تاريخ الاتحاد السوفيتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
والنعم فيك والف نعم معروف لكن ياليتك تتبع اجدادك فهم لايخافون الموت الا اذا تغيرت الحياه فبني اسرائيل كانوا احب الخلق الى الله ولكن لما غيروا سنة الله سلبهم الله سبحانه عالمية التكريم على الخلق فسنة الله مع من اتبع امره وطبق شرعه لا مع من جعله خلف ظهره سنن كونية لاتبدل ولاتغير الا ان يشاء الله

خلص برجع بقلك اللي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف بيقول كف عدس ولو بدي اقعد ناقشك بعرف اني بغلب بكلمتين
وبتتوقع في حدا مسلم ما بدو الشهادة
بس انتوا مفكرين انو الواحد بيطلع بيحمل سلاح عادي
نسيانين الأهل

DeletedUser

Guest
خلص برجع بقلك اللي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف بيقول كف عدس ولو بدي اقعد ناقشك بعرف اني بغلب بكلمتين
وبتتوقع في حدا مسلم ما بدو الشهادة
بس انتوا مفكرين انو الواحد بيطلع بيحمل سلاح عادي
نسيانين الأهل

معك حق في نقطة

DeletedUser27738

Guest
منورين الموضوع

اخواني بالنسبه لأخوي ربع بو نهاش

انت تقول بأنه الشيوعيه غير محاربين للأديان و هم شجعوا الفلاسفه على انكار وجود الاديان و بأنه الدين لاشيء

طيب نفترض يا اخي كلامك سليم 110% ليش مؤسس و كل افكار الشيوعيه مبنيه على انكار الاديان ؟

ليش كل القاده الشيوعين لا يهتمون للدين و للعلم الشيوعيه و القوميه شيء واحد نفس الفكر و اختلاف التعاريف و المسميات فقط

و اضن يا صديقي بأنه الحرب البارده الي انا قلت السبب هو للسيطره و النفوذ و بالفعل نجحة المخابرات الامريكيه الي هي السي آي ايه بتفكيك السوفييت لايمكنك الانكار لأنه حقيقي

حربهم كانت بشرق اوروبا

و امتدة بالعديد من الدول و الان لاتزال مستمره

DeletedUser

Guest
{ ربع أبو نهاش } .. إرفع من مستوى نقآشآتك أخِ .. !

تم حذف الردود الغير المرغوب فيهآ​

نعم يا اخت ؟

يوم يجيني طالب في سنة اولى متوسط ويقول لي الاتحاد السوفيتي رأسمالي شيوعي

رح اوضح له انه فعلاً مفهي ولا يدري عن هذا الموضوع بشيء

فلذلك ياليت مايتفلسف ويحسب نفسه عولمة الزمان ويجادل في هذا النقاش الي ما بدأ ولا اعتبره نقاش -لكن نمشي على منواله-

ويبي يثبت لي ان الاتحاد السوفيتي رأسمالي

هنا اختي الفاظلة يجب عليكم الكف من هذا التصرف الطفولي

واعتبار كلمة "مفهي" سب او قذف او اي شيء من هذا التصريف ومحاولة قلب الموضوع على رأسي

لانه بصراحة اكاد اجزم انكٍ ماتعرفين معنى هذي الكلمة

واخونا المفهي خلاني قاذفة عشان يجي المشرف ويتعاطف معه

فعلاً طفولية اجل مفهي قذف هاه اللهم اني اعوذ بك من الجهل

DeletedUser

Guest

نعم يا اخت ؟

يوم يجيني طالب في سنة اولى متوسط ويقول لي الاتحاد السوفيتي رأسمالي شيوعي

رح اوضح له انه فعلاً مفهي ولا يدري عن هذا الموضوع بشيء

فلذلك ياليت مايتفلسف ويحسب نفسه عولمة الزمان ويجادل في هذا النقاش الي ما بدأ ولا اعتبره نقاش -لكن نمشي على منواله-

ويبي يثبت لي ان الاتحاد السوفيتي رأسمالي

هنا اختي الفاظلة يجب عليكم الكف من هذا التصرف الطفولي

واعتبار كلمة "مفهي" سب او قذف او اي شيء من هذا التصريف ومحاولة قلب الموضوع على رأسي

لانه بصراحة اكاد اجزم انكٍ ماتعرفين معنى هذي الكلمة

واخونا المفهي خلاني قاذفة عشان يجي المشرف ويتعاطف معه

فعلاً طفولية اجل مفهي قذف هاه اللهم اني اعوذ بك من الجهل

===================================================================================
اولا : أنا اكبر منك سنا وشهادة ولااحتاج شهود على كلامي فبستطاعتك تسأل اذا حاب ....الخ.

2 - تكلمت على أني طالب سنة أولى متوسط وطفل ...الخ..

3 - نقاشك صار عدائي جدا وحتى لو غيرك مخطىء وبأسلوبك هذا لو تقولي ابليس راح يدخل النار ماراح اصدقك ابدا .

نجي للكبير المتعلم ونشوف الاخطاء الاملائية واللغوية الفادحة مثل :

الفاظلة --رح --اجزم انكٍ---يجب عليكم الكف من هذا التصرف الطفولي

اذا انت مو متربي او اهلك ماعلموك كيف تتكلم وتحترم الناس وتنتقي الفاظك وتثمن كلامك اللي ترميه مايحتاج ترد علي وانا رديت على صاحب الموضوع

وهو احق منك بالرد علي

والمسألة نقاش واخذ وعطا فيها الصواب والخطأ وفعلا هل يستحق الاتحاد المنهار كل هذه الاهمية لتحول نقاشك الى رمي الفاظ بيئتك

كلمة مفهي وطالب متوسط وصغير والجهل كلها نقيصة وقلة احترام وتربية بحكم أنك ماتعرف من تكلم او ماسبق انك ما تعرفت علي شخصياً

فوالله الذي انار الارض بنوره وبسط الارض بجباله لو ماكفيت عن قلة أدبك لأسمعك كلام تنسيك ميلادك

DeletedUser

Guest
لا نقاش بيني وبين انسان يربط بين الشيوعية و الرأسمالية اما عن الاخطاء الإملائية لا اهتم لها
خصوصاً انها في الغالب تكون عن طريق الخطأ او بسبب السرعة في الكتابة

النقاش بيني وبين المشرفة ياعزيزي الرابط بين الشيوعية و الرأسمالية

DeletedUser

Guest
لا نقاش بيني وبين انسان يربط بين الشيوعية و الرأسمالية اما عن الاخطاء الإملائية لا اهتم لها
خصوصاً انها في الغالب تكون عن طريق الخطأ او بسبب السرعة في الكتابة

النقاش بيني وبين المشرفة ياعزيزي الرابط بين الشيوعية و الرأسمالية

:(090::(090::(090:
[video=youtube;ZS94-MTTpsM]http://www.youtube.com/watch?v=ZS94-MTTpsM[/video]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى