ديوانية عالم 77

Hoofden Maaier

نبيل
لا هناك من يريد ان يناطح الجبال سنعطي لهم فرصة ليتاكدو انهم لا ينفعون حتى ان يكونو لنا ظلال...

حكيم ي شيخ..

Hoofden Maaier

نبيل
جرعة هياط كبيرة

يوم كنا ما كنتو ويوم نمنا قمتو

المجتمعات الصغيرة لا تاثر سلبا ع المجتمعات الكبيرة

معليش معليش اخر حبة

الحصى الصغيرة امثالكم لا يمكنها ان تكون سدا امام خرير الماء أمثالنا

تجمعوا كلكم لا تنسون احد انتبهو عشان القطاف يكون له معنى ونقطة اخر السطر.

Hoofden Maaier

نبيل
العالم للان مابان فيه كل شي ضعاف وناس جبانة نازلة بعباية ع اساس انها سبرايس وبيقلبو مجريات العالم هع

روح يابني انت وياه وصومو تصحو محنا ناقصين خيبة امل اخرى

التعديل الأخير:

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
العالم للان مابان فيه كل شي ضعاف وناس جبانة نازلة بعباية ع اساس انها سبرايس وبيقلبو مجريات العالم هع

روح يابني انت وياه وصومو تصحو محنا ناقصين خيبة امل اخرى

المتبرقعين حاليا ههههههههههههههههههههههه

Hoofden Maaier

نبيل
ههههههه

حيو الشباب شغلو المنتدى لان المتبرقعات في صف ابو بكر اللي جالسين يحاولون يسيطرون ويقلبون الوضع لصالحهم قبل يعلنون تواجدهم صدقوني نعرف المتبرقعات اللي نزلو للعالم واسباب نزولهم وحجتهم الضعيفة نفر نفر عموما اشعلو الحماس يا رجال المنتدى ولكم مني اشعل حماس 77 انا والمطانيخ الاساطير اللي معاي نرجع لكم حماس الحقبة التي لن تتكرر في تاريخ حرب القبائل النسخة العربية.

يعني قد ماتعطوني اجواء حماسية هنا اوعدكم بردها الضعف في العالم

بلاك1

نبيل
مالكم غير ابو بكر والناس اللي نزلت ع الموضه متبرقعين نجدي هم من يحق لهم شرح وضع العالم ووضعهم ي حسافة قلوبكم سودا ي عيال انسو اللي فات حنا عيال اليوم هههههه

ترا من الاخر احداث ٦٤ كانت رد لاكثر من حدث قبله ف كبرو عقولكم ونظفو قلوبكم وجهزو هروبكم ههه
معلومه بس ..

ترا والله مانزلنا فالعالم ( اترك التوهم والوسوسه الزايده )

وحنا دايما ننزل معلنين والكل يدري واننت تدري ..

محنا ضعوف مثلكم في 64 منزلين جريدة اسماء اعلان دخول مع قلب قارة كامله هههههههههههههههههههه :57:

نهاية الكلام اتركو التوهم الوسوسة من البراقع لانكم اهلها عشان كذا تشوفون الناس بعين طبعكم

-SuPeR-KlaSH-

فارس ثقيل
رد على الهياط والكلام الزايد ومدري شنو

انتم جيتوني جماعة وانا نزلتلكم لحالي

ونفس لجملة قلتها لابو طاهر واتساب
مافي زلم تواجهني

وباقل امكانيات شفتو نتيجة قارة 45

بكل لاحوال انا تارك للمنتدى بس حبيت ارد قبل ما نبدأ لعب بالشمال

Vanquisher

فارس خفيف
معلومه بس ..

محنا ضعوف مثلكم في 64 منزلين جريدة اسماء اعلان دخول مع قلب قارة كامله هههههههههههههههههههه :57:

نهاية الكلام اتركو التوهم الوسوسة من البراقع لانكم اهلها عشان كذا تشوفون الناس بعين طبعكمم

Copenhagen

نبيل
لحد اليوم لا استطيع استوعاب مفهوم التبرقع!!
يعني تدخل متخفي و لما تترجح الكفة لصالحك تعلن دخولك للعالم
و اذا فشلت فتبقى متخفي !!!!
هذا فعلا انجاز للفاشلين فقط

انا لا اقصد شخص معين لاني لا اعرف احد دخل متبرقع او متجلبب او حتى لابس بدلة و كرافته، لكن مقصود كلامي هو عن مفهوم التبرقع

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
لحد اليوم لا استطيع استوعاب مفهوم التبرقع!!
يعني تدخل متخفي و لما تترجح الكفة لصالحك تعلن دخولك للعالم
و اذا فشلت فتبقى متخفي !!!!
هذا فعلا انجاز للفاشلين فقط

انا لا اقصد شخص معين لاني لا اعرف احد دخل متبرقع او متجلبب او حتى لابس بدلة و كرافته، لكن مقصود كلامي هو عن مفهوم التبرقع

مفهوم التبرقع حسب اعتقادي

انوا واحد من الطرفين نازل بعدد و إمكانيات اقل ,, ولا يبي يعلن نزول لين يضبط وضعه

اذا صارت الكفى متوازنة او مائله لصالحه اعلن نزول

.. ماله داعي يعلن نزول و احتمالية خسارته 80%+

كيفااز

TW - KiFaZ
من امس احاول ارد على بعض الناس الرخيصه لكن ما فضيت فاحب اقوله جهز لي حالك لين افضى

Hoofden Maaier

نبيل
معلومه بس ..

نهاية الكلام اتركو التوهم الوسوسة من البراقع لانكم اهلها عشان كذا تشوفون الناس بعين طبعكم

بالنسبة انك تحلف قالو لو حلف الكذاب بالله صدقه ما بالك الشيباني يحلف ما اصدقه عيب عليا اكذبك
.

لكن جزئية اننا دائم ننزل معلنين زود لي منها كثير الكل عارف اللي معاك وما يحتاج نتجادل في أمر أصبح واضح للجميع تكلم عن نفسك بنصدق اما شلتك ماتنبلع

بالنسبة ٦٤ انا اعلنت نزولي من اول يوم دخلت لحساب الو كام للعالم ويعلم الله ان ماكان في بالي اي شي طلبوني فزعة لصد الاوب ودخلت شلوطت الاوب باقل امكانيات الحساب وقراكم لاصقة في السحاب ولا فيه جيوش تذكر ماعلينا القصد مو انا اللي ينقال لي كذا وتاريخي وسمعتي وخبرتي واحترام اللاعبين المحترمين اللي يقدرون الرجال لي تكفيني اما من يصعد الخلافات ويشخصن الامور بسبب لعبة او عالم او غلطة في حق حسابه او قبيلته فللاسف اخر م افكر فيه رائيه لاني لا استطيع ان ادنو راسي للاسفل لاسمع ما ينبح به.

ماراح افتح سالفة ٦٤ لاني اعتذرت ع الواتس وفي الممنتدي من الناس اللي كانو في يوم من الايام في عيني مقامها عالي وله قدر عندي لانه كنت متوهم برجولتهم رغم لو اني نازل للعالم وكنت متعني اني اقلب او اخرب المفروض قروبك ما يزعل لانه قالب عليا في عالمين قبلها واساسا اسلوب لعبه وكل عالم فاز فيه ليس من النقطة بتاتا بل يتبع ارخص الطرق للفوز ويسمون نفسهم محترفين ع اي اساس تصنفو الاحتراف ي سادة ع الفوز..

عموما يابو عابد نزلتو ولا ما نزلتو ما تفرق معانا بمقدار ذرة تعلم لماذا؟؟

لان مستوانا وعقليتنا اكبر من كذا نعلم انها لعبة للتسلية فما نعطيها اكبر من حجمها ومانخسر الرجال اللي نعرفهم من سنوات بسبب خلاف بعالم ونقطة اخر السطر

أعلى