ديوانية عالم 58 [free spam]

PrEsTiGe

فارس ثقيل
كبتشر للرد ذا

حتى بعد مانجلدك بالعالم ذا في حال قررت ترفع خشمك بعدين دقيناه لك
هههههههههههههههه
انا لو لي نيه اصور ردك بصوره عشان اضحك على تركيب جملتك ياشبيه اسطورة العزيزيه

مشكله والله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ما يضحكني اكثر الا ان ذا الصغير حاط راسه براسي، @ChalengeR مستوى مستوى وانا عمك

PrEsTiGe

فارس ثقيل

~

فلاش باك للرد هذا ..

شفت يا عبدالسلام مين اللي رفع الثاني ونزله ؟

شفت كيف خليتك تتوهم انك انت واللي معك شي بعد 46 وهبدتكم على سابع ارض ؟

تذكر 46 اللي فرحان فيه مين كان ماسك قبيلتك ؟ مايحتاج اذكرك اني انا اللي كنت ماسكها لك مع جلادك حسام @PrEsTiGe .

وبعدها شفنا منك انت والفشله اللي معك هياط وجلدناكم في الكلاسيك في 3 ايام !

وبعدها جيتني واتس تتبكبك وكنت متوقع اني بقلب عليك في 46 .. وجبتك مكالمه وقلت لي كلمة رجال والموضوع عندي ومافي قلبه من طرفكم والخ .. لكن كما عادتك لازم واحد وراك يمشيك مثل مامشيتك عالصراط

وكان الشخص اللي مشاك نفسه اللي سحب عليك بالعالم هذا وهو الهارب الكبير @THE MIZ 2012

وخلاك تقلب علينا .. وكانت غلطة عمرك ، طردناك انت وقروبك من 49 وخليناكم تحذفون الحسابات ومحطناكم بالكلاسيك ومحطناكم بـ 58 .. شفت كمية الاضرار اللي الحقها فيك الشرده ؟

اما انا اخوياي وريتهم معدني الحقيقي وعوضتهم على راسك وراس قروبك عالمين وكلاسيك .. وكل واحد طقطقنا عليكم فيه اكثر من الثاني

اما انت خويك وش سوا لك ؟ " اللعبه مش اكبر همي , انا فزت ، انتو ماتهموني "

شايف معادن الرجال كيف تبان ؟ .. اما انت وخويك يا فشله وش بينتو لقروبكم الفاشله يافشله ؟

فشل في جولتين متتاليه ضدنا يا فشله ولك عين تقول رفعناك ونزلناك وبلا بلا ؟

وبخصوص عالم 46 اللي مبسوط فيه ومستانس .. شوف صورة الخريطه فيه يا فاشل من موضوع ناكبكم @ابو طلالTW

شفت الخريطة .. شفت كمية الاوراق اللي كانت معكم ؟ وشفت القرى اللي كنتو تملكونها وسطنا ، طيب ذكرني ياقيادي يا فاشل كم قعدت انت والفاشل هذا @THE MIZ 2012 عشان تحسمونه ؟

8 شهور يا فاشل ! ، رغم ان عدد اللاعبين اللي ضدكم كان اقل من 10 اشخاص ، وانتم حساباتكم كلها فوق الـ 5 لاعبين ..

مفترض بعد الجلد اللي جاك مننا في العالم هذا والكلاسيك تستحي تواجه احد فينا مره ثانيه ، وتعرف مين اللي رفع الثاني ومين اللي نزله

يلا يا فاشل اختفي والحق الشرده اللي نكبك .. وتذكر قبل ماترفع خشمك مره ثانيه ، كم مره كسرته لك ;)

تشاااااااااو :*

عاد تدري دوب انتبهت لرده وهو يقول نرفع وننزل .

@Fatal ترفع وتنزل مين يافاشل وانت نجيبك مكالمه نعلمك وش تسوي وتروح وعينك بالارض وتنفذ اللي نبغاه!!

طيب اعلمك وين وصل الخضوع فيك؟؟ تذكر بالكلاسيك يوم نزلو ضدنا رياض وابو طلال وبمجرد معرفتك بالشي ذا رحت وسفلت فيهم؟؟ طبعا بدون مانقولك اي شي لكن تربيتنا اثمرت فيك، عاد بعدها طناف جمعكم قروب واصلح بينك، لكن احقاقا للحق ماقصرت بجلد اخوياك دفاعا عن اعمامك :55:

والله اني اشفق عليك يافاشل، اتمنى انك عرفت مقامك ومكانتك الحقيقيه فذا العالم والهبد اللي جاك فيه يا بيدق .

التعديل الأخير:

Deleted User - 1655188

Guest
السلام عليكم
شباب اذا انا زعلت احد بكلمه منا او منكم ارجوكم تسامحونا هذه لعبه للمتعه وانا اتشرف بكل عضو باللعبه
.
الله يسعدكم جميعاً وارجو لكم التوفيق باعمالكم ودراساتكم وان شاءالله ملتقيين بعوالم آخر
واستودعتكم الله جميعاً
.
:1:

منت كفو تحتل وانا موجود لاكن الحساب محذوف هذا قدك

تعال يا فاشل .. كنت بكامل قواك العقليه يوم تكتب الكلام هذا ؟

طيب يا فاشل مافكرت مين اللي محطك وخلاك تحذف حسابك بعد ماتعبك فيه 7 شهور ؟ ايوه ايوه قولها اسيادك هم اللي خلوك تحذف حسابك وتهرب مننا .. مو ذنبي اذا انك مو كفو تواجهني وتحذف حسابك على طول

تتوقع بنشوف قراك ونخليها ؟ لا طبعاً بتتشوت مثلك مثل قادتك المستضعفين @بلاك1 و @-PrincE-

يلا توكل يا ضعيف وان كان بك قوه الغ الحذف وارجع لحسابك وصير كفو وواجهنا بدل الصياح هنا

rzyn

نبيل
الشماسي : العالم اجيبه بلعبي :)

لعبه :

@ابو طلالTW @موكا @Black Ghost
كيف التذكره يا مسخره انت وياه ؟

شماسي ما لك علاقة ب غريب الدار ولا كنت فيه ولا شحنت 35 الف على امل تججي ورا قارتنا وطيرتك ؟ ياخي انت كذاب منافق لولا ان المنتدى يمنع محاثات الواتس ولا نزلت محادثتك وانت توريني حساب غريب الدار وانك فيه ... استرجل وبطل كذب كل يوم اكتشف انك انسان منافق اكثر من اليوم الي قبله , رساله للي يلعبون معاه ب 60 .... اعرف ان عليكم هوق نزلوه كيكه وتنحل مشاكلكم @dream3 كلمني واتس مضيع رقمك يسطا

CoNTRoL-X

نبيل
شماسي ما لك علاقة ب غريب الدار ولا كنت فيه ولا شحنت 35 الف على امل تججي ورا قارتنا وطيرتك ؟ ياخي انت كذاب منافق لولا ان المنتدى يمنع محاثات الواتس ولا نزلت محادثتك وانت توريني حساب غريب الدار وانك فيه ... استرجل وبطل كذب كل يوم اكتشف انك انسان منافق اكثر من اليوم الي قبله , رساله للي يلعبون معاه ب 60 .... اعرف ان عليكم هوق نزلوه كيكه وتنحل مشاكلكم @dream3 كلمني واتس مضيع رقمك يسطا

حصل دمجناه مع لطووف @Game Over zZ @Game Over xD

Deleted User - 1661077

Guest
سؤالي لواحد اسمه @شبل ( كتكوتي - كيكتي - كاكاوي - حلاوتي - سويتي )

مزعجني كل يوم بالواتس وترسل كلام مثل وجهك
طيب والحين وينك انت هههههههههه برااا
تعال..
الحين انت فايز المفروض تكون فرحان
تجي وتقذفني كمان؟
ياخي انت عقلك ماش متنش..
بس جد شخصيا ما ألومك حتى الي اسمه كاشخ كان يمصخرك يوم شليناه في ٤٦..
عادي معليك أيامها صنعنا له انجاز ورفعناه بعدين وطيناه لا تقلق من وقتها اخذنا حقك منه ليتك بس لحقت الشماته عليه!
تدري من قوتها للحين حاقد وكل شوي مدخلنا بقروب هو وفرقة الحسرة والندامه الي معه:54:
مو مصدق انه فايز على ناس علمته أصول اللعبه..
بس معليه

نقطة اخيره.
مبروك العالم لكل من
عزوز حرامي - فالح - هتان الصبحي - رزين - عبهري - امين - وكل شخص خلوق وطيب سقط اسمه سهوا..

شبل..

San Francisco

نبيل
تعال يا فاشل .. كنت بكامل قواك العقليه يوم تكتب الكلام هذا ؟

طيب يا فاشل مافكرت مين اللي محطك وخلاك تحذف حسابك بعد ماتعبك فيه 7 شهور ؟ ايوه ايوه قولها اسيادك هم اللي خلوك تحذف حسابك وتهرب مننا .. مو ذنبي اذا انك مو كفو تواجهني وتحذف حسابك على طول

تتوقع بنشوف قراك ونخليها ؟ لا طبعاً بتتشوت مثلك مثل قادتك المستضعفين @بلاك1 و @-PrincE-

يلا توكل يا ضعيف وان كان بك قوه الغ الحذف وارجع لحسابك وصير كفو وواجهنا بدل الصياح هنا

عفوا شكلك نسيت انك تعبت بعالم بمدة اكثر من 500 يوم تقريبا سنه ونصف واكثر واجي بيوم وليلة اطردك من قبيلتك واجلد حسابك ؟ شكلك نسيت ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جلد كاشخ.png

PrEsTiGe

فارس ثقيل
عفوا شكلك نسيت انك تعبت بعالم بمدة اكثر من 500 يوم تقريبا سنه ونصف واكثر واجي بيوم وليلة اطردك من قبيلتك واجلد حسابك ؟ شكلك نسيت ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاهدة المرفق 13188

تحب تحسب صح؟ ولا يهمك تعال نحسب:55:

تاريخ افتتاح ديوانية 42, 2017/06/01 الى يومك هذا 2020/07/28، قرابة ال 1140 يوم .

انت مستوعب 1140 يوم من حياتك كرستها في انك تمتع كاشخ وتشبع رغباته فيها؟؟

انت مستوعب ف 1140 يوم نزلت اكثر من مره قدامنا يا فاشل وكعادتك تعض الارض منا!!

وش الانتصارات والعوالم اللي حققتها ف 1140 يوم غير فوزك كلاجئ ف 46 اللي انصلخت فيه من كاشخ؟؟

من وقت ما دخلت اللعبه وحنا نصلخ فيك وتجي بكل بجاحه تكتب كذا لعمك كاشخ!! يالله بوس راسه وخشمه وقم اذلف لا اسمع لك نفس يا ملطشتنا .

غسيل كوي

نبيل
فيه موضوع كان موجود بالمنتدى لهذا الملطشة @San Francisco وتم حذفه

حذفه لا يبرره الا امر واحد فقط وهو كمية القهر والحقد التي تواجدت فيك انت ومن معك
لدرجة تخليك تستحي انك سويت موضوع في عالم انت مصلوخ فيه من راسك لرجليك

لا ضير بحذفك الموضوع فهذا الامر يوضح قد ايش انت ضعيف نفس وحاب تنجي نفسك ومن معك بأي طريقه من ماتعرضت له من جلد بهذا العالم
تحاول بحذف الموضوع انك تحذف ردودهم التعزيزيه وكيف اخذتكم العزة بالاثم في فتره من فترات العالم بأنكم مدركين الوضع
ولا استغرب بتاتا انك طلبت انها تحذف ردودك من هذا العالم بالكامل او حتى حذف عضويتك من كثر خجلك وان لا يتم تذكيرك بما كنت به من حاله كسيفه

ولكن كما وضح لك ان طلبك رفض ومالك الا تحذف موضوعك، لكن لا بأس لان اثر جلدنا ع قلبك كبير جدا لدرجة تجعلك تخجل من ماتكتب وتندم على مافعلت
اثر جلدنا ع قلبك اكبر بكثير من ان يتم حذف موضوعك وينتهي

اثر جلدنا لك شبيه بعذاب نار جهنم على المشركين ، دائم وازلي
لذلك لن تفلح امامنا ولن تنجح مادامت لنا قائمه ولا لك الا الندم ونكران ذاتك وضرب نفسك على كل كلمه خرجت منك لم تكن بحجمها

وستتذكر دائما ردي هذا بالخصوص انه ملخص لتاريخك المليئ بالخضوع في هذه اللعبه وكل من اراد معرفتك سيكون مرجع كاملا وتعريفيا لك

جلادك - ابو عسرة

مشاهدة المرفق 13188

تعال تعال يا فاشل .. مبسوط بالعالم اللي دخلت لاجئ فيه عشان تفوز على اللي محطك 3 مرات ؟

رضيت تدوس على مبادئك عشان تفوز علي ؟ الى هذي الدرجه وصل الحقد والفشل ؟

شوف حسابك وش سويت فيه يا فاشل في 42 .. كم قعدت في ذاك العالم وكم مره قيادتك الفاشله انذاك قلبت حساب احمد احمد ، رغم كل الصعوبات وان القبيله كلها تجميع واغلبها مبتدئين الا اني جبت العالم على راسك انت ومن شد على يدك وخليتك تهرب منه مثل عادتك

نجي لعالم 46 اللي جاي تتفاخر فيه يا لاجئ .. شوف حسابك يا فاشل وش صار فيه ؟ شايف السلخ والتذكره اللي جاتك ؟ يا فاااشل !

كنت اول الهاربين من العالم ذاك وسحبت على كل اخوياك بعد ماكنت اكثر من يهايط ومشخصن العالم وكنها غزوة احد .. ومع ذالك بلعتك على راسك وخليتك تهرب منه كالعاده

وبعدها ايش صار يا لاجئ ؟ رحت الكلاسيك مع نفس اللي محطوك في 46 .. ووش كان سببك يوم سألوك اخوياك ؟ " كاشخ جلدني مرتين وانا مافزت عليه ولا مره ! " ههههههههههههههههههههههههههه

شايف كيف انت هش وضعيف جمبي ؟ .. رايح تناصر واحد عشان يجيب لك فوز قدامي ووش صار ؟ انمحط وهرب في 3 ايام ونكبكم كلكم !

وبعدها وش صار ؟ هل اكتفيت بالترجي عندهم عشان تحقق فوز ؟ لا طبعاً بحكم انك ضعيف رضيت تكون لاجئ حرب وانضميت مع الشياطين بحساب اوفر عشان تحقق فوز واحد ضدي ! هههههههههههههههههههههههههههههه

صراحه الله لايحطني مكانك مهما حييت .. اكون لاجئ عشان افوز قدام واحد ؟ الحمدلله اني عندي مبادئ تحكمني بس والله لايضعف انفسنا

واما الان نجي للعالم هذا .. تشوف حسابك وش قاعد يصير فيه يا فاشل ؟ قاعد ينمحط من الرايح والجاي ليش ؟ لانك باختصار فاشل مو كفو تمسك حساب

رغم انك قايدهم الا انك كنت اول الهاربين انت وخويك الضعيف @بلاك1

وجاي الان لك عين بكل بجاحه وجه تفتخر بعالم ماحطك فيه وانت وياه لاجئين حرب فيه ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين تقولي قروبي طارديني ومدري ايش ؟ كيف طارديني وانا اللي مكلمهم كلهم ينزلون وشوفهم بعينك بالعالم نازلين وقاعدين يمحطون فيك انت واخوياك بالمنتدى والميدان وخلوك تزبن من العالم

شايف كمية التناقض بكلامك وكيف قاعد تطلع نفسك بمظهر مثير للشفقه ؟

نصيحه ادفن نفسك مثل اخوياك .. لان وضعك يحزن ولله وانت كل من دخل الديوانيه شوت فيك

غسيل كوي

نبيل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يهديك وبس ترى الي يغلط ع الاهل ماهو فلة
ولا جلاد .. وهذا يدل ع موقفك الضعيف والمهزوز

ع العموم سوف تخرج من هذا العالم
من خرم ابره

النافذه كبيره عليك :d

هذا نفسه حسن الي بلع حظر قبل امس عشانه يغلط بالاهل سبحان الله الايام توريك النفاق في اوضح امثلته :54:

THE YouNG WoLF

فارس خفيف
السلام عليكم جميعا

الف مبروك للطرف الشرقي

عالم تستحقونه

واخص بالمباركة @خلفيتته

تشرفنا باللعب ضدكم و تشرفت اكثر باللعب مع حبايبنا الطرف الغربي

صراحة الجميع يشكر على الي سواه و متعنا

و اتمنى ما احد ياخذ الامور شخصنة الموضوع سعة خاطر و المنتدى لحروب نفسية انتهت بنهاية العالم

واحث حبايبي بالغربي يباركون للطرف الفايز لاني جالس اشوف ناس جالسة تعطي الامور اكبر من حجمها

انتو الاثنين
@كاشخ بثوب مطرز
@2ezz
استمتعو بالطقطقة ومن حقكم لان لو كنا مكانكم بسوي نفسكم
الف مبروك

العمدة

أعلى