ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser27570

Guest
شكرا شباب معرفتي فيكم هي مكسبي والله و انا معروف اني ما بنزل مع قروبات بنزل عل حظ و نكمل مع القبيلة يلي بلاقيها. اظن صرت لاعب مع كل قروبات النسخة....

كيفااز شكرا لك والله

دريم انت من كثر ما جلدناك انا و عبود صرت مسوي راس بلمنتدى و تجلد ناس ههههه والله يا دريم انت و عبود معزتكم كبيرة عندي.

بلنسبة لاحمد kh مين قلك حبيبي معي 330 قرية دفاع؟ ؟ ؟ صراحة بدون زعل انت نوب يعني انت مفكر اني مسوي 330 قرية دفاع عشان كنت اصد هجماتك و هل قصص؟ ؟ ؟ غريبة على كل حال مبروك عليكم و نشوفكم غير مرة...

بلنسبة لفارس حبيبي ذكرني انت بأي حساب بس؟ ؟ اذا تبي تجلدني عطيني خبر و تعال راس براس و اجلد عكيفك.. أظن حساب فاينل هو يلي كان ماسك القبيلة كلها كدعم و غيره فأنت شو مسوي؟ ؟ لا تهايط على كتف اصدقائك....

الكهل لا تاكل هم حبيبي اذا نزلت غير عوالم ما رح انزل غير معك كم صلاح سكران عندي :*

ملك هكتور اظن لاعب معاك من قبل و انت من الناس الكفو تحياتي لك

بلأخير احي عبود يلي معي هو اصل الحساب هو كلشي بلنسبة لي و اظنه من كبار لاعبين النسخة اظن تفوق علي و على كثير من الناس بلعبه

هاد اخر رد لي عن اذنكم لاني بسوريا و النت ضعيف و صار لازم نترك اللعبة و نمحيها من ذهني سلام شباب..

احمد Final destination

بالتوفيق ياحمد ، واعانك الله ع ظروف
ولنعم اللاعب ولنعم الطاقم طاقم حسابك + ظلمتك الظروف والحظ

كيفااز

TW - KiFaZ
تسجيل خروج

انزلت الخوذه والسلاح وتركتها على رفي وغادرت ويبدوا انني لن اعود لها مرة اخرى ...

حلو تختم مسيرة العوالم ب ٤٢ وقبلها ٤٠ راضي عن نفسي واقدر تعب الجميع

وداعا ...

الي بيقول انت مشرف احب اقله من الحين انشغل بنفسك حتى لو شفتني نازل عالم ثاني لاتخرب جوي ابغى اتفلسف عجبتني العباره الي فوق :D

@Mr.EsQuiRe
@THE MIZ 2012

DeletedUser27570

Guest
تسجيل خروج

انزلت الخوذه والسلاح وتركتها على رفي وغادرت ويبدوا انني لن اعود لها مرة اخرى ...

وداعا ...

حياك الله كنت ومازلت اضافه للقبيله ياكيفاز

DeletedUser39492

Guest
السلام عليكم ..

مبروك لاخواني العزابية وبالاخص (الحب ابوطاهر وفارس المطيري و طلال سنقل وخالد رزين وخلف الشمري واحمد خالد وعبدالله والكهل احمد وعزوز وملك هكتور وعبدالكريم كيفاز )

فوزهم بالعالم وللامانه من افضل الخصوم اللي واجهتها فاللعبه احتراف وتعاون وخبره وهذه اللعبه فوز وخساره

كما اشكر ربعي في نيومرسي المتبقين في العالم بعد اعتزال الاغلب وابتعادهم كنتم مثل الاخوان لي

وانا اعتذر لكل شخص اسات اليه الله يسامح لكل من اخطا في حقي

وابوطاهر شهادتي فيه مجروحه وتوني مكلمه ما نرضى على زعله واعتذر منه اذا جاه مني خطا *_*

لانها بالنهاية هي مجرد لعبه وكسب رجال وما تخسر احد لان فالبدايه ما كنت تعرفه ..

الحساب بادارة شخص كفو له حرية التصرف به ..

تشرفنا ولن اقل لنا لقاء اخر لانه اخر عالم بالنسبه لي ولاكن لنا لقاء لكل شخص يزور الكويت ترى ضيف عندي والعين اوسع له من المكان ورقمي عند الاغلبيه ..

والسلام مسك الختام ..

سعود الفاهد ..

الله يبارك فيك ي سعود ومهما كان تبقى لعبة والمكسب الوحيد معرفة الرجال الطيبة , خصم اثبت نفسه مع طاقمه بالجهد اللذي بذلوه وخسارة العالم مايعني خسارة المتعه اللي صارت فيه ونتمنى ان المسيرة ماتنتهي وان شاء الله لنا لقاء بعوالم قادمة بنفس القبيلة .

الله يستر عليك ويوفقك .

DeletedUser

Guest
تسجيل خروج

وداعا ...

بالتوفيق يا حبيبي عبدالكريم
تشرفت جدا باننا نكون في حساب واحد ونلعب مع بعض ، استمتعت جدا باللعب معك وصراحة كنت محظوظ بهذا الشي
احب اشكر العزابية جميع على احترافيتهم
تستحقون اكثر من هذا العالم والله

DeletedUser40231

Guest
صباح الخير للجميع

بما ان الجميع يبارك , حبيت ابارك معهم :D

ابارك لحلفائي العظماء بجعل الجميع يبارك لهم بالفوز بالعالم ,

وشرف لي إني لعبت بعالم 42 بعد انقطاع طويل

وتعرفت بناس كثرة حبيبة على القلب

ابارك للجميع بدون استثناء من أعضاء العزابية الذين اثبتوا
ان لا خمول لا خمول لا خمول مهما كانت الظروف

وتحية خاصة واسف إني خصيت ( صانع أبتسامة ) أبو طاهر اللي عاملنا مثل عياله وحتى لو يعتزل اللعبة

ابقى انشب له يمسك لي حضانه هههههههههههههههههههههههه :p:D

DeletedUser31571

Guest
صباح الخير للجميع

بما ان الجميع يبارك , حبيت ابارك معهم :D

ابارك لحلفائي العظماء بجعل الجميع يبارك لهم بالفوز بالعالم ,

وشرف لي إني لعبت بعالم 42 بعد انقطاع طويل

وتعرفت بناس كثرة حبيبة على القلب

ابارك للجميع بدون استثناء من أعضاء العزابية الذين اثبتوا
ان لا خمول لا خمول لا خمول مهما كانت الظروف

وتحية خاصة واسف إني خصيت ( صانع أبتسامة ) أبو طاهر اللي عاملنا مثل عياله وحتى لو يعتزل اللعبة

ابقى انشب له يمسك لي حضانه هههههههههههههههههههههههه :p:D

الان نبيكم تجلدو احمد احمد هذا لابد ينسلخ سلخ للمره الخامسة

AL-KHL

نبيل
مبروك العالم لعزابية ، اجتهدتوا و نفيتوا الخمول بشكل كبير من قاموس لعبكم فكان لكم خير معين إضافة إلى الأسماء الكبيرة الي تضمها قائمة أعضاؤكم..

تمنيت أستطيع اللعب بالعالم لفترة أطول أمام خصم رائع مثلكم لكن لا فائدة ، إذا قاومت الغرق باللعبة باغرق في دراستي :D

مباركة خاصة للحب @ا ب و ف ه د :rolleyes:

أحمد مبروك عليك التوب تستاهل @AL-KHL

الله يبارك فيك حبيبي

و موفق بدراستك ان شاء الله

AL-KHL

نبيل
السلام عليكم ..

مبروك لاخواني العزابية وبالاخص (الحب ابوطاهر وفارس المطيري و طلال سنقل وخالد رزين وخلف الشمري واحمد خالد وعبدالله والكهل احمد وعزوز وملك هكتور وعبدالكريم كيفاز )

فوزهم بالعالم وللامانه من افضل الخصوم اللي واجهتها فاللعبه احتراف وتعاون وخبره وهذه اللعبه فوز وخساره

كما اشكر ربعي في نيومرسي المتبقين في العالم بعد اعتزال الاغلب وابتعادهم كنتم مثل الاخوان لي

وانا اعتذر لكل شخص اسات اليه الله يسامح لكل من اخطا في حقي

وابوطاهر شهادتي فيه مجروحه وتوني مكلمه ما نرضى على زعله واعتذر منه اذا جاه مني خطا *_*

لانها بالنهاية هي مجرد لعبه وكسب رجال وما تخسر احد لان فالبدايه ما كنت تعرفه ..

الحساب بادارة شخص كفو له حرية التصرف به ..

تشرفنا ولن اقل لنا لقاء اخر لانه اخر عالم بالنسبه لي ولاكن لنا لقاء لكل شخص يزور الكويت ترى ضيف عندي والعين اوسع له من المكان ورقمي عند الاغلبيه ..

والسلام مسك الختام ..

سعود الفاهد ..

الله يبارك فيك

بالله يا ناس فيه كلام احلا من كذا

بالتوفيق❤

DeletedUser40231

Guest
الان نبيكم تجلدو احمد احمد هذا لابد ينسلخ سلخ للمره الخامسة

من 35 قرية اصبحت لديه 23 , ولن يقفل العالم و الاعب هذا موجود ( هذا خذيناه عهد على كل الأعضاء )
مهما كان سبب انقلابه فالشخص يتحمل العنا ( لأجل رفع القبيلة ) اعرف اذا وجدت اعضاء ولاءئهم للقبيلة
أكثر من الأشخاص تأكد بأن القبيلة لن تسقط بسهولة وأقرب مثال على ذلك أنتم .. حاولوا الكثير على أسقاطكم
وبيقيتم كالجبل الراسخ

DeletedUser40231

Guest
لا أحد يأخذ بخاطره من أحد , عيش مع نفسك السلام , حتى لو الكل حاول احتلالها ,
لا شي يضاهي النفس عندما تعيش بسلام ..

#خواطر_أنسان

• اعجاب
التفاعلات: LOW1

DeletedUser31571

Guest
بالنسبة لك كالعادة , نكسر لك عينك ونعلمك حجمك الحقيقي والفرق بيننا وبينك , وثم ترجع تنكسر من جديد وتعتذر للمحافظة على ماء وجهك

للاسف عتبي على الشباب اللي قبلو اعتذار من شخص مثلك ,

محد ينسى حركاتك في محاولة شراء الحسابات , ومحد ينسى تفاخرك بقلب اخوك علينا , ومسرحيته , لانه يعرف انه مايقدر يواجهنا ويقول انه انقلب ومع ذالك صمدنا وكسرنا له عينه وهذا حسابه الان رح شوفه معد بقى له شي عالتذكره , ومحد ينسى حركة القروب اللي بالواتساب بزعم انك تفضح ابو طاهر وهذا شي بعيد عن شاربك وهو رجال ماعتقد انه بعيد عن عمر ابوك , وجاي تتعامل معه بهذا الاسلوب ؟ , وبعد كل مافشلت جميع حركاتك جاي وبقوة عين تعتذر ؟

ماهي اول مره تسوي هالحركات ولاهي اخر مره , وللاسف ان كل مره تعتذر يقبلون اكثر من شخص اعتذارك

ومحد ينسى سبك وقذفك لي ولاهلي ولكذا شخص من قبيلتنا عشان لعبة للمتعه فقط

فـ لا اعتذار ولا سلام مقبول منك

جلدناك وعلمناك حجمك الحقيقي في اللعبه , وفي الحقيقه برضو الكل عرف حجمك الصغير وقدرك المتدني

اجلد يا كاشخ اجلد هذا انستغرام ابو 7 تذاكر بنفس العالم يعمل اي شيء عشان يكمل بالعالم، اعتذاره بس عشان يشوف حد من العزابية يكمل معاه يذكرني بقصة الهندي اللي ضرب ضابط بريطاني وقت الاحتلال

كان يوم الاحتلال ضابط بريطاني في الهند اهان فقير هندي، فقام الهندي و صفع الضابط صفعة ردا للاعتبار. ذهب الضابط الى قائده يطلب الثائر و معاقبة الهندي، رد عليه القائد و منعه من الثائر و نصحه بإهداء الفقير المال و بعدة فترة صار الفقير غني بسبب المال اللذي أعطاه له الضابط
مرت ايام طلب القائد من الضابط الحضور، لما أتى قال القائد لضابط اذهب الى الهندي و عاقبه على اليوم اللي ضربك
ذهب الضابط الى "الفقير" الهندي و طلب مقابلته في قصره الجديد. عندما التقى الاثنين ضرب الضابط صفعتين على وجه الهندي اوقعته أرضا، قام الهندي بهدوء و ابتسم لضابط
رجع الضابط الى القائد مستغربا من هدوء الهندي و سئل قائده " يوم أهنت الهندي بكلام بسيط ضربني، اليوم اصفعه مرتين يرد علي بابتسامة؟ قال له الضابط "لما كان الهندي فقيرا لم يملك شيء ليخسره فكان يملك فقط عزته اليوم صار يملك مالا ايضا"انستغرام هذا مثل الهندي كبر حسابه ايام ريبلز و قالها لي بالحرف الواحد "ليش اتعب على الحساب و اسقط مع ريبلز" فولاءه لاي قبيلة تضمن له الفوز و كان طبعا يعتقد العصفور يعطيه الفوز

فلا تنخدعو من كلامه مجلود لسابع مره يبييندمج و بس

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى