بدا عالم 43 بخيانة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
وهل انت تضن ان عد في عالم ليس فيه خاينات
اعرف اخي واليوم اتكلمت لانو خلاص صار كل عالم نفس الاسلوب
منين الي يلعب ؟ نحن صح ؟
يعني اذا وقفنا معاً مانقدر نجد حل لهذه المشلكة وباقي المشاكل ؟
ياخي حكومات انهارت مانقدر نغير مسار لعبة ؟

DeletedUser40329

Guest
لعبت فى كذة عالم قبل كدة مشوفتش خيانة بالشكل دة

انت تتحدث عن الماضي احنا بالحاضرر الان الماضي كان لعب نضيف انا لعبت بعده عوالم مثل 15 وا 23 وا 25 وا 26 وا 27 وا 28 وا 29؛وا 30 وا 31 ما كان في شي اسمه خيانه

بدايت عوالم الخيانه من 33

وا

↓↓

@موكا

ادرى اساله وشوف

DeletedUser

Guest
انت تتحدث عن الماضي احنا بالحاضرر الان الماضي كان لعب نضيف انا لعبت بعده عوالم مثل 15 وا 23 وا 25 وا 26 وا 27 وا 28 وا 29؛وا 30 وا 31 ما كان في شي اسمه خيانه

وا

↓↓

@موكا

ادرى اساله وشوف
ان شاء الله ترجع المياه لمجاريها

DeletedUser40324

Guest
الى صاحب الموضوع و المطبلين له
تم تعميم بإنذار الاعضاء، ليش ما جئت يوم التعميم و قلت انا واحد ضعيف و مغلوب على أمره احتاج مساعدة.
الحساب اللي انت تلعب به لا يهمني كم نقطة حرقت عليه او كم ساعة قضيته فيه، قراك تابع للقبيلة، احتلال الخصم لقراك بسهولة يعني مساعدتهم للفوز علينا، يعني تهاونك في نظر القبيلة خيانة فما راح ننتظر يحتلوك
انا اسف انك زعلت لكن ما راح أضحي ب 19 عضو عشان تنام و ترتاح و تدخل 30 دقيقة في اليوم
لما تضمنلي نشاط حسابك 24 ساعة في اليوم ليس بالقول ولكن بالفعل بعدها راح اضمن لك مكان في القبيلة

اتمنى هذا يكون درس لك تتعلم منه عشان تنتفع به مستقبلا

ليش تضمه بالاول ؟ هل كان فيه سؤال ينص ع انه عدم تواجدك 24س يعني بنحتلك ؟

DeletedUser

Guest

وا

↓↓

@موكا

ادرى اساله وشوف
انت متاكد انك لعبت بعالم 30 ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40324

Guest
للأسف بعض القيادات تكره الجدد فاللعبه

اذا ما عندك استعداد تحتوي المنوب لا تسوي فرع و تسوق الجنان فيه + ع كلام الرجال فيه كثير اسوء منه الموضوع واضح و ما يحتاج تبريير اذا انت تبي تطمع بقراهم لا تصرف و تقول تواجد و جيش و من هالكلام

اساساً كلمة فرع توضح انهم اقل مستوى فكيف تتوقع انه بيكون معه نفس جيشك و بيتواجد 24س ؟

اما بالنسبه لنحتلك افضل من يحتلنا غيرك فهذا يدل ع انه مستجد فالقياده او انها مخرج ثاني ، اذا تبي تستفيد من الفرع تقدر تدخل فيه محترفين و يساعدون بعض بقنص و الخ + الرجال يبي ينبسط تقوم تحتله لمصلحتك ؟؟؟؟

الرجال ما اعرفه ولا اطبل له لكن الموضوع اني احمل الضغينه تجاه القاده الجبناء امثالكم (؛

DeletedUser40324

Guest

وا

↓↓

@موكا

ادرى اساله وشوف

15 ، 23 ، 26 ، 27 ، 30 ، 31

كلها لعب وصخ و اندماجات و كسر ميثاق تجيب من كيسك ليش ؟

• اعجاب
التفاعلات: LOW1

The Last Mission

نبيل
مين قالكم انو هو جالس يبكي لكم ؟
سوال لك اخي هل انت توافق علي اسلوب لعب مثل هذا ؟
@Al BASTONi
لا طبعاً
هذا اسمه استبداد + انا كنت اقصد ليش ما قنص

انا ضد المظام ذا اما اتسوي فرع تابع لك100%
ما تسوي كذا بدون سبب

لكن حسب ما شفت بالمحادثة ما معاه جيش!

The Last Mission

نبيل
يا حبيبى انا لمست نقاط من الموارد ومش هكمل فى العالم بسبب الخيانة ميشرفنيش اكمل فى هذا الهالم
حبي لا تنفعل بدون سبب
انا معاك100%
لكن لو ما معاك جيش اتكون عالة على القبيلة

DeletedUser40329

Guest
15 ، 23 ، 26 ، 27 ، 30 ، 31

كلها لعب وصخ و اندماجات و كسر ميثاق تجيب من كيسك ليش ؟

ليس الاندماج لعب وسخ وانا اللعب الوسخ خيانه القاده لي اعضاء القبيله وانا اعطي كلمه انو ما كان في خيانات مو دمج حسابات

DeletedUser40329

Guest
انت متاكد انك لعبت بعالم 30 ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايوه بحساب بيبرس

DeletedUser40344

Guest
للاسف السيناريو يتكرر بكل عالم :( ..!
و طبعا فيه ناس كثير جدد باللعبه كانو ضحايا القيادات الفاشله التي لم تراعي شعور اعضائها

من هنا اعرض يد المساعده لكل شخص كان بنفس الحاله و ما يعرف يقنص و يصك باك

ما عليك الا ان تراسلني برقمي و ترسل حضانه

+212 660-254297

DeletedUser40329

Guest
اي تذكرتك .. ما أنت كنت معي بنفس القبيلة.. وبرايك ما كان في شي اسمه خيانات؟؟؟؟ وين كنت عايش
خليني اناديلك عدنان مشان يذكرك

يالحب انت بتكون متذكر انك كنت خامل وا مو متفاعل مع القياده

DeletedUser31571

Guest
ليش تضمه بالاول ؟ هل كان فيه سؤال ينص ع انه عدم تواجدك 24س يعني بنحتلك ؟

انت واحد من المطبلين اللي قصدتهم و مع ذالك ارد. عليك

يا ريت تصحح فهمك، انا قلت الحساب يكون شغال 24 في الأفعال و ليس بالقول
اي نوب يقدر يتناوب على حساب 24
بس لما تجيه هجمات و ما يعرف يسميها فمثله مثل اللي يخمل
اي نوب يقدر يدخل حسابه 24 ساعةو يأخذ نظرة على الخريطة و يشوف البربريات ولا يحرك ساكن
بس تلقى واحد يدخل 4 ساعات في اليوم و شغله كأنه 24 ساعة

الان يا مطبل تبي اخلي عضو لا يتبع التعليمات و اعرض 19 عضو للخطر بسبب ام امحيه من الخريطة؟

DeletedUser31571

Guest
للأسف بعض القيادات تكره الجدد فاللعبه

اذا ما عندك استعداد تحتوي المنوب لا تسوي فرع و تسوق الجنان فيه + ع كلام الرجال فيه كثير اسوء منه الموضوع واضح و ما يحتاج تبريير اذا انت تبي تطمع بقراهم لا تصرف و تقول تواجد و جيش و من هالكلام

اساساً كلمة فرع توضح انهم اقل مستوى فكيف تتوقع انه بيكون معه نفس جيشك و بيتواجد 24س ؟

اما بالنسبه لنحتلك افضل من يحتلنا غيرك فهذا يدل ع انه مستجد فالقياده او انها مخرج ثاني ، اذا تبي تستفيد من الفرع تقدر تدخل فيه محترفين و يساعدون بعض بقنص و الخ + الرجال يبي ينبسط تقوم تحتله لمصلحتك ؟؟؟؟

الرجال ما اعرفه ولا اطبل له لكن الموضوع اني احمل الضغينه تجاه القاده الجبناء امثالكم
انت لا تحمل الضغينة للقادة امثالنا، ولكن تحملها لنا لأنك تابعنا في جميع منتدى العوالم نرى بكائك و عويلك
و الله أني لا أعرفك و انت باين انك تعرفنا، ولا نفهم هذا الحقد ايش سببه، على اي حال، نحن اسفين على جلدك في احد العوالم السابقة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى