ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser

Guest
شباب عندي لكم حل

بدال ما تفتحون سالفة العوالم القديمة وانا فعلت وانا كنت وانا واعوذ بالله من كلمة انا

عندكم هذا العالم ويعتبر من أقوى العوالم في السنتين الاخيرة

هايطوا في حدوده وحتى نكون نحن على بينه من على حق و صواب ومن قد هياطة ومن ما عنده سالفة

وبس

مؤيد لقراري اضغط لايك مع متابعتي في ملفي الشخصي ولا تنسون تنشرون الرد هذا لأكبر عدد نبي تفجير لايكات يا متابعين وإذا جاني ٥٠٠ لايك أوعدكم انزل كل أسبوع ردين ولا تنسون تأخذون لفه على مدونتي

كان معاكم عبود او اوتشيها في أمان الله

DeletedUser31571

Guest
لما تناقش مره ثانيه ي صغيري

ناقش بادب وبلاش كلمات زي تلهث و و و ولا اهلك ماعلموك انو احترام الكبير واجب ؟

ناقش بادب عشان لا امحطك ع الوتس رايح جاي يمين شمال

مواااح يلا بجيبلك عبدة سامي يناقشك

ما اعرف حسابك في اللعبة بس ما تفرق لاني جايك

كيفااز

TW - KiFaZ
اعيدها واكررها لك ي طفلي

تراك لا رحت ولاجيت يمين شمال فوق تحت شهيق زفير

تبقى صفر ع الشمال

ونصيحه لما تشوف محد راد عليك مو خوفا من كيانك الهش نهائيا

بل معناها محد درى عنك بالعربي ")

مالومك لما تكلم نفسك باخر خمس ردود متتاليه ..

تستخدم مفرداتي
تشرح ردودي
تحاول تخفف الم الجلد فيك بعدم الاقتباس
وتقول محد درى عني ؟

كيف حالك وانت لحالك بس ؟

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
‏فيه ناس لما تتعمق فيهم، تدرك إن الأشياء من بعيد دائماً أجمل .

.

.

.

#لٓيتـنا نعود غٌرٰباءٌ

DeletedUser40057

Guest

حرااااامات بعد ذاك التعب كله ..

صفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انا تعبت لكم
خاصة من الوهميات اللي رسلتوها ولا القطارات اللي حركتوها من قريب :p

صاموا وفطروا على بصل
:D

جمعه مباركه جميعا

DeletedUser38762

Guest
https://forum.tribalwars.ae/index.php?threads/تحالف-45-55.95091/

(= للتذكير بس
وعد شرف ها هههههههههههههههههههه

تــجاهلت موضوعك بالسـابق ومارديت لاكن اشوفك مصمم ومصر على اني ارد عليك حتى لو كان موضوعك احتل ارقى وافخم مستويات التخلف العقلي

رغم اني كنت بتجــاهل ردك هاذا لاكن شخص يملك ندابة العقل الي تملكه انت اضن لازم تسمع هالكلام الي بقولة ممكن تتعلم بالمستقبل

اعـــرف انه كان احد الشروط الي تكلمنا انا وانت عنها

*عدم تكوين اي علاقة باي شكل من الاشكال لقبيلتك مع قارة 55

طيب حــلو شرط جميل بس ! بس اني اصحى اليوم الثاني القى حلف بين القبيلتين بشكل سري ايش تتوقع بسوي لك !
هنا وصلت لنقطة واحدة بعد الكثير من التفكير والي هي انك ماوافقت على الحلف معنا حبا فيني واصلن انا ماتكلمت معك بهاذا الشي حبا فيك او في قبيلتك
لانه وبالشكل الصحيح اي قيادي اكيد مابيشوف الى الشي الي لصالحه ولصالح قبيلته , يعني كل واحد كان يتبع مصلحته لااكثر

طيب انا بعدها وصلت لان العبهري مزبط مع 55 هنا انا ماتلزمني لاانت ولا حلفك بكل بساطة ومصلحتي صارت شرق وانت غرب
تجي تقلي انت عطيتني كلمة - طيب عطيتك كلمه بس انت لازم تمشي عالنظام الي يخلي هالكلمه تتطبق على ارض الواقع مو تروح تلعب بذيلك بكل مكان

لان في هاذة الحالة عنـدنا طرق لاستئصال الذيل بالشكل المناسب الي يكون مرضي لنا ومزعج لك شخصيا اذا ماكان مؤلم

ماتحس انه من الغباء اروح اسوي موضوع ياناس سكران قلي مابدخل مع قارة 44 وتدخل وش كمية الظرافة الي اختلطت بعقلك تبي الناس تواسيك بالحزن الي وقعت فيه
مانقــول الى الله لايبلانا بس

لسان الفتى عن عقله ترجمانه ... متى زُل عقل المرء زُل لسانه

~
وإن غـدا لنـاظره قريـب ~

.

.

DeletedUser

Guest
وش المستوي الضعيف الي قدموه الزومبي اليوم ؟
انتضروا الرد بيكون قاسي :)

كيفااز

TW - KiFaZ

تــجاهلت موضوعك بالسـابق ومارديت لاكن اشوفك مصمم ومصر على اني ارد عليك حتى لو كان موضوعك احتل ارقى وافخم مستويات التخلف العقلي

رغم اني كنت بتجــاهل ردك هاذا لاكن شخص يملك ندابة العقل الي تملكه انت اضن لازم تسمع هالكلام الي بقولة ممكن تتعلم بالمستقبل

اعـــرف انه كان احد الشروط الي تكلمنا انا وانت عنها

*عدم تكوين اي علاقة باي شكل من الاشكال لقبيلتك مع قارة 55

طيب حــلو شرط جميل بس ! بس اني اصحى اليوم الثاني القى حلف بين القبيلتين بشكل سري ايش تتوقع بسوي لك !
هنا وصلت لنقطة واحدة بعد الكثير من التفكير والي هي انك ماوافقت على الحلف معنا حبا فيني واصلن انا ماتكلمت معك بهاذا الشي حبا فيك او في قبيلتك
لانه وبالشكل الصحيح اي قيادي اكيد مابيشوف الى الشي الي لصالحه ولصالح قبيلته , يعني كل واحد كان يتبع مصلحته لااكثر

طيب انا بعدها وصلت لان العبهري مزبط مع 55 هنا انا ماتلزمني لاانت ولا حلفك بكل بساطة ومصلحتي صارت شرق وانت غرب
تجي تقلي انت عطيتني كلمة - طيب عطيتك كلمه بس انت لازم تمشي عالنظام الي يخلي هالكلمه تتطبق على ارض الواقع مو تروح تلعب بذيلك بكل مكان

لان في هاذة الحالة عنـدنا طرق لاستئصال الذيل بالشكل المناسب الي يكون مرضي لنا ومزعج لك شخصيا اذا ماكان مؤلم

ماتحس انه من الغباء اروح اسوي موضوع ياناس سكران قلي مابدخل مع قارة 44 وتدخل وش كمية الظرافة الي اختلطت بعقلك تبي الناس تواسيك بالحزن الي وقعت فيه
مانقــول الى الله لايبلانا بس

لسان الفتى عن عقله ترجمانه ... متى زُل عقل المرء زُل لسانه

~
وإن غـدا لنـاظره قريـب ~

.

.

التلاعب بالمفردات والقصه والأزمان واضح ابصححها الحين بس أفضى :)

كيفااز

TW - KiFaZ
ابدا من بعد الاتفاق :

كانت علاقتنا محايدة مع جميع الأطراف

الي حين بدأت المشاورات السريه فالواتس والتنسيق مع سامي الامير لتدبير انقلاب فالقاره وتولي أمر القاره لسامي الامير :/

بس كان مجرد كلام ماصار شي نقدر نتحرك بموجبه

الي ان صار الاتفاق مع ورقتكم الي طيرناها (ناسي حسابه ) + أن شاء قروب انقلاب وتمت إضافة سامي الامير الي بموجبه نشر الخبر وسارعنا لإنشاء حلف مع الجلادين :/

كان مبرركم انكم تشكون بحلف قديم مع الجلادين وخوفكم على مصلحتكم خلاكم تنقضون وعد الشرف مع أن ما كان فيه اي حلف أو اتصال رسمي أو سري

ثم قلت لي ي سكران القروب عباره عن مكيده لسامي الامير لأنه خذلك باحد العوالم وكنت تبغا العبهري يصفيه وتنتقم منه ( تصفيه حسابات) كذبتك الثانيه اقوى من سابقتها :/

المهم وش رجعك مو ظروفك صعبه !؟

DeletedUser31571

Guest
اخترعو مبدء جديد في العلاقات الديبلوماسية
اذا تريد خيانة حليفك ما عليك الا ان تبرر خيانتك بأنك تشك فيهم ههههههه
هذا العذر ما تقدر حتى تستخدمه في العلاقات الغير شرعية فما بالك في العلاقات الديبلوماسية

شعار الرمثا او نيفر الجديد
"نحن لا نكذب و لا نخون فقط نلغي الاتفاقات على حسب توقعاتنا و شكوكنا كلامنا حق و لا يحتمل خطء"

ما بقي غير يقولو نحن شعب الله المختار

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل

دامك ماتلعب معهم الان فمالك حجه تتكلم عليهم , وتركك من حقد عوالم سابقه الي فات مات ،

غلط شخص تنسبوه لمجموعه كامله!!!،

فتعميم لغة الجاهل

خلصت المواضيع والله *_*

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
‏حاولوا تقدّرون كل حاجه جميله تلقونها من اي شخص،لان البرود و ردود الفعل الغير مبالية تقتل القلب وتموّت المشاعر .

DeletedUser31571

Guest
ي عيال لما تتكلموا ادعموا كلامكم بادله الله لا يهينكم ، زي كذا يعني

شايفين كيف ؟ ، دعمت كلامي بدليل !!

صيروا زيي :rolleyes:

مبروك احتليت تاجر
في اي عالم ادخله تجارة تقدرو تحتلوني بسهولة هذا ليس جديد
المشكلة لما ابدء باحتلال قرى في وسطكم غصبا عنكم
مثل هذه
https://ae40.tribalwars.ae/public_report/aaabe2442668b3fdc1065a007b236fb0

مع ان صاحب الحساب كان صاحي و اول ما حركت كلمني
هزتني الذكرى يول 07, 01:13
تدري انك ما راح تحتل القرية

و ليس مثل هذا المسكين كان نايم
اوربت يون 25, 17:12
ترا مادريت للمعلومية ولا ماراح تشم القرية

hassan1281 يون 25, 20:01
طيب انا اسف

عبدو
هو يتكلم عن هذه القرية
https://ae40.tribalwars.ae/public_report/1767a6b23b3cca8b4171e246fa21f226

رد بالك من موقع القريتين

و قبل ما أنسى ممكن تكلم اعضاء قبيلتك و تقول لهم لما عبدو يجلدكم لا تكلموه لاني بصور الكلام و انزله في المنتدى

أعلى