ديوانيه عالم 59 | free spam

SquddyX2

نبيل
ودام اخونا ما بيرد وادري انه م بينزل
ع كل حال العرض جاري مثل ما قلت له
تخلص اختباراتي يوم الاربعا ونلعب لنا راوند سبيد ابو ثلاث ساعات
بس حاب اوضح من جديد ردي هذا
انا نوب وما تعلمت الى ع يد @Smoke Weed وقبيلة crooks بس صراحه عالم مضحك
ممكن نزلت فيه اسماء لاعبين قويه بس الي شفته يثبت وحه من ثنتين

1- ان قياده crooks هي اقوى قياده في تاريخ حرب القبائل
او
2- مافيه اي قيادة نزلت العالم كانت تقدر تنافسهم

وما اقولها تفخيم فيهم او تقليل في غيرهم لكن وبصراحه تامه مشى العالم على المسطره الي هم حطوها
لدرجه انه صار عالم مضمون وحق تسلايه ومو قاعد اشوف تغيير في الايام القادمه
والي نقدر نقوله هو
كفو يا مدير@Black Jaguar وما يهون بقيه الأعضاء
وشكرا يا @Smoke Weed
والف مبروك العالم
وزي ما قال المدير

وان شاء الله نلتقي في بقيه العوالم والمعذره ع سحبه الاختبارات
وبنحبكون

كان قصدي بهذا الكلام هو اعطاء كل ذي حق حقه والطريقه الي انهت بها القياده العالم تستحق الثناء بدل التقليل
ونظام الي يقول انه خسر لانه ثلاث قبايل ضده وهو ما اخذ قارته حتى او نظام الي فككو قبيلتهم اول ماجاهم اوب
وبانسبه لي ما ادري وش ظروفهم واحترم خبرتهم كلاعبين لكن كقياديين ما نافسو قياده كروكس على الاقل في هذا العالم

يا الحبيب , انتبه لكلماتك هههههههههههههههههههههه

اسأل قيادتك من افضل قياده في حرب القبائل .

+ للمعلوميه بس في قبلهم كثير , عندك دح دحومي حسم عالم ضد ميز قبل حتى ما يدخله ,

وميز من افضل القيادات , مو بنظري لاكن حسب انجازاته ف تحسبله 1-0 ,

+ تراهم متناطحين قبل يبدأ العالم وكلن ناوي الثاني وجايب اخوياه , يعني الموت الحمر
وهنا علاوي رد علي لأنه ما عجبته كلمه "في تاريخ حرب القبائل"
وهو حقه
(ولاحظ طريقه الرد الرهيب )
1- وضح النقطه الي ما عجبته
2- استدل بكلام صحيح
3- اعطى امثله
هنا انا رديت ووضحت نقطتي من جديد وان الفكره كانت ثناء لهم
ولأنهم يستاهلو الثناء ونقطتي كانت هي في جمله وحده من ثنتين
@علاوي مثل ما قلت انا نوب وتوني بادي وما اعرف قيادات بقيه العوالم
عشان كذا قلت وحده من ثنتين :)
ومثل ماقال@عبد الرجمن
اول عالم اشوفه ينتهي بالسلاسه ذي ومو تقليل في القيادات القديمه او القيادات الي نزلت العالم
وهنا قبل توضيحي رد Black Jaguar ووضح الفكره بعد :)
@SquddyX2
الخيار الثاني مافي قياده نزلت تجارينا الكل مشغول ب٥٨ اتوقع ‏ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ومثل ما قلت انا مو بمكان اني انتقد القيادات
القديمة او الحاليه في اللعبه ولهم كل الاحترام والتقدير
وان شاء الله استفيد من خبره الكل
ودامه لاعب خبره ليته نفعنا بخبرته بدل الهياط الزايد ذا
وانا ما احب اهايط ولا احب المهايطية
عشان كذا لازال التحدي ع الطاولة
واعتذر لكل شخص اخذ كلامي بطريقه اخرى
او حس اني قللت منه بأي طريقه أو شكل
وبنحبكون كلكون :1:

DOOSE-502

عضو ميليشيا
اسلام

نبي عالم قبل ما يدخل فيه أي لاعب تسون له مقابله شخصية
أو تحطون شرط محد يدخل إلا وعمره من ٣٠ وفوق :rolleyes:

xShoTer

مقاتل برمح
السلام عليكم اول شي , اي احد موجود فالعالم راح يعرف انك حتى موب داري وش قاعد يصير حولك والدليل حتى بعض اسامي الحسابات فوق ماهيب قياده , ثاني شي احنى طلعنا من العالم لانه 3 قارات ضدنا وقارتنا فيها 3 حسابات فقط حاولنا نحل الامور سياسيا كي يتسع لنا الوقت لدق خشمك لكن لم يكن التأثير السياسي قوي , حليفكم فك اوب من 21 ساعه اوب محترم وانا اشهد , وانت تدري انت وطقتك وما تجرأت تحرك علينا فرديات والله الذي لا اله الا هو لو تحرك كانت حساباتنا فاضيه وترى فضينا حساباتنا لصد اوب حليفكم مو غباء او قلة خبره لكن متأكدين انه لا تملك الجرأه انت وطقتك تحركون فرديات مع انه قراكم في وسطنا يعني مسافة نبيل 36 دقيقه , لكن اذكرك عالم 59 مالك عيش فيه وسوف ترى هذا الشيء بعينك الاسماء يلي نازله ما قد خلو احد زيك وطقتك ياخذون عالم حتى لو كنت معهم مصيرك يا تدمج غصب عنك ورغم انفك او تنزل كيكه , والناس فالساحه تدري في هالكلام مسبقا , لا تنسى انك فكيت اكثر من 3 اوبات من قارتك وما شلت اي قريه ..

كامل الاحترام لبعض اعضاء قبيلة مدري اعرفهم واحترمهم وممتع اللعب ضدهم اما انتم ولا حسينا في وجودكم..

اسف عالاطاله يا شباب لكن وجب التوضيح كي لا يكبر راس البعض ..

دمتم بخير محبكم أمين من حساب السراويل ..:57:
شقلب برا العالم

التعديل الأخير:

xShoTer

مقاتل برمح
السلام عليكم اول شي , اي احد موجود فالعالم راح يعرف انك حتى موب داري وش قاعد يصير حولك والدليل حتى بعض اسامي الحسابات فوق ماهيب قياده , ثاني شي احنى طلعنا من العالم لانه 3 قارات ضدنا وقارتنا فيها 3 حسابات فقط حاولنا نحل الامور سياسيا كي يتسع لنا الوقت لدق خشمك لكن لم يكن التأثير السياسي قوي , حليفكم فك اوب من 21 ساعه اوب محترم وانا اشهد , وانت تدري انت وطقتك وما تجرأت تحرك علينا فرديات والله الذي لا اله الا هو لو تحرك كانت حساباتنا فاضيه وترى فضينا حساباتنا لصد اوب حليفكم مو غباء او قلة خبره لكن متأكدين انه لا تملك الجرأه انت وطقتك تحركون فرديات مع انه قراكم في وسطنا يعني مسافة نبيل 36 دقيقه , لكن اذكرك عالم 59 مالك عيش فيه وسوف ترى هذا الشيء بعينك الاسماء يلي نازله ما قد خلو احد زيك وطقتك ياخذون عالم حتى لو كنت معهم مصيرك يا تدمج غصب عنك ورغم انفك او تنزل كيكه , والناس فالساحه تدري في هالكلام مسبقا , لا تنسى انك فكيت اكثر من 3 اوبات من قارتك وما شلت اي قريه ..

كامل الاحترام لبعض اعضاء قبيلة مدري اعرفهم واحترمهم وممتع اللعب ضدهم اما انتم ولا حسينا في وجودكم..

وبعدين الامور م تنحل سياسيا مع واحد منافق زي اشكالك جيت وكلمتني اول مرا.شوي وتترجاني عشان احل الموضوع بس اشكالك م ينفع تسوي فيهم خير نفاق لابعد درجة وكذب وتشويه سمعه ي رجال انتم تكلمتو على ناس قدامى نعرفهم بالشي البطال والكل يعرفهم المشكله م ينوثق فيكم والله .. زي الحريم تشوهون السمعه وتطلعون كلام من وحي الخيال يلا شقلب برا العالم والفلوس اللي صرفتها عاد بلها واشرب مويتها

xShoTer

مقاتل برمح

التعديل الأخير:

Black Jaguar

نبيل
انا مو راعي منتديات ماعمري كتبت او رديت على احد فيه <<الوضع مزري في اللعبه

تقول قائد ايفل وكل الناس تدري ان نظامكم تنزلون قروب بقارات مختلفه وباسامي قبائل مختلفه بعدها ياندماج او تعلنون ظاهرياً الحرب وباطنها الاندماج << هل لديك تقارير او مواضيع حروبكم بعالم56 <<الجواب لا انا اعرف وضعكم بعالم56 اندمج او اخذ لك بربريه ابو 400 نقطه

تقول مافيه ناس ضدنا <<او بالحرى ماحد يصمد قدامنا او ماحد ينزل قدامنا <<صراحه مالهم حيله <<ليس احتراف منكم بل لعب قذر فيفضل الانسحاب على مواجه ناس كلهم اخوياء ومسوين ضد بعض

فانا وامام الناس احملك انت بصفتك القائد واحمل الي معك خراب اللعبه ووضعنا السئ بكره بعالم60 نزل اخوياك 3 قارات بعدها صفو القبيله الي نازله ضدكم بعدها تعال هايط فوق راسي انا محترف زماني وقراندايزر اللعبه <<بالاول فكو الناس من نظامكم السيئ وقسم بالله ليس بذكاء <<صح قدام الاطفال انتم محترفين ليس قبلكم احد ولن يكون بعدكم احد <<وفي الحقيقه انتم اقل من انكم تنزلون مع بعض باسم قبيله واحد <<شغل مافيات تخشى المواجهه <<شغل الطعن في الظهور واخلاف المواثيق عن طريق تفعيل ورقتهم المخفيه
ياخي كم بتقعد بلعبه سنه او 5 سنين بنهايه ليس لديك انجاز <<إلا البربريات والندماج <<لا قصدي تعلن الحرب على قبيلتك بعدين تندمجون الي موب معكم يقول محترفين احتلو ههههههه

صراحه استحقرت نفسي كيف انزل اناقش ناس الاحتراف في وادي وهم عنه بعيدين ب100 وادي

شكلي بسوي حركتك بصير بطل قومي هههههه <<اعوذ بالله يحتلني معاذ اشرف لي من الحركه ذي

ايفل تبع ٥٦ مش نفس تبع ٥٩ كل الطواقم مختلفه اللهم القيادي السابق معتز كان مسميه على عالمه ٥٦ واستلمت القياده بعده ونزل كيكه لني ماحب اسلوب لعبه

اما صفتي اخرب العوالم شيت :/

Black Jaguar

نبيل
يارجال لو مافيه نظام ايفل هذا كان عبيت لك العالم لاعبين الواحد منهم يسوى 50 ايفل و100 تشليار معاذ

يلا الحلقه الجايه انتظروني في نقاشات ساخنه

رجاء الي مواليد 2001 وفوق لايدخل معنا في الخط

بلا بلا بلا انت قوي ياكيكه
‏ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

SquddyX2

نبيل
اسلام

نبي عالم قبل ما يدخل فيه أي لاعب تسون له مقابله شخصية
أو تحطون شرط محد يدخل إلا وعمره من ٣٠ وفوق :rolleyes:
صحيح لازم احنا صغار العمر نحترم الكبار والي صاير اننا قاعدين نهينهم ونشخلهم في هاللعبه
وهذي قله ادب وامفروض تصير ضد القوانين
انقذهم يا مدير انهم يطلبون النجده :20:

الشيبه

عضو ميليشيا
والله انك اضحوكه بعد كل اللي صار ذا لك وجه تتكلم هه
اول شي الحمد لله دليل كلامي موجود في ردودك المتسرعه الفاضيه , ما رديت ولا على نقطه من يلي كتبتهم انا ثاني شي انا ما كلمتك ابدا بموضوع سياسي لانه انا متأكد انه الموضوع سياسيا مو بيدك انت شخص مأمور من الحليف لو اختلفت معهم قليلا تخلصو منك بدون اي رحمه . لذلك انت قاعد ترد على الشخص الخطأ وهذا دليل على انك جاهل سياسيا في امور العوالم وجاهل حتى في قيادات اعدائك وجاهل بما سوف يحصل بالمستقبل راح اصور ردودك وعند دمجك او تنزيلك كيكه سوف افتح الموضوع هنا لكي انهي اسمك الى الابد والمستقبل قدام

بطاريه

مقاتل برمح
السلام عليكم ...

بدون مانطولها شفت نفسي فاضي دخلت المنتدى قريت اغلب التعليقات خلنا بالمهم

الي صار بالعالم

قروب نازل بقارتين والثالثه اضحوكتهم لذالك صار العالم ثلاث قارات ضد ثلاث حسابات فقط في قارة 44 اكيد خبراتك في اللعبه وحدها ماتكفي انك تصمد امام الكم الهائل من الحسابات الي تلعب ضدك ...
مشينا على السياسه وحاولنا نشوف لنا حليف نقدر من خلال مساعدته نقلب كفة العالم لكن للاسف اكيد القروب مابيتخلا عن بعضه ولا يقلب على بعضه
مع ان القاره الاضحكوه مجرد حسابات لا ااكثر حاولنا نسوي معهم اتفاق ولكن لحسن الصدف طلعت قيادتهم تابه للقروب .. لذالك فشل الحل السياسي

اما عن الي يتكلم عن خسارتنا بالعالم من وجة نظري اشوفها تعادل اذا ماكان انتصار ..

قاره الاضحوكه وطبعا لهم حسابات كثيره عندنا مسافة النبيل لا تتجاوز الـ 36 دقيقه بقياده ملك القاره معاذ والاخ انس بحساب الشنب سابقا
فكو علينا اوبات لليين تقول بس
واعتقد ملك القاره معاذ ~~ عارف النتجيه مايحتاج اتكلم
اما عن قاره 54 ^^ -مدري-
فكو علينا اوب واحد الحقيقه اوب محترم ..
ونتيجته كانت تعادل او نصر لنا
تحرك علينا اعتقد 14 قطار القرى المفقوده 5 + 2 الخمس قرا حق لهم اما القريتين خطأ مني
اكيد عارفين نقص الطواقم مشكله مانقدر نقول عنها بسيطه بل بالعكس من الكبائر
طبعا الحسابات الي تحرك عليها الاوب طواقمها ضعيفه جدا واحنا الي مسكنا الحسابات انا كنت ماسك اربع حسابات الي اقنصه والي استرجعه
المهم القريتين قنص الغاء ولسوء الحظ ضيعت بين الدقايق الي لازم الغي فيها من كثر الحسابات والظغط لذالك صارت النتيجه 7 لهم و7 لنا

اما عن انسحابي من العالم .. مش كل الانسحابات خساره بعضها نصر
في وضعي الي ب 59 اعتبر انسحابي بعد صد اوباتهم الضعيفه ,,, لو كانو يعروفون معنى اوب اصلا يمكن اسمها عنهم يلا نتحل من بارود هههههه

المهم اعتبره نصر لي اكيد لو بكمل العالم النتجيه معروفه وخسارتنا اكيده لاأكثر من سبب اهمها نقص الطواقم عندنا + نواجه قروب يسيطر على ثلاث قارات ونص تقريبا

لذالك قررت اني اكسب بعض الاشخاص الطيبين من خلال انسحابي من العالم
دام الخساره اكيده ليش مااطلع من العالم بناس ممكن استفيد منهم بالعوالم الجايه بما ان العوالم الجديده سياستها تعتمد على المعارف وليست على نقطة التجمع ..^

نهاية الحديث يوم نزلت اعلان نزول في 59 لان على ايامي كان التحدي بهاي الطريقه ما كنت اعرف الطريقه الحديثه التبرقع وعدم وجود منافسه شريفه ( قروبات )
يوم نزلت الاعلان الي كنت انتظره تنزل قروبات اعلان تحدي معنا او ضدنا لكن الي صار عكس ذالك تمام
نزلو كروت بقارتي ومن بداية العالم وضعو خطط للتخلص مني والسيطره على قارتي واكيد بخرق المياثيق ودعم كروتهم بالقاره عندي

للاسف ملك القاره ) معاذ يعتقد نفسه بياخذ شي من هالعالم والناس كانت ومازالت تدعمه لانهم يحبونه او بيناسبونه في يوم من الايام او مثلا اعجبو في لعبه ومهم حابين يخسرونه هههههههه^^

معروف من انت ومن انا والي يلعبون معي ,,,

حتى بعد انساحبي من العالم ماتجرأت تهجم على الحساب وانت عارف انه شبه فاضي ,, مسكين كلن عل قده يابابا

واخيرا احب اقولهم الي يقولن بطاريه يهايط وغيره ابد مااحب الهياط ولا لي فيه خص لكن بعض المرات تنجبر ترد على بعض ملوك القارات ،،

دمتم في حفظ الله ورعايته

xShoTer

مقاتل برمح
السلام عليكم ...

بدون مانطولها شفت نفسي فاضي دخلت المنتدى قريت اغلب التعليقات خلنا بالمهم

الي صار بالعالم

قروب نازل بقارتين والثالثه اضحوكتهم لذالك صار العالم ثلاث قارات ضد ثلاث حسابات فقط في قارة 44 اكيد خبراتك في اللعبه وحدها ماتكفي انك تصمد امام الكم الهائل من الحسابات الي تلعب ضدك ...
مشينا على السياسه وحاولنا نشوف لنا حليف نقدر من خلال مساعدته نقلب كفة العالم لكن للاسف اكيد القروب مابيتخلا عن بعضه ولا يقلب على بعضه
مع ان القاره الاضحكوه مجرد حسابات لا ااكثر حاولنا نسوي معهم اتفاق ولكن لحسن الصدف طلعت قيادتهم تابه للقروب .. لذالك فشل الحل السياسي

اما عن الي يتكلم عن خسارتنا بالعالم من وجة نظري اشوفها تعادل اذا ماكان انتصار ..

قاره الاضحوكه وطبعا لهم حسابات كثيره عندنا مسافة النبيل لا تتجاوز الـ 36 دقيقه بقياده ملك القاره معاذ والاخ انس بحساب الشنب سابقا
فكو علينا اوبات لليين تقول بس
واعتقد ملك القاره معاذ ~~ عارف النتجيه مايحتاج اتكلم
اما عن قاره 54 ^^ -مدري-
فكو علينا اوب واحد الحقيقه اوب محترم ..
ونتيجته كانت تعادل او نصر لنا
تحرك علينا اعتقد 14 قطار القرى المفقوده 5 + 2 الخمس قرا حق لهم اما القريتين خطأ مني
اكيد عارفين نقص الطواقم مشكله مانقدر نقول عنها بسيطه بل بالعكس من الكبائر
طبعا الحسابات الي تحرك عليها الاوب طواقمها ضعيفه جدا واحنا الي مسكنا الحسابات انا كنت ماسك اربع حسابات الي اقنصه والي استرجعه
المهم القريتين قنص الغاء ولسوء الحظ ضيعت بين الدقايق الي لازم الغي فيها من كثر الحسابات والظغط لذالك صارت النتيجه 7 لهم و7 لنا

اما عن انسحابي من العالم .. مش كل الانسحابات خساره بعضها نصر
في وضعي الي ب 59 اعتبر انسحابي بعد صد اوباتهم الضعيفه ,,, لو كانو يعروفون معنى اوب اصلا يمكن اسمها عنهم يلا نتحل من بارود هههههه

المهم اعتبره نصر لي اكيد لو بكمل العالم النتجيه معروفه وخسارتنا اكيده لاأكثر من سبب اهمها نقص الطواقم عندنا + نواجه قروب يسيطر على ثلاث قارات ونص تقريبا

لذالك قررت اني اكسب بعض الاشخاص الطيبين من خلال انسحابي من العالم
دام الخساره اكيده ليش مااطلع من العالم بناس ممكن استفيد منهم بالعوالم الجايه بما ان العوالم الجديده سياستها تعتمد على المعارف وليست على نقطة التجمع ..^

نهاية الحديث يوم نزلت اعلان نزول في 59 لان على ايامي كان التحدي بهاي الطريقه ما كنت اعرف الطريقه الحديثه التبرقع وعدم وجود منافسه شريفه ( قروبات )
يوم نزلت الاعلان الي كنت انتظره تنزل قروبات اعلان تحدي معنا او ضدنا لكن الي صار عكس ذالك تمام
نزلو كروت بقارتي ومن بداية العالم وضعو خطط للتخلص مني والسيطره على قارتي واكيد بخرق المياثيق ودعم كروتهم بالقاره عندي

للاسف ملك القاره ) معاذ يعتقد نفسه بياخذ شي من هالعالم والناس كانت ومازالت تدعمه لانهم يحبونه او بيناسبونه في يوم من الايام او مثلا اعجبو في لعبه ومهم حابين يخسرونه هههههههه^^

معروف من انت ومن انا والي يلعبون معي ,,,

حتى بعد انساحبي من العالم ماتجرأت تهجم على الحساب وانت عارف انه شبه فاضي ,, مسكين كلن عل قده يابابا

واخيرا احب اقولهم الي يقولن بطاريه يهايط وغيره ابد مااحب الهياط ولا لي فيه خص لكن بعض المرات تنجبر ترد على بعض ملوك القارات ،،

دمتم في حفظ الله ورعايته
اعترافك بأني ملك القاره هذا بحد ذاته يكفي ورد حيكون لك قوي ...

اتوقع اني كنت بنفس حالتك لمن كنتم 6 فروع على فرع واحد مكون من 13 عضو فقط! واستمرينا وصدينا اوباتكم لين م طفشنا والتقارير موجوده عند الكل م يحتاج

ثاني شي انت ابد م كسبت ناس انت خسرت ناس كثيره ف هذا العالم .. انا كنت نازل العالم بسبب الحجر فقط وموضوع كورونا حبيت اطقطق واسترجع من الماضي الحلو مو اكثر ولا اقل وبلعكس ولد عمي اللي كان اسم حسابه wlll والان غيره لبابلو اسكوبار كان ف قارة ابو مفيد وكنت اقوله راح تكون في متعه لو لعبت ضدك انت وابو مفيد وحماس !
يعني ابد م كنت حاب اقلب القارة عليك فوق تحت لكن اسلوبك وهروج الحريم اللي تتبعه اجبرني اوقفك عند حدك واطردك من هذا العالم
بس انت م تركت احد الا وغدرت فيه او نصبت عليه ومدخل معاك ناس ف الحساب يشحنون نقاط وبعدها تسحب عليهم بدون ذكر اسماء
افعالك تشابه النساء بالتمام .. ثاني شي طلعت عني سمعه وكلام كثير وانا مطنش لاني انا واثق من احترافي للعبه وادائي لها ..وكنا نطقطق عليك ف امور كثير
ولا حتى بعض اخويانك طلعت فيهم كلام كذب بس عشان تغدر فيهم وتخلي اللي حولك يصدقون اللي صار ..
وبالنسبه لحسابك ليش م هجمت هجمه وحده وانا عارف انه فاضي وعد مني لك راح احتل منه قرى كثير ي قلبي لكن الاحترام فقط لابو مفيد وابو رهف مو اكثر ولا اقل ولا طبيعي راح نحتل منه ونتقاسمه ههه
اخر كلامي ي بطاريه شاحنها صفر الاعتراف بلحق فضيله اني ملك القاره وفعلا انا ملك قارة 44 والدليل من يوم م طلعت من عندك وكان معاي قريتين م قدرت تسوي شي .. ولا تتعذر بالدعم اللي جاني والتلغيم ي حلو طبيعي م راح اقولك اتفضل احتل قراي لانك مو كفو انت تحتلها ..

اتمنى انك تتابع العالم عن بعد وابيك تشوف نهاية العالم الانجاز اللي كنت تفكر فيه بيكون مع مين
ههههه يلا برا

DOOSE-502

عضو ميليشيا
صحيح لازم احنا صغار العمر نحترم الكبار والي صاير اننا قاعدين نهينهم ونشخلهم في هاللعبه
وهذي قله ادب وامفروض تصير ضد القوانين
انقذهم يا مدير انهم يطلبون النجده :20:

هذا ما يحتاج مقابلة يا اسلام :15:

killers1

فارس خفيف
@الكنج بندر

حبيبي لاتقعد تهايط ولاتتحيز عالم ١ كان ممتع وكان فيه خيانات كثير سواء من بلابل او قتال فلا تسوي انه عالم نظيف أيضا لاتهضم عالم ٢ عشان نزلته يوم وشاتوك منه كان فيه طحن زيه زي عالم ١ ا٨تصار ماعجبك الوضع الان اترك العوالم وارجع انخمد

بطاريه

مقاتل برمح
كأني شفت احد قام يكتب مواضيع تتجاوز الكلمتين !!! والي بالعاده تكون مكونه من جملتين بأسلوب الشوارع ...

المهم ماعلينا ماقريت الا اول صطر بالصدفه لاني سحبت على اللاب وتوني جيت سويت اعاد تحميل للصفحه وشفته كاتب اني معترف انه ملك القاره !!

فحبيت ااقوله تراي اطقطق على كلامه الي كان يقوله للشباب عندي هههههههههههههه يكتب موضوع طويل عريض عن شحادته للدعم او الاعضاء واخر الرساله يقول معاذ ملك القاره
فانا يوم قلتها كانت عباره عن طقطقه عليه

والعجيب يبي يرجع الماضي الجميل
تعال هنا تعال

قلي عن اي ماضي تتكلم
مع مين لعبت وفي اي قروب كأنت ؟! وكمخ عالم خلصت وشو هي خبراتك ياجميل + لا تنسى الشباب الي كانو معنا بالمكالمات الي كنت اعلمك فيها وش هي حرب القبائل اصلا وكنت اخليك تهجم علي عشان افهمك شي من اللعبه
معاذ حبيبي والي يرضى عليك انت خلصت تطعيماتك ؟
اقسم بالله لو ان لك مستوى بأم اللعبه لو 10 بالميه كان حشرتك هنا
بس مستواك بعيد كل البعد عن اضعف واحد في بارود
فماعندي استعداد اناقشك اصلا
لكن مع ذالك اتمنى ترد على سوالي الي فوق
على الاقل عشان الشباب تعرف من هو معاذ ملك القاره الي كل العالم يقول عنه مجرد ادة حرب ..

التعديل الأخير:
أعلى