[ا ـلخـتـامـي] مـلـو ـك الـشيـاطـيـن

طيب تعال أفهمك أول وبعدها بقرصك على أذنك وانا الي بسمعك الخامس

اولآ : حساب vip.511 انا حظرته فعلآ ليس متعمدآ ، وحساب ميم الروقي حظره باسم النمري أسئله بنفسك لأنك واضح مو عارف كثير عن العالم بس تبي تشطح

ثانيا : أفعالي إلي تحاول تجحدها وتقلل منها أنت ما وصلت نصها ولا راح تقدر توصلها

مثل ما حركت فرديات أنت حركت انا ومثل ما حركت أوبات حركت انا ، الفرق بينا بلأفعال انت طول وقتك بحساب واحد فقط

انا أنتقلت بـ 4 حسابات ، وأكثر حساب أنضغطت فيه كبتاقون كنت أقاوم ضد الأوبات والفرديات وأنت جالس تقلل من جهدي !

طبعا أتكلم عن الحرب الثانية فقط

فتحت جبهة بالشمال لكل القبيله بسبب حساب ممدوح إلي وصلت له وكان تغير كبير بالعالم

ثالثا : إبيك تفرق بين واحد ينكب أخوياه بحظر حساب غير عمد عكس واحد يخون أخوياه بعمد < ذي النقطه مهمة ركز عليها .

رابعا : لا تقلي أنك معتزل وحبل الكذب قصير !!

لأنك موجود حاليا بعالم 55 فيكون بعلمك تقديرآ لحسان وبعض الشباب إلي بقبيلتك كان نزلت ضدك وخربت عليك العالم وخليتك تروح إلى الهاويه

لذلك خل عندك كرامة ي خاين

وأرحل

ابوضويحي

نبيل

السلام عليكم .

عندي عده نقاط حاب ارد عليها بس قبل لا نبدا
[ وقبل لا ترد علي انسى موضوع عالم 53 ] لا تخلط ما بين العالمين وتجحدني عشان عالم وايضا بردودك الجايه لا تجحد لان يمكن انا وانت اخر ثنين نفتح الموضوع ذا .

بنسى سالفه القياده بدايه العالم بنسى موضوعها ( طبعا القروبات موجوده عندي وتقدر تسال اخوك موكا وكان يطلبني محادثات منها ).

اما سالفه نزول احمد خالد وحماده كيكه بس بذكرك جمله كنا نرددها كثير من باب المزاح فقط وعلى اثرها نزل احمد خالد وحماده كيكه
[ الملك لله ثم لحساب vip.511 ] والحساب ذا اللي كنا فيه انا وانت وموكا .

وايضا الفرع اللي قلبه علينا احمد خالد قبل نزول الشياطين ورجعت الفرع كامل بمده لا تزيد عن 12 ساعه معاد القائد اللي كان معينه احمد خالد على الفرع لا يحظرني اسمه حاليا . <
المهم ماعلينا .

حساب بنش لاين كلنا كنا شغالين انا وباسم النمري واحمدي كاميكاز وساعدونا الشباب بتلغيمات عشان نشوف النتيجه صفريه .

-

دبر ضننا أن كل قوتهم تمركزت على تلك الحسابات تكاثفت الهجمات بشدة ، لاكن الشياطين قررت بعدم النوم والخذلان كعادتها المفترسه واصلت طواقم الحسابات في أخر 24 ساعه لوصول الأوب أعتمدوا على التلغيمات للقطارات المتجهه من بعد والقنوصات للقطارات المتحركه من قريب ، نجح جهدهم ببراعه لم تأخذ العزاب قريه واحده كان أوبهم فاشل رغم تكاثف هجماتهم لاكن فشلوا وحبطوا.

منور حمزه ي قلبي

بنسبه لي ماجحدتك بهذا العالم بالعكس
كنت سبب كبير بفوزنا وماقصرت
وبنسبه للي سويته من ناحيتي
ماكاني شفت شي وناسي الموضوع تماماً
لاكن لو رجعت ولعبت مستحيل العب معك
علاقتنا نفس ماهي بس اني ارجع اثق صعبه

ومعزتك بالقلب وانا اخوك والله ييسرلك

DeletedUser40367

Guest
ي باشق انت لو انك موجود بذاك الوقت بتكتشف لو فيه شخص واحد بالحساب فاضي بيصد الاوب ، وان الموضوع متطبل له زياده عن اللزوم ، صاحب الحساب كان تفكيره بدائي جدا نظامه كل القرى اللي تبعد عن خط النار باكثر من مربعين دفاعيه وتدعم خط النار وطبعا خط النار هجومي كامل ، اصريت على اني اعرف المنطقه اللي بتنضرب واكتشفت انها المنطقه الدفاعيه الخلفيه وكل دفاعها لخط النار ، اول ماعرفت ان المنطقه الخلفيه بتنضرب وفاضيه رجعت كل الدفاع وخليت كل القرى نوكاتها موجوده كان يمديني ارسلهم اغارات ولا اخليهم نفس ماهم بالدعم وبهالحاله فيه قرى بتطير حتى الهجمات اللي جت ماغيرت تسميتها خليتها نفس ماهي ، الموضوع له تطبيل زياده عن اللزوم .

بالتوفيق ي حبي ♥️♥️.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حتى كذبة ابريل اخف من كذبك

يعني انت عرفت ان على الحساب ضربه ؟ قمت رحت ساعدتنا بتصريف جيش الحساب وفك التلغيمات ؟ خخخخخ :D

ذحين صرت فاعل فينا خير هاه ؟ ترقع تخريبك السباكي ؟

بعدين القرى الخلفية ي اسطوره زمانك القبيله يقنصون عادي مش لازم ترجع الجيش حقها ي فاعل الخير خخخخخ

تفك تلغيمات خط النار وتقول انا متعمد عشان يقنصون ؟ استغفرالله وبس تتوقع فيه ادمي يصدقك ؟ :D

ع العموم انقلع من موضوعنا ولا لك فضل ولا شكر يلا برا :D

كيفااز

TW - KiFaZ
اطالب بحذف ردود الحاقدين الي بيشوهون ختامي الشياطين

حبيبي يمكن ما تعرف كيف تطالب بالحذف بقلك كيف

تروح تحت الردود الي ما ترغب بتواجدها في موضوعك وتنحذف نظام الهيمنه ذا ماهو عندنا!

DeletedUser40112

Guest
اتركهم يشوهوا ياابو طلال

خلهم يواسوا نفسهم بالكلام نحن دقينا روسهم والان نعطيهم مجال يسسكروا عوالم ويفتخروا شوي بنفسهم لان وقت وجودننا قد مارفعوا راسهم
رح يدق راسهم بأرجلنا

-

حظرته غير متعمد عن طريق ايش .؟ استخدمت السيرفر .
حساب باسم سبب حظره سيرفر بعد ، السؤال الحين باسم كيف جاه السيرفر .؟

لا تحاول ترقع وتضيف كلام ماله داعي مثل مو عارف شي عن العالم ..!!
كل الحسابات يوم انحظرت انا كنت موجود ..!
مايحتاج اقول كيف قمط وجهك بعد التزبيدات اللي جتك ي نكبه ..

-

انتقلت بـ ٤ حسابات ..! ٢ انحظرو والثالث اندمج والرابع شمبو ..!
ونعم التنقل بين الحسابات والله هههههههههههههههه

اما مساله الحسابات :
بدايه العالم معك بالحساب للاسف
وحرب الباد بويز كنت موجود بحساب تحدوه يمديك تسال .
وحرب العزابيه حساب بنش لاين .

اما مساله تقاوم الاوبات غصبا عنك حاظر حسابين وماكان عندك حساب اكيد بتخش كبتاقون وليتك فلحت وانت تصد الاوبات ، ميز ماطارت منه نص القرى اللي طارت منك ، فرق بالتفكير ، واحد يشتغل مايقارب ١٢ ساعه باليوم وقدره التركيز عنده عاليه والثاني محشش الله يشافيك ي رب :/ .

-

اما سالفه حساب ممدوح تخريب برافو .

-

عالم ٥٥ تبي تنزل ضدي .؟
رد عليك ابوبكر وقالك غير مرحب فيك ليه تطلب من المشرف يحذف رده .؟!!!
ههههههههههههههههه .

وحاول انك ماتجيب طاري ٥٥ لاني لو بتكلم فيه بيزعلون قياده الباد وما ابي اسبب بينك وبينهم حساسيه فحاول تروق شوي ولا تذكر طاري العالم ذا

هههههههههههههههههه.
اتمنى تفهم ليش ضحكت : (

ياخي من جد ما تلاحظ ما عندك كرامة نهائي ؟

فوق التشويت الي جاك مني ومن الشياطين برضو رامي وجهك عندنا ؟

وش تبي توصله ؟

نذكر اسمك مثلا ؟ شايف نتشرف فيك !!

ما راح نذكره الي بالخاين فقط خلها خرص بإذنك وعلى طول امتداد عمر النسخة ما راح ينذكر اسمك الي بالخاين مهما تغيرت الظروف والصفات

تحاول تحشر بالكلام وانت اصلا أنكتبت فيك جرايد وسطور وحروف وهربت منها لضعف شخصيتك الي ما تتحمل شيء ي بيبي

جاي تسوي بطل عندي وفي خلال الساعات الأخيرة انمسحت كرامتك بشكل عنيف

ما راح اجاوب على ردك لأني اشوف كمية حقد غير طبيعية رغم اني اقدر ادخل معاك بالمنطق والبسك ثوب مو ثوبك بس الحوار معاك ما يستاهل جهد لانك كالعادة راح تتهرب او تجيني بكلامك الحقودي الي مفروض احنا نحقد عليك بسبب خيانتك الي كانت بدون سبب يالي ظروفك تعبانه وتبي تعتزل

الآن ي ليت تلقط ما تبقى من ماء الوجه

DeletedUser40367

Guest
هيه !
وش فيك مفلم في روحك ؟؟
صاير تقول كلام اكبر منك !
تحشر مين بالزاويه بس الله يهديك

يعمي روح نام​

• اعجاب
التفاعلات: E1996

ouchida

فارس خفيف
أول شيء أحب أبارك للناس الكويسه هنا العالم و بصراحة طول أكثر من اللزوم و هذا راجع للقيادة الضعيفة بكل أمانة خصوصا المصري و السبب الثاني تواجد كيفاز بالقبيلة و يبقى العامل المؤثر الأكبر لهذا التأخير و قد قلتها بالقروب قبل ما أطلع.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وبما أن طُلب منا كتابة ردا تسليكيا على موضوعكم الذي لم أفهمه جيدا، فأقول امتثالا لذلك:
جزاك الله خير الجزاء، قلت فأوجزت فأنجزت فأنصفت فأوجعت، أحسنت كثيرا بعدد قرى البربر التي احتلها المدعو ميز.
أقول ما قلت وشكرًا لكم.
و أنت سبت الممالك و الإنجليز و الرعية و الجواري و جاي تسلك
آخ عليك .

الي يبغى يسولف يروح الديوانيه
@Darkworrior
اللعبة في الخط الأحمر يا مودير و حاط كيفاز كبير مشرفين.
ما تعرفه يعني و لا كيف؟
يعني هو كيف قدر أصلا يجتاز الأسئلة و البروتوكول الإداري حتى وصل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

اللعبة بااااازت يا جدعان :20:

و أخيرا أحب أسلم على كل اللي يعرفني و أعطيهم بوسه للواحد:D

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Darkworrior

Administrator
أول شيء أحب أبارك للناس الكويسه هنا العالم و بصراحة طول أكثر من اللزوم و هذا راجع للقيادة الضعيفة بكل أمانة خصوصا المصري و السبب الثاني تواجد كيفاز بالقبيلة و يبقى العامل المؤثر الأكبر لهذا التأخير و قد قلتها بالقروب قبل ما أطلع.

و أنت سبت الممالك و الإنجليز و الرعية و الجواري و جاي تسلك
آخ عليك .

@Darkworrior
اللعبة في الخط الأحمر يا مودير و حاط كيفاز كبير مشرفين.
ما تعرفه يعني و لا كيف؟
يعني هو كيف قدر أصلا يجتاز الأسئلة و البروتوكول الإداري حتى وصل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

اللعبة بااااازت يا جدعان :20:

و أخيرا أحب أسلم على كل اللي يعرفني و أعطيهم بوسه للواحد:D

ترى كيفاز مهم جدا بالنسبة لي من مدة كبيرة
ويستحق كل الاحترام
بس هو سعودي وهذي المشكلة هههههههههههههههههههه

DeletedUser40367

Guest
^^

بكل رد ناشب لي .

يبوي حل عن سماي وش الحقد ذا
انت بالذات ي حسن اقل شخص كنت اكلمه بقروب الشياطين كنت اشفق عليك من اسلوبك الهمجي لا
اسلوب ولا منطق ولا عقلانيه مدري كيف عايش .

وانت صغير مافيه احد كان يثقفك مافيه احد يعلمك المنطق او على الاقل اسلوب الحوار .!
اذا مافيه اي ثقافه في البيئه المحيطه بك ماهو عيب ابدا يمديك تخش اليوتيوب تتعلم شوي .
ماقد شفتك تتكلم بعقلانيه ابدا الله يعينك على نفسك .
يالله الحين بروح انام ,لا ترد على ردي ذا لان انت الوحيد من قروب الشياطين بعطيك خامسس بكل ماتعنيه الكلمه ..!
اذا تبيني اعطيك وجهه ارجع عيد الجمله اللي باللون
الاحمر :$

See u

ع الاقل املك الاحترام في وسط قروبي
اما انت حتى اسمك ماذكروه
والداخل والخارج يمحطك ويمشي

عرفت مين فينا المهمش ؟

بعدين طبيعي اعاملك بحجمك
ولا تحسب ارد عليك من باب علو مكانتك
بس قاعد اطقطق من فراغ

يلا بيسس​

كيفااز

TW - KiFaZ
معليش على التدخل طاري اي عالم غير ٤٦ بحذف رده والي بيتكلم بعد ردي ذا باي عالم بخالفه موضوع ختامي عندك تعليق روح الديوانيه

أعلى