تحليل شاامل عن اخر احداث عالم 12

DeletedUser12199

Guest

تفضل هذا بربري

التوقيت ياحبيبي:d مش في وقت الهدنه؟ ولا انا غلطان:d يعني ماتبينا نتوسع مثلكم .. تبي اجيب لك صور وانتم تتوسعون عالبربر في وقت الحرب بعد ولا لا؟.

DeletedUser

Guest
خخخخ قبيلة نقاطها 4 ملايين اجل والله .. ومع ذلك لاتقارن فيكم .. حبيبي متهور بي جنون كم عدد الهجمات الي جت عليه؟

ومنهم الي يلهثون عالبربر؟ ورينا بروفايل الاعبين الي يلهثون عالبربر ولا يكثر

هذا الكلام ينطبق على لاعبينكم الي يحتلون المزارعين بقاراتنا ويلغمون القرى.. اما احنا مانحتل الا مانحتل الا من اكبر راس..

أنتم تهجمون إلا ماتهجمون إلا على أكبر راس

وشكله مو عاجبكم :(

عيوني لك أجيب اللي يلهث على البربر من أعضاء الـ HuG العظيم حقكم

http://ae.twstats.com/ae12/index.php?page=player&mode=conquers&id=1169378&pn=-1&type=gain&enemy=0&enemyt=-1&min=0&max=0

عدد القرى 80 قرية عدد القرى البربرية 43 قرية 90% منها أم 300 نقطة يعني مافيها جندي واحد :eek:

تقول لي ماتحتلون إلا ماتحتلون إلا من الراس الأكبر أستمرو أستمرو ياقوياء يامزورين :D

DeletedUser12199

Guest

أنتم تهجمون إلا ماتهجمون إلا على أكبر راس

وشكله مو عاجبكم :(

عيوني لك أجيب اللي يلهث على البربر من أعضاء الـ HuG العظيم حقكم

http://ae.twstats.com/ae12/index.php?page=player&mode=conquers&id=1169378&pn=-1&type=gain&enemy=0&enemyt=-1&min=0&max=0

عدد القرى 80 قرية عدد القرى البربرية 43 قرية 90% منها أم 300 نقطة يعني مافيها جندي واحد :eek:

تقول لي ماتحتلون إلا ماتحتلون إلا من الراس الأكبر أستمرو أستمرو ياقوياء يامزورين :D
هذا مش من WeSt فليش تدخله بالسالفه انا اتكلم عن ملوك مو عن الدبابير انا ماعرف سياستهم اساسا

LUBE

نبيل
التوقيت ياحبيبي:d مش في وقت الهدنه؟ ولا انا غلطان:d يعني ماتبينا نتوسع مثلكم .. تبي اجيب لك صور وانتم تتوسعون عالبربر في وقت الحرب بعد ولا لا؟.

يبا جيب دليل وانا اصدقك بس مو تزور نفس كل مره:d:d

DeletedUser

Guest
هذا مش من WeSt فليش تدخله بالسالفه انا اتكلم عن ملوك مو عن الدبابير انا ماعرف سياستهم اساسا

مش مشكلتي إذا أنت ماتعرف تقراء هذا الجزئيه :p

هـذولا أبطالنا أنتم من أبطالكم ياقبائل الـHug ؟

أبطالكم يفرحون بعدد من القرى لم يصل لمستوى العشرات

أبطالكم يلهثون على البربر

DeletedUser

Guest
^^

راح يزور ويجي انتظروه شوي حشر راحه لمده 5 دقائق ^_^

^^

شطحه حلوه + مجرد قاعد اشوف التحشير واضحك ..

DeletedUser12199

Guest
^^^

دامكم بتنكرون ليش اتعب نفسي واصور ورى ماتاخذون الاسماء وتتعبون وتشوفوون بروفايلاتهم :d

لانكم عارفين بس تحاولوون تظللون عالزاير

DeletedUser21671

Guest
دامكم بتنكرون ليش اتعب نفسي واصور ورى ماتاخذون الاسماء وتتعبون وتشوفوون بروفايلاتهم

انا اصور عنه

[SPOIL]
[/SPOIL]

لاست سول يامنوبة ههههههههههههه

DeletedUser12199

Guest
^^^

ترى التزوير سهل اذاا انت هو نار-نار فترانتي اذكر موضووع اوقريت:d

DeletedUser

Guest
عزيزي سلمان أنا الثامن في الدفاع ولوتقصد اني مشوفتش هجمات من ماستر اوف ورلد فأنا عامل ملف كامل خاص ليها فيها70%من حربي معاهم دفاع وهجوم. وكان في وقتهم وصلت الثاني في الدفاع بس بعد سقوطهم الجميع أرسل رسائل يطالبني بضمه. سلمان بالمناسبة ليس من السهل أنك تواجه قبيله كامله لم يكن لديك حتي قرية في قارتها وبعد شهر ونص تأخد25قرية. برب

DeletedUser12199

Guest
تزويري سهل مره اما هذا مبدع فالتزوير ومحترفه بعد
http://store1.up-00.com/Mar12/Wqq95306.bmp

شكلك هطف هذا هو نار نار

http://forum.tribalwars.ae/member.php?u=24066
انا عارف + لاتستغبي لي انا قلت لو كنت هو مثل ماتقول انت ربع ابو نهاش.. تبيني اجيب رابط حسابه يعني.. مثل ماتكون ربع ابو نهاش فكرتك انت نار - نار:d

DeletedUser12199

Guest
عزيزي سلمان أنا الثامن في الدفاع ولوتقصد اني مشوفتش هجمات من ماستر اوف ورلد فأنا عامل ملف كامل خاص ليها فيها70%من حربي معاهم دفاع وهجوم. وكان في وقتهم وصلت الثاني في الدفاع بس بعد سقوطهم الجميع أرسل رسائل يطالبني بضمه. سلمان بالمناسبة ليس من السهل أنك تواجه قبيله كامله لم يكن لديك حتي قرية في قارتها وبعد شهر ونص تأخد25قرية. برب

هل تقارن قوتهم وتعاونهم واحترافهم باحتراف عس عوس امامكم+ ماكانت عنده الا قريتين

DeletedUser

Guest
^^^

دامكم بتنكرون ليش اتعب نفسي واصور ورى ماتاخذون الاسماء وتتعبون وتشوفوون بروفايلاتهم :d

لانكم عارفين بس تحاولوون تظللون عالزاير

نعم أحنى مازورنا Op وقلنا للزائر نحن من أشرف عليه

وفي الأخير طلع Op من الخيال :D

^^^

ترى التزوير سهل
أنا أشهد

[SPOIL]
Wqq95306.bmp
[/SPOIL]

DeletedUser21671

Guest
انا عارف + لاتستغبي لي انا قلت لو كنت هو مثل ماتقول انت ربع ابو نهاش.. تبيني اجيب رابط حسابه يعني.. مثل ماتكون ربع ابو نهاش فكرتك انت نار - نار

انا ربع ابو نهاش وش دخلني في نار نار ؟

قسم انك هطف انت ماتستغبي انت غبي بالفطرة

مره قلت اني عمر ومره قلت اني محمد الي هو بوليس والحين تقول اني نارنار

بكره تقول اني ذا لاست سول ههههههههههه

DeletedUser12199

Guest
انا ربع ابو نهاش وش دخلني في نار نار ؟

قسم انك هطف انت ماتستغبي انت غبي بالفطرة

مره قلت اني عمر ومره قلت اني محمد الي هو بوليس والحين تقول اني نارنار

بكره تقول اني ذا لاست سول ههههههههههه

المشكله راكان كان يقولك تسترجع ذكريات كتلونيا ومعروف الي يمسخر كتلونيا هو نار نار.. مابي اكثر كلام حظ المشرف مسح الردود بس ولا..:d

DeletedUser21671

Guest
المشكله راكان كان يقولك تسترجع ذكريات كتلونيا ومعروف الي يمسخر كتلونيا هو نار نار.. مابي اكثر كلام حظ المشرف مسح الردود بس ولا..

ياحبيبي راكان عندك روح اسأله مين فيكسر ويعلمك :d

اما عن مسخرة كتلونيا ياحلو انا ليردر بس انت تستغبي

لاني قلت هالكلام من قبل :d

أعلى