ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser31571

Guest
ايش الي فهمته ؟
و الله كلامك ليست عملية جراحية او اختراع جديد
الكلام واضح و ظاهره مفهوم، بس لا يهمني المكتوب او المقصود
انا جذب انتباهي الحته اللي انت كاتب فيها " غلط شخص" و اريد ان أسالك انت ترى ان هذا الشخص غلط؟

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
و الله كلامك ليست عملية جراحية او اختراع جديد
الكلام واضح و ظاهره مفهوم، بس لا يهمني المكتوب او المقصود
انا جذب انتباهي الحته اللي انت كاتب فيها " غلط شخص" و اريد ان أسالك انت ترى ان هذا الشخص غلط؟

ممكن انت تقصد شخص اخر !

من الشخص في نظرك ؟

DeletedUser38762

Guest
التلاعب بالمفردات والقصه والأزمان واضح ابصححها الحين بس أفضى :)

ابدا من بعد الاتفاق :

كانت علاقتنا محايدة مع جميع الأطراف

الي حين بدأت المشاورات السريه فالواتس والتنسيق مع سامي الامير لتدبير انقلاب فالقاره وتولي أمر القاره لسامي الامير :/

بس كان مجرد كلام ماصار شي نقدر نتحرك بموجبه

الي ان صار الاتفاق مع ورقتكم الي طيرناها (ناسي حسابه ) + أن شاء قروب انقلاب وتمت إضافة سامي الامير الي بموجبه نشر الخبر وسارعنا لإنشاء حلف مع الجلادين :/

كان مبرركم انكم تشكون بحلف قديم مع الجلادين وخوفكم على مصلحتكم خلاكم تنقضون وعد الشرف مع أن ما كان فيه اي حلف أو اتصال رسمي أو سري

ثم قلت لي ي سكران القروب عباره عن مكيده لسامي الامير لأنه خذلك باحد العوالم وكنت تبغا العبهري يصفيه وتنتقم منه ( تصفيه حسابات) كذبتك الثانيه اقوى من سابقتها :/

المهم وش رجعك مو ظروفك صعبه !؟

انــت بس تعرف تقنص الغــاء تعال تناقش معي

.

كيفااز

TW - KiFaZ

انــت بس تعرف تقنص الغــاء تعال تناقش معي

.
اقدر اقول استفزيتك وغلبتك فرجعت حليمه لعادتها القديمه وتجلس تستصغر من الي تكلمه !؟

طيب خلك براس الطعس هايط لحالك حالك الحين بالرمثا نفس حال سبستوني في نيفر اسماء فقط :)

DeletedUser

Guest
اقدر اقول استفزيتك وغلبتك فرجعت حليمه لعادتها القديمه وتجلس تستصغر من الي تكلمه !؟

طيب خلك براس الطعس هايط لحالك حالك الحين بالرمثا نفس حال سبستوني في نيفر اسماء فقط :)

ههههههههههههههههههههه حبيتها هذي اسماء فقط يا قلبي لما تتكلم عن حساب السبستوني افضل انك تسال قيادتك عنه

واذا كان كلامك صحيح يفضل تحط اسم قيادتك القديمة الكاوي بس لا تحاول تيجي صوب حساب السبستوني اوعك هههههههههههههههههههههههههههه

كيفااز

TW - KiFaZ
جماعه غيرت رقمي فالواتس كيف اعطيكم الرقم !؟
ههههههههههههههههههههه حبيتها هذي اسماء فقط يا قلبي لما تتكلم عن حساب السبستوني افضل انك تسال قيادتك عنه

واذا كان كلامك صحيح يفضل تحط اسم قيادتك القديمة الكاوي بس لا تحاول تيجي صوب حساب السبستوني اوعك هههههههههههههههههههههههههههه

يعجبني المدرعم الضايع

اولا كحساب الكل تعرف وضع الحساب وضعفه وهشاشته

بس انا اتكلم عن محمد ( السبستوني)

DeletedUser

Guest
جماعه غيرت رقمي فالواتس كيف اعطيكم الرقم !؟

يعجبني المدرعم الضايع

اولا كحساب الكل تعرف وضع الحساب وضعفه وهشاشته

بس انا اتكلم عن محمد ( السبستوني)

يعجبني فيك نظرتك المتفائلة هشاشة الحساب قلتلي هههههههههههههههههه

اهم شي واسي نفسك لانك تدري كويس ان هذا الحساب اللي رح يجلدك عاجلا ام اجلا لا تستعجل المهم

اما بخصوص محمد هذا انتم اتخذتوه عذر وصار كل واحد يبي يفتح سالفة يحط محمد بالنص ومع انه انت مانك بغشيم عن اللي عمله فيكم بحساب ماشين اللي ضليتو تحاولو تحتلوه اسبوعين مدري 3

انصحك اتكلم على قدك

كيفااز

TW - KiFaZ

اهم شي واسي نفسك لانك تدري كويس ان هذا الحساب اللي رح يجلدك عاجلا ام اجلا لا تستعجل المهم

اما بخصوص محمد هذا انتم اتخذتوه عذر وصار كل واحد يبي يفتح سالفة يحط محمد بالنص ومع انه انت مانك بغشيم عن اللي عمله فيكم بحساب ماشين اللي ضليتو تحاولو تحتلوه اسبوعين مدري 3

انصحك اتكلم على قدك

طيب كيف اقدر افهمك انك فاهمني غلط ...

هشاشه الحساب اتفقنا عليها حتى لو كابرت

بس انا اشبه سكران في دوره بالقبيلة والعالم مثل محمد الحين :/ كلهم معتزلين فما فيه داعي ترد لين تفهم المقصد :|

DeletedUser31571

Guest

انصحك اتكلم على قدك
اكتب لنا لا تذكرو اموات المسلمين بسوء و راح نوقف الكلام عنه

أعلى