برنامج حرب القبائل اليوم ( الحلقه الثانيه)

DeletedUser

Guest
اتركنا نلعب في سر حالنااااا يا غليص مو ما عطتك اللعبة تبلش تخرب

DeletedUser

Guest
اخي غليص 7 عندي عدة اسئلة اريد ان اطرحها عليك :
اخي ليس عيبا ان تكون مبتدئ فكل محترف هو مبتدئا مسبقا و حتى المحترف هو في اعين البعض مبتدئ و فوق كل ذي علم عليم .
و شكرا

رغم اني لا أحب ان أرد علي شخص في نفس الحلقه و لاكن لأنك تسئلني راح اجاوبك

1- اذا كان القائد نوب ( كما تقول انت ) و انت لم ترض ان تكون تحت قيادة مبتدئ ... فهل من الاحتراف ان تقوم بطرد جميع اللاعبين من القبيلة ؟

شوف يا غالي الدليل انهو نوب انا جلبته خلاص الي دفعني اني اطرد الجميع هو ان مجمد انقلب علي بسبب طمعه و اخبر النووب الكبير بمخطتي حتي يظهر انه الشخص الطيب الذي يخاف علي مصلحه القبيله و لكني كشفته

2- لماذا ففكت القبيلة ؟ مادمت تعلم ان قائدها نوب و لن تنجح ابدا ؟

ليس معني ان القائد نووب ان القبيله سيئه بلعكس بها عقليات رائعه تحترم كنت انوي ان اقودها لتحقيق العالم لاكن الطمع كما قلت يقل ما جمع

3- لماذا اسست قبيلة و دعوت اللاعبين اليها ثم .... قمت بحل القبيلة ؟

بسبب راسله من شخص كبير في العالم لا استطيع الحديث اكثر من هذا

DeletedUser

Guest
لساتك تقول خاين ياعمي في خاين بيعطي للي يخونة حضانة حسابه الغلطة اني وثقت بيك روح عالم 27 الحين شوف رسالتي لك

DeletedUser37904

Guest
رغم اني لا أحب ان أرد علي شخص في نفس الحلقه و لاكن لأنك تسئلني راح اجاوبك

شوف يا غالي الدليل انهو نوب انا جلبته خلاص الي دفعني اني اطرد الجميع هو ان مجمد انقلب علي بسبب طمعه و اخبر النووب الكبير بمخطتي حتي يظهر انه الشخص الطيب الذي يخاف علي مصلحه القبيله و لكني كشفته

ليس معني ان القائد نووب ان القبيله سيئه بلعكس بها عقليات رائعه تحترم كنت انوي ان اقودها لتحقيق العالم لاكن الطمع كما قلت يقل ما جمع

بسبب راسله من شخص كبير في العالم لا استطيع الحديث اكثر من هذا

بالله عمركم شفتم واحد يهدد القبائل لعلشان تصير فروع لها و الحمايه ما راحت و يقول حنا الاقوى حبيبي مو علا كيفك انك تهدد القبائل لعلشان
تصير الاقوى ولله لو يجتمعون كلهم راح يفجرونك + انت شخص متكبر هذا شي معروف ما يبيله شي + ما من شخص حاني قالي اكبر خطأ انك حطيته وزير انا لو ابخصك جان ما صار شي بس الحمد الله كانت خيره

DeletedUser

Guest
المفروض غليص يدخلونه موسوعة غينيس للأرقام القياسية

اتفه رجل على وجه الأرض

DeletedUser37768

Guest
عليص واصل وانا من متابعين لبرامجك رغم اني جزائري لكن افهم مصري واصل وربي يوفقك

DeletedUser34021

Guest
عندي احساس ان قبيلة انجري راح يصير فيها زي ماصار بقبيله scare بعالم 21

الزبده بالتوفيق

أعلى