-( توضحت معالم العالم )-

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
وانا أقول وش به كبدي وأثرك قاعد عليها , وقسم انك مهزلة , لكن بعطيك رد إذا رديت عليه بكل صراحة برفع لك القبعه يابطل خخخ

طيب أنا بقول أنت نوب , بتعارضني ؟
ليش دخلت بحساب كوبلير مادخلت لوحدك أو جبت كوبلير ..
بالعادة المحترف يفتح حساب ويجيب كوبلير له مو هو يكون كوبلير !
ولا صح نسيت انك نوب وتعترف كمان خخ

يقول المثل , اللي يبي الدح ما يقول اح
مو ترد علينا وتبينا مانقتبس خخخ جالس تضحك على نفسك أنت !

هههههههههههههه لا تديه آكبر من حجمه

وبنشوف على قولته من هم الزلآيب

ma7ma الغزآوي يآحبيبي

DeletedUser

Guest
ثالثا.. الأخ الللى بيقول قائد محترف يدرب لاعبيه على الاحتراف... أقولك سيبك من شغل الأفلام الأجنبى والذى يتحول فيها الضعيف بطل فى شهر فكرتنى بفيلم The karate Kid .أولا الللاعب العربى لايتحول لمحترف فى يوم وليلة او فى شهر وجميع لاعبى النسخة أحترفو على عدة مراحل ومع الأحتكاك فى كثير من الحروب على مدار عوالم سابقة تحول إلى لاعب محترف

اي شغل افلام يا روح امك ؟

ولا تصنف لاعب اجنبي بيتعلم وعربي مب متعلم ، تفكير ساذج !

لو قائد محترف بيحرص لاعبيه اما مثلك فما نتوقع منه شيء ، خصوصا انك مجهز اعذارك حق النتفه من الحين ..

DeletedUser

Guest
مرة تقولو 10 قطارات مرة 20

حبيبي صديتووها صديتو حقي..,؟

وغير كذا اكيد بتردووها لاني محتل عندكم ولا فككرة حتى اني الغمها
وبالمناسبة انا ماقلت مدتها يومين كعذر يومين هذي اقصد انكم ماقدرتو تقنصو نبلائي فيها ياقلبي

بس كل هذا لعيوون مش قاادر لعيوون حبيبي مشمش

واعلمك انت والقطيع حقك ان في ذيااب بالعالم انتبهوو يالخرفاان يومكم جااي ع المسلخ

ههههههههههه حلوة مآتبي تلغهمآ ههههههههههههههههههههههههههههه

يعني احتل وبعدين تسترجع تعتبر آهداء :163:

خخخخخ آنت دنحي بالمرآ وليه مآنصد حقك موكب ملكي مثلآ ,,,,,

آنت ذيب وكل يوم تبي تحذف حسآبك علشآن خسآرتك بالآوب هههههههههههههههه:171:

يآريت يكون مسلخ آلكتروني :87:

DeletedUser

Guest
اخي لو فزتو بنعرف انكم فزتو باللعب الوصخ صيادين بقبيلة وحدة يعني ويش نهايتها اي قبيلة بتوقف بوجها معروف ويش نهايتها حظر .......الخ:139:[/b]
أنا مدري صار الصياد يحظر الحساب اللي يبغى و صاحب الحساب مايفتح شكوى و المدير مايراقب عمليات الحظر ولا كيف !
^ تخيل 3 نقاط مهمة تفاديتها - ( حظر الحساب من الصياد بدون سبب - صاحب الحساب مايفتح تذكرة معارضة على الحظر - المدير مايراقب عمليات الحظر )
الحظر صار مثل التهكير , ماله أساس ولكنه واقع أليم !
يعني الحظر بدون أدله وبدون شكوى , تعتبره آخر حل ؟
مش مشكلتي لما تكون غبي وماتعرف تدافع عن نفسك هذا إذا كنت مظلوم .

DeletedUser31980

Guest
ههههههههههه حلوة مآتبي تلغهمآ ههههههههههههههههههههههههههههه

يعني احتل وبعدين تسترجع تعتبر آهداء :163:

خخخخخ آنت دنحي بالمرآ وليه مآنصد حقك موكب ملكي مثلآ ,,,,,

آنت ذيب وكل يوم تبي تحذف حسآبك علشآن خسآرتك بالآوب هههههههههههههههه:171:

يآريت يكون مسلخ آلكتروني :87:
ههههههههه
الكترووني..,!
ماعليك راح تتكيف فيه xD

DeletedUser

Guest
يب الكثير يقول خرفان ومادراك من خرفان حصل اوب من بقدونس على كم قريه بالقاره 54 وفشل لعدة اسباب واتحفظ عليها بالمنتدى العام
لاتخليني أجيب تقارير قطاراتكم على قارة 55 يابو الـHug'S
مرة تقولو 10 قطارات مرة 20

حبيبي صديتووها صديتو حقي..,؟

وغير كذا اكيد بتردووها لاني محتل عندكم ولا فككرة حتى اني الغمها
وبالمناسبة انا ماقلت مدتها يومين كعذر يومين هذي اقصد انكم ماقدرتو تقنصو نبلائي فيها ياقلبي

بس كل هذا لعيوون مش قاادر لعيوون حبيبي مشمش

واعلمك انت والقطيع حقك ان في ذيااب بالعالم انتبهوو يالخرفاان يومكم جااي ع المسلخ
القرية معك الحين ؟ , وينها ؟
مارح أستظرف مثل بقية الشباب , لكن اللي مانقدر نقنصه نسترجعه وللمعلومية كانت الضربة الفايته على اكثر من لاعب ! , مش أنت لوحدك

ابو محارب الهارب
أنت لما نجلدك ماتبي نذكر لك تاريخك , خليك ساكت لين يجي الميدان ونشوف من ينتصر و أعذارك من الحين تجهزها , كلكم محترفين !
ياخي استح على وجهك , ماضيك أسود , ابو الألف عضويه محظورة , يا رقص المحترفين حدكم سبيد و الكلاسيك لما نحطكم في روسنا نكرشكم وهالعالم جاي خخخ

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههااااي

ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههاااي

اجل تذكرني بالماضي يازلابه ولا تتهرب بذكر الماضي خخخخخ

تذكرني بلماضي كل ماتنحشر انت والزلايب الي معك هههههههههههاااي

ليه يعني لما تنحشر كذا تجيك وحي من السماء وتقول اوه عالم 11 كلاسك 4
هههههههههههههااااي

تعجبني لما تقول يحقين السبيد يامنوبه خخخ ولما تروح في الترتيب تحصل حقين السبيد وصوا 100 مليون مورد قبله
تحصل انجاز السارق محتكر من قبلهم والأول بلهجوم والأنجازات

دام انا نوب وكل الي معاي نوب انت وش تطلع هههههههههههههههههاااي

ايها العاهات انكم فله شي جميل خخ​

DeletedUser

Guest

سلمان موضع حلو كثير , إستمر ولا تحرمنا من موضيعك القميلة , حيث لم أجد ما أستمتع به وأنا أقرأ في موضوعك سوى إلي جذبني هو أسلوبك في تجميل الموضوع أما الشيء الحلو إنو هالموضوع كشف الستار ووضح كثيييييييييير أشياء وفك أزمات أومات ولو في قائد عاقل يقدر يحرك أمور القبيلة صح , صدقني بيقدر يبيد أي قبيلة يبيها , وشيء آخر شفت ردود قوية على لاعبين ظنو نفسهم محترفين , أنا بدي أسأل سؤال واحد ويمكن ما في حد فكر فيه , ما لاحظتوا إنو أي لاعب بيلعب مع الخرفان أو ما يشابها من قبائل بصير محترف بيوم وليلة أما تلافي أشخاص معلمين الإحتراف يقعد كم سنة و يمكن ما قالوا عنه محترف هلقيت هنا السؤال الصح مين إلي بحدد الإحتراف وبيضع له قوانين على كيفه مع أني رأيت في مدتي الأخيرة في اللعبة أشياء قذرة من لاعبين بيقولوا عليهم محترفين لكن الواقع أنهم يعرفوا أساسيات اللعب فقط لا غير ..!! لكن يستخدموا أشياء إضافية معها من لعب وسخ من تحت الطاولة و و و و و و و إلخ خلينا مخبيين على المستور وبيجي يقول إني محترف وبروح لقروبه وبقلهم هي رابط إدخلوا عززوا فبيكونوا مطفيين الضو أو بعض منهم محششين بيدخل بيرد و بيعزز وهو مش عارف شو بيحكي أو بيكتب فالي بيشوف كذا بيصير يقول أوووووووووووووووووه هذا لاعب محترف و هكذا معظم اللاعبين وهكذا أيضاً طريقة إكسابهم لشخص الإحتراف , هلقيت شيء إضافي حساب في من 4-7 لاعبين يعني شغال 24/7 ونقول الـ 4 بيعرفوا الأساسيات أكيد راح يكون الحساب في التوووب لكن الإستغراب الصح ليش ما كل واحد يلعب بحساب ويحط معه كوبلير واحد وإلعبوا ضد بعض وبنشوف مين المحترف ومين النوووب أما تقوموا بتشجميع ما يقارب 90 إل 110 لاعب في 40 حساب هلقيت يجي واحد يقول وإيش عرفك إدخل هنا وبإعتبار كل هذول اللاعبين وأكيد في لاعبين أجو إجداد بعض ما يحصل الآن على الساحة الدبلماسية وما يخبأ لنا المستقبل من أسرار . . .

تقبلوا مروري خرفان بقدونس مزز دبابير إلخ مجرد فكرة حبيت توضيحها لوووووووووووووووووووووووووول :"]

نصيحة صغيرة لك يا سلمان ما تقلي مش أنت إلي كاتب الموضوع بس حابب أعطيك تحميلة تقويك شوي إلي بخاطرك إكتبه وثق بنفسك كل الثقة إلي بيعجبه يعجبه وإلي ما عجبه عنده في المكان إلي فيه مجموعة من الحيطان و الأشياء القاسية يستخدمها ضد نفسه ويعمل بنفسه حالة عنف , هذا المنتدى يحق للجميع التعبير عن رأيه فما تخاف من شيء إتكل على الله ولا يهمك حد ههههههه

DeletedUser

Guest
no b0dy هههههههههههههههههاااي

والله انك شين وقوة عينـ ابشر بنزل كل شي دار بيني وبينك في السكاي في المنتدى هنا وانشر غسيلك يامسخره

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي

ياحليلك مسوي فيها ذكي عموما بنشغل لين صلاة العشاء وبعدها برجع لك مروقـ كذا
واصور الي دار بيننا وكل شي مع الأدلهـ والرسايل ياخروفي
ونشوف نهايتها ايها المنافق ^ــ^)

اجل تبي تحتل من مزز دون ماتخسر ها هههههههههههههههه ياحليلك

DeletedUser

Guest
no b0dy هههههههههههههههههاااي

والله انك شين وقوة عينـ ابشر بنزل كل شي دار بيني وبينك في السكاي في المنتدى هنا وانشر غسيلك يامسخره

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي

ياحليلك مسوي فيها ذكي عموما بنشغل لين صلاة العشاء وبعدها برجع لك مروقـ كذا
واصور الي دار بيننا وكل شي مع الأدلهـ والرسايل ياخروفي
ونشوف نهايتها ايها المنافق ^ــ^)

اجل تبي تحتل من مزز دون ماتخسر ها هههههههههههههههه ياحليلك

هههههههههههههههههههههههه تصور ههههههههههههههه صور ردودك كآمله

ورسآيلك موجوده عندي بالحفظ والصون مآتخآف مآرآح آنزلهآ الآن كل شي بالوقت المنآسب

هدي شوية من بعض الآفكآر الى تدور برآسي ^_^

ولا تنسآ تصور كلآم آم سعود هههههههههههههههههههههههه من كثر خوفك منهآ كل ششويه تقولي هآ آيش سويت معآهآ ههههههههههههه

ولا تنسى تصور المفحط جقك تبع .... آكمل الفرآغ بالجوآب المنآسب :163:

هههههههه:87:

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههااااي

ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههاااي

اجل تذكرني بالماضي يازلابه ولا تتهرب بذكر الماضي خخخخخ

تذكرني بلماضي كل ماتنحشر انت والزلايب الي معك هههههههههههاااي

ليه يعني لما تنحشر كذا تجيك وحي من السماء وتقول اوه عالم 11 كلاسك 4
هههههههههههههااااي

تعجبني لما تقول يحقين السبيد يامنوبه خخخ ولما تروح في الترتيب تحصل حقين السبيد وصوا 100 مليون مورد قبله
تحصل انجاز السارق محتكر من قبلهم والأول بلهجوم والأنجازات

دام انا نوب وكل الي معاي نوب انت وش تطلع هههههههههههههههههاااي

ايها العاهات انكم فله شي جميل خخ​
أنت إعترفت إننا 120 لاعب محترفين داخلين قارة وحدة ومع ذلك ماقدرت تواصل حتى السارق يومياً ..
أنت إعترفت إن عندك بالقبيلة 3 محترفين بالكثير وانت مسيطر عالقارة فأكيد البربريات مليانه !
فكّر يامخ قبل لاتتكلم خخخ ومن ناحية إحترافك لأنك بقارة لوحدك , ولا لولا إحترافك ماشقينا قطاراتك اللي أقل من نص ثانية وطار عليك نيوكاتك ونبلائك خخخخخخ
ياحبيبي تقرب لنا مستحيل , رح تطير و فعلاً شقينا قطاراتك المخيسه هههههههههههههههههه
حتى التوب 1 ماقدرت تواصل فيه وإحنا بقارة وحدة مكدسين !

DeletedUser

Guest
والله هالخرفان فااااظين يهايطون وكأن محد قد صد لهم اوب او قطارات ^-^

الله يعينكم على جدالهم العقييييييييم ...

مشكله هالفقاعات ^-*

DeletedUser

Guest
والله هالخرفان فااااظين يهايطون وكأن محد قد صد لهم اوب او قطارات ^-^

الله يعينكم على جدالهم العقييييييييم ...

مشكله هالفقاعات ^-*
يب محد صد لنا أوب , كإجمالي كل أوباتنا نجحن وش تبي اكثر من كذا ..
وجميع الأوبات اللي علينا 2 صديناها وفشلت و الثالث استرجعنا القرى !
يافقاعه =d

DeletedUser31980

Guest

سلمان موضع حلو كثير , إستمر ولا تحرمنا من موضيعك القميلة , حيث لم أجد ما أستمتع به وأنا أقرأ في موضوعك سوى إلي جذبني هو أسلوبك في تجميل الموضوع أما الشيء الحلو إنو هالموضوع كشف الستار ووضح كثيييييييييير أشياء وفك أزمات أومات ولو في قائد عاقل يقدر يحرك أمور القبيلة صح , صدقني بيقدر يبيد أي قبيلة يبيها , وشيء آخر شفت ردود قوية على لاعبين ظنو نفسهم محترفين , أنا بدي أسأل سؤال واحد ويمكن ما في حد فكر فيه , ما لاحظتوا إنو أي لاعب بيلعب مع الخرفان أو ما يشابها من قبائل بصير محترف بيوم وليلة أما تلافي أشخاص معلمين الإحتراف يقعد كم سنة و يمكن ما قالوا عنه محترف هلقيت هنا السؤال الصح مين إلي بحدد الإحتراف وبيضع له قوانين على كيفه مع أني رأيت في مدتي الأخيرة في اللعبة أشياء قذرة من لاعبين بيقولوا عليهم محترفين لكن الواقع أنهم يعرفوا أساسيات اللعب فقط لا غير ..!! لكن يستخدموا أشياء إضافية معها من لعب وسخ من تحت الطاولة و و و و و و و إلخ خلينا مخبيين على المستور وبيجي يقول إني محترف وبروح لقروبه وبقلهم هي رابط إدخلوا عززوا فبيكونوا مطفيين الضو أو بعض منهم محششين بيدخل بيرد و بيعزز وهو مش عارف شو بيحكي أو بيكتب فالي بيشوف كذا بيصير يقول أوووووووووووووووووه هذا لاعب محترف و هكذا معظم اللاعبين وهكذا أيضاً طريقة إكسابهم لشخص الإحتراف , هلقيت شيء إضافي حساب في من 4-7 لاعبين يعني شغال 24/7 ونقول الـ 4 بيعرفوا الأساسيات أكيد راح يكون الحساب في التوووب لكن الإستغراب الصح ليش ما كل واحد يلعب بحساب ويحط معه كوبلير واحد وإلعبوا ضد بعض وبنشوف مين المحترف ومين النوووب أما تقوموا بتشجميع ما يقارب 90 إل 110 لاعب في 40 حساب هلقيت يجي واحد يقول وإيش عرفك إدخل هنا وبإعتبار كل هذول اللاعبين وأكيد في لاعبين أجو إجداد بعض ما يحصل الآن على الساحة الدبلماسية وما يخبأ لنا المستقبل من أسرار . . .

تقبلوا مروري خرفان بقدونس مزز دبابير إلخ مجرد فكرة حبيت توضيحها لوووووووووووووووووووووووووول :"]

نصيحة صغيرة لك يا سلمان ما تقلي مش أنت إلي كاتب الموضوع بس حابب أعطيك تحميلة تقويك شوي إلي بخاطرك إكتبه وثق بنفسك كل الثقة إلي بيعجبه يعجبه وإلي ما عجبه عنده في المكان إلي فيه مجموعة من الحيطان و الأشياء القاسية يستخدمها ضد نفسه ويعمل بنفسه حالة عنف , هذا المنتدى يحق للجميع التعبير عن رأيه فما تخاف من شيء إتكل على الله ولا يهمك حد ههههههه
مدري بس عجبني رده

DeletedUser

Guest
يب محد صد لنا أوب , كإجمالي كل أوباتنا نجحن وش تبي اكثر من كذا ..
وجميع الأوبات اللي علينا 2 صديناها وفشلت و الثالث استرجعنا القرى !
يافقاعه =d

اوبات ماقد هجمتو علينا اوبات علشان نقولكم صديناها او لا ^-^ بانتظار اوباتكم ياامبااااع *-*

DeletedUser11316

Guest
[SPOIL]

هههههههههههههههههههههههههـ ــاي

يا كبيييييييييير المشرفين إتبع قوانين المنتدى ولا أنت عشانك معك صلاحيات تعمل إلي تريده لكن راح أرد عليك دام أنت إلي فتحت الموضوع ...

قوانين يجب أن تتذكرها و يجب أن يتم معاقبتك مثلك مثل أي لاعب ...

1-

كلنا ثقة بالإدارة وما سوف تعمله ضد هذا الشخص لعدم إلتزامه بقوانين المنتدى و محاولة إثارة الفتن والقلاقل ...

نبدأ معك على بركة الله :-

شطور مش بقلك أشياء أكبر منك لا تعمل حالك فهيم فيها ...

أول نقطة : أنا ما كلمت عاصم يجي يثبت كلامي , هو حط الرد بنفسه , بس الشرهة عليه راح حط رد عشان يمشيك فاهم يا شطورة ومن كلامه عنك إستنتج الجميع إنك واحد صغير وطفولي إبقى غير كلمة السر يا شاطر فاكر لما غيرت كلمة السر عشان توقعني مع عاصم , وهنا وضحت الحقيقة ضلك غير كلمات السر و إنسب الحساب لك وإعملك تاريخ أوكي مع العلم يا حبوبين كان له حساب أول العالم و هي بينسب هذا الحساب له مين بيطلع بالآخر متعدد خخخخخخخخخخخخخخخخ .

صورة آخر مرة كلمة فيها عاصم عشان هذا إلي فوق يحط شيء كبير في فمه حتى يتلعثم :-

[SPOIL] [/SPOIL]

ثاني نقطة : قصة فهد هههههه زمان عنها أولاً قصة إنو طردني عشان متعدد وجاسوس و خربيطك هاي سيبنا منها عندك إثبات يثبت كلامك جيبه , قصة مشكلتي مع فهد كانت وقتها عشان الصلاحيات وبعدها كلتله إنو خلص بدي أبطل ألعب في الحساب و قالي لمين بدك تعطيه قلتله لأي شخص بلاقيه أمامي فطرد الحساب وقتها ولما فعل هذي العملة مسحت بكرامته الأرض يومها عملوا علي أووب على كل قراي ووصلت الهجمات 2500 إلى 3000 هجمة تقريباً ووقتها كان معي ما يقارب 15 قرية ومع هيك قنصتلهم لمني ضيعت معظم جيشي وأنا بقنص وكمان إحتليت منهم رغم عن أنفهم وليش حسون ما حطيت البروفايل كامل ولا حطيت بس الخسائر هي البروفايل كاملاً مع إحتلالات ضدهم وأنا وحدي و بيقلوا عن فهد خبرة لا ما شاء الله بيعرف يلعب اللهم لا حسد لما كنت أقنصلهم كان يقلي الفرق بين النبيل الأول والثاني أبصر كم ملي وسهل تقنصها ولما إحتليت منه ما عرف يقنص يا رجل سيبك وما تحكي بأشياء أكبر منك ووقتها تعرضت لحظر ما يجيني واحد ويقلي عشان تعدد لا عمري عشان إسم القرية كان مش محترم كثير فعملوها قصة وحظروني ومع هيك إرجعنا بعد 24 ساعة وما كانوا مخلصين من القرى ووقتها r-a-7-a-l راسلني صار يقلي ما تقنص نبلائي خليني أحتل قراك و بلاعبك بحسابي فعشان بعرفه من عالم 5 أعطيته القرى وتركت الحساب وقتها ومش عارف كان فيه كم قرية وما كنت مستني ألعب معه في نفس الحساب وما طالبته بذلك . وإذا في خطأ في كلامي جيب فهد وركان أواجهم ع كلامي ... المهم سلك ^_^

البروفايل كاملاً :-
[SPOIL]http://ae.twstats.com/ae9/index.php?page=player&mode=conquers&id=932756&pn=-1&type=all&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0[/SPOIL]

ثالث شيء أيام الكلاسيك : متى أنت طيرتني جيبلي البروفايل الخسائر , دام أنك صادق ههههههههههه حبي ما تعملي حالك محترف وأبو عنتر , وقصة إني كنت متعدد كم مرة راح نرجع لهاي السالفة ولا أنت تستخدمها كـ حجة أو تحشيرة, عندك شيء إثبته بدلائل ... وقصة التحشير مش عارف مين حشر الثاني يومها ووقتها يا شاطر عاصم كان عارف إني بلعب مع جميل و محمد وما تقولي أنت كنت الملك زي ما تقول بكل بساطة هم بيعطوك وجه لإنك بضلك واسطة ما بدنا نفتح أوراق ونلعب من تحت الطاولة وأطلعك أنت و ... و ... و ... إلخ ع حقيقة إحترافكم يعني خليني ساكت أفضل بس إحتراماً لعاصم مع إنه ما شهد الشهادة إلي صارت بس مسامح عاصم , عارف ليش بيسلك معك بس خلص إنسى ما بدي أعمل ضجة خلينا مثل ما إحنا في حالة هدوء تام ...

رابع شيء : منيح إنك ذكرت نقطة مهم إني ما رديت عليكم عارف ليش لإنكم ما تستاهلوا ينرد عليكم ومين إنتم عشان أرد عليكم وتعب نفسي هههههههههههههـ يا رب مدنا بالصبر على هاي الشكليات , وقصة الكرامة مش عارف مين ما يحكي فيها شايفين يا زوار كم يحقد علي ومرة جاي على المدونة ومقتبس رد وحاطط رد باطنه غير ظاهره وبيقول الشرهة علي كنت بدي أصحح له خطأ حسين إسكت بالله عليك لإنو منظرك طالع بعر وأنت عليك اللون وبترد بكل وقاحة وبتحكي بأشياء أكبر منك وكلها كذب × كذب بتفكرني مثل هالمساكين إلي عاملين عليهم حرب نفسية ههههههه بعين الله ...

خامس شيء : أي رد إلي أنا حاطيته كان خطأ ؟! أسكت أسكت أحسن لك وما تعمل حالك شاطر خليك على الحديد جسمك مناسب للحديد ( تذكر المقول وعقول العصافير ) بس مش مناسب للفهلوة الزيادة ...

هاي الرسالة إلي جايبها بلها وإشرب ميتها لإنو إلي مكلمك r-a-7-a-l إلي أجاني وقتها يقلي ما تقنصلي وخليني أحتل قراك وبدخلك معي بحسابي ...

وهذا ليس كل شيء يا سادة أي نعم ليس كل شيء لكن بنضل بنحب نستر على الولية بس وقت ما تقبل تنستر يمشي القلم ليكي حكاية من كان و ماذا صار ...

[/SPOIL]

وااااه كل هذا كتبته عشان تخفي سواد وجهك , مجرد توضيحات لك , انا ماطلبت منك تبررر لي فاضيحك , ولا طلبت منك توضح لي مشاكلك ولا طلبت منك ان تحكي لي قصة حياتك , انا الى الان مو عارف ليه تدخل عاصم في الموضوع , كأنك تقوله تعال تكفى رد و عبرني ههههههههههههههههههههههههه

قصة فهد والله قصة فهد هذي ماانصحك تتكلم فيها , للحين اذكر رسائلك يوم جيت تبكي تقول فهد طردك و بدك ترجع للقبيلة , بعدها نتفوك و ماطولت اقل من اسبوع و انت ماكل تذكرة لول اهنيك على صمودك و قوتك , حتى مايتسمى صمود لانك انجلدت جلد مبرحا

عشان متعدد وجاسوس و خربيطك هاي سيبنا منها عندك إثبات يثبت كلامك جيبه
^
تكفي شهادة ملك قبيلتك GateS ههههههههههههههههههههههههه

مسحت بكرامته الأرض
ووقتها r-a-7-a-l راسلني صار يقلي ما تقنص نبلائي خليني أحتل قراك و بلاعبك بحسابي فعشان بعرفه من عالم 5 أعطيته القرى وتركت الحساب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.youtube.com/watch?v=YX-BjjhS4UE
وقصة إني كنت متعدد كم مرة راح نرجع لهاي السالفة ولا أنت تستخدمها كـ حجة أو تحشيرة, عندك شيء إثبته بدلائل
لول تكفي شهادة القويعيه و وليد , و شهادتي يوم كلمتني تبغى تدخل في حسابي كمان , ووقتها كنت تلعب بـ3 حسابات بـ3 قبائل مختلفة هههههههههههه
مو معقولة كل هالناس تشهد على الكلام
راكان و سوبر فهد و القويعيه knight light و لواكر و حتى زيكو يذكر سالفة الكلاسيك !! كل هالناس تشهد و انت لساتك تنكر و تجحد و تكذبني , عينك قوية و غيرك كان اشطر ياابني , بس صدق الي قال عنك طفل
منيح إنك ذكرت نقطة مهم إني ما رديت عليكم عارف ليش لإنكم ما تستاهلوا ينرد عليكم ومين إنتم عشان أرد عليكم وتعب نفسي هههههههههههههـ
تتعب نفسك ؟ مين احنا؟ مانستاهل ؟ ابك علامك قاعد ترد علي كل رد مدري وش طوله و حكيت لي قصة حياتك باكملها ياسبحان الله ما شاء الله , مو كانك تناقض نفسك بنفسك و بكل رد تصغر نفسك اكثر و اكثر ياابني
خامس شيء : أي رد إلي أنا حاطيته كان خطأ ؟! أسكت أسكت أحسن لك وما تعمل حالك شاطر خليك على الحديد جسمك مناسب للحديد ( تذكر المقول وعقول العصافير ) بس مش مناسب للفهلوة الزياد
^
تعلم انجليزي بالاول بعدين تعال تكلم عن الاخطاء , كاتب لك جملة و فيها كلمة غلط خربت كل القواعد يارجل , اللهم عافنا بس

هاي الرسالة إلي جايبها بلها وإشرب ميتها لإنو إلي مكلمك r-a-7-a-l إلي أجاني وقتها يقلي ما تقنصلي وخليني أحتل قراك وبدخلك معي بحسابي
http://www.youtube.com/watch?v=YX-BjjhS4UE :86:

بالاخير ايام الكلاسيك شتك من القبيلة و طلعتك منها مهان غصب عنك , و ماقدرت تدخل فيها الا بعد ما اعتزلت و تركت القبيلة و حتى من رجعت للقبيلة , رجعت بحساب واحد من الشباب و بشكل متخفي و مااعلنت عن نفسك الا بعد نهاية العالم ياجبان :171:
وهذا ليس كل شيء يا سادة أي نعم ليس كل شيء لكن بنضل بنحب نستر على الولية بس وقت ما تقبل تنستر يمشي القلم ليكي حكاية من كان و ماذا صار
لا بالله يلا تعال افضحني هههههههههههههههههههههههه

والله انك حفلة و فلم هندي ياابني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى