تحليل شاامل عن اخر احداث عالم 12

LUBE

نبيل
شباااب صرت الاول قولو ما شاء الله
لحد يحسد رجاء عمااد وراجي تراه احتليت قراكم كلها

DeletedUser

Guest
انا انا حطني الاول + 100 قريه كلها 10 الاف نقطه = نقاطي = 1000000 والله فله ي ولد وحطني الاول

DeletedUser

Guest

أول شيء سار الحظر عنا بطريقة غريبه ، وليس تهرب ، لاننا لو اردنا التهرب كان طردنا ، واحنا ما نطرد لاعبينا بسبب إحصائيات تافها ;) ،
أو نكون ماسكين حساباتهم ونترك القبيله ..

^ كنـت مـتوقعـك تقولهـأ

محـيرني :$ لـيش الدبابيـر متـ ع ـديين ح ـسابات ~> او ماسمعنا عن الـ ح ـظر الي قلـت عنهـأ

اوه نسيت ~~> ع مـأأظـن فيـه لاع ـب مـعكمـ وهو بقارهـ 54 أتذكـكـر ان اسمه محارب الليل666 و ألـان لـيسـى مـع الدبابـير أتـوقع تم طردهـ خ ـوف لا يصـير مثل ماصار لـ ابو راشد :rolleyes:

THaNX لـ الموضوع الـجميل وفـ ع ـلآ مواضـيعك تجذبـنا وتسـتحق الـشكر :$

DeletedUser

Guest
^ كنـت مـتوقعـك تقولهـأ

محـيرني :$ لـيش الدبابيـر متـ ع ـديين ح ـسابات ~> او ماسمعنا عن الـ ح ـظر الي قلـت عنهـأ

اوه نسيت ~~> ع مـأأظـن فيـه لاع ـب مـعكمـ وهو بقارهـ 54 أتذكـكـر ان اسمه محارب الليل666 و ألـان لـيسـى مـع الدبابـير أتـوقع تم طردهـ خ ـوف لا يصـير مثل ماصار لـ ابو راشد :rolleyes:

THaNX لـ الموضوع الـجميل وفـ ع ـلآ مواضـيعك تجذبـنا وتسـتحق الـشكر :$

بشوفكم سرتو تنسبو كل لاعب بقارتكم لنا :)

عاقل بعنف تم طرده ...!! ^^ +

بل دمج حسابه ;)

DeletedUser15061

Guest
بشوفكم سرتو تنسبو كل لاعب بقارتكم لنا :)

بل دمج حسابه ;)

دمج حسابه ههههههههههههههه لانه عارف انه كلاها وراح فيها وبعد كم يوم بيصير مزرعة بننهب فيه

بالمناسبة هذا الاحتلال لعيونك

r7r7

TW VIP
لا تكذب على نفسك معانا رسالة كنا نتكلم مع الهدف ولو انت مصر بنحطها

سنايبر كم أنت كذاب. اللاعب اللي ضربته كان يفتح الرساله وانا بحتله. وعذر حلو هع

يمكن دي تاني او تالت مشاركة لي في منتدى عالم 12 لكن مش عايز اطول كتير في الكلام .. لكن اللي حاب اوضحه إن بو راشد فعلا اتحظر لكن انا مش عارف امتا هل في وسط الأوب اللي عليه ولا في بدايته ولا في نهايته :rolleyes:

الراجل مش بيكدب لكن لو عايزين تكدبوه او تصدقوه فده شئ راجع لكو واحنا مش هنخسر حاجة

DeletedUser

Guest
معليش انا رحت اشوطح بالخرايط ولقيت لاعب قناص في فري دوم سابقا لكن تفاجات بأنه بدون اي قبيله حاليا !!

الصوره تحكي الخيانه العظمى :(

DeletedUser24593

Guest
يلي جاب اننا نحتل قرا بربرية

انا اقلكم لا تفشلو بي نفسكم و تفضحو نفسكم

هذا السادس على العالم

وش سالفت البربريات

r7r7

TW VIP
انا عايز اعرف بس هل هو عيب يعني اننا نحتل قرى بربرية ؟
نسيت نفسك في بداية العالم إنك بدأت بقرية نقاطها 26 نقطة ؟ او 116 نقطة ؟

DeletedUser15061

Guest
انا عايز اعرف بس هل هو عيب يعني اننا نحتل قرى بربرية ؟
نسيت نفسك في بداية العالم إنك بدأت بقرية نقاطها 26 نقطة ؟ او 116 نقطة ؟

:confused::confused::confused::confused::confused:

DeletedUser

Guest
صح كلامك صح لكن مثل ماتقول بداية العالم !! ^_^ اللحين حنا بنهايته ولازالت المنوب تحل برب !!

DeletedUser12199

Guest
صح كلامك صح لكن مثل ماتقول بداية العالم !! ^_^ اللحين حنا بنهايته ولازالت المنوب تحل برب !!

طيب وش رايك نسوي تحدي يابو الاحتراف انت ونقارن من اكثر من يحتل بربر من بداية العالم الى اليوم ان لم تكونو انتم فانا بعترف اننا نوب ومنوب 100% لكنك واحد كذاب واي شي يوصل يدك تسدحه وتتقول بدون اي ادله

DeletedUser

Guest
حبيب قلبو سلومي انا ماجبت شيء من يوم ماخشيت المنتدى وبداية الحرب الا بدليل وبالتصوير ومن وسطكم !! وتوساتس اكبر دليل والصور تثبت عمر جايبلي لاعب واحد ويقولي فيهها المشكله لو يحتلون برابر فوق الـ8000 او 9000 نمشيها نقول لاعب وحاذف حسابه ع الاقل شقى المشكله اكبر نوب محتل 68 قريه بربريه نقاطها اقل من 1000 !! طبعا مانظلمه هو محترف لكن احترافه او طريقة لعبه مانعرفه لكن ان شاء الله قريبا راح اعرف كل شيء ويمقن اجيب شيء صغير او كبير عنه وطريقة لعبه !! ^_^

DeletedUser

Guest
طيب وش رايك نسوي تحدي يابو الاحتراف انت ونقارن من اكثر من يحتل بربر من بداية العالم الى اليوم ان لم تكونو انتم فانا بعترف اننا نوب ومنوب 100% لكنك واحد كذاب واي شي يوصل يدك تسدحه وتتقول بدون اي ادله

عيوني لك

الـ HuG أحتلت 226 بربريه
أقل من 1000 نقطة

T.L.S أحتلت 61 بربريه أقل من 1000 نقطة

طبعاً كل شيء محسوب أكاديميات وفروع + W.O.D

إذا تبي تتأكد

W.O.D . T.L.S . T.L.S1 . WesT. WesT² . WeSpS . WeSpS² .F.W.A

أحسبها وبتطلع لك مثل ماكتبتها !!

هاه وش رائيك
:)

وإذا بتتكلم عن أول شيء يوصل في أيدك تسدحه فما ننسينا التزوير !!

DeletedUser

Guest
يلي جاب اننا نحتل قرا بربرية

انا اقلكم لا تفشلو بي نفسكم و تفضحو نفسكم

هذا السادس على العالم

وش سالفت البربريات

حبيبي عندنا شخص متهور يحب الاحتلال من الاعداء غصب مو طيب !!:rolleyes:

أعلى