-( توضحت معالم العالم )-

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser31857

Guest
تبي تستغفل عقول القراء مثلا اجل انت تصير قائد علينا
من متى صرت انت تفهم شي في القيادة ؟
ممكن اذا حجت البقر على قرونها ههههههههههههه
عالم 14 يا قلبي لو كنت لسه موجود انا و بقية مؤسسين الفايروس ما كان شفناك حتى فمنتدى القبيلة
فلا تقول كلام اكبر منك يا غلام
اوه نسيت انك من صرت من القادة اندمجتوا مع مصراتة دخول مشرف صراحة ههههههههه
الله يسامح ستيجا و كلورو بس اللي عطوك صلاحيات

بالتوفيق جميعا

ازيدك من الشعر بيت يا زيكوس

ان الصلاحيات اعطيت لـ Theking7 مو للأخ اللطيف اللي متفاخر فيها !

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عيني عليكم باردة يابقدونس ومزز
الان سلطانتكم، تجي تنكر وتقول ماندري عن اي اوب مشترك دقيقه ههههههههههههههههههههههههههههه
لااااااااا !! ههههههههههه .. اهل العقول براحة، مزز وبقدونس اتحدوا لايطلعون الخرفان من العالم
يالا هذه القوة ياخرفان ! اكاد اجزم لو كل قبيلة راس براس لاتنتصر عليكم الخرفان ياخرفان !
دقيقه وش نتجية الاوب حقكم ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
استهداف 5 لاعبين = قرية 3 الاف وفرحانين، طبعا من حقكم تفرحوا وتمرحوا
لانكم احتليتوا قرية من خرفان صعب اي واحد يحتل ! لاكن وش العواقب بعد ايش ؟
كم نيوك خسرتوا وكم قطار قيادة تجر لاعبينها ع حرب قارية وبالاصل ماسيطروا ع قارتهم
يالهووووي يانهااااار ابيض !
استنتاج اوب مزز و بقدونس = استهداف 5 لاعبين من لاعبي خرفان
طلعوا بقرية وحدة
بمعدل = نص قرية لكل قبيلة
ههههههههههههههههههه اااخ يابطني

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً موضوع جميل جداً حيث التنسيق و بعض التفاصيل ...

معاني غير متابع ومعتزل من فترة كبيرة لانشغالي الا انني اتابع بعض التفاصيل عن العالم ...

واري ان قبيلة الخرفان المتميزة بكل المقايس لا اريد الدخول ببعض التفاصيل ...

لكن اثبتت جدارتها ولازلت تثبت المزيد

كل التحية لجميع قبائل العالم ..

:139:

DeletedUser11316

Guest

Keep on cryin ههههههههههههههههههههه :122:​
[SPOIL]
[SPOIL][/SPOIL]

ههههههههههههههههههــــ

والله ما أردي من الطفولي إلي ينبش ورا غيره وما في بيده شيء بس شاطر بالرغي و الكلام الفارغ بس بنقول اللعنة على الهبلة وخلفتها و المجنونة وكنتها قصة التعدد وضحتها بأدلة كيف بيعتقدوا وبيفكروا الواحد لما يكون متعدد بأدلة ممن يدعي علي التعدد لذلك لن أعود لهذه النقطة مرة آخرى , وقصة Keep crying خخخخخخخخخخخخخ حلوة منك ع قد سنك يا شطور إستمر لإنك قاعد تعبر عن حالتك المزاجية الآن , أما أنا ما في شيء أخسره يا عمري ريح نفسك لا ألعب بالعالم العربي بتاتاً , وزي ما بقول المثل لا تتحدى شخص ليس لديه ما يخسره , كما ذكرت يلي أنت بتقول عني منافق أسلوبي يعتمد على شخصيتك يعني خذ هنا التفسير من هالمدونة العزيزة ...

يعني لا تقيس الأشياء من منظورك الصغير , لإنك لساتك صغير على مناقشتي لإنك تتبع أسلوب الهياط والكلام الفارغ إلي ما بيتناقش فيه أو بالأحرى مثل وجهك , حسون روح كمل حديد أحسن أو بالأحرى كمل أهدافك العظيمة قال شو حاطط كل أسبوع هدف وحقق هدف منها وهو حمل 130 كيلو حلو حلو كثير مش بقلكم عقله صغير

[SPOIL]

[/SPOIL]

هلقيت وضحلي مين عقله صغير وعلى قده شطوري روح حقق أهدافك إحمل 130 كيلو , وأنا أول مرة أسمع إنو في أهداف فاشلة كما ذكرت هههههههه راح يوثق أهدافه بفيديو سواء نجاح أو فشل وهذا إن دل إنما يدل على عقليتك الصغيرة و البسيطة يعني مثل ما بقلوها على نياتوه ... زغلول صغير ليش أنت معتمد في ردودك على القويعية و وليد و زيكو عشان يجون يهايطون معك و لا عشان يسلكون لك كل شوي تقل القويعية و وليد , وسالفة زيكو حبيبي خليه يجي ورجيني إيش بحوزته والكل بعرفني بعالم 5 وكيف أنا وهي إعتراف من أحد الأشخاص إلي بتسلك فيهم ...

في فرق بين ردودي و ردودك إنت تحكي بشيء أكبر منك و كله كذب بكذب وأنا بحكي الحقيقة وبأدلة موجودة وظاهرة ... وقصة إني داخل من حساب ثاني شو دخل الشخصية يا أهبل أنا دخلت منه لإني شايف الكل مترصد لذلك الحساب ومش حابب أخسره فدخلنا من هذا الحساب حتى ما نفقد السابق لإنو خسارة عليه وأنت شخص قاعد بس بتهايط وقاعد تسحب في وبدك إياني أرتكب أي شيء حتى تسلمني باند هذول الحركات سيبك منها لإني عارف كل شيء وبعرف شو بيحصل .. آخر شيء إذا مع زيقة شيء عني خليه يجي هنا ويورجينا عضلاته ما تقلي ما تحتك بحتك في أي واحد بدي إياه وبندمه أشد الندم لإنو هو الغلطان و الخسران أما أنا ليس لدي ما أخسره إفهمها يا بشري ...

SUPER LORD

[/SPOIL]

اوف اوف وش بلاك قمت ترد و ترمي يمين و شمال و تتلايط بكل مكان

والله ما أردي من الطفولي إلي ينبش ورا غيره وما في بيده شيء بس شاطر بالرغي و الكلام الفارغ
من ينبش ورا من ؟ هههههههههههه
انت الي جبت الرد من مدونتك بعد ماعدلته , فانا جبت ردك الاصلي قبل ماتعدله لانك كذاب و جاحد و تزيف الحقائق , بعدها طقت عندك الفيوزات ماتحملت و رحت تدور في مدونتي , بس اهنيك يا سعودة شكلك متابع لمدونتي , استمر بمتابعتك و انا اسمح لك ترد بمدونتي باي وقت تشاء لا تزعل و منور المدونة مقدما :86:

أما أنا ما في شيء أخسره يا عمري ريح نفسك لا ألعب بالعالم العربي بتاتاً , وزي ما بقول المثل لا تتحدى شخص ليس لديه ما يخسره
هههههههههههههههههههههههههههههه وش قاعد تقول انت ترا كلامك ماله دخل بحوارنا ابدا ابدا ياليت انك ترجع لمحور النقاش ولا تطلع منه عشانك انحشرت و حجتك صارت ضعيفة رحت تدور في مدونتي و تنبش فيها ع اي شي تقدر تطلعه عني و تحشرني فيه خخخ
قال تحشرني قال هههههههههههههههههههه

هلقيت وضحلي مين عقله صغير وعلى قده شطوري روح حقق أهدافك إحمل 130 كيلو , وأنا أول مرة أسمع إنو في أهداف فاشلة كما ذكرت هههههههه راح يوثق أهدافه بفيديو سواء نجاح أو فشل وهذا إن دل إنما يدل على عقليتك الصغيرة و البسيطة
الحياة اهداف و الي ماعنده اهداف يعتبر انسان فاشل , انت فاشل انا مو فاشل

على طاري الاهداف لساتك تتمنى تدخل قبيلة خرفان ؟ :171:

في فرق بين ردودي و ردودك إنت تحكي بشيء أكبر منك و كله كذب بكذب وأنا بحكي الحقيقة وبأدلة موجودة وظاهرة
وين ادلتك ؟ عن اي ادلة تتحدث بالضبط ؟
وقصة إني داخل من حساب ثاني شو دخل الشخصية يا أهبل أنا دخلت منه لإني شايف الكل مترصد لذلك الحساب ومش حابب أخسره
و ان دل هذا فيدل على جبنك و ضعف شخصيتك و عدم ثقتك في نفسك بداخل العالم الافتراضي ( الانترنت ) فالله اعلم بشخصيتك في الواقع :200:
لإني شايف الكل مترصد لذلك الحساب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اذكر بنت بالجامعة قالت كل الشباب مترصدين لي , هذي سوالف بنات الكل مترصدلي و يراقبني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وقاعد تسحب في وبدك إياني أرتكب أي شيء حتى تسلمني باند
افهم من كلامك انك عادي تنساق كالانعام لاي مطرح فتذهب له و تقع في الحفرة و هي امامك و انت بصير ؟
أما أنا ليس لدي ما أخسره إفهمها يا بشري
و كرامتك الي جننتني فيها ؟ ؟ :171:

هههههه
انا ما راح ادافع عن المعتدي القطط حسين
بس عندي نقطه
انت نبشت ب مدونته و طلعت صورته و نبشت ب الصوره اللي يشيل فيها 130 كيلو و علقت عليها
ايش جاب النقاش اللي قبل شوي ف شيلته لل 130 كيلو
و ايش دخلها فالصوره في انه عقليته صغيره ؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكلك بتصير stalker و serial killer
انتبه حسين شكله بيكون hennibal lecter الجديد
:139::122:

هههههههههههههههههههههه ماتوقعت في عمري كله ان الـ retardation ممكن تخلي الواحد يصير stalker ههههههههههههههه

سعيد دانتا حفلة ياابني وين كنت عنا زمان :173:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser31817

Guest
سعيد حبيبي بختصر بكلمتين بس عشان شوية حسابات براسي وشوية اصل مني انت عارفه

كل الشباب حبايبي وعلى راسي من فوق وبلش من شلة رقص اقل مرتبة بللعبة لغاية ما توصل ل اخي و اقرب شخص علي حسين

بس ما لاحظت انك شوي زودتها ؟!!
اكيد عشمك فيني اني ما ادخل بصلب موضوعكم وعشمي فيك انك ما تدخل عرض ب امور انت لسة جاهل فيها مع احترامي وكامل احترامي الك حبيبي
بس لغاية اللحظة بحاول ما ادخل و اتجاهل كل يلي بشوفه منك خصوصا واعذرني على هاي الكلمة وعلى وقاحتك
بس لان بيوم من الايام دخلتك معي بحسابي قبل ما تحاول تسرقه وتصير جاسوس لبعض القبائل يلي ما زالت موجودة بعالم 16 وغيرها
رح اتجنب الرد عشان ما يغلط البقية بالتفريق بيين العاقل و الاحمق وبين الاصيل و البندوق
ولان يلي تكلمت عنهم و استشهدت فيهم وخصوصا انا اعلى من اني ادخل بكلامك السخيف حبيبي ولو ان بمعظم ردودك حاولت تظهر معرفتك وصداقتك معي مع اني حتى وبكل اسف و اعتذار شديد مني ما بعرفك صراحة وبكل صدق دخلتك معي بالحساب بعد ما سالت عنك شخص دخلت انت معه بعالم كلاسيك 4 فقط لا غير واكيد انت عارف مين

ب اختصار لا تنطق اسمي ك شهادة تجاهك لان بكفيني كونك جاسوس كنت متمركز بحسابي و كونك حاولت سرقت الحساب >> حساب اليسا يلي هو لحسين اصلا

ولغاية الان ما قلت شي
بس حبيت اوضح موقفي

وفي رواية اخرى كبيييييييييييييييييييير يا ابو مشاري >>> الى حين

DeletedUser

Guest

كل الشباب حبايبي وعلى راسي من فوق وبلش من شلة رقص اقل مرتبة بللعبة لغاية ما توصل ل اخي و اقرب شخص علي حسين

اكيد عشمك فيني اني ما ادخل بصلب موضوعكم وعشمي فيك انك ما تدخل عرض ب امور انت لسة جاهل فيها مع احترامي وكامل احترامي الك حبيبي
بس لغاية اللحظة بحاول ما ادخل و اتجاهل كل يلي بشوفه منك خصوصا واعذرني على هاي الكلمة وعلى وقاحتك
بس لان بيوم من الايام دخلتك معي بحسابي قبل ما تحاول تسرقه وتصير جاسوس لبعض القبائل يلي ما زالت موجودة بعالم 16 وغيرها
رح اتجنب الرد عشان ما يغلط البقية بالتفريق بيين العاقل و الاحمق وبين الاصيل و البندوق
ولان يلي تكلمت عنهم و استشهدت فيهم وخصوصا انا اعلى من اني ادخل بكلامك السخيف حبيبي ولو ان بمعظم ردودك حاولت تظهر معرفتك وصداقتك معي مع اني حتى وبكل اسف و اعتذار شديد مني ما بعرفك صراحة وبكل صدق دخلتك معي بالحساب بعد ما سالت عنك شخص دخلت انت معه بعالم كلاسيك 4 فقط لا غير واكيد انت عارف مين

ب اختصار لا تنطق اسمي ك شهادة تجاهك لان بكفيني كونك جاسوس كنت متمركز بحسابي و كونك حاولت سرقت الحساب >> حساب اليسا يلي هو لحسين اصلا

ولغاية الان ما قلت شي
بس حبيت اوضح موقفي

انتهى الموضوع بعد هذا الرد !
بصراحه رد قاسي :(
ولكني كنت اتذكر ردود اللورد وتكبره وارى انه يستحق
لكن هذا كثير بصراحه ...

DeletedUser

Guest

ولغاية الان ما قلت شي
بس حبيت اوضح موقفي

قصة سرقة الحساب يا عمري أنت , أنت قلتها بنفسك لحسين الطفولي ما تبقى تغير كلمة السر وحكينا في هذا الموضوع سابقاً وبينتلك إنو مش أنا إلي حاولت سرقة الحساب و صدقتني ورجعتني ثاني للحساب وبعد فترة لما حصل بيني وبين حسين قلتلك أنا ما راح أكمل بالحساب إلي موجود فيه حسين وأنا طلعت من الحساب بخاطري وأنا ليس بحاجة لإثباتات لإني أعرفك إنسان كبير أكبر مني فبضل مني شوية إحترام لعمرك , وأنا حبيبي مش فارقه معي اللعبة كلها وأنت تعرف أشد المعرفة بذلك بالأخير مش راح تحط بجيبي ولا راح تآخذ شيء بل بالعكس مضيعة للوقت !! , ما بدي أجيب إثباتات من الإسكاي بيني وبينك توضح عكس ما بتقول , لإني أكبر من هيك وأنت عارف كل شيء ( إحتراماً لعمرك ) عاصم وما تعمل حالك المعتدل وجاي عاملي فيها ×××× , إلعبت معك من أول العالم وما كان حد يعرف إنا بنلعب في نفس الحساب حتى عبوود وحسين ما كانوا يعرفوا إسم الحساب وبقينى نلعب لحتى ما أنا أجيت قلتلك ما بدي ألعب بنفس الحساب مع حسين صح ولا لا ؟ إذا فيك أنكر وورجينا وقصة جاسوس ما جاسوس إخص عليك وعلى كبرتك بس لإني إعتبرتك يوم من الأيام صديق مقرب لي وجاي تقول هذا الكلام ما راح أقلك إثبت كلامك بأدلة لإني أعرفك مين أنت .. ولما بدك بتعمل نفسك الطاهر النقي و أوقات بتعمل حالك شخص دنيء لكن عموماً أنا أصلاً ما ألعب العالم العربي كله يعني ريحلي نفسك .. وتطمن قادر أبين كيف طريق اللعب تبعكم و شغل ××× تبعكم بس أصلي أكبر من كذا حب وزي ما بقول المثل > الحر من راعى وداد لحظة < .. بس الشيء الغريب والسؤال الصح هنا تقول إحترامك الشديد لي ومن ثم تقول حاولت سرقة الحساب و تارة بتقلي جاسوس عاصم بدي أقلك شيء بس بيني وبينك حب لإني ما بدي أصغرك هنا ..

حبيت أرد عليك بس عشان أوضح أيضاً موقفي ...

بإختصار قادر أحط صور تبين عكس كلامك عاصم وأطلعك ××× ...

وبنسبة لك حسين وعدم ردي عليك لإنو أنتهيت منك وصار كل كلامك تهجيص × تهجيص أثبتت كل شيء بدي أثبته وأنت ما ضل عندك شيء دخلت بالسب و الشتم فأنا أكبر من هيك وراح أسيبك تغلط وتسب مثل ما تريد وعلى كيفك فأنت تبين تربية أهلك لك ... وإلي ردوا وما رديت عليهم عذراً فأنت لا تستحق الرد عليك ..

DeletedUser

Guest

قصة سرقة الحساب يا عمري أنت , أنت قلتها بنفسك لحسين الطفولي ما تبقى تغير كلمة السر وحكينا في هذا الموضوع سابقاً وبينتلك إنو مش أنا إلي حاولت سرقة الحساب و صدقتني ورجعتني ثاني للحساب وبعد فترة لما حصل بيني وبين حسين قلتلك أنا ما راح أكمل بالحساب إلي موجود فيه حسين وأنا طلعت من الحساب بخاطري وأنا ليس بحاجة لإثباتات لإني أعرفك إنسان كبير أكبر مني فبضل مني شوية إحترام لعمرك , وأنا حبيبي مش فارقه معي اللعبة كلها وأنت تعرف أشد المعرفة بذلك بالأخير مش راح تحط بجيبي ولا راح تآخذ شيء بل بالعكس مضيعة للوقت !! , ما بدي أجيب إثباتات من الإسكاي بيني وبينك توضح عكس ما بتقول , لإني أكبر من هيك وأنت عارف كل شيء ( إحتراماً لعمرك ) عاصم وما تعمل حالك المعتدل وجاي عاملي فيها ×××× , إلعبت معك من أول العالم وما كان حد يعرف إنا بنلعب في نفس الحساب حتى عبوود وحسين ما كانوا يعرفوا إسم الحساب وبقينى نلعب لحتى ما أنا أجيت قلتلك ما بدي ألعب بنفس الحساب مع حسين صح ولا لا ؟ إذا فيك أنكر وورجينا وقصة جاسوس ما جاسوس إخص عليك وعلى كبرتك بس لإني إعتبرتك يوم من الأيام صديق مقرب لي وجاي تقول هذا الكلام ما راح أقلك إثبت كلامك بأدلة لإني أعرفك مين أنت .. ولما بدك بتعمل نفسك الطاهر النقي و أوقات بتعمل حالك شخص دنيء لكن عموماً أنا أصلاً ما ألعب العالم العربي كله يعني ريحلي نفسك .. وتطمن قادر أبين كيف طريق اللعب تبعكم و شغل ××× تبعكم بس أصلي أكبر من كذا حب وزي ما بقول المثل > الحر من راعى وداد لحظة < .. بس الشيء الغريب والسؤال الصح هنا تقول إحترامك الشديد لي ومن ثم تقول حاولت سرقة الحساب و تارة بتقلي جاسوس عاصم بدي أقلك شيء بس بيني وبينك حب لإني ما بدي أصغرك هنا ..

وبنسبة لك حسين وعدم ردي عليك لإنو أنتهيت منك وصار كل كلامك تهجيص × تهجيص أثبتت كل شيء بدي أثبته وأنت ما ضل عندك شيء دخلت بالسب و الشتم فأنا أكبر من هيك وراح أسيبك تغلط وتسب مثل ما تريد وعلى كيفك فأنت تبين تربية أهلك لك ... وإلي ردوا وما رديت عليهم عذراً فأنت لا تستحق الرد عليك ..

مع احترامي لك صديق مايحترمك مثل ماتحترمه ولا يوفي معاك بكل شيء مايستحق يكون صديق اساسا الا مصلحة من طرف واحد

كلامك اوجعني وله احساس كبير بالقلب ياترى ماهو احساس صاحبك تبا للصداقة فالوحدة غير جليس

[video=youtube;2ytErTGUbr8]http://www.youtube.com/watch?v=2ytErTGUbr8[/video]

DeletedUser

Guest
الحين دخلت من جهازى و هتكلم بصراحة

سلمان يا مكافح النيغيا او النيجر .. أى كان اسمك أنت تقول ما يدل على براعة وقوة وتحدى خرفان دقيقة مسوى فيها مش متوقع لهذه الأمور وجالس تتطبل لخرفان هنا

الفرق بتيى وبين: أنى أعترف بقوتهم فى الخفاء بينك وبينك ولكن أنت تعترف بقوتهم أمامهم والصورة تدل على كل شيىء

والسؤال يا صاحب الموضوع .. كم مرة طلبت منى أن أسوى أوب على خرفان وأنا رفضت وقولت لك لن ادخل فى حرب معهم لحد منظف قارتى

الشيىء الوحيد اللى كنت مقتنع بضربه هو محما لانه داخل قارتى ولذلك قمت بطرده وهو أنضم للخرفان وبالفعل ضربته وتم قنص قطاراتى ومحما ليس لاعب ضعيف فلقد لعبت معاه فى 12 فى قبيلة سويا ولعبت معاه فى 16 وهو لاعب جيد على الأقل يعرف يرسل قطار ويقنص ويعد رقم 2 بعد تيتن فى قارة 45

يا سلمان بالله عليك لا تسوى أنك محلل وبتنجان وHug كان قادم قادم وأنت من أبتكرت هذه الفكرة وجلست تملىء عقل قناص عسير بالخرافات والخزعبلات أنك تقدر تضرب خرفان من الجنوب ونحن نضغط من الشمال!!

أنتيهنا من سلمان.. بعد التمعن فى قراءة الموضوع وجدت شخص يقول :"تيتن لم يستطع حتى الأن يحافظ على انجازاته السارق لفترة متتالية " مش مكسوف من نفسك وأنت بتقولها .. يارجل أنت كده بتهين قبليتك مش بتهين تيتن . . اتذكر مش حرامى فى عالم 7 كان فى قارة متكونة من كتلة محترفين Buuuniz + مش وكانو فى حالة حرب وهذولا اقوى بكثير من خرفان وجلس يسيطر على الانجاز لمدة طويلة ... مابالك تيتن اللى فهي ثلاث لاعبين فقط هم يام وعماد وقناص مع ملاحظة ان يام وقناص سعوديان وعماد جزائرى ويام مشغول أكثر الوقت مثل ما اتوقع وفوق هذا محصلين الأول كمهاجم ضعف الثانى يعنى نيوكاتهم طاااااااااااااااااارت وبرده مسيطرين على الأنجازات ... الله اعلم ماذا يستخدمون سيكربتات ممنوعة أو منشطات يفضلو صاحيين 24 ساعة مع العلم أن هناك حسابات فيها ثلاث لاعبين وأربعة ولا يستطيعو لمس الأنجاز

وهنا أوجه سؤال: لماذا يضع الحاقدون حساب تيتن أو أليسا أو غيرهم فى نقاشتهم .. فالحرب تتوقف على القبائل المتنازعة وليس اللاعبين ألا أذ كان هذا اللاعب متميز فعلا

DeletedUser

Guest

سلمان يا مكافح النيغيا او النيجر .. أى كان اسمك أنت تقول ما يدل على براعة وقوة وتحدى خرفان دقيقة مسوى فيها مش متوقع لهذه الأمور وجالس تتطبل لخرفان هنا

الفرق بتيى وبين: أنى أعترف بقوتهم فى الخفاء بينك وبينك ولكن أنت تعترف بقوتهم أمامهم والصورة تدل على كل شيىء

والسؤال يا صاحب الموضوع .. كم مرة طلبت منى أن أسوى أوب على خرفان وأنا رفضت وقولت لك لن ادخل فى حرب معهم لحد منظف قارتى

الشيىء الوحيد اللى كنت مقتنع بضربه هو محما لانه داخل قارتى ولذلك قمت بطرده وهو أنضم للخرفان وبالفعل ضربته وتم قنص قطاراتى ومحما ليس لاعب ضعيف فلقد لعبت معاه فى 12 فى قبيلة سويا ولعبت معاه فى 16 وهو لاعب جيد على الأقل يعرف يرسل قطار ويقنص ويعد رقم 2 بعد تيتن فى قارة 45

يا سلمان بالله عليك لا تسوى أنك محلل وبتنجان وHug كان قادم قادم وأنت من أبتكرت هذه الفكرة وجلست تملىء عقل قناص عسير بالخرافات والخزعبلات أنك تقدر تضرب خرفان من الجنوب ونحن نضغط من الشمال!!

أنتيهنا من سلمان.. بعد التمعن فى قراءة الموضوع وجدت شخص يقول :"تيتن لم يستطع حتى الأن يحافظ على انجازاته السارق لفترة متتالية " مش مكسوف من نفسك وأنت بتقولها .. يارجل أنت كده بتهين قبليتك مش بتهين تيتن . . اتذكر مش حرامى فى عالم 7 كان فى قارة متكونة من كتلة محترفين Buuuniz + مش وكانو فى حالة حرب وهذولا اقوى بكثير من خرفان وجلس يسيطر على الانجاز لمدة طويلة ... مابالك تيتن اللى فهي ثلاث لاعبين فقط هم يام وعماد وقناص مع ملاحظة ان يام وقناص سعوديان وعماد جزائرى ويام مشغول أكثر الوقت مثل ما اتوقع وفوق هذا محصلين الأول كمهاجم ضعف الثانى يعنى نيوكاتهم طاااااااااااااااااارت وبرده مسيطرين على الأنجازات ... الله اعلم ماذا يستخدمون سيكربتات ممنوعة أو منشطات يفضلو صاحيين 24 ساعة مع العلم أن هناك حسابات فيها ثلاث لاعبين وأربعة ولا يستطيعو لمس الأنجاز

وهنا أوجه سؤال: لماذا يضع الحاقدون حساب تيتن أو أليسا أو غيرهم فى نقاشتهم .. فالحرب تتوقف على القبائل المتنازعة وليس اللاعبين ألا أذ كان هذا اللاعب متميز فعلا

حبيبي الي ابي اوضحه هنا في كلامك الخرفان مو مش ارنب الخرفان قانقز و حرب و مش ارانب و البعارين ( افضل القبائل في السيرفر العربي )

ابو متعب

DeletedUser

Guest

مابالك تيتن اللى فهي ثلاث لاعبين فقط هم يام وعماد وقناص

مع ملاحظة ان يام وقناص سعوديان وعماد جزائرى ويام مشغول أكثر الوقت مثل ما اتوقع وفوق هذا

محصلين الأول كمهاجم ضعف الثانى يعنى نيوكاتهم طاااااااااااااااااارت وبرده مسيطرين على الأنجازات

... الله اعلم ماذا يستخدمون سيكربتات ممنوعة أو منشطات يفضلو صاحيين 24 ساعة

مع العلم أن هناك حسابات فيها ثلاث لاعبين وأربعة ولا يستطيعو لمس الأنجاز ،

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه حلوه آقصفهم بمآ آوتيت من قوة فأنت تبقى الأفضل والأفضل ،

وآقول للخرفآن حآولو تدخلون قآرة فيهآ مزز رآح تلآقون عيد الأضحى جآي

ولآ تهربون وتنسون رئؤؤؤؤسكم في الأرض قآل خرفآن قآل ،

DeletedUser

Guest

الله يسلمك ياراجي
اقتبست ردك عشان نقطه وحده ياجماعه سلمان الهمامي حلف انه مو هو صاحب الموضوعـ
ولرسول عليه افضل الصلاه والسلام قال فيما معنى الحديث ( من حلف فصدقوه )..
بلتالي ياخوان حتى لو انتم متاكدين 2000 % انه سلمان فلا تتكلمون على اساس انهـ فعلا سلمان

لأن الرجال حلفـ بالله انهـ مو هو

DeletedUser11316

Guest
http://www.youtube.com/watch?v=rX7wtNOkuHo

[SPOIL]

[/SPOIL]
وبنسبة لك حسين وعدم ردي عليك لإنو أنتهيت منك وصار كل كلامك تهجيص × تهجيص
بحكم انك انسحبت من النقاش عشان تحفظ ماء وجهك , بوريك كيف سحبتك كما تسحب الانعام في بداية اول رد لك

والله هي الناقص بكفي البهدلة إلي سويتها فيك أيام المدونة , جاي تقلي بدك تصححلي خطأ أه ع فرعون يا هامان وزي ما كنا نقول وما زلنا
{بنحب نستر على الولايا} [:163:] .

hehehehehehehehehehe
تعرف شو معناها , سؤال واحد زاكر أيام المدونة عامل حالك مين وجاي تصحح ع مين ؟! مش بقلك أنت مثل المنافق يظهر غير ما يبطن صفي قلبك يا حلو مش مستاهلة كلها لعبة وخلي لك شخصية بردك أنت كبير مشرفين ما تقتبس من كلامي و تردده مثل الببغاء ما بدنا نقول شيء آخر , وليش ما أكتب خايف أبهدلك يا زغلول أنت [:163:].
مرة جاي على المدونة ومقتبس رد وحاطط رد باطنه غير ظاهره وبيقول الشرهة علي كنت بدي أصحح له خطأ حسين إسكت بالله عليك لإنو منظرك طالع بعر وأنت عليك اللون وبترد بكل وقاحة وبتحكي بأشياء أكبر منك وكلها كذب × كذب
ايش الي حصل اخر شي بخصوص شغلة المدونة ؟
حضرتك رحت عدلت ردك و زورت و جبته اقتباس عشان توري الناس انك على صح و انا على خطأ و ان دل هذا الشي فيدل على انك تعاني من نقص في حياتك و تحاول ان تملئه هذا النقصان هنا في منتدى اللعبة ( يا للاسف ) , و كان ردي القاضي لك هنا لدرجة انك ماجبت طاري مدونتك من بعدها و رحت تدور في مدونتي على شي عشان تحشرني فيه و تملي النقصان الي فيك لان كان واضح انك انحشرت و ماعندك شي ترد فيه ,

[SPOIL]
ماني مصدق الي قاعد تكتبه ماني مستوعب والله انك به>ي العقلية الطفولية و الكاذبة العجيبة
اذا جحدت و تنكر بذكرك ياسعيد , الجملة الي انت كنت كاتبها
ع العموم انا الاشياء موجودة عندي و موثقة بالصور , لان الاقتباس عادي الواحد يقدر يغير رده بأي وقت يريده

بوريك وش كان ردي

وضحت لك انك ماكتبت كلمة want في الجملة فطلع

فكان ردي عليك ان كلمة want غير مذكورة بجملتك المزعومة ههههههههههه

و هذا ردك الاصلي قبل ماتعدله الحين ياضعيف الشخصية و عديم الكيان و الاخلاق :163:

ماادري لوين راح توصل و تهين نفسك بس راح استمر معك :171:
[/SPOIL]

انتهينا من سالفة المدونة

رابع شيء : منيح إنك ذكرت نقطة مهم إني ما رديت عليكم عارف ليش لإنكم ما تستاهلوا ينرد عليكم ومين إنتم عشان أرد عليكم وتعب نفسي
في هذا الموضوع انت كاتب 11 او 12 رد ( من جميع عضوياتك ) و كل رد اطول من الرد الي قبله , لكن وقتها كانت حجتك اضعف من الان و ماكنت تقدر ترد بشيئ اصلا , اما الان غرك امرك و توقعت انك ممكن تظهر الباطل امام االناس انه حق , و لكن هيهات ان يرتدي البطال لباس الحق :171:

هنا هالمرة راح أضلي على راسك ع راسك حتى أخرس أفواه مين بتتكلم أو مين راح يتكلم أوكي حتى يكون بعلمك شطوررررررررررررر يهيهيهيهيه
ردك الطفولي هنا و الذي للاسف لم تحقق فيه وعدك و انا كنت متحمس بسبب هالجزئية :200:
قيمتك يا بشري حسب ما أنت ظاهر الآن و تصير صغير فوق ما أنت صغير
امام الناس ( للعلم الحوار بيني و بينك لكن انت حاولت تجذب انتباه الناس و تقول يا زوار العالم ) طلع من هو الكذاب و من هو الصغير و من هو الناكر , و من تشهد الناس على كلامه و من لم يشهد احد على كلامه , و مع ذلكك يرتدي لباس الحق و يحاول ان يكذبهم جميعا

وهذا ليس كل شيء يا سادة أي نعم ليس كل شيء لكن بنضل بنحب نستر على الولية بس وقت ما تقبل تنستر يمشي القلم ليكي حكاية من كان و ماذا صار ...
ذكرت اكثر من مره انك تحب تستر و ماادري و باكثر من رد لك كررت هالشي و انا لا ازال في انتظارك و انتظار الفضائح التي تتكلم عنها فالسؤال الاهم هو اين كل شيئ ؟ :148:

ملاحظة لاعضاء المنتدى , لا يغرك جنون العضمة في عالم انترنت عالم وهمي في اي لحظة ممكن ان ينتهي , ان استمر حالك كذا راح تطيح على وجهك مثل ما طاح اخونا بالله سوبر لورد :171:

بالنسبة لسالفتك مع عاصم , الرجال ماقال غير الحق و ماقال غير الي حصل معه و الي انت سويته معه , كيف انا مغير باسورد حسابه و انا لاعب بنفس الحساب معه لفترة بعالم 7 و بعالم 10 و بعالم 14 او 15 اظن , و الان بعالم 16 , و انا زميله من ايام مش ارانب , تتوقع اخون العهد معه الان و اغير باسورد حسابه عشان ابجل نفسي او اصنع اسم لنفسي؟ هذي مو شخصيتي هذه شخصيتك انت ياناقص و ياليت انك ماتقعد تكلم عاصم بأسلوب ( انا محترمك عشان عمرك ) و مدري شنو , لان اثنينا نعرف انت ماتحترم احد و كلامك هذا كله لانك انحرجت و انحششرت و ماتعرف وش ترد فهذي كانت حجتك هههههههههههههههه

انتهيت منك و سارميك كما ترمى الخردة في مكب الخردوات :87:​

في الاخير اعتذر لكل من زيكو و بيكاسوس على تدخلكم في الموضوع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest

حبيبي راجي بخصوص هالصور نعم هي صحيحه ومش مزوره
واتمنى منك تصور كل المحادثه وتوريها لزيقو وتشوف رده بنفسك خخخ
مايحتاج افهمك او اوضح لك الي بيني وبين زكريا لانك تظن الصداقه مصالح ... الخ
وانا بحترم عبدالوهاب ومابصور الردود ولا صدقني لو ابصور الكلآم خرفان بتعلن الحرب عليكم اليوم قبل بكره
ولاتنسى انه مازال لي اصحاب واعوان بـ بقدونس ومن كبارهم واعرف كل شيئ يدور بينكم
بس خلي كل شيئ للوقت المناسب ..
لما تنحشر من قسم مو تروح لقسم ثاني ولاتتوقع من هذه الصور تعزيز من خرفان ولا شيئ
انا عارف انك تحتك وتتحاول بكل طريقه لكن مافي مافي
واخر حركه لك ذكرك لـ العملاق عمر بانه معلمك رغم انك انكرت كل هذا بعالم15 !
ليش ؟ < حتى يشفق عليك لما يرجع ويدخلك مع خرفان او يحل المشكله بينكم خخخ

شوف انا ماعندي مشكله ارد عليك واستمر بالنقاش
لكن اذا كنت تحترم صديقك عبدالوهاب لاترد حتى مااخربها واخرج الصور بذلك بتخسر صديقك
وخطتك وحسابكم باسرع مايمكن ^^

بعطيك فرصه اخيره ياراجي خخخ .. بالمناسبه مش انا الي ملاحظ بس اول من كشفك ابو شنب غليص ههههه
وبعده الكثير من الشباب والي هنا عقولهم كبيره مش من اي رد بينخدعو ياحبيبي ههههه

لعلمك مكافح النيفيا انا < عندك شيئ ؟ نعم انا واحرض على بقدونس وخرفان بعد خخ
هم بالاصل ناوينكم من اول لانكم اخطائتم عليهم باكثر من مره واضافه الحرب جايه جايه لان مافي قبائل متشاركه معهم
بالحدود بقارات الكور غيركم انتم وقبيلتتكم الاخرى بقدونس ..
مابي اقول كل الي عندي بس صدقني راح تكره اليوم الي تحديتني فيه ياراجي
وراح اثبت لك انك مجرد امعه ورجل مصالح خخخ
مشكله اني كل ماحاولت اتجاهلك واغض البصر عنك تستفزني من جديد :"(

DeletedUser

Guest

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلو حلو كان استنتاجي فالسليم

DeletedUser

Guest
^

هو قاعد يعطيه على قد عقله , لأن الطفل لازم كل شي على نظره .

لأن الرجال حلف بالله , وراجع كلام قناص عسير

DeletedUser

Guest
وين حلف ؟

انا خاش مطفي النور و جاي عشان اضحك ولقيت هذي الجزئية من رده

و عجبتني بصراحة

DeletedUser

Guest

+ KratosX < طلع عقلك صغير ياحسين ههههه
وش هالفضيحه تحمل 130 كيلو ... هههههههههههههه
طيب لو شفت يالورد هالصوره وش بتقول خخخخ

ضاعت خخخ < وين صوره الرشاش ياحسين لوووول

هذا كامل المواصفات فل ابشن لاتحط راسك براسه خخخ
^
يتذكر الباند ايام عالم6 لووول

ملآحظه : انا مااعزز يامريض [ الي اسمك سعيد ] لو بغيت اهايط اقدر اسكتك
بعدين حسين حتى يرقعني بباندات لكن يبقى من افضل الاداريين الي مرو عالنسخه
والاعبين احترافاً وخلقاً .. وبصراحه مدونته لها معنى وجميله ويجسد اقواله بافعال
مش مثل بعض الناس مدونه كامله كلام انجليزي وهياط .. الخ

وتكبر لانك دخلت خرفان بالاساس كل الي ردو معك تقريباً معززين عشانك بخرفان ..
ومع انك اخطيت علي بس مابتهجم على واحد منتهي مثل مايقول المثل
الضرب بالميت حرام :p

وبالتوفيق للجميع المهم خلاص انا مكافح النيفيا < ولا تززعلون :86:
المهم لاتدخلوني بموضوعكم مره ثانيه كل شي واضح مايحتاج تعيدون نفس القصه دامها كذا :200:

بروب

DeletedUser

Guest
حبيبي راجي بخصوص هالصور نعم هي صحيحه ومش مزوره
واتمنى منك تصور كل المحادثه وتوريها لزيقو وتشوف رده بنفسك خخخ
مايحتاج افهمك او اوضح لك الي بيني وبين زكريا لانك تظن الصداقه مصالح ... الخ
وانا بحترم عبدالوهاب ومابصور الردود ولا صدقني لو ابصور الكلآم خرفان بتعلن الحرب عليكم اليوم قبل بكره
ولاتنسى انه مازال لي اصحاب واعوان بـ بقدونس ومن كبارهم واعرف كل شيئ يدور بينكم
بس خلي كل شيئ للوقت المناسب ..
لما تنحشر من قسم مو تروح لقسم ثاني ولاتتوقع من هذه الصور تعزيز من خرفان ولا شيئ
انا عارف انك تحتك وتتحاول بكل طريقه لكن مافي مافي
واخر حركه لك ذكرك لـ العملاق عمر بانه معلمك رغم انك انكرت كل هذا بعالم15 !
ليش ؟ < حتى يشفق عليك لما يرجع ويدخلك مع خرفان او يحل المشكله بينكم خخخ

شوف انا ماعندي مشكله ارد عليك واستمر بالنقاش
لكن اذا كنت تحترم صديقك عبدالوهاب لاترد حتى مااخربها واخرج الصور بذلك بتخسر صديقك
وخطتك وحسابكم باسرع مايمكن ^^

بعطيك فرصه اخيره ياراجي خخخ .. بالمناسبه مش انا الي ملاحظ بس اول من كشفك ابو شنب غليص ههههه
وبعده الكثير من الشباب والي هنا عقولهم كبيره مش من اي رد بينخدعو ياحبيبي ههههه

هم بالاصل ناوينكم من اول لانكم اخطائتم عليهم باكثر من مره واضافه الحرب جايه جايه لان مافي قبائل متشاركه معهم
بالحدود بقارات الكور غيركم انتم وقبيلتتكم الاخرى بقدونس ..
مابي اقول كل الي عندي بس صدقني راح تكره اليوم الي تحديتني فيه ياراجي
وراح اثبت لك انك مجرد امعه ورجل مصالح خخخ
مشكله اني كل ماحاولت اتجاهلك واغض البصر عنك تستفزني من جديد :"(

أولا إعتراف رسمى انك طفل وبتخش بحسابات مجهولة تسب خلق الله ومن ثم تحلف بالله انك مش هوه ... روح صوم ثلاث أيام

ثانيا... تتحدانى على ايه واحتك بيك على أيه؟؟؟؟ مش أنت الللى طيرته فى 12 أثكر من مرة !!! مش أنت اللى قعدت تقول أقدر أسحب قبيلة ويست وسامى رفض وفى الأخر سحبت اربع أعضاء وتم محطمهم وأنت كنت أولهم ...وينه لوبو يشهد على كلامى
مش أنت اللى عمر المحترق كشف أوبه المزور ... تحب أفكرك؟؟؟ والله عمر المحترف لسه موجود ومستعد يوريك أوبك المزور زى قطارك المزور فى قسم الشروحات حق 7 نبلاء

أحتك بيك !!! أنت طلبت منى ألعب فى 10 ورفضت وقولت لى بتجيب زكريا وكولونيل عباس ولاعبين من مش أرانب تحت قيادتك فى عالم 10 وقبلها متهجم عليهم.. طبعا هعرض أول رسالة تهجم سلمان على مش أرانب اللى أنت بتمدح فيهم هنا

وسبحان الله مغير الأحوال بعدها بيومين كان هذا رده

من المنافق الأن يا سلمان ؟؟؟؟ من المتناقض ؟؟؟ من صاحب المصالح ؟؟؟

يبنى أنا مش زيك أبيع مبادئى علشان لعبة .. وأظن قولتها لك أموت ولا ادخل مع خرفان وقولتها ليام لو هتنضم لخرفان أعتبرنى خارج الحساب ... ومستعد أجيب الصور ...

وشىء جميل يا سلمان أنك تكون كذاب وتقول تربطك بزكريا علاقات جبارة وبينكم تحالف والصورة

والله شيىء جميل أنك تكون متحالف مع قبيلة مش معطياك وجه وفى نفس الوقت تحرض الجميع على الوقوف ضدها

سلمان... مشكلتك أناك طفل وشايف الللعبة دى حاجة كبيرة ولو خسرتها تبقى خسرت حياتك

فيها أيه لو قناص خسر حساب تيتن .. خسر حياته؟؟؟ طب منا خسرت حسابى فى الكلاسيك وخسرت فى 15 ورجعت بحساب أخر وتفوقت وخسرت فى 9 وخسرت فى 12 وخسرت فى 8 بس مخسرتش مبادئى لانها فى الأول وفى الأخر لعبة نخسر ونكسب...

سلمان أنت مين علشان تتحدانى ؟؟؟ أنت منهبتش 100 قرية وأنا نهبت 70 الف قرية ... أنا نهبت 65 مليون مورد وأنت نهبت أقل من نص مليون مورد .. أنا هزمت فوق 150 الف وحدة وانت 3000 وحدة ... فى عالم 12 لم تحصل 100 نهبة ومليون سارق و هزمت 10 الاف وحدةب العافية فى الوقت اللى انا وصلت فيه 2 مليون وحدة ...ونهبت 100 مليون مورد و انجازات كثيرة

يكفى تحديت عماد سكاى بى وقولت بجيب طلال وزكريا وكى كى ومش ارانب فى السبيد ضدنا وأتفاجىء فى ثانى يوم رد لزكريا يقول|:ط أنا لا ألعب الكثير من السبيدات" يعنى مش غاوى سبيدات فيوم ميدخل هيدخل معك أنت ؟؟؟؟؟؟؟

ألا حقيقى وينها سيكربتات كى كى الوهمية اللى قرفتنى بيها وقرفت قبيلتك؟؟ ولا وين ميزانية حق 20 الف نقطة تميز

- ومادامك مواصل فى عالم 16 وجالس تصور لى أشياء عن حساب تيتن أنا لم أراها وذلك لأنى فى طور الاأعتزال فأتحفنى بأسم حسابك الجديد

سلمان نسيت أقولك اللى بينى وبين عمر أكبر من لعبة وقولت لك فى السكاى بى أموت ولا ألعب مع ناس مش احبهم لانى مش هكون وفى لهم

سلمان أقسم بالله العظيم.. انك أكبر مهايطى ومنافق شوفته فى حياتى وحبيت أعطيك درس تاريخى ويوم ماتحب تواجهنى واجهنى أنا مش تروح تواجه عبد الوهاب .... أنا وعبد الوهاب مجرد أصدقاء كنا نلعب كوبلايرات وانتهى الأمر

DeletedUser

Guest
وين حلف ؟

انا خاش مطفي النور و جاي عشان اضحك ولقيت هذي الجزئية من رده

و عجبتني بصراحة

ليش انت ماتصدق الا بالحلفان ؟
من بين كل هالردود والكلام بالموضوع ماشفت الا ردي اعجبك ههههه !
طيب عرفت انك فلته وكشفتني وبعدين طيب ؟
خلاص صارت فضيحه انا هو عندك شي خخخ ؟ < حول مع خوينا راجي هههه
ملآحظه : حبيبي راجي مش تقول انت انك ماتقدر تدخل الا نصف ساعه باليوم
انا اشوفك بقائمه تواجد الاعضاء مايقارب ساعتين واضطريت اطلع وماادري لمتى استمريت !
اشوفك تعبان تكتب ردود علي بقسم الاسئله وهنا بعد !
وبالمناسبه علاقتكم سيئه مع خرفان سيئه سواءً تدخلت انا او لا يعني مابيدي شي
اثبت الي بتثبته لووول

سلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى