ديوانية عالم 77

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بالحديدي اخبارك ي حسين من يوم قلت بتتزوج وانت فص ملح وذاب

والله اني ساحب بس هالعالم نزلنا تلبية رغبة ابو زياد وفضاوة رمضان وشوية شوق للعبة واللي فيها..

لاخلا ولاعدم حبيبنا اللزم
غالي وغالي يابوطاهر, عدت تعيد ايام الخوالي اشوفك ههههههه

Hoofden Maaier

نبيل
غالي وغالي يابوطاهر, عدت تعيد ايام الخوالي اشوفك ههههههه
يارجل لا يغرك ردودي تعرف احب اتفلسف والله مادري وين الله حاطني ولا ادري مين اللي في العالم للان يادوب قارة ٤٥ بحكم معرفتي بكم لاعب فيها ومن بعضهم لاعبين من حقبتنا

التعديل الأخير:

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
يارجل لا يغرك ردودي تعرف احب اتفلسف والله مادري وين الله حاطني ولا ادري مين اللي في العالم للان يادوب قارة ٤٥ بحكم معرفتي بكم لاعب فيها ومن بعضهم لاعبين من حقبتنا
يلا انا قريب منك على خط قارة 44 :2:

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل

Hoofden Maaier

نبيل
دائماً الخوازيق تبدأ كذا هههه
توبوا إلى الله
حيو بالقلم الخورافي وبثقل المنتدى اخبارك ياشايبنا ماودك نجتمع مرة اخيرة بعالم ماحنيت للي مضى ههههه كل ما اشوف اسمك افتكر اوبك اللي يوصل وقت صلاة الجمعة هههه

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
حيو بالقلم الخورافي وبثقل المنتدى اخبارك ياشايبنا ماودك نجتمع مرة اخيرة بعالم ماحنيت للي مضى ههههه كل ما اشوف اسمك افتكر اوبك اللي يوصل وقت صلاة الجمعة هههه
حياك حبيبنا أبو طاهر عرضك جميل لولا إني موصي كم واحد يتفل بوجهي لو حصلني نزلت بعالم عربي هههه وعينات السيرفر ذا ما عادت تساعد تنزل تطقطق معها.

ههههههههههه لا مافي مجال للعب الجدي الله يهديكم. بس جينا نشم اجواء اللعبة.
آخر مرة قلت ذا الكلام حصلت نفسي أصد هوق انتبه ترى الشيطان يغويك من حيث لا تحتسب< نصيحة متقاعد

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
حياك حبيبنا أبو طاهر عرضك جميل لولا إني موصي كم واحد يتفل بوجهي لو حصلني نزلت بعالم عربي هههه وعينات السيرفر ذا ما عادت تساعد تنزل تطقطق معها.

آخر مرة قلت ذا الكلام حصلت نفسي أصد هوق انتبه ترى الشيطان يغويك من حيث لا تحتسب< نصيحة متقاعد
هههههههههه اللله يهديك. اهم شي فزنا بالاخير ولا؟:48:

Hoofden Maaier

نبيل

انزل طقطق متبرقع ولا يجيك شي ع مسؤليتي ههههه

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل

Hoofden Maaier

نبيل
لما اشوف اخر صفحتين في هذا المنتدى احس انني في منتدى عام العشرينيات و بعدها يخيب ضني لما اشوف انه منتدى عالم ٧٧

ههههههههه

حبيبنا ي كودش محدش واخذ منها حاجة غمض عينك وتخيل العوالم ذيك اللي كلها طناخة وحماس وقيادات ثقيلة ولاعبين من العيار الثقيل اما حاليا اللي معاه كاش يطغى ع الجميع في البدايات لكن بيمص حمر في الاخير ههههه
كل العينات الاخيرة اللي لعبهم بالمال حرقو حرق خرافي ومسكو الباب في النهاية فعادي ي عزيزي المتابع

أعلى