ديوانية عالم 58 [free spam]

CheckMate

مقاتل برمح
عالم 42

مشاهدة المرفق 13140

عالم 46

مشاهدة المرفق 13143

عالم 58

مشاهدة المرفق 13144

3 تذاكر
غير الكلاسيك

ويجي يقول انا رفضتك تكون لاجيء
المشكله بعالم بلعته تذكره فيه

بدل ما تتكلم عن الشرف حافظ ع كرامتك

اكتفيت منك والله
احمد ربك اني مو سادي روح لحسام يحب يجلد بالمزوخيين​

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
@San Francisco
باقي لك وجهة تتكلم بالديوانية ياكيكة

Deleted User - 1655188

Guest
عالم 42

مشاهدة المرفق 13140

عالم 46

مشاهدة المرفق 13143

عالم 58

مشاهدة المرفق 13144

3 تذاكر
غير الكلاسيك

ويجي يقول انا رفضتك تكون لاجيء
المشكله بعالم بلعته تذكره فيه

بدل ما تتكلم عن الشرف حافظ ع كرامتك

اكتفيت منك والله
.
.
ذهاب واياب يعني قدك متعود عليه ههههههههههه لو انا مثلك مابناقشه هههههههههههه هههههههههههه

PrEsTiGe

فارس ثقيل
الله يرحم اللي كان ملطشة الشباب بكل عالم , يا ولد انت حتى العالم اللي فزته برضو كنت ملطشة فيه ,,, كل اللي معك يحقلهم يتكلموا غير انت امسك الباب و احتفل بهدوء ورا مصنع الكراسي ( ^*)

ملطشة الشباب بكل عالم!! وين لطشوني ف 42!! والا 46!! والا بالكلاسيك!! من K.O. الى حسام ابو فارس الى noble وانا مخليكم تعضون الارض انت ومن معك وتقدر تسال دويحس بيفيدك بالموضوع ذا.

لكن تعال خلني اعلمك من الملطشه :

انت ف 42 وش سويت ياجلاد!! حسابك عض الارض من نوميرسي مابقى احد ما مغطك لدرجة انك تسولف بالواتس وقراك جالسه تتشلح باللعبه ماتذكر!! ما تذكر يوم امحطك بالواتس واسفل فيك بالقروب لين سببت لك عقده نفسيه وطلعت منه!! الحمدلله جلدي فيك طلع بنتيجه وصرت تسلم حضانات اذا تحرك عليك شي حتى وانت موجود، شي افضل من لا شي يا حمودي الملطشه .

نجي ل 46 يالقيادي المحنك مو انت اللي نزلت ف 54 على اساس تمسك القاره وبعدها بفتره نزلت كيكه يالقيادي؟؟ ودي اقولك ملطشه بس للاسف الكلمه صايره ما توفيك حقك .

نزلت يا كيكه بعدها ودخلت ضدنا ف 44 على اساس ترجع بعض من كرامتك لكن وش اللي صار!! ضربتك ضربه فرديه طلعت ب 16 قريه فيها من ظهرك يا حمودي الملطشه ما تذكر صح!! لازم لازم تتذكر يا كيكه .

طبعا 58 نازل يا داهيه وماسك الامتداد على اساس انك بتخرب لكن كالعاده يا حمودي خطتك باتت بالفشل وسلمت الحساب وانت خاضع صاغر ونزل كيكه .

لكن كالعاده ما تتوب ونزلت ضدنا ب 220v ووش صار بعدها؟؟ ساحب على حسابك يتنتف وجالس تسولف بالمنتدى .

للامانه عالم 60 ما العبه لكن اللي اعرفه انهم صفقوك اوب شالو منك فوق 20 قريه يا ملطشه والجلد مستمر على قفاك انت ومن معك .

هاااه عرفت من الملطشه ذلحين يا حمودي؟؟

بالتوفيق لك في مسيرتك المشرفه يا حمودي الملطشه

غسيل كوي

نبيل

ملطشة الشباب بكل عالم!! وين لطشوني ف 42!! والا 46!! والا بالكلاسيك!! من K.O. الى حسام ابو فارس الى noble وانا مخليكم تعضون الارض انت ومن معك وتقدر تسال دويحس بيفيدك بالموضوع ذا.

انت ف 42 وش سويت ياجلاد!! حسابك عض الارض من نوميرسي مابقى احد ما مغطك لدرجة انك تسولف بالواتس وقراك جالسه تتشلح باللعبه ماتذكر!! ما تذكر يوم امحطك بالواتس واسفل فيك بالقروب لين سببت لك عقده نفسيه وطلعت منه!! الحمدلله جلدي فيك طلع بنتيجه وصرت تسلم حضانات اذا تحرك عليك شي حتى وانت موجود، شي افضل من لا شي يا حمودي الملطشه .

نجي ل 46 يالقيادي المحنك مو انت اللي نزلت ف 54 على اساس تمسك القاره وبعدها بفتره نزلت كيكه يالقيادي؟؟ ودي اقولك ملطشه بس للاسف الكلمه صايره ما توفيك حقك .

نزلت يا كيكه بعدها ودخلت ضدنا ف 44 على اساس ترجع بعض من كرامتك لكن وش اللي صار!! ضربتك ضربه فرديه طلعت ب 16 قريه فيها من ظهرك يا حمودي الملطشه ما تذكر صح!! لازم لازم تتذكر يا كيكه .

طبعا 58 نازل يا داهيه وماسك الامتداد على اساس انك بتخرب لكن كالعاده يا حمودي خطتك باتت بالفشل وسلمت الحساب وانت خاضع صاغر ونزل كيكه .

للامانه عالم 60 ما العبه لكن اللي اعرفه انهم صفقوك اوب شالو منك فوق 20 قريه يا ملطشه والجلد مستمر على قفاك انت ومن معك .

SuPeR Is Back

عضو ميليشيا
مبروك يا عيال

والله ما ادري انكم فزتوا واني سحبت على اللعبة كاملة

لكن امس جاني اتصال من اعز الناس عندي وقالي اخوياك فازوا

وحبيت ادخل ابارك لكم

صحيح داخل ابارك لكم من عضوية ابو بكر هههههههههه

لكن انا وياه واحد وربي

مهما نختلف باللعبة انا وياه أصدقاء

اللعبة غير و الصداقة غير

مثل مباراة كرة القدم لما تنتهي والاعبين يباركون لبعض

انا و ابو بكر فوق اللعبة و مصطلحاتها و قوانينها

ومن هذا المنبر ابارك لأبو بلال لانه اول عالم يفوز فيه

واقوله خلك مع العيال وخاصة احمد ( الكهل)

اخوكم الدائم فيصل.

والله ما العب ولا اشوف منتدى لولا الاتصال اللي جاني

مزرعه

فارس خفيف

لكن كالعاده ما تتوب ونزلت ضدنا ب 220v ووش صار بعدها؟؟ ساحب على حسابك يتنتف وجالس تسولف بالمنتدى .

يلا نبدأ ملطشة فيك

اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث

مبدئيا ما لعبت كلاسيكيات من وقت م انت انولدت ،يعني لاقي سالفة غيرها )

42 ؟ إحصائيات حسابي كانت بالموجب طول العالم، ناهيك ان حسابي كان حرفيا وسط الخصم وهجومي بحت ( وما طار مني ٦٠ قرية ترا زي بعض الناس) وبنهاية هذاك العالم اذكر انك انذليت وتبهلدت صح ؟؟ طيب حلو القم اللي بعده

٤٦ نزلت كيكة؟ طيب روحِ اسال ابوطلال او اي عضو من الشياطين، انا طلعت من نفسي عشان اختلاف صار بيننا، + الحمد لله ما كنت ابي العب مع حليف مثلك

المهم، انجلدت ب اخر العالم بلا شك، اما انك احتليت مني مدري كم قرية ؟؟؟ كذااااااب كبير كعادتك

وهنا الاحصائيات، مافي اي حساب غير حسابات الشياطين احتل مني طول مدة العالم.

اما أنت اذكر انك تبهدلت و زودت بعدهنا ٦ اشهر لعب واخرها بلعت تذكرة على راسك وعينك تشوف يا *ملطشة*

اخر نقطة بضيع وقتي بالرد عليها، ٥٨ حسام ما عمرك احد علمك علوم المرجة وان الكذب عيب؟ ؛ خاصة لما تكذب بشكل مبتذل ؛ نزلت حساب مزرعة عشان اطير اللاعبين الصغار اخر القارة، بنائا على طلب تمرد( ما ينفع اذكر اسمه الشخصي بالمنتدى عشان ماينحذف الرد ) و خلصت شغلي ورجعتله الحساب، ) كيف صقلت ٤٠ نبيل خلال اسبوع؟ علشان " الخونة الأوراق " رزين ومجيد وخلف وتمرد كانوا يدفوني موارد) اكيد ورقة هههههههههههههه

تذكير بسيط، الشباب من كل طرفك ما طيروا قرى قد م طيروا من حسابك لحالك يا هزيل خلال يوم، خلوك تهرب شهرين من المنتدى، بالله لك وجه يا "رجال" ترجع هنا ؟

طيب يلا ي " رجال" اسال قيادتك او خليهم يجوا يكرروا الكلام الفاضي تبعك ) الحين يلا باي اتوضع ضيعت وقت كثير بالرد على "رجال" كذاب

أعلى