ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser40440

Guest
من وجهة نظري المتواضعة الإعتراض الوحيد يلي أقدمه من خلال مسيرتي في العالم هو بأن نظام الإغلاق يا ريت لو تأجل تطبيقه اسبوع اسبوعين أو شهر عشان ترتيب الأوراق خاصةً بعد يلي صار من انحلال قبيلة ريبلز (قبل موعد الإغلاق بيومين ) وضم لاعبين جدد من القبيلة و قلب الحسابات و..و..الخ

Silver Relly

TW VIP - Khaled
اذا هذا النظام افضل

او حل اخر يكون في امكانية طرد عن طريق الدعم الفني

المهم ان يكون في حل لمشكلة قلب الحسابات بعد الاغلاق .

الهدف من الاغلاق حفظ اماكن الكيكات اللي تنزل و الناس اللي تنزل الجدد كيكات اذا كبرت قريته

اذا بيطرد مافي فايده

Silver Relly

TW VIP - Khaled
من وجهة نظري المتواضعة الإعتراض الوحيد يلي أقدمه من خلال مسيرتي في العالم هو بأن نظام الإغلاق يا ريت لو تأجل تطبيقه اسبوع اسبوعين أو شهر عشان ترتيب الأوراق خاصةً بعد يلي صار من انحلال قبيلة ريبلز (قبل موعد الإغلاق بيومين ) وضم لاعبين جدد من القبيلة و قلب الحسابات و..و..الخ

طيب لو قالولكم راح نأخر تطبيق النظام شرايكم توافقون ؟

يعني مثلاً اذا وصلت احد القبائل نسبة 50٪ راح يتم اشعاركم بأنه راح تغلق القبائل كلياً بعد شهر

بحيث القياده تضبط امورها الداخليه و تستعد لأي انقلاب وقت الاغلاق

نفس هالكلام يعني ؟

DeletedUser27570

Guest
انا اشوف ان النظام يتاخر مثل ماقلتوا

+ اضافه ان يسمح للملك بطرد ٣ اعضاء فقط ( ممكن اكثر من ٣ ممكن اقل الفكره يكون عنده حد معين بحيث مايقدر يطرد اعضاء القبيله ويسعى للدمج ) بعد مايطبق النظام
وعن طريق تذكره ، ب الاضافه انه هناك وقت او في شرط معين بعدها لا يستطيع الطرد ابداا

هذي افكار لتحسين الاغلاق الكلي
وممكن يكون الجزئي افضل ويغني عن الكلي وممكن تدمجوا النظامين مع بعض ( مثل الفكره اللي فوق ) او تخلوا في فترة معينه جزئي ثم كلي في فترة اخرى من العالم

Silver Relly

TW VIP - Khaled
انا اشوف ان النظام يتاخر مثل ماقلتوا

+ اضافه ان يسمح للملك بطرد ٣ اعضاء فقط ( ممكن اكثر من ٣ ممكن اقل الفكره يكون عنده حد معين بحيث مايقدر يطرد اعضاء القبيله ويسعى للدمج ) بعد مايطبق النظام
وعن طريق تذكره ، ب الاضافه انه هناك وقت او في شرط معين بعدها لا يستطيع الطرد ابداا

هذي افكار لتحسين الاغلاق الكلي
وممكن يكون الجزئي افضل ويغني عن الكلي وممكن تدمجوا النظامين مع بعض ( مثل الفكره اللي فوق ) او تخلوا في فترة معينه جزئي ثم كلي في فترة اخرى من العالم

جميل

DeletedUser27570

Guest
ههههههههه ماش مالحقتوا ع اقتراحي ( العالم الدوار او المتحرك ٢ )
تنام جنب رقص تصحى جنب صرقعه

DeletedUser40407

Guest
شكرا شباب معرفتي فيكم هي مكسبي والله و انا معروف اني ما بنزل مع قروبات بنزل عل حظ و نكمل مع القبيلة يلي بلاقيها. اظن صرت لاعب مع كل قروبات النسخة....

كيفااز شكرا لك والله

دريم انت من كثر ما جلدناك انا و عبود صرت مسوي راس بلمنتدى و تجلد ناس ههههه والله يا دريم انت و عبود معزتكم كبيرة عندي.

بلنسبة لاحمد kh مين قلك حبيبي معي 330 قرية دفاع؟ ؟ ؟ صراحة بدون زعل انت نوب يعني انت مفكر اني مسوي 330 قرية دفاع عشان كنت اصد هجماتك و هل قصص؟ ؟ ؟ غريبة على كل حال مبروك عليكم و نشوفكم غير مرة...

بلنسبة لفارس حبيبي ذكرني انت بأي حساب بس؟ ؟ اذا تبي تجلدني عطيني خبر و تعال راس براس و اجلد عكيفك.. أظن حساب فاينل هو يلي كان ماسك القبيلة كلها كدعم و غيره فأنت شو مسوي؟ ؟ لا تهايط على كتف اصدقائك....

الكهل لا تاكل هم حبيبي اذا نزلت غير عوالم ما رح انزل غير معك كم صلاح سكران عندي :*

ملك هكتور اظن لاعب معاك من قبل و انت من الناس الكفو تحياتي لك

بلأخير احي عبود يلي معي هو اصل الحساب هو كلشي بلنسبة لي و اظنه من كبار لاعبين النسخة اظن تفوق علي و على كثير من الناس بلعبه

هاد اخر رد لي عن اذنكم لاني بسوريا و النت ضعيف و صار لازم نترك اللعبة و نمحيها من ذهني سلام شباب..

احمد Final destination

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser32035

Guest
شكرا شباب معرفتي فيكم هي مكسبي والله و انا معروف اني ما بنزل مع قروبات بنزل عل حظ و نكمل مع القبيلة يلي بلاقيها. اظن صرت لاعب مع كل قروبات النسخة....

كيفااز شكرا لك والله

دريم انت من كثر ما جلدناك انا و عبود صرت مسوي راس بلمنتدى و تجلد ناس ههههه والله يا دريم انت و عبود معزتكم كبيرة عندي.

بلنسبة لاحمد kh مين قلك حبيبي معي 330 قرية دفاع؟ ؟ ؟ صراحة بدون زعل انت نوب يعني انت مفكر اني مسوي 330 قرية دفاع عشان كنت اصد هجماتك و هل قصص؟ ؟ ؟ غريبة على كل حال مبروك عليكم و نشوفكم غير مرة...

بلنسبة لفارس حبيبي ذكرني انت بأي حساب بس؟ ؟ اذا تبي تجلدني عطيني خبر و تعال راس براس و اجلد عكيفك.. أظن حساب فاينل هو يلي كان ماسك القبيلة كلها كدعم و غيره فأنت شو مسوي؟ ؟ لا تهايط على كتف اصدقائك....

الكهل لا تاكل هم حبيبي اذا نزلت غير عوالم ما رح انزل غير معك كم صلاح سكران عندي :*

ملك هكتور اظن لاعب معاك من قبل و انت من الناس الكفو تحياتي لك

بلأخير احي عبود يلي معي هو اصل الحساب هو كلشي بلنسبة لي و اظنه من كبار لاعبين النسخة اظن تفوق علي و على كثير من الناس بلعبه

هاد اخر رد لي عن اذنكم لاني بسوريا و النت ضعيف و صار لازم نترك اللعبة و نمحيها من ذهني سلام شباب..

احمد Final destination

بالتوفيق ي متعه ;)

DeletedUser39492

Guest
مبروك العالم لعزابية ، اجتهدتوا و نفيتوا الخمول بشكل كبير من قاموس لعبكم فكان لكم خير معين إضافة إلى الأسماء الكبيرة الي تضمها قائمة أعضاؤكم..

تمنيت أستطيع اللعب بالعالم لفترة أطول أمام خصم رائع مثلكم لكن لا فائدة ، إذا قاومت الغرق باللعبة باغرق في دراستي :D

مباركة خاصة للحب @ا ب و ف ه د :rolleyes:

أحمد مبروك عليك التوب تستاهل @AL-KHL

الله يوفقك بدراستك ويبارك فيك ،، استعد بنزلك معي قريب هههههههههه لاتتعذر

امواحح ي صاحبي :p.

DeletedUser40441

Guest
السلام عليكم ..

مبروك لاخواني العزابية وبالاخص (الحب ابوطاهر وفارس المطيري و طلال سنقل وخالد رزين وخلف الشمري واحمد خالد وعبدالله والكهل احمد وعزوز وملك هكتور وعبدالكريم كيفاز )

فوزهم بالعالم وللامانه من افضل الخصوم اللي واجهتها فاللعبه احتراف وتعاون وخبره وهذه اللعبه فوز وخساره

كما اشكر ربعي في نيومرسي المتبقين في العالم بعد اعتزال الاغلب وابتعادهم كنتم مثل الاخوان لي

وانا اعتذر لكل شخص اسات اليه الله يسامح لكل من اخطا في حقي

وابوطاهر شهادتي فيه مجروحه وتوني مكلمه ما نرضى على زعله واعتذر منه اذا جاه مني خطا *_*

لانها بالنهاية هي مجرد لعبه وكسب رجال وما تخسر احد لان فالبدايه ما كنت تعرفه ..

الحساب بادارة شخص كفو له حرية التصرف به ..

تشرفنا ولن اقل لنا لقاء اخر لانه اخر عالم بالنسبه لي ولاكن لنا لقاء لكل شخص يزور الكويت ترى ضيف عندي والعين اوسع له من المكان ورقمي عند الاغلبيه ..

والسلام مسك الختام ..

سعود الفاهد ..

DeletedUser38736

Guest
الله يبارك فيك ي سعود كنت خصم صععب الصراحة وابدعت

يعطيك العافية ومعووض خير ان شاء الله

DeletedUser37824

Guest
السلام عليكم ..

مبروك لاخواني العزابية وبالاخص (الحب ابوطاهر وفارس المطيري و طلال سنقل وخالد رزين وخلف الشمري واحمد خالد وعبدالله والكهل احمد وعزوز وملك هكتور وعبدالكريم كيفاز )

فوزهم بالعالم وللامانه من افضل الخصوم اللي واجهتها فاللعبه احتراف وتعاون وخبره وهذه اللعبه فوز وخساره

كما اشكر ربعي في نيومرسي المتبقين في العالم بعد اعتزال الاغلب وابتعادهم كنتم مثل الاخوان لي

وابوطاهر شهادتي فيه مجروحه وتوني مكلمه ما نرضى على زعله واعتذر منه اذا جاه مني خطا *_*

تشرفنا ولن اقل لنا لقاء اخر لانه اخر عالم بالنسبه لي ولاكن لنا لقاء لكل شخص يزور الكويت ترى ضيف عندي والعين اوسع له من المكان ورقمي عند الاغلبيه ..

والسلام مسك الختام ..

سعود الفاهد ..

الله يبارك فيك وهاردلك ي صاحبي

تشرفنا بالعلب امام قبيلتكم كامله من عندك لفاينل لتيفا للمنتقم

وابارك لكل عزابب تعبتم فحصدتم الف مبروك

كيفااز

TW - KiFaZ
السلام عليكم ..

والسلام مسك الختام ..

سعود الفاهد ..

الله يبارك فيك ^_^

عالم وينتهي ولعبه وتنتهي القلوب لما تتصافى تدوم وبالمناسبة ابارك لكل من تعب في هذا العالم على المتعه الي لقاها وتشكراتي للمخرج

DeletedUser39876

Guest
بالتوفيق لك ياسعود علاقتي معك من قبل اللعبة ومن غيرها رجال ونعم

وللامانه افضل لاعب بنومرسي بالميدان
موفق خير يا اخوووووووي ان شاء الله تجمعنا عوالم جاايه سوا

اهم شي الوناسة استمتعنا بهالعالم كثير

فارس

DeletedUser39876

Guest

احمد Final destination

استغرب من المشرف حذف ردي وانا مو مخالف ككله علشانك يالهارب من التذكرة

بحساب Surprise.
وتم جلدك انت ونو مرسي وانت متحديني يوم الغلبة معاكم واول ماقلبتو احمد احمد
واللان يوم خسرت جاي تسوي حياة الفهد ياعزيزي التذكرة فيك فيك
انا فقط ذكرتك بكلامك وتححححديك انك تقول العزابية بتحذف حسابتها وانت خلك اخر واحد لاتحذف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبالنسبة اعطيك خبر وتنزلي راس براس مجنون او تسوي نفسك مجنون

انت متحديني بنفسك بالبريد انه العالم لك وتقولي لاتحذف حسابك وهذا انت اللان تهرب
انقلب السحر ع الساحر

انا ما اهايط ع اكتاف اصدقائي او امن او اتكبر او فيني شوفة نفس ع احد مثل وضعكم
خوياي واصدقائي بالعالم يعرفون فارس وش سوى مو لازم انت تعرف من اول يوم للان وهذا سبب فوزنا ترابطنا والخوه الي بيننا
ماني من النوع مثلك انا سويت وانا فعلت اللعب من 2009 عمري ما طرحت مثل هالطرح في اي عالم مع ان تاريخي اكبر منك
اتركو رفعة الانف مع الجميع التواضع صفحه جيدة كردي اللان عليك

ع العموم بالتوفيق لك وهارد لك
وابارك لجميع العزابية كافة واحد واحد من هنا وماهو شي جديد من اول نقول العالم عزابي

فارس المطيري

.

Hoofden Maaier

نبيل
السلام عليكم ..

والسلام مسك الختام ..

سعود الفاهد ..

موفق ي سعود وتم قبول الاعتذار

وانا اعتذر منك ومن فهد بسبب انفعالي سابقاً كان ودي اقول نتلاقى في عوالم قادمة ولكن هذا اخر عالم لي وسوف يتم انزال موضوع رسمي ب اعتزال اللعبة نهائياً بعد التتويج

ودمت كما تتمنى ..

اخوك ابو طاهر ..

كيفااز

TW - KiFaZ
تسجيل خروج

انزلت الخوذه والسلاح وتركتها على رفي وغادرت ويبدوا انني لن اعود لها مرة اخرى ...

حلو تختم مسيرة العوالم ب ٤٢ وقبلها ٤٠ راضي عن نفسي واقدر تعب الجميع

وداعا ...

أعلى