برنامج حرب القبائل اليوم ( الحلقه الثانيه)

DeletedUser37074

Guest
ودك تسوي اي شي بس تبي تطلع في الحلقه مصلحجي

ي شباب الي يبي يطلع في الحلقه القادمه يجامل غليص و ان شاء الله راح يطلع اصلا غليص يدور واحد اثنين يمدحون فيه

الكل يدري انه دجه

طبعنا والله ممن شفت ردودك عل برنامج غليص7 عارفت انك نوب كل ثلاثه ردود وراء بعض وغليص7 صادقني مدرئ عنك يالمسكين ههههههههه

اصل اقسم بالله قبيلتك منوبه يكون قائده ذا والله الو كان مللك قبيلتي انته مجالس يوم بالقبيله

الحمدالله عل نعمة العاقل الزبده مختصرا الكلام انته نوب وقبيلتك منوبه مع احترامي البعض واذ كانت انته قائد القبيله اذ اخذتو العالم حلق شنبي

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حاب اقول كلمتين لغليص

غليص حبيبي برنامجك الصراحه جدا جدا تافه وسامج لدرجه اني ضحكت من طريقه تفكيرك لاني ذحين عرفت انك بزر ما عديت ال12 سنه

قاعد تقول ان قبيله انجري جاتهم كوابيس وما قدرو ينامو وغليص راح يفضحنا وراح يكشفنا

ايش فضحت طيب؟ ايش كشفت عننا؟

طيب خليني انا افضحك

غليض راح وقعد يتكلم في المنتدى ووثقنا فيه وصار نائب الملك ومسوي حاله انه انسان سياسي ومهتم بمصلحة القبيله يومين سوى انقلاب طرد جميع اعضاء القبيله وفرح وفكر حاله سوى انجاز طيب ايش اللي صار بعدها

قبيلة انجري تتربع على المركز الاول في العالم 27!!!
يعني صراحه انا ماني عارف على ايش فرحان

انا من برنامجك هذا عرفت انك لساعك متاثر بافلام الكرتون لان كل هرجك فاضي وماني شايف فيه شيء يضحك للاسف الشديد

فاقولك احسلك روح كمل توم وجيري واترك حرب القبائل لان مالك مكان فيها

وكمان عندي فكره لك انك تغير اسم البرنامج من حرب القبائل اليوم (حسستني انها نشرة اخبار) الى تفاهة وسماجة اليوم وكل الكلام اللي قلتو على ملكنا انو نوب وانه غبي ممكن يكون صح وممكن يكون خطا(وخاصتا انك مزور اشياء كثيره) بس الاشياء اللي انت قاعد تسويها وضحت واكدتلي 100% انك انت النوب وعقلك النكبه اصغر منك وانا متاكد 100% انك بزر ما عديت ال12 سنه

فخلي انقلابك يفيدك(حسستني انك مسوي انقلاب على روسيا) وروح العب بعيد يا بابا

سلام

DeletedUser

Guest
اخي غليص 7 عندي عدة اسئلة اريد ان اطرحها عليك :
1- اذا كان القائد نوب ( كما تقول انت ) و انت لم ترض ان تكون تحت قيادة مبتدئ ... فهل من الاحتراف ان تقوم بطرد جميع اللاعبين من القبيلة ؟
2- لماذا ففكت القبيلة ؟ مادمت تعلم ان قائدها نوب و لن تنجح ابدا ؟
3- لماذا اسست قبيلة و دعوت اللاعبين اليها ثم .... قمت بحل القبيلة ؟
اخي ليس عيبا ان تكون مبتدئ فكل محترف هو مبتدئا مسبقا و حتى المحترف هو في اعين البعض مبتدئ و فوق كل ذي علم عليم .
و شكرا

DeletedUser37904

Guest

حاب اقول كلمتين لغليص

غليص حبيبي برنامجك الصراحه جدا جدا تافه وسامج لدرجه اني ضحكت من طريقه تفكيرك لاني ذحين عرفت انك بزر ما عديت ال12 سنه

قاعد تقول ان قبيله انجري جاتهم كوابيس وما قدرو ينامو وغليص راح يفضحنا وراح يكشفنا

طيب خليني انا افضحك

غليض راح وقعد يتكلم في المنتدى ووثقنا فيه وصار نائب الملك ومسوي حاله انه انسان سياسي ومهتم بمصلحة القبيله يومين سوى انقلاب طرد جميع اعضاء القبيله وفرح وفكر حاله سوى انجاز طيب ايش اللي صار بعدها

انا من برنامجك هذا عرفت انك لساعك متاثر بافلام الكرتون لان كل هرجك فاضي وماني شايف فيه شيء يضحك للاسف الشديد

وكمان عندي فكره لك انك تغير اسم البرنامج من حرب القبائل اليوم (حسستني انها نشرة اخبار) الى تفاهة وسماجة اليوم وكل الكلام اللي قلتو على ملكنا انو نوب وانه غبي ممكن يكون صح وممكن يكون خطا(وخاصتا انك مزور اشياء كثيره) بس الاشياء اللي انت قاعد تسويها وضحت واكدتلي 100% انك انت النوب وعقلك النكبه اصغر منك وانا متاكد 100% انك بزر ما عديت ال12 سنه

سلام

غليص تبي الصج ودي اشكرك انك سويت انقلاب لانك خليت قبيلتنا الاوله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااايي اذا تبي هديه قولي اعطيك مكافئتك الي هي صاروخ علا جبهتك

DeletedUser37904

Guest
اخي غليص 7 عندي عدة اسئلة اريد ان اطرحها عليك :
1- اذا كان القائد نوب ( كما تقول انت ) و انت لم ترض ان تكون تحت قيادة مبتدئ ... فهل من الاحتراف ان تقوم بطرد جميع اللاعبين من القبيلة ؟
2- لماذا ففكت القبيلة ؟ مادمت تعلم ان قائدها نوب و لن تنجح ابدا ؟
3- لماذا اسست قبيلة و دعوت اللاعبين اليها ثم .... قمت بحل القبيلة ؟
اخي ليس عيبا ان تكون مبتدئ فكل محترف هو مبتدئا مسبقا و حتى المحترف هو في اعين البعض مبتدئ و فوق كل ذي علم عليم .
و شكرا

المشكله انهم للحين مصدقين اني مبتدأ ~~ ترى صارتلي سنين و انا العب حرب القبائل و اذا مثل ما تقلون اني مبتدأ المبتدأ رجع قبيلته و ضبطها و صار الاول ... انا ما همني قولوا الي تقولونه انا nax123 محد بيطوله... الحرب قادمه + اذا كنت سويت خطأ ترى كل شاطر يتعلم من خطاه

و مثل ما اقول ( نبدي بسم الله و ننتهي بحمد الله)

DeletedUser37074

Guest

حاب اقول كلمتين لغليص

طيب خليني انا افضحك

سلام

الحين سوال الك ياخي اذ كان سامج الرنامج ليه تشوفه محد اجباراك هذا وحد

انا عجبني البرنامج وتصفيق حار ال غليص7 الحين انته الاتعمم عل الناس وتقول سامج اذ كان عندك تافه روينا مقفك

قبيلتكم منوبه يامنوبه غليص7 ليه سوئ الانقلاب شاف مفيه قائده حكيمه شافهم منوبه (الطيور عل الشكله تقع )

مرح طول بالتوب الاتفراح كثير

DeletedUser37904

Guest

انا عجبني البرنامج وتصفيق حار ال غليص7 الحين انته الاتعمم عل الناس وتقول سامج اذ كان عندك تافه روينا مقفك

قبيلتكم منوبه يامنوبه غليص7 ليه سوئ الانقلاب شاف مفيه قائده حكيمه شافهم منوبه (الطيور عل الشكله تقع )

غليص هذا شكله وده يطلع بالبرنامج اكثر من مره ما عليه بتوصل الحلقه الاخيره للحين ما راح تخلص ردودك

DeletedUser

Guest
انا كلاعب سابق بانجري القيادة مو متقنة لكن فيها لاعبين محترفين

وكمان القائد مو محترف لانه كشف الخطة الي كنا بنسويها على خصمه لانو فكر ان الخطة عليه نووووووووب !!!!!!!

DeletedUser37904

Guest
انا كلاعب سابق بانجري القيادة مو متقنة لكن فيها لاعبين محترفين

وكمان القائد مو محترف لانه كشف الخطة الي كنا بنسويها على خصمه لانو فكر ان الخطة عليه نووووووووب !!!!!!!

وين راح جيشك ههههههههههه روح دورهم خخخخ

DeletedUser

Guest
معلش انا الغلطان اني عملت لمصلحة القبيلة طلعت انت النووووووب

DeletedUser37074

Guest
المشكله انهم للحين مصدقين اني مبتدأ ~~ ترى صارتلي سنين و انا العب حرب القبائل و اذا مثل ما تقلون اني مبتدأ المبتدأ رجع قبيلته و ضبطها و صار الاول ... انا ما همني قولوا الي تقولونه انا nax123 محد بيطوله... الحرب قادمه + اذا كنت سويت خطأ ترى كل شاطر يتعلم من خطاه

و مثل ما اقول ( نبدي بسم الله و ننتهي بحمد الله)

اوو سنتين يرجال ههههههههههههه حرام عليك تسمئ نفسك محترف بالله انا للي فوق 8 سنوات من قبل النسخه العربيه

الانه والله منوبه ولا مرجعو الك ابدا الانك نوب الاتفراح بالتوب 1 الانك رح تنجلدو بسبباب قائيدك العمياء وش من بطولة هات للي عالم صكرتهه وانا اعتراف انك محترف

DeletedUser36586

Guest
هههه
انت من دبر الانقلاب وانا اتسائل لمادا لم ترجع الى القبيلة
+
انت دخلت الى العالم بنفس العضوية اعتقد انك ستكون اول من ياخد التدكرة من العالم لانك صنعت لنفسك الكثير من الاعداء

DeletedUser37904

Guest
اوو سنتين يرجال ههههههههههههه حرام عليك تسمئ نفسك محترف بالله انا للي فوق 8 سنوات من قبل النسخه العربيه

الانه والله منوبه ولا مرجعو الك ابدا الانك نوب الاتفراح بالتوب 1 الانك رح تنجلدو بسبباب قائيدك العمياء وش من بطولة هات للي عالم صكرتهه وانا اعتراف انك محترف

اوه شيت اثنين ضد واحد :) حرب نفسيه علي لووول

مو ودك تدخل عالم 27 و تجي جنوب شرقي في ناس ينطرونك :)

DeletedUser

Guest
هههه
انت من دبر الانقلاب وانا اتسائل لمادا لم ترجع الى القبيلة
+
انت دخلت الى العالم بنفس العضوية اعتقد انك ستكون اول من ياخد التدكرة من العالم لانك صنعت لنفسك الكثير من الاعداء

الكلام لمن ؟

DeletedUser

Guest

اول شيء انا ما طلبت رايك ولا هرجتك

ثاني شيء مين قال انني بزر زيك اتابع برنامج ام بي سي 3 هذا

بس صراحه انا اول مره اعرف ان قيادتنا ماهي حكيمه لاني ما اعتقد في قياده تقدر خلال 8 ساعات ترجع تسوي قبيله وتخليها في المركز الاول!

فاروح انت وغليص حقق هذا والعبو بعيد عننا يا حلوين

اوه بغيت انسى كمان فطريقك روح اتعلم اللغه العربيه لان جاني شد عضلي فدماغي وانا احاول افهم ردك

DeletedUser36462

Guest
تباً لكم كلكم نوبات انا اقوى واحد بالعالم :171:

برب :122:

DeletedUser

Guest
تصفييييق حار لغليص :86:

عايش جكر بين البشر :175:

ربيهم يا جدع :171:

أعلى