بدا عالم 43 بخيانة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser40324

Guest
انت لا تحمل الضغينة للقادة امثالنا، ولكن تحملها لنا لأنك تابعنا في جميع منتدى العوالم نرى بكائك و عويلك
و الله أني لا أعرفك و انت باين انك تعرفنا، ولا نفهم هذا الحقد ايش سببه، على اي حال، نحن اسفين على جلدك في احد العوالم السابقة.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما ادري ايش دخل العوالم السابقه و اذا بتتكلم عن الجلد فأنت احد تلاميذي

و بخصوص الرد اللي قبل يعني انت طيرته عشانه نوب ولا عشان جيشه غبي ولا عشانه ما يخش ؟

حدد مخرجك يا عزيزي

سالفة الضغينه انا ما اتوقع قد كلمتك قبل كذا ولا اعرفك كيف احمل ضغينه عليك شخصيا ؟ و لو احملها بقولها فوجهك

DeletedUser37566

Guest
انت لا تحمل الضغينة للقادة امثالنا، ولكن تحملها لنا لأنك تابعنا في جميع منتدى العوالم نرى بكائك و عويلك
و الله أني لا أعرفك و انت باين انك تعرفنا، ولا نفهم هذا الحقد ايش سببه، على اي حال، نحن اسفين على جلدك في احد العوالم السابقة.

لو فيه واحد من المطبلين يكتب اسمه..واسماءحساباته ..علشان نعرف من نخاطب ..ونعرف كيف نرد عليه على حسب حجمه
يسب ويشتم تحت اسم مستعار ..
الى كل مطبل ..تكلم باسمك حتى نراك
الى كل المطلبين ...ارتقو.فان القاع قد ازدحم
ولست ءاسف على جلد امثالكم بعوالم سابقه ..بل سنواصل جلدكم كما فعلنا وكما سنفعل

DeletedUser23077

Guest
هذا بالضبط يلي يصير لما يكثروا الحاقدين عليك وعلى قبيلتك الناجحة..

ما رح احكي كثير بس بالنسبة لصاحب الموضوع.. إستراتيجية القبيلة كانت واضحة
وتم إعطائك فرصة للإندماج مع حساب قيادي واللعب معه وأنت رفضت
وبعد رفضك تم إعطائك فرصة لإختيار لاعب للإندماج معه وأنت رفضت
بالتالي هذا مصيرك --> تذكرة إلى عالم53

بالنسبة للشباب الأبطال يلي عم يطبلوا ويزمروا لصاحب الموضوع..
ويدعّون الشرف والبطولة والنزاهة باللعب..
لو لم يكن الموضوع موجّه لقبيلة مصراته ما كنا شفنا وجهك هنا ولا كنت صرت بطل وشهم اصلاً..
بس مصراته قاهرتك وحارقة دمك وهي فرصتك الوحيدة حتى تحاول توقف بوجه مصراته..
بس تطبيلك وتزميرك ما راح ينفعك..
والقافلة تسييير وتسييير وتطيير ..

و بالنسبة لزيكو يا أخي بحبك أنت والإبل وبول البعير :rolleyes:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
بسم الله والصلاه علي اشرف خلق الله

اولا حابي اوضع شي (في خصوص ردودي والهدف منها >مالي في كلام قاله احد غيري )

اول شي انا ما اقصد احد معين او قبيلة معية ولا اصلا لي علاقة بكم ولا اعرفكم ولاتعرفوني يعني الكلام عام ولا ادري ايش حصل مع اخونا الي فاتح الموضوع يعني هل المقصزد انه نوب؟ اذا كان فهذا لايعني اباحة قريته لكم , مامعه جيش ؟شوف ماهو السبب واصلا معرفة السبب هو واجب منكم ترا العالم له 30 يوم فاتح يعني توك لاحظت انو ما معه جيش ؟؟ وين كنت في 20 يوم السابقة ؟ المهم هذا ليس مغذي الكلام.

اقل شي يا اخوني الكرام لاعبي حرب القبائل الابطال راعو الي مدير اللعبة يعني والله تعب معاكم اولا في موضوع الاندماجات الي تحصل وبتفعيل نظام اغلاق القبائل ,,,, فماذا كنتم صانعين ؟؟ تحايلتو علي النظام مره اخري !
ثانياً والان في عالمكم نظام القبيلة 20 عضو ! وهل ما يتم الان هوي محاولة التحايل علي النظام ؟ يعني نفس السيناريو ؟

غير موضوع اخونا الكريم انا نزلت تجارة في هذا العالم ودخلت فرع لقبيلة (لن اسمي) فماذا حصل ؟ الفرع الرئيسي يحتل اعضا من الفرع الي انا فيه ؟
المضحك انو قائد القبيلة لما يراسل الفرع الرئيسي ويقول لهم انو في واحد منكم يهاجم تاتي رسائل مضحكة الصراحة اذا لم يتم التجاهل

بهذا الاسلوب يقل الوافدين للعبة صراحة والنوب بيسحب من اللعبة قبل انو يكتشف جوانبها الاحترافية وغير الصداقات الي انا الي اليوم افتخر بها وافتخر انو حرب القبائل جمعتني بمثلهم ....

وسلام علي المرسلين.

DeletedUser

Guest
انا خسرت في عالم 42 بسبب مثل هذه الخيانه ايضا من قبيله دمار لانهم هجمو بقطار نبلاء فخرجت لمساعده لاكن للاسف تم احتلالي انا وهوا ولكن فعلت ما يرضي نفسي

DeletedUser

Guest
انا خسرت في عالم 42 بسبب مثل هذه الخيانه ايضا من قبيله دمار لانهم هجمو بقطار نبلاء فخرجت لمساعده لاكن للاسف تم احتلالي انا وهوا ولكن فعلت ما يرضي نفسي

هذه هي العادة الشائعة بس متي الناس توعي ؟

DeletedUser39659

Guest

اول شي انا ما اقصد احد معين او قبيلة معية ولا اصلا لي علاقة بكم ولا اعرفكم ولاتعرفوني يعني الكلام عام ولا ادري ايش حصل مع اخونا الي فاتح الموضوع يعني هل المقصزد انه نوب؟ اذا كان فهذا لايعني اباحة قريته لكم , مامعه جيش ؟شوف ماهو السبب واصلا معرفة السبب هو واجب منكم ترا العالم له 30 يوم فاتح يعني توك لاحظت انو ما معه جيش ؟؟ وين كنت في 20 يوم السابقة ؟ المهم هذا ليس مغذي الكلام.

اقل شي يا اخوني الكرام لاعبي حرب القبائل الابطال راعو الي مدير اللعبة يعني والله تعب معاكم اولا في موضوع الاندماجات الي تحصل وبتفعيل نظام اغلاق القبائل ,,,, فماذا كنتم صانعين ؟؟ تحايلتو علي النظام مره اخري !
ثانياً والان في عالمكم نظام القبيلة 20 عضو ! وهل ما يتم الان هوي محاولة التحايل علي النظام ؟ يعني نفس السيناريو ؟

غير موضوع اخونا الكريم انا نزلت تجارة في هذا العالم ودخلت فرع لقبيلة (لن اسمي) فماذا حصل ؟ الفرع الرئيسي يحتل اعضا من الفرع الي انا فيه ؟
المضحك انو قائد القبيلة لما يراسل الفرع الرئيسي ويقول لهم انو في واحد منكم يهاجم تاتي رسائل مضحكة الصراحة اذا لم يتم التجاهل

بهذا الاسلوب يقل الوافدين للعبة صراحة والنوب بيسحب من اللعبة قبل انو يكتشف جوانبها الاحترافية وغير الصداقات الي انا الي اليوم افتخر بها وافتخر انو حرب القبائل جمعتني بمثلهم ....

وسلام علي المرسلين.

كلامممكك من ذهب ي غالي ياريت كل الناس تفهم اللعبه وتفهم المقصد الاساسي

بس شو نسوي:(

DeletedUser

Guest
هذه هي العادة الشائعة بس متي الناس توعي ؟
بعد تراجع شعبية حرب القبائل اعتقد صعب ...

DeletedUser

Guest
الفكرة انو اللي يللي مسيطرين عالعالم بيعرفوا بعض وهنن يتفقوا من البداية على دخول عالم معين وتصفية بقية اللاعبين وبعدا الانضمام بقبيلة وحدة وبيختموا العالم .
يعني قائمة العشرين يللي رح يربحوا هالعالم مثلا معروفة لبعض الاشخاص
هيك كان في العوالم السابقة وهاد شي موغلط ابدا .. بالعكس هي سياسة ذكية واثبتت نجاحها
المشكلة انو عمليا مافي منافس وان وجد فهم اشخاص منفردة متفرقة ..
بينما لو كان في عدد كاف منضمين للعبة وتتجمع قبائل كثيرة وكبيرة ويصير منافسة ما تمشي خطة الدمج..
اول ما تعرفت على حرب القبائل النسخة الالمانية من تسع سنوات ما كنت اعرف ان حجم العالم له نهاية من العدد الهائل المشترك باللعبة .. قد ما تمشي بالخريطة ما تخلص
بينما شوف هلا عالم 43 كلها اربع قارات مو مكتملة وتلات ارباعها بربري او ناس مو عرفانة اشي هي اللعبة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser31571

Guest

ما ادري ايش دخل العوالم السابقه و اذا بتتكلم عن الجلد فأنت احد تلاميذي

و بخصوص الرد اللي قبل يعني انت طيرته عشانه نوب ولا عشان جيشه غبي ولا عشانه ما يخش ؟

حدد مخرجك يا عزيزي

سالفة الضغينه انا ما اتوقع قد كلمتك قبل كذا ولا اعرفك كيف احمل ضغينه عليك شخصيا ؟ و لو احملها بقولها فوجهك
احدد مخرجي لما تحدد اسم عضويتك في اللعبة

ثانيا شوف الكيبورد تبعك خربان لان حرف الهاء مكرر مئة مره بدون معنى

DeletedUser40324

Guest
احدد مخرجي لما تحدد اسم عضويتك في اللعبة

ثانيا شوف الكيبورد تبعك خربان لان حرف الهاء مكرر مئة مره بدون معنى

ما تلاحظ ان اغلب ردودك ما تكلمت عن الموضوع و توجه الوضع علي شخصياً ؟ ما عندي استعداد ادخل بمشاكل شخصيه مع اي شخص و يمين ما اعرفك ولا اذكر لعبت ضدك او معك اذا بترد علي بخصوص الموضوع حياك لكن اذا تبي تتكلم عني شخصياً فمالي رد عليك

الكلام للجميع

DeletedUser37566

Guest
اللهم صل على محمد وعلي ءال محمد كما صليت على ابراهيم وعلي ءال ابراهيم .وبارك على محمد وعلي ءال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ءال ابراهيم فعالمين .انك حميد مجيد

اول شي انا ما اقصد احد معين او قبيلة معية ولا اصلا لي علاقة بكم ولا اعرفكم ولاتعرفوني يعني الكلام عام ولا ادري ايش حصل مع اخونا الي فاتح الموضوع
دام انك ما تعرف ليش تشتم الناس بغير سبب ومن غير ذنب فى اول ردودك ..او انك عبد الله الصالح لتنشر الفضيله بين الناس واحنا ماندري..كلنا عيوب ورحم الله أمرأ اهدى الي عيوبي
يعني هل المقصزد انه نوب؟ اذا كان فهذا لايعني اباحة قريته لكم , مامعه جيش ؟شوف ماهو السبب واصلا معرفة السبب هو واجب منكم ترا العالم له 30 يوم فاتح يعني توك لاحظت انو ما معه جيش ؟؟ وين كنت في 20 يوم السابقة ؟ المهم هذا ليس مغذي الكلام.

كان يحاول يساعده ويوجهه طول هالمده .اللى هيا 30 يوم.وكويس انك مقتنع انها مدة طويله ليفهم فيها ان انجاز تدريب 20 وحده قليل جدا فى شهر على قبيلة تحاول يكون لها بصمه ..والاعب رافض ان يندمج مع اى احد او يرفع مستواه او حتى يطبق الشروط الازمه او حتى ينتقل لحساب ثانى مع واحد محترف يعلمه ان بخموله قبيلته تخسر فى اى حرب قاريه مستقبليه

تطبيل للمدير ..وما رح يحطك مشرف حتى لو طبلت ..لان الاشراف يستلزم يكون صاحبه اوعي كلام واكثر مصداقيه وما يستعمل السب زى اللى كتبته ورديناه عليك فى اول رد لك ..وحسبنا الله ونعم الوكيل فيك

دامك نازل تاجر ليش تدخل قبيلة تحاول تترك بصمتها ..غير ان العدد محدود وانت عارف خصائص العالم جالس تتهكم عليهم بدل انك تجلس بقبيلة للتجارة فقط او تجلس من غير قبيلة بدل تكون عبء ومحسوب عالفاضي ورقم بالقبيلة ...انت للاسف خنت ثقتهم فيك وجالس بكل انانيه تتاجر ومستغل قبيلتك اللى لا اعرفها ولا ابي اعرفها فقط لتحقيق مكاسبك انت الشخصيه ..ولو ما كانو زى ما انت تبيهم معناهم خونه وردودهم مضحكة ..اعذرنى لكن اري كلامك انت المضحك ..تاجر بقبيلة تجار زى من الناس المحترمة ما تعمل او العب مع الناس وشاركهم

بردو اشدعلى ايدك بعد تغيير اسلوبك...والحمد لله انك بديت تتكلم زى باقي المحترمين الموجودين وتركت السب زى الرد اللى حذفه المدير واللى ردينا فيه عليك بنفس اسلوبك..وتانى مرة اقولك حسبي الله ونعم الوكيل فيك

وسلام علي المرسلين.
والحمد لله رب العالمين

DeletedUser

Guest
هههههه طيب ليش خانوك عن دون الجميع؟:confused:اقسم بالله كيكات تجيب لك امراض:D

بالعكس هذا دليل ان القبيله الي كنت فيها انت يا كيكه متماسكه و يعملو بجد

بالتوفيق للجميع

DeletedUser31571

Guest
ما تلاحظ ان اغلب ردودك ما تكلمت عن الموضوع و توجه الوضع علي شخصياً ؟ ما عندي استعداد ادخل بمشاكل شخصيه مع اي شخص و يمين ما اعرفك ولا اذكر لعبت ضدك او معك اذا بترد علي بخصوص الموضوع حياك لكن اذا تبي تتكلم عني شخصياً فمالي رد عليك

الكلام للجميع
ما تلاحظ ان الرد على الموضوع جاي من ثلاثة لاعبين مختلفين و كل واحد منهم نزل خمس شروحات و انت لس تطبل و تزمر لصاحب الموضوع و تطلب توضيح، ايش أعملك انا اذا انت محتاج لطبيب العيون

اللاعب ما يتبع أوامر القيادة و تم تنزيله كيكة
مصراته قبيلة أعضائها يمشون كلهم في نفس الاتجاه و ليس واحد ماشي غرب و الثاني ماشي شرق
فهمت هذه ام تبي لها تفسير؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى