتلتيكو مدريد خافت من معارضة الجمهور لها في حال إتمام الصفقة ورحل وقتها لمانشستر سيتي الذي يمتلك عقدا مع اللاعب ختي يونيو 2017 .

الجدير بالذكر أن المحيطين باللاعب يؤكدون رغبة اللاعب الجارفة في العودة مرة أخري لمدينة مدريد حيث لايحب أجويرو الحياة في مدينة مانشستر وقد يكون سببا كافيلا لرحيل اللاعب إذا أراد الرحيل وقد توافق إدارة السيتي علي بيعه ولكن بمقال مالي ضخم يتيح للسيتي التعاقد مع بديل اللاعب مثل ألفارو نيجريدو نجم إشبيلية وستيفان يوفييتش نجم فيورنتينا الإيطالي .
 

DeletedUser29891

Guest
صور تدريبات الفريق المسائية

بعد التدريب الصباحي تدرب الفريق الميلاني تدريب اخر مسائي في مركز التدريبات الميلانيللو , و بعد ما شر الموقع الرسمي لنادي ميلان صور التدريبات الصباحية , الان اليكم صور التدريبات المسائية :













 

DeletedUser29891

Guest
القائمة المستدعاة لمواجهة فالنسيا



سوف يواجه نادي ميلان الايطالي نادي فالنسيا الاسباني في اطار بطولة جينيس للابطال في تمام الساعى التاسعة بتوقيت مكة المكرمة حيث سوف تنقل على قناة الجزيرة الرياضية الاولى المشفرة , اليكم القائمة المستدعاة للقاء :

ابياتي، اميليا، غابرييل، أنتونيني، بونيرا، كونستانت، دي سيجيلو، ميكسيس، فيرغارا، زاكاردو؛ بواتينغ، كرستانت، ايمانويلسون، دي يونغ، مونتاري، نوتشيرينو، بولي، تراوري، الشعراوى، نيانغ، بيتنجانا وروبينيو.
 

DeletedUser29891

Guest
قائمة لاعبي الانتر المسافرة الى الولايات المتحدة

اختار المدرب والتر ماتزاري اليوم قائمة اللاعبين الذين سيسافرون الى الولايات المتحدة الامريكية من اجل خوض بطولة جينيس التحضيرية السنوية حيت سيواجه النيراتزوري في اول مباراة ريال مدريد الاسباني وذلك على ملعب سان لويس و ضمت القائمة 26 لاعبا



القائمة المستدعاة :

حراسة المرمى : هاندانوفيتش - كاستيلازي - كاريزو

الدفاع : جوناتان - جيسوس - اندريولي - كامبنيارو - رانوكيا - سامويل - كييفو - بيريرا - مباي - ناغاتومو

الوسط : الفاريز - جوارين - مودينغايي - كوزمانوفيتش - كامبياسو - اوبي - اولسون - لاكزالت

الهجوم : بلفوضيل - بالاسيو - ايكاردي - كابيلو
 

DeletedUser29891

Guest
توهير: أنا لا أريد 80٪ من إنتر

اشارت التقارير الايطاليه ان رجل الأعمال الاندونيسية حاليا في إيطاليا، بعد أن اجتمع مع الرئيس ماسيمو موراتي وابنه أنجلو يوم الخميس و ذلك الاجتماع أشعلت التقارير على نطاق واسع في الصحافة الرياضية يوم الجمعة أن توهير سيتم شراء نحو 75 في المائة من النادي مقابل رسم قدره تقريبا € 350M



وفي تصريح لارجل الاعمال توهير لقناة سكاي سبورت إيطاليا:"لدي احتراما كبيرا للعائلة موراتي، عائلة مهمة، وعند هذه النقطة في الوقت أنا لا أريد أن تكشف شيئا عن المحادثات"أنا متفائل. ولكن ما أستطيع أن أقوله هو أننا لا نتحدث عن حصة 80 في المائة من النادي وضاف قائلا : أنا أيضا لا اريج أن اتدخل في اختيارات سوق الانتقالات ونحن نعمل على التوصل إلى اتفاق عام واحترم الجدول الزمني للأسرة موراتي واكد توهير في نهايه حديثه أنه سيغادر ميلان غداوان الصفقة ستوقع يوم الاحد.
 

DeletedUser29891

Guest
بايرن ميونخ في اختبار رسمي امام دورتموند



يأمل صاحب الثلاثية نادي بايرن ميونخ الى مواصلة تفوقه على وصيف ابطال اوروبا نادي بروسيا دورتموند عندما يواجهه مساء السبت على ملعب سيغنال ايدونا بارك معقل النادي الاصفر ضمن كأس السوبر الالمانية لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

سيكون هذه الاختبار الاول الرسمي لمدرب الفريق الجديد الاسباني بيب غواديولا ، وقد سبق للاسباني ان حقق بطولتين وديتين الاول كأس تيلكوم فوزه على هامبورغ بأربعة اهداف دون مقابل ليلاقي بورسيا مونشنغلادباخ في النهائية ويتغلب عليه بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد .

وفي البطولة الثانية التي احرزها على حساب فريقه السابق نادي برشلونة بهدفين مقابل لاشيء ضمن كأس اولي هونيس . ويسعى النادي البافاري الى مواصلة انجازاته للحصول على السداسية .

ويأمل البايرن الى تحقيق لقبه السادس في هذا البطولة الاوفر حظاً في البطولة بعد التعزيزات التي قام بها وهي لاعب خط وسط برشلونة السابق تياغو الكنتارا .

وفي الطرف الاخر يدخل النادي الاصفر بعد ان حقق المركز الثالث في بطولة تيلكوم بفوزه على هامبورغ بهدف نظيف . يذكر ان بروسيا قام بعدة صفقات ابرزها مهاجم نادي سان ايتيان اوبامينانغ والمهاجم الارمني هتريك مختاريان الذي يغيب عن اللقاء بسبب الاصابة .

يذكر ان نادي بروسيا دورتموند لم يتمكن من الفوز على النادي البافاري في أخر خمس مباريات منذ اخر فوز في نهائي الكأس الالمانية 5-2 في عام 2012 .

بقي ان نشير ان لقب النسخة الماضية ذهب الى البايرن بفوزه على منافسه المباشر بهدفين مقابل هدف وحيد .

 

DeletedUser29891

Guest
مشجع بوسنى يسير 960 كيلومتر على قدميه من اجل بايرن ميونخ



قام مشجع بوسنى يدعى فاهيد سيهاجا بمشى المسافة من موطنه فى مدينة بوجوجنو إلى ملعب الأليانز أرينا بعدما قطع وعدا على نفسه خلال الموسم الماضى بفعل ذلك إذا تمكن بايرن ميونخ من الفوز بدورى أبطال أوروبا لموسم 2012-2013 .

وقد أوفى السيد سيهاجا بوعده أمس بعد أن مشى خلال خمس دول لست أسابيع وبعد أن مشى مسافة 960 كيلو متر .

وقام السيد سيهاجا برحلته مرتديا قميص البايرن وقبعة عليها شعار النادى .

وكانت الرحلة قد بدأت من مدينته البوسنية النائية ليمر على كرواتيا و سلوفينيا و النمسا و ألمانيا وقد صرح سيهاجا عند وصوله قائلا : “من أجل اللقب الخامس للبايرن أتيت من بوجونجو إلى ميونخ خلال خمس دول . أردت أن أظهر الإحترام لهؤلاء الذى كانوا فى هذا الملعب وفازوا بالألقاب مع البايرن” .

شاهد صور المشجع فى الأليانز أرينا وشكل قدميه بعد أن مشى كل تلك المسافة


 

DeletedUser29891

Guest
مان يونايتد يتعادل مع اوساكا في الدقائق الاخيرة



تمكن نادي مانشستر يوناتيد من تحقيق التعادل امام نادي سيريزو اوساكا الياباني بهدفين مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي اقيم ظهر اليوم ضمن الجولة الاسيوية التي يقوم بها النادي الانجليزي تحضيراً للموسم المقبل .

افتتح اصحاب الارض التسجيل اولاً عن طريق سغيموتو بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 33 من عمر الشوط الاول .

وفي الحصة الثانية تمكن النادي الانجليزي من ادراك التعادل عبر الياباني شينجي كاغاوا بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 55 ، وعاد اصحاب الارض ليتقدموا بالنتيجة مرة اخرة عن طريق مينامينو بتسجيله الهدف الثاني .

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط تمكن المان يونايتد من ادراك التعادل مرة ثانية عبر ويلفريد زاها بتسجيله الهدف الثاني (90) .
 
أعلى