ديوانيه عالم 59 | free spam

بطاريه

مقاتل برمح
الي يقول اني متنكر من اصلي فأحب اقوله ماعرفت اني سوري عن طريق سحرك ولا شعوذتك السوال توجه لي من انس وجوابي واضح سوري غصب عنك وافتخر بأني سوري وزعب ... ومااعقتد ان زعبي يتنكر عن زعب اذا ماتعرف في التاريخ شي رح راجعه وشف زعب من هم .. يمكن تلاقي لهم افعال لا انت ولا الي وراك سواها .. فهذا عن الاصل يا حبوب
وترا هالجواب ودي لا فيه عنصريه ولا غيره بس حبيت انوهك اذا تحب تقرا شي في التاريخ وتعرف اصول العرب وكل قبيله من هم وشو افعالهم
واذا تعرف شي عن زعب مااتوقع انك تصدق اني اتنكر عنهم ,,,

اما عن موضوع الشخصنه فأنت الي شخصنتها مثل الحربايه مره معك ومره ضدك حسب المصلحه تتقلب لك الف لون وكل يوم لك كذبه جديده ..
مافي شي بيني وبينك ليه مسوي فيها انا القابع تبي تسوي لك سمعه .. انك بطل هنا !

اما عن موضوع الاخ سع سع فاي حبيبي معاذ والي سواه اذا تشوفه بطولي صف معه لك الحريه لكن احب اقولك كل الي سواه بكلمتين ( كذب وخيانه ) وهذا الشي من يوم خلقت ادم وحواء مااحد قدر ينتصر عليه
كان ماسك لي فرع ولان ولد عمه على مايقول.. على خط النار مع غريب الدار وكان وقتها الميثاق موجود طلب مني يحتل داخل قارتهم وهذا اساس المشكله هنا يوم انا رفضت هذا الشي احتراما للميثاق
مش مثل مايدعي بعضكم موضوع الكيكيات وغيره يوم رفضت رجع وقالها مره ثانيه وثالثه ورحت كلمت له غريب عن قريه وحده ووافق وبعدها رجع وطلب غيرها بحكم ان مافي قرا من قارتنا قريبه عليه فصارت المشكله وحلو الفرع وسوو انقلاب واكيد مثلكم مابيفوت الفرصه الذهبيه الي انا اشوفها وساخه

اما عن موضوع الفرص الي جاتني نعم جتني فرص بالهبل اكثر من حساب توب على قارت غريب وقاره 45 كلموني عشان ينقلبون ولكني بكل حسن نيه كنت ارفض احتراما للميثاق ولان الصادق يصدق
وهذا خطأ انا اعترف بهذا الشي فالعين بالعين والبادي اظلم ولكني اكتشفت هذا الشي متاخر
وزي ماقلت قبل العوالم الجاي انا الي بنصع مثل هذاي الفرص

عموما ديوانيتكم نايمه وماعندكم موضوع والظاهر الحجر مأثر عليكم فحابين تقضوها هنا
لاتواجهنا وكانت كفة القوى متكافأه نشوف من هو المنتصر ووهذا مش هياط لكن نشوف وقتها مين ينتصر على الثاني :) بالميدان وليس الكذب والخيانه وقلب الحسابات

بطاريه

مقاتل برمح
ونسيت أسألك يااخ سع سع وين البطل معاذ ماكتب شي عن ماضيه الجميل ! الي حاب يسترجعه اشوف كل ماكتبنا شي عن هالموضوع اختفى مع انه بالعاده مع اول حرف لي يرد عليه ويشوفنا اسلوبه المرموق والسوال الاهم قروبه العظيم الي كان ينتمي له !

ChalengeR

نبيل
ونعم بالجميع ياعرنوس مشكلتي ماتكمن بالاصل .
مشكلتي بمن يستحي من اصله . ان كان هو بنفسه يرى باصله عيب فكيف يبينا نحترمه وهو ينظر لنفسه انه قليل اصل ؟!

اما بخصوص الحرب النفسيه هي كانت حرب نفسيه مني ولكن بعض الناس يجبرك تقلبها شخصيه لنه لايجيد اسلوب الحوار
والنعم بحالك ولا فيه قصور بالباقي

بالنسبة للي يستحي من اصله ف يدفن نفسه بالتراب هذا افضله

موفقين في حربكم

AMAsherlock

نبيل
@بطاريه
على فكره لاتفلها حساب معاذ محظور في المنتدى وبيفك الحظر عنه الفجر وماعليك بيكمل عليك طقطقه وكلنا نعرف معاذ من يكون ومن قروب البعارين ونعرف اخويانه بعد

Black Jaguar

نبيل
الي يقول اني متنكر من اصلي فأحب اقوله ماعرفت اني سوري عن طريق سحرك ولا شعوذتك السوال توجه لي من انس وجوابي واضح سوري غصب عنك وافتخر بأني سوري وزعب ... ومااعقتد ان زعبي يتنكر عن زعب اذا ماتعرف في التاريخ شي رح راجعه وشف زعب من هم .. يمكن تلاقي لهم افعال لا انت ولا الي وراك سواها .. فهذا عن الاصل يا حبوب
وترا هالجواب ودي لا فيه عنصريه ولا غيره بس حبيت انوهك اذا تحب تقرا شي في التاريخ وتعرف اصول العرب وكل قبيله من هم وشو افعالهم

اما عن موضوع الشخصنه فأنت الي شخصنتها مثل الحربايه مره معك ومره ضدك حسب المصلحه تتقلب لك الف لون وكل يوم لك كذبه جديده ..

اشوف كلام الاصل عورك !!
اي عن طريق الاستخبارات حقتي عرفت :) !

انا ماستغرب منك انك تكذب الكذبه وتصدقها لنك ناكر اصلك وتشوفه شي يفشل وماعترفت فيه الا بعد ماضغطناك عليه : ( !

انا ماشخصنت شي جالس اللعب حرب ميدانيه وحرب نفسيه كطرف ثالث ، ونعم حربايه لني مع مصلحتي اين مارحلت وارتحلت شنو بيني وبينك عشان اكون حليف لك بدون مصلحه وانت الطرف الخسران؟
كذلك السؤال شنو بيني وبينك عشان اشخصنها معاك ؟
انت اكلتها على راسك ميدانياً ونفسياً وجيت انفجرت وقلبت الموضوع شخصي واكلتها برضى على راسك عزيزي السوري

بس السؤال الي يطرح نفسه ماستحيت على وجهك وانت تجيب الف وسيط عشان اصير حليفك وانقذها وانقذك ( لاتفهمون غلط عنده لاعبه بقبيلته ) وبعدها اكرشك عشان تواجهه مصيرك بنفسك لنك انت سبب كل شي يصير فيك ؟

بطاريه

مقاتل برمح
اشوف كلام الاصل عورك !!
اي عن طريق الاستخبارات حقتي عرفت :) !

انا ماستغرب منك انك تكذب الكذبه وتصدقها لنك ناكر اصلك وتشوفه شي يفشل وماعترفت فيه الا بعد ماضغطناك عليه : ( !

انا ماشخصنت شي جالس اللعب حرب ميدانيه وحرب نفسيه كطرف ثالث ، ونعم حربايه لني مع مصلحتي اين مارحلت وارتحلت شنو بيني وبينك عشان اكون حليف لك بدون مصلحه وانت الطرف الخسران؟
كذلك السؤال شنو بيني وبينك عشان اشخصنها معاك ؟
انت اكلتها على راسك ميدانياً ونفسياً وجيت انفجرت وقلبت الموضوع شخصي واكلتها برضى على راسك عزيزي السوري

بس السؤال الي يطرح نفسه ماستحيت على وجهك وانت تجيب الف وسيط عشان اصير حليفك وانقذها وانقذك ( لاتفهمون غلط عنده لاعبه بقبيلته ) وبعدها اكرشك عشان تواجهه مصيرك بنفسك لنك انت سبب كل شي يصير فيك ؟

هههههههههههه

الظاهر الدح شاخلك بزياده ومزعلك موضوع الصوره ههههههههااي

موضوع الاصل ماراح اناقشك فيه كثير يابو استخبارات انت عموما مالك شي في اصلي وفلصي فالمعروف لا يعرف ( زعب سوريا )
عايش هنا دور خذوهم بالصوت ترااه سووري وناكر اصله ووانا لي ناسي هناك وقدرت اجيبلكم اصله ياجماعه تراه سوري

وكأنك احسن من السوري بشي .. اذا تبيها اصل فصل عرف بنفسك ! يابو اصل انت وين ترجع وش تعرف عن اصلك واصل العرب !! شو تفهم في هالامور ؟
لا يغرك جوازك مجرد اوراق تستخدمها وقت سفرك
( زعب سوريا ) + مااعتقد لك في الاصل شي عشان تعرف عن شو قاعد اتكلم انا
رح راجع مع ابوك ولا جدك لو لكم في الشي واسالهم عن- زعب سوريا -
+ ولا ماله داعي نعمم فالتعميم لغة الجهلاء يا عزيزي الكويتي هههههاااااي
عموما انا اشوف نسكر هالموضوع احسن لانك بعيد كل البعد عن الاصل .., ولا تحول الموضوع من نقاش حول موضوعك مع الدح الى اصل وفصل ولا مالقيت شي ! فحولتها على هنا

اما عن موضوعك كحربايه فأنا مالزمتك تكون في طرفي
انت جيت وانت الي تكلمت وانت الي سويت كل شي من البدايه لا جبت ناس ولا وسسطت ناس ممااعتقد انك شخص تحتاج كل هالاهميه
في اهم منك نعم جاب لهم واحد من الربع معارف على اساس ينحل الموضوع وللأمانه طعلو بشر مو حربايه نفسك وكذابين
من الاول قالو صعب شكرا مع السلامه
++ لو مابتزعل بعض الشخصيات جبتلك صور محادثاتي معهم عنك انت بالذات بتعرف اهميتك من وقتها هههااااي
اما انت اتوقع تذكر كيف جيت وتقلب لونك على حسب الحديث وبعد ما نزلوك وجابو غيرك ورجعت انت تحتهم تدخل بالموضوع ناس لها وزنها وحاولو يحلون الموضوع
لكن تأكد ولا شخص جا كلمك انت الي جيت يا .... بو اصل وفصل

اما عن موضوع خسارتي فأكيد انت مالك فيه شي

ماانكر انك حاولت ولكنك رجعت خايب انت والي ارسلتهم

عموما اخ ك !!!! خلينا نبعد شويه عن هالامور خلاص العالم لهم وانت معهم والفهيم يفهم
فماله داعي تجي هنا وتسوي فيها انا القوي انت عارف مستواك
وللعلم مش كل من ركب هجمه ودخل وسطها عشر كسورات صار محترف ,,

اختصر باقي النقاش معك بموفق ياكويتي انت والي بتفوز معهم عساك تفهم الي ابا اوصله

واول مكالمه لي مع الدح لا تخاف بعاتبه على موضوع الصوره ,, وبقوله تراه كويتي راعي اصل وفصل انتبه منه حنا مش قد اصله وفصله ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما الحين فدحدر عندنا اشياء اهم من حقين الاصل والفصل امثالك
دمت في حفظ الرحمن

S3S3

مقاتل برمح

اما عن موضوع الاخ سع سع فاي حبيبي معاذ والي سواه اذا تشوفه بطولي صف معه لك الحريه لكن احب اقولك كل الي سواه بكلمتين ( كذب وخيانه ) وهذا الشي من يوم خلقت ادم وحواء مااحد قدر ينتصر عليه
كان ماسك لي فرع ولان ولد عمه على مايقول.. على خط النار مع غريب الدار وكان وقتها الميثاق موجود طلب مني يحتل داخل قارتهم وهذا اساس المشكله هنا يوم انا رفضت هذا الشي احتراما للميثاق
مش مثل مايدعي بعضكم موضوع الكيكيات وغيره يوم رفضت رجع وقالها مره ثانيه وثالثه ورحت كلمت له غريب عن قريه وحده ووافق وبعدها رجع وطلب غيرها بحكم ان مافي قرا من قارتنا قريبه عليه فصارت المشكله وحلو الفرع وسوو انقلاب واكيد مثلكم مابيفوت الفرصه الذهبيه الي انا اشوفها وساخه

اما عن موضوع الفرص الي جاتني نعم جتني فرص بالهبل اكثر من حساب توب على قارت غريب وقاره 45 كلموني عشان ينقلبون ولكني بكل حسن نيه كنت ارفض احتراما للميثاق ولان الصادق يصدق
وهذا خطأ انا اعترف بهذا الشي فالعين بالعين والبادي اظلم ولكني اكتشفت هذا الشي متاخر
وزي ماقلت قبل العوالم الجاي انا الي بنصع مثل هذاي الفرص

عموما ديوانيتكم نايمه وماعندكم موضوع والظاهر الحجر مأثر عليكم فحابين تقضوها هنا
لاتواجهنا وكانت كفة القوى متكافأه نشوف من هو المنتصر ووهذا مش هياط لكن نشوف وقتها مين ينتصر على الثاني :) بالميدان وليس الكذب والخيانه وقلب الحسابات

أسمك .. وأسم قبيلتك .. والوعود والتوقعات قبل بداية العالم ..
كانت تصنفك وقبيلتك بأنكم ستكونون الأقوى والأفضل ..
فعندما يستطيع أي لاعب أن يحقق نجاح أمامكم وينتصر بالجولة ..
أكيد يعني هذا بأنه بطل وقوي .. فقد أنتصر عليكم ..
فإشادتي به ليس لسواد عيونه "مع أنه عيونه تستاهل"
ولكن لأني فعليا كنت أظن وكنت أظن وخاب ظني فيكم ~

من جانب آخر .. فكرة وجود خيانات وانقلابات وكذب في العالم ..
ووجود علاقات خلف الكواليس .. واتفاقيات تحت الطاولات ..
وعلاقات مشبوهة بين أبناء عمومة وأقارب وغيرها كما تقول ..
كل هذه تأتي تحت مبدأ "التحديات" التي تصيب كل العوالم ..
والشطارة هنا تكمن في القيادة الذكية التي تصنع من الأزمات فرص ..
وتبحث عن المخارج لكل أزمة وضيقة حتى لو قدمت تضحيات وتنازلات ..
ولكن أتوقع إصرارك على مواقفك .. وربما كفاءة منافسيك خسرتك الكثير ..
لعلك أصبحت "رجلا عجوزا" وأصبحت لياقتك القيادية لا تعينك ~

أخيرا.. من خبرتي المتواضعة في العوالم والقبائل التي لعبت بها ..
من عام 2009 إلى اليوم كنت ولا أزال مؤمن إيمان تام وجازم ..

بأن " الدبلوماسية أقوى من السلاح " ~

S3S3

Black Jaguar

نبيل
بخصوص صوره الدح انا ماعبرته ولاعطيته اهميه تعرف ليش ؟ لنه مش رجوله يرسل من وراء شاشات وبلدان لنه عارف انه مارح يجيه شي وهذا سبب انه خويك كلكم ناقصين رجوله، لنه المثل يقول الطيور علئ اشكالها تقع

وبعدين ماودك تكبر عن هذي السوالف ولا عاجبك وضعك ك
منحط ؟! :54:

ماعلينا من بلبله الاطفال هذي خلنا بالمهم والاهم هو الاصل والفصل الزعوب ونعم فيهم ولكل قاعده شواذ انت الشاذ فيهم تعرف ليش ؟! لنك جحد اصلك في البدايه والاصل مايجحده الا ولد ... ايوا ايوا نفس ماقلتها انت :54:

اما اصلي وفصلي مجرد نطقك ل اسمهم يشرفك والنسخه اغلبها عارفه مين انا وولد مين !!

المهم انا ماودي اتفاخر بشي لا انت ولا انا فعله كلنا انولدنا ب اسر غير مختارين الاصل والفصل ولكن جميعنا نقدر نشرف اسمهم او نجحدهم ونتبرا منهم وننتسب لغيرهم نفس مافعلت انت

اما عن موضوعك كحربايه فأنا مالزمتك تكون في طرفي
انت جيت وانت الي تكلمت وانت الي سويت كل شي من البدايه لا جبت ناس ولا وسسطت ناس ممااعتقد انك شخص تحتاج كل هالاهميه
في اهم منك نعم جاب لهم واحد من الربع معارف على اساس ينحل الموضوع وللأمانه طعلو بشر مو حربايه نفسك وكذابين
من الاول قالو صعب شكرا مع السلامه

نعم كلامك صحيح هههههههههههههههههههههههههه مدري مين الي ماخله ايد بطرفي ماحبها او صاحب لي ماكلمه عشان يطلب حلف ورفضت وبعدها تكرر نفس الموضوع عشان يبي غريب الدار يلتزم بميثاقه ويبطل جلد فيك هههههههههههههههههههههههههههههههههه وكالعاده قضبتك الباب

انا كذلك عندي محادثات ودي انزلها ولكن للاسف قوانين المنتدئ ماتسمح والصور بتنحذف ولكن الي يبيها يتفضل واتساب وبتوصله

اما عن موضوع خسارتي فأكيد انت مالك فيه شي

ماانكر انك حاولت ولكنك رجعت خايب انت والي ارسلتهم

اكيد مالي شي ، تعرف ليه ؟ لنك بعيد عني فقط ولو كنت قريب اوعدك ماتصمل اسبوع !
اما بخصوص اني حاولت ؟! تكذب الكذبه وتصدقها ؟! ههههههههههههههههههههه عجيب امرك انت المفروض يتم نقلك للمصحه النفسيه بعد هذا العالم

عموما اخ ك !!!! خلينا نبعد شويه عن هالامور خلاص العالم لهم وانت معهم والفهيم يفهم
فماله داعي تجي هنا وتسوي فيها انا القوي انت عارف مستواك
وللعلم مش كل من ركب هجمه ودخل وسطها عشر كسورات صار محترف ,,

نعم عارف مستواي لدرجه اني واعدتك ماتصمل اسبوع قدامي يا ركيك
علمك هذا وفره لنفسك ممكن تنافسنا فيه بعدين يامهزوم ههههههههههههههههههههههههههههه

بنهاية بعد علمك ودروسك وبلبلتك يامحترف زمانك انركلت برا العالم شتسوئ عليك دراساتك واحترافك وانا النوب بنضرك املك قارتين ؟ ههههههههههههههههههههههههه والله تكسر خاطري انا ومعاذ نتبرع بساعه يوميا نعلمك اصول اللعبه + دروس توعويه نكبر مخك شويات

موفق خير يا كتكوتي

Black Jaguar

نبيل

يازايد ان كان ودك تسكر باب الشخصنه وتبيها حرب نفسيه افضل لي ولك

لني مادخلت اللعبه ادور مشاكل هذا اولا
ثانيا احتراماً للشهر الفضيل الاعمال ترفع الا المتخاصمين

ولا تعتبرها تمسكن لنه ماني بموقف ضعف او مقطوع لساني وماقدر ادافع عن نفسي

انا فكرة وقررت بنسبه لي مسامح لوجه لله ولكن انت الي بطلت باب الشخصنه تقفيله عندك

بطاريه

مقاتل برمح
بخصوص صوره الدح انا ماعبرته ولاعطيته اهميه تعرف ليش ؟ لنه مش رجوله يرسل من وراء شاشات وبلدان لنه عارف انه مارح يجيه شي وهذا سبب انه خويك كلكم ناقصين رجوله، لنه المثل يقول الطيور علئ اشكالها تقع

ههههههههههههههه لو مش معطيه اهميه ياصغيرون انت ماقلته لي وشويه عينك تدمع اصلا هالموضوع اقسم بالله ماجابلي طاريه محمد الا سمعته منك وواضح انك مش معطيه اهميه الموضوع له سنين وبنين واول ماعرفتني رقصاوي قلته وشويه تبكي ههههههههههههاااي منت حوله والله

ماعلينا من بلبله الاطفال هذي خلنا بالمهم والاهم هو الاصل والفصل الزعوب ونعم فيهم ولكل قاعده شواذ انت الشاذ فيهم تعرف ليش ؟! لنك جحد اصلك في البدايه والاصل مايجحده الا ولد ... ايوا ايوا نفس ماقلتها انت :54:

نرجع ونقول للاقوياء امثالك ماعرفت اني سوري عن طريق سحرك
الي وصلك الكلام استنتج من مخه ...

زعبي يابابا وكلي فخر ومايحتاج اقول شي اكثر من زعب سوريا

اما اصلي وفصلي مجرد نطقك ل اسمهم يشرفك والنسخه اغلبها عارفه مين انا وولد مين !!

المهم انا ماودي اتفاخر بشي لا انت ولا انا فعله كلنا انولدنا ب اسر غير مختارين الاصل والفصل ولكن جميعنا نقدر نشرف اسمهم او نجحدهم ونتبرا منهم وننتسب لغيرهم نفس مافعلت انت

هههههههههههههههه وااضح انك مظغوط الله يكون في عونك بس

نعم كلامك صحيح هههههههههههههههههههههههههه مدري مين الي ماخله ايد بطرفي ماحبها او صاحب لي ماكلمه عشان يطلب حلف ورفضت وبعدها تكرر نفس الموضوع عشان يبي غريب الدار يلتزم بميثاقه ويبطل جلد فيك هههههههههههههههههههههههههههههههههه وكالعاده قضبتك الباب

انا كذلك عندي محادثات ودي انزلها ولكن للاسف قوانين المنتدئ ماتسمح والصور بتنحذف ولكن الي يبيها يتفضل واتساب وبتوصله

هههههههههههههه هات دليل واحد يقول اني كلمت ناس عشان تجي تكلمك انت !!

اما موضوع غريب الدار فأنت شو لك خص فيه ممكن افهم ! ولا جاي تقول عنه انهم جو يكلموني !

+ يوم راحت له الناس عشان يلتزم بالميثاق زي ماقلت انت... واضح اجل الباقي مايحتاج اقوله

اكيد مالي شي ، تعرف ليه ؟ لنك بعيد عني فقط ولو كنت قريب اوعدك ماتصمل اسبوع !
اما بخصوص اني حاولت ؟! تكذب الكذبه وتصدقها ؟! ههههههههههههههههههههه عجيب امرك انت المفروض يتم نقلك للمصحه النفسيه بعد هذا العالم

هههههههههههههههههههههههه انت عارف انا مين اقصد وعارف انك تحركهم على اساس يقدرون علي

يارجل عيب عليكم والله قاره ونص كانت تحرك على واقسم بعزة وجلالة الله حسابي فاضي كل الي فيه مايتجاوز النيكوين
لكني بفضل الله ماخليت شي ماسويته بربعك مطارق واسترجاع وتلغيم وكل شي تشتهيه نفسك صار فيهم
لدرجة ان جت فتره ثلاث اوبات على حسابي فقط ورا بعض الفارق بينهم يوم او ساعات والنتجيه عند ملك القاره خويكم ههههههههههههااااي

نعم عارف مستواي لدرجه اني واعدتك ماتصمل اسبوع قدامي يا ركيك
علمك هذا وفره لنفسك ممكن تنافسنا فيه بعدين يامهزوم ههههههههههههههههههههههههههههه

بنهاية بعد علمك ودروسك وبلبلتك يامحترف زمانك انركلت برا العالم شتسوئ عليك دراساتك واحترافك وانا النوب بنضرك املك قارتين ؟ ههههههههههههههههههههههههه والله تكسر خاطري انا ومعاذ نتبرع بساعه يوميا نعلمك اصول اللعبه + دروس توعويه نكبر مخك شويات

خل عنك موضوع اسبوع وغيره .,,, :128:

اما عن موضوع المنافسه لاجيت راس براس ساعتها نشوف المووضووع

اما موضوع القارتين فجوابي لو انك تفهم موجود بالتعليق الي قبل هذا ( انت فايز معهم )

وموضوع ركلتي هههههههههههههه اعتقد اني طلعت من العالم بعد ماصديت ابوبات لليين الليل فمايحتاج طلعت من كيفي ولو كان في تحدي شخصي وراس براس ماكان طلعت الا لين اشيل الراس لا تخاف علي خاف على الي بيكون قدامي ساعاتها لو كانت القوى متكافأه

اماا موضوع ملك القاره فهنا اناا اسكت ولا اقدر اقول شي بس تدري اتمنى لو اني يوم كنت اعلمه وش هي حرب القبائل كان الموضوع كتابه مش اتصال
+ لو تحب تخش مكالمه مع الي كان وقتها بالاتصال تامر يابعد راسي انت وحلف اليمين يفصل بينا وبين ملك القاره هههههههههههههههههههههاااااي

DeletedUser41669

Guest
قيادة قبيله بارود نحن عطيناها للمزعوم لما دمجناه مع قبيلة نخبة و كبرناه و حطيناه تحت رحمة قبيلتنا و وعدناه ما نخش قارتو .. و لما عرفنا انه مو كفو للمهمه و انه مكلم ناس تكلم ناس عشان تقلب ناس طردناه من حمايتنا و فسخنا الميثاق و جلدنا قارته

طيب و تزعل ليه ؟

بطاريه

مقاتل برمح

يازايد ان كان ودك تسكر باب الشخصنه وتبيها حرب نفسيه افضل لي ولك

لني مادخلت اللعبه ادور مشاكل هذا اولا
ثانيا احتراماً للشهر الفضيل الاعمال ترفع الا المتخاصمين

انا فكرة وقررت بنسبه لي مسامح لوجه لله ولكن انت الي بطلت باب الشخصنه تقفيله عندك

لا ياعيوني انت لا تقول اني مشخصن الموضوع
انت الي بديت مابيني وبين اي احد في قارتك شي تتدخل ليه !! ولا حاب تسوي لاسسمك الي تغيره كل يومين سمعه ؟! انا القوي انا القوي هههههههههه

مجلوط مني مدري ليه
بسألك انت ليه تاخذ الامور مين لسانه اطول على فكره ابد الموضوع مش كذا بس انت جاي ترمي اتهامات على الناس وتتوقع نرشلك الارض زهور ؟!

وانا يابعد حيي مافي خاطري شي عشان اسامح فيه انت بديت واعتقد جاك الرد

اما عن موضوع تسكيره الباب فياريت فعلا شهر فضيل واصلا مااحب اخش المنتدى كثير ولو الموضوع الي فاتحنه انت غير هذا مارديت عليك من الاول لاني تركت العالم لهم وانت معهم

عموما خلنا ننهي هالامور بشوي وديه

واذا انت شايل بخاطرك على احد من قروبي القديمين فأنا مالي خص فيه

تعاملني نفس مااعاملك
هل سبيتك ! هل تحاربا ! هل بغضتك ! هل صار بينا اي شي في هذا العالم يخليك تسوي الي قاعد تسويه هنا ؟!

ولا اي شي منهن انت جاي من تشوف اسم بطاريه تهلهل بالي عندك

عموما المسامح كريم وحصل خير

وتشرفت بمعرفتك اخ عبد الرحمن

ولعل يوم من الايام نلعب مع بعض او ضد بعض

Black Jaguar

نبيل

مابيني وبين اي احد في قارتك شي تتدخل ليه !!

تدخلت عشان نوصل للنقطه هذي قارتي ماحركت جندي عليك ليش تقول 3 قارات ونص عليك وعامل فيها رامبو ؟
ودامك اعترفت بنفسك وصلت للنقطه الي ابيها هنا

اما باقي النقاشات ماراح ارد عليها مش هروب ولكن تبينا ندور داخل دائره مغلقه

موضوع الدح ارد عليك وبترجع تقول دح
بتقول ماجلدتني بقولك لني بعيد وبترجع تقول ماجلدتني

وبتشخصن الموضوع ولا ودي بالشخصنه

مع السلامه

xShoTer

مقاتل برمح
انا اسمع بلبله هنا وكلام زايد ! تعال هنا تعال انا اتهرب منك انت ؟ ي حبيب قلبي انا نزلت بوسط قارتك وشلتك منها انت واللي معك كلهم .. وفعليا انا ملك قارة 44 هههههههههههههههههههههههههههه رضيت ولا م رضيت وغصب عنك بعد ...

xShoTer

مقاتل برمح
اماا موضوع ملك القاره فهنا اناا اسكت ولا اقدر اقول شي بس تدري اتمنى لو اني يوم كنت اعلمه وش هي حرب القبائل كان الموضوع كتابه مش اتصال
+ لو تحب تخش مكالمه مع الي كان وقتها بالاتصال تامر يابعد راسي انت وحلف اليمين يفصل بينا وبين ملك القاره هههههههههههههههههههههاااااي
[/QUOTE]

@بطاريه
تعال هنا ي نصاب انت تعلمني وش هي حرب القبائل ؟ اوه انت لسه تفكر تعلمني اوك انا علمتك وعطيتك درس ان ملك القاره نزل وسط قارتك انت وقبيلتك كامله وطيرهم كلهم وبقى هو لحاله ومتمدد ومتوسع في القاره ومستانس ورجل على رجل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

البقاء للملوك!

xShoTer

مقاتل برمح
حسابي كان محضور امس من كثر مامسحت فيك البلا... كملها انت عاد وبعدين حدك الا عيال الكويت

اوك في سوريين رجال بس انا ماشوف فيك ولا ذرة رجوله...

بطاريه

مقاتل برمح

تدخلت عشان نوصل للنقطه هذي قارتي ماحركت جندي عليك ليش تقول 3 قارات ونص عليك وعامل فيها رامبو ؟
ودامك اعترفت بنفسك وصلت للنقطه الي ابيها هنا

اما باقي النقاشات ماراح ارد عليها مش هروب ولكن تبينا ندور داخل دائره مغلقه

موضوع الدح ارد عليك وبترجع تقول دح
بتقول ماجلدتني بقولك لني بعيد وبترجع تقول ماجلدتني

وبتشخصن الموضوع ولا ودي بالشخصنه

مع السلامه
كونك مع قروب ابو مفيد يعني قارتين وهذا كلام منك فوق عشان ماتنسى وتكذب بس .., وكون كروتك الي بقاره 45 قياده يعني ثلاث قارات وهذا الي من سنه احاول اوصله لك :)

اما الباقي فبلاه احسن

اما عن السلامه فعلا مع السلامه لنا جميع :45:

xShoTer

مقاتل برمح
قدام شباب المنتدى كلهم

اقسم لك انك افشل من واجهت ي بطاريه ...

أعلى