[ا ـلخـتـامـي] مـلـو ـك الـشيـاطـيـن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك العالم للشياطين عالم جميل وممتع ومتعب اعترف بهزيمتي امام الشياطين كان وضعهم افضل من وضعي قروب متماسك صامل متفاهم متناسق قيادة محنكة وتعرف تستفيد من اي ثغرات او انتكاسات

بس لي مداخلة ي ابو طلال ي الحب انت ظلمت بموضوعك قروب العزابية لم يحاربكم احد من العزابية فور بداء الخلاف والانقلاب ع بعض قرر قروب العزابية كامل الانسحاب من العالم لما تربطه من صداقة مع قروب الشياطين لم يتبقى سوا انا والكهل فقط طبعا لا ننسى القائد الاسطوري
كاشخ اللي سبب النكبة لقروبه بسبب الكلاسيك والتفكير العقيم ب النزول ضد الشياطين بدون اي اسباب واول م تم الانقلاب ع بعض صمل معانا الى بعد تخريب حساب مجزرة ثم سوى نفسه ميت م علينا انتهى العالم بخيره وبشره تعبتم وصملتم ف نلتم مع ان بعض ردود الشباب اشوفها فيها تنقيص من الخصم لكن م بخرب موضوعكم الختامي وضعكم كان افضل من وضعنا خصوصا بامتلاككم 3 حسابات توب ومؤثرة + خروج قروب العزابية كامل ف كان ان الواحد فينا من المتواجدين او من نزل ك فزعة لنا من خوياننا ماسك من حسابين الى 3 حسابات ولكن كما يقولون تعددت الاسباب والموت واحد ماهو عذر اني انقص من فوزكم لان مسألة انكم تستفيدون من الاوراق اللي بيننا وخصائص العالم تخدمنا اكثر منكم اشوفها اكبر انجاز في 46 صدمني ميز بتصرفه ههههه

المهم ابارك للكل من الشياطين ومن قروب الكابيتل الحاقد ع العزاب من 42 ههههه ومن الباد اللي حاقد ع اعضاء قشطة تستاهلون الفوز...

نتمنى ان نترك المجال للجيل القادم مع التطعيم بكم لاعب من القدماء لتختلط خبرة الحقبة القديمة بحماس الحقبة الجديدة .

ابو طاهر عرج من هنا..

الله يبارك فيك ابو طاهر وأنتم أبدعتم وصملتم تحركاتكم لاوراقنا كان بشكل عنيف بسبب نقطه ضعفهم داخل قبيلتكم قدمتم مستوى جميل

نتمنى أن تجمعنا الأقدار في اي مكان وزمان

بالنسبة لمن تبقى بقروبكم العزاب أعتقد فيه "احمد الخرشاني واحمد Colonialism وايضا فوفي ابو دمعه" اعتقد من ضمن العزاب كلهم واصلو معاكم بالحرب بس عدم تكاتفكم وخلافاتكم مع "قشطةه" كان سبب كبير بضعفكم وخسارتكم

بالتوفيق لكم مرة أخرى

Hoofden Maaier

نبيل
الله يبارك فيك ابو طاهر وأنتم أبدعتم وصملتم تحركاتكم لاوراقنا كان بشكل عنيف بسبب نقطه ضعفهم داخل قبيلتكم قدمتم مستوى جميل

نتمنى أن تجمعنا الأقدار في اي مكان وزمان

بالنسبة لمن تبقى بقروبكم العزاب أعتقد فيه "احمد الخرشاني واحمد Colonialism وايضا فوفي ابو دمعه" اعتقد من ضمن العزاب كلهم واصلو معاكم بالحرب بس عدم تكاتفكم وخلافاتكم مع "قشطةه" كان سبب كبير بضعفكم وخسارتكم

بالتوفيق لكم مرة أخرى

كما ذكرت ي ابو طلال لم يتبقى احد غير اللي ذكرتهم + احمد Colonialism كان بحساب صبة الى دخول النكبة سلمان معاه في الحساب سجل خروج احمد تقريبا لعب شهر بعد الاختلاف الخراشي انا مسكت حسابه لانه سجل خروج مع بقية طاقم العزابية بعد م كان ماسكه ازبل لاعب لعبت معاه في نفس الجانب القائد الاسطوري ابو ثوب ف استلم انا الحساب واستلم ابو ثوب حساب ممدوح فيصل ماهو من قروب العزابية ولكن صديق القروب وصديق مقرب الى قلبي...

عموما تستاهلون الفوز..

dream3

TW VIP - Ahmed

عالم يحمل اتجاهين ..

- اتجاه جيد من حيث المنافسه وخلافه .
- اتجاه سيء بسبب خساره العلاقات الي تكونت من سنين وما فيه حد سلم منها من كل اطراف العالم .. والتي لم ولن تعود ابداً كما كانت نهائياً .

على كل حال الف مبروك عليكم العالم " وهارد لك " لكل منافس اسمه انسطر في العالم يوم ما .

موفقين .

التعديل الأخير:

DeletedUser40367

Guest
@صانع الأبتسامة

حظ اوفر لك ي حبي بوطاهر
انت ودح وبوفارس وباقي رجال العزاب
ماعدى الثوب

ماكان ودنا .. ولكن انحدينا ع هالشي
ماجزء الاحسان الا الاحسان ..

كيف نلعب معاكم ولنا فضل كبير بحسم العالم لصالحكم
سواء كون حليفكم الشياطين او الشياطين الي لعبو معاكم
او ميز الي قادكم في فتره من الفتررات الصعبه

وقبل مايقفل العالم نحصل ثوبكم وكم واحد نازل ضدنا :D
من ابسط حقوقنا اننا نرد وناخذ ماهو حق مشروع لنا

اما لو جينا على الحسابات ال٣ ي بو طاهر تعال اقلك

اول شي انخظر عندنا حسابين نهائي
تخرب حساب مجزره
تسلم لكم حساب غريب الدار
وتسلم لكم حساب فراس ابو عباس

وفوق ذا كله من بداية الحرب ونت فارق عنا ب ٧٠٠ قريه
و ٦ مليون نق ع ماذكر .. الحسابات الثلاث حقنا الي وسطكم
كانت بتساوي الكفه فقط لو اخذناهم كلهم

ولكن رغم مشاركتكم لنا فيهم
ورغم خسارة حساب رزين
ورغم الحضرين الي صار
والحساب الي تسلمت لكم

كان يمديكم تقلبون الوضع لصالحكم
لكن .. سوء استغلالكم للفرص
وعدم وجود قيادة بكفاءه طرفنا

هو الي تسبب لكم بخسارة العالم
ماهو تاثير الحسابات حقنا فقط ..
الي انحظر واحد منهم قبل الاستفاده منه

#ودمت ي حبيبي الشايب

Hoofden Maaier

نبيل
@صانع الأبتسامة

حظ اوفر لك ي حبي بوطاهر
انت ودح وبوفارس وباقي رجال العزاب
ماعدى الثوب

ماكان ودنا .. ولكن انحدينا ع هالشي
ماجزء الاحسان الا الاحسان ..

كيف نلعب معاكم ولنا فضل كبير بحسم العالم لصالحكم
سواء كون حليفكم الشياطين او الشياطين الي لعبو معاكم
او ميز الي قادكم في فتره من الفتررات الصعبه

وقبل مايقفل العالم نحصل ثوبكم وكم واحد نازل ضدنا :D
من ابسط حقوقنا اننا نرد وناخذ ماهو حق مشروع لنا

اما لو جينا على الحسابات ال٣ ي بو طاهر تعال اقلك

اول شي انخظر عندنا حسابين نهائي
تخرب حساب مجزره
تسلم لكم حساب غريب الدار
وتسلم لكم حساب فراس ابو عباس

وفوق ذا كله من بداية الحرب ونت فارق عنا ب ٧٠٠ قريه
و ٦ مليون نق ع ماذكر .. الحسابات الثلاث حقنا الي وسطكم
كانت بتساوي الكفه فقط لو اخذناهم كلهم

ولكن رغم مشاركتكم لنا فيهم
ورغم خسارة حساب رزين
ورغم الحضرين الي صار
والحساب الي تسلمت لكم

كان يمديكم تقلبون الوضع لصالحكم
لكن .. سوء استغلالكم للفرص
وعدم وجود قيادة بكفاءه طرفنا

هو الي تسبب لكم بخسارة العالم
ماهو تاثير الحسابات حقنا فقط ..
الي انحظر واحد منهم قبل الاستفاده منه

#ودمت ي حبيبي الشايب

هلا برأس المصايب كلها خخخخخخخ

انت من حديتني ع الرجوع للعالم بعد م أعلنت الاعتزال سامحك الله....

حبيبي حسن ما بنجلس نجيب الاحداث ونختلق الاعذار سبق وذكرت في احد الردود تعددت الاسباب والموت واحد..

وجودي في المنتدى لابارك لكم فقط ماهو لجدالكم او تخريب الموضوع الختامي عالم وخسرناه هارد لك خاسر عالم وفزت فيه انت وقروبك ومن نزل معكم من الشباب فلكم علينا حق التهئنة ففي الاول والاخير هي مجرد لعبة لن ننسي اننا تشرفنا بكثير من اللاعبين من شتى انحاء العالم وكونا علاقات خارج اللعبة مع بعض اللاعبين فهي وسيلة للترفيه زي اي لعبة..

شفت كيف خليتني اتفلسف مع الصباح خخخ

عموما ابارك لكم الفوز المستحق تستاهلون العالم ..

اشوفكم ع خير .

DeletedUser40367

Guest
هلا برأس المصايب كلها خخخخخخخ

انت من حديتني ع الرجوع للعالم بعد م أعلنت الاعتزال سامحك الله....

حبيبي حسن ما بنجلس نجيب الاحداث ونختلق الاعذار سبق وذكرت في احد الردود تعددت الاسباب والموت واحد..

وجودي في المنتدى لابارك لكم فقط ماهو لجدالكم او تخريب الموضوع الختامي عالم وخسرناه هارد لك خاسر عالم وفزت فيه انت وقروبك ومن نزل معكم من الشباب فلكم علينا حق التهئنة ففي الاول والاخير هي مجرد لعبة لن ننسي اننا تشرفنا بكثير من اللاعبين من شتى انحاء العالم وكونا علاقات خارج اللعبة مع بعض اللاعبين فهي وسيلة للترفيه زي اي لعبة..

شفت كيف خليتني اتفلسف مع الصباح خخخ

عموما ابارك لكم الفوز المستحق تستاهلون العالم ..

اشوفكم ع خير .

خخخخخ ابد يبو طاهر ماني قاعد اجادل بس سواليف
ع العموم تشرفت فيك يالشايب

وبخصوص اني حديتك .. اكيد هذا هو الهدف من الموضوع
الي نزلته مثل ماقلتلك كنا نبغاكم تصملون :D

ع العموم الله يبارك فيك
ويعطيك العافيه عالم ممتع واستمتعنا فيه ;)

DeletedUser40668

Guest
الف مبرووك تقفيل العالم بأسم الشياطين .

اعتذر لأني ماستمريت معكم للنهاية بسبب انشغالي لكن شباب الكابيتل الباقين ماقصرو يعطيهم العافيه

يستاهلون العالم بجدارة مع ان الخصم ماكان بالقوه المطلوبه لأظهار الشياطين بكامل قوتهم ، ومع ذلك هذا مستواهم ونتمنى يتحسنون بالعوالم القادمه ان شاء الله .

Smoke Weed

نبيل

السلام عليكم .

عندي عده نقاط حاب ارد عليها بس قبل لا نبدا
[ وقبل لا ترد علي انسى موضوع عالم 53 ] لا تخلط ما بين العالمين وتجحدني عشان عالم وايضا بردودك الجايه لا تجحد لان يمكن انا وانت اخر ثنين نفتح الموضوع ذا .

بنسى سالفه القياده بدايه العالم بنسى موضوعها ( طبعا القروبات موجوده عندي وتقدر تسال اخوك موكا وكان يطلبني محادثات منها ).

اما سالفه نزول احمد خالد وحماده كيكه بس بذكرك جمله كنا نرددها كثير من باب المزاح فقط وعلى اثرها نزل احمد خالد وحماده كيكه
[ الملك لله ثم لحساب vip.511 ] والحساب ذا اللي كنا فيه انا وانت وموكا .

وايضا الفرع اللي قلبه علينا احمد خالد قبل نزول الشياطين ورجعت الفرع كامل بمده لا تزيد عن 12 ساعه معاد القائد اللي كان معينه احمد خالد على الفرع لا يحظرني اسمه حاليا . <
المهم ماعلينا .

قررت [ العزاب ] بظربة OP على [ punchline - MGzRH - Santiago Bernabeu ] أنطلقت هجماتهم وقطاراتهم من كل دبر ضننا أن كل قوتهم تمركزت على تلك الحسابات تكاثفت الهجمات بشدة ، لاكن الشياطين قررت بعدم النوم والخذلان كعادتها المفترسه واصلت طواقم الحسابات في أخر 24 ساعه لوصول الأوب أعتمدوا على التلغيمات للقطارات المتجهه من بعد والقنوصات للقطارات المتحركه من قريب ، نجح جهدهم ببراعه لم تأخذ العزاب قريه واحده كان أوبهم فاشل رغم تكاثف هجماتهم لاكن فشلوا وحبطوا.

حساب بنش لاين كلنا كنا شغالين انا وباسم النمري واحمدي كاميكاز وساعدونا الشباب بتلغيمات عشان نشوف النتيجه صفريه .

-

[ خطة ميز ]

- بدأ بالتنسيق مع أعضاء القبيله بجرد قرى محدده ومتلاحمة بقرى الخصم وأستفسر عن القرى الدفاعيه وهل يستطيع تحويلها إلى هجوم أو بقائها الى دفاع .
- أشتغل أعضاء القبيله بتدمير دفاع أكثر القرى المتلاحمه للعدو على طلب ميز وتحويل القرى إلى هجوم .
- إيضا طلب من كل حساب أنشاء مجموعه خاصه للقرى المستهدفه للتحرك .
- نسق ميز بحسب المسافات لكل قريه من أعضاء قبيلته إلى قرى الخصم الذي يريد أستهدافها .
- بدأ بالعمل على المخططات لوحده ونسق مخطط هجمات خاص لكل حساب ، ومخطط وهمي إيضا.
- المخطط الوهمي تحركه على مدة يومين .
- المخطط الحقيقي تحركه من 12 ساعه وأقل .
- وحين تجهزت النيوكات الهجومية قرر ببدء الكارثه المحسومه .
- وصول الأوب بتاريخ 02-06-2019 ~ 11:00:00
-أستدهاف الأوب على أكثر قرى [ سنقل ] ثم أستهداف قليل على [ حسام أبو فارس - zaxmax - shaweesh11 ]
- تم نجاح الأوب وأحتلال ما يقارب 95 قريه على وقت الوصول .
- ثم أستكملت التحركات الفرديه وتم أحتلال 70 قريه تقريبا في نفس اليوم
- وفي اليوم التالي أستمرت بشكل أقل وتم أحتلال قرابة 40 قرية .

وهنا حسم العالم بشكل مبدئي لاكن ما حسمه أكثر هو أنسحاب الخصم والخضوع لقوة الشياطين ، حساب [ AL.MAFIA ] اول من أنسحب وحذف وتحول إلى بربر وزعم أنه فاز بالعالم .

دبر ضننا أن كل قوتهم تمركزت على تلك الحسابات تكاثفت الهجمات بشدة ، لاكن الشياطين قررت بعدم النوم والخذلان كعادتها المفترسه واصلت طواقم الحسابات في أخر 24 ساعه لوصول الأوب أعتمدوا على التلغيمات للقطارات المتجهه من بعد والقنوصات للقطارات المتحركه من قريب ، نجح جهدهم ببراعه لم تأخذ العزاب قريه واحده كان أوبهم فاشل رغم تكاثف هجماتهم لاكن فشلوا وحبطوا.[/QUOTE]

بين قراهم ويبتعد عن قبيلة الشياطين كان يجب عليهم أحتلال 100 قريه أقل شيء لقوة تكنلهم حول الحساب لآكن المستوى هزيل لديهم .[/QUOTE]

اوب ميز الاسطوري
[ انا اللي مسكت المخطط كامل بعد ماسواه ميز ] وقعدت ارسل وباسم يساعدني من التطبيق فقط احمدي كاميكاز كان عنده دراسه للاسف وساحب قبل الاوب وبعد الاوب بالمقابل انت [ حظرت حسابين عشان سيرفر ارساليات وانت اكثر شخص نكبنا بالعالم ] تحركاتك الميدانيه قسما بالله لا تذكر فقط كنت فالح بالكلام ماتذكر افعالك ابد كل شغلك كلام فقط وابي بردك الجاي تذكرلي افعالك الرجوليه غير حظر الحسابين وايضا اعيد واكرر محد يقدر يجحد هالشي .

محتوى مخفي: punchline ابو جاسم
عصام زوبا
حسن العازمي
باسم النمري
أحمدي كاميكاز

النقطه الاخيره وهي اللي كانو بالحساب .

ابوجاسم عصام زوبا حسن العازمي هذولاء فتره تواجدهم ضد حرب الباد بويز فقط ويمكن اول شهر من بدايه الحرب ضد العزابيه .

واسمي للحين موجود ببروفايل الحساب ماجحدوني اللي معي باسم واحمدي لانهم عارفين فضلي .

وحسابنا كان اكثر حساب مخترق قاره العزابيه , ولا حساب قدر يسوي نص اللي سويناه بحساب بنش لاين
واخيرا على نهايه العالم احب اشكر
باسم النمري
النمري
موكا
دنجرس عصام
ميز
احمدي كاميكاز
رياض العتيبي < كان له فضل كبيربالعالم وهو اللي حمس الشياطين ينزلون .
ابوهباش
الباشق
بسام
عبدالسلام
حسن الحازمي
كيفااز

عادل الحربي
حمد التميمي

صراحه هذول اللي طرو على بالي وكان لهم فضل كبير سواء علي ولا على غيري .

واحب ايضا اوجهه لك الشكر يابوطلال على الايام الحلوهه بدايه 46 ممكن ماتتقبله بس فعلا كانت ايام ممتعه جدا .

راس مالها لعبه لا بتقدم ولا بتاخر
اعتذر من كل شخص زعلان مني , واللي مره مره زعلان يجي واتس :$ ..
بالتوفيق للجميع
والسلام خير ختام .

التعديل الأخير:
^^

باسم النمري جرد اسمك من ضمن طاقمه وأعطانا الاختيار بذكرك او لاء بسبب خيانتك إلي محد بيتجمل ويتوسط لك فيها

وبعد مشاورة ما أستغرت دقيقه مع القياده قررنا بعدم ذكر أسمك نهائي السبب : أنت خائن لقروبك وإيضا اشخاص خارج القروب من ضمن الكابيتل والباد بويز وكانت خيانتك لمصلحة قشطةه يعني كل ذي القروبات تحارب قشطةه وأنت بكل برودة دم ما همك أخوياك ولا الناس الي فازعه معهم وتخونهم ولك عين تطالب بذكر أنجازاتك ، حتى لو خيانتك بعالم ثاني القروب متواجد بكل العالمين تبينا مثلآ نمدحك بعالم ونصخر منك بعالم ؟

الصراحة ما اشوف لك وجهه تطلب بذذكر أسمك ، وإيضا ما راح أطلب من المشرفين حذف ردك لكي تتطلع النسخة ما مدى قباحتك وجرائتك بطلبك الغير منطقي نهائي

يالله كمل اعتزالك مثل ما قلت لنا أو خلك على كذبك الدائم وكمل حقارتك

DeletedUser40367

Guest
ولا حساب قدر يسوي نص اللي سويناه بحساب بنش لاين

لاتفرد عضلاتك علينا
طاقم بنش ماقصروا
احبابي باسم واحمدي

لكن انت ماكملت اصلا معهم
وبعدين بنش كان ظهره سنتا
وسنتا ماسوى نص الي سواه بنش ؟ خخخ
روح اسال طاقمك او اسال اي حد بالعالم بعيداً عن احلامك

بيس​

تعيش اكثر تشوف اكثرر ي حسن

خليه على كذبه فهو ما يقدم أو يأخر شيء

كفايه يقول انا خنتكم عشان بعتزل وما كمل شهرين على بعضها وهو راجع اللعبه

عذر أقبح من ذنب

DeletedUser40112

Guest

السلام عليكم .

[ وقبل لا ترد علي انسى موضوع عالم 53 ] لا تخلط ما بين العالمين وتجحدني عشان عالم وايضا بردودك الجايه لا تجحد لان يمكن انا وانت اخر ثنين نفتح الموضوع ذا .

بنسى سالفه القياده بدايه العالم بنسى موضوعها ( طبعا القروبات موجوده عندي وتقدر تسال اخوك موكا وكان يطلبني محادثات منها ).

اما سالفه نزول احمد خالد وحماده كيكه بس بذكرك جمله كنا نرددها كثير من باب المزاح فقط وعلى اثرها نزل احمد خالد وحماده كيكه

وايضا الفرع اللي قلبه علينا احمد خالد قبل نزول الشياطين ورجعت الفرع كامل بمده لا تزيد عن 12 ساعه معاد القائد اللي كان معينه احمد خالد على الفرع لا يحظرني اسمه حاليا . <
المهم ماعلينا .

حساب بنش لاين كلنا كنا شغالين انا وباسم النمري واحمدي كاميكاز وساعدونا الشباب بتلغيمات عشان نشوف النتيجه صفريه .

-

دبر ضننا أن كل قوتهم تمركزت على تلك الحسابات تكاثفت الهجمات بشدة ، لاكن الشياطين قررت بعدم النوم والخذلان كعادتها المفترسه واصلت طواقم الحسابات في أخر 24 ساعه لوصول الأوب أعتمدوا على التلغيمات للقطارات المتجهه من بعد والقنوصات للقطارات المتحركه من قريب ، نجح جهدهم ببراعه لم تأخذ العزاب قريه واحده كان أوبهم فاشل رغم تكاثف هجماتهم لاكن فشلوا وحبطوا.

مابيني وبينك شي ياحمزة ومادخلت ب عالم 53 لا من قريب ولا من بعيد بس سمعت انك غدرت فيهم ع شان مين ?
مين يلي يستاهل تغدر خوياك ع شانه ?
مثل ماقلت راس مالها لعبة بس هي اللعبة تكسب اخوة فيها وتكسب احترام الاشخاص وتجبرهم يحترموك بمواقفك
بس يلي سويته مع خوياك انا كنت مستبعده منك

الله يوفقك

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل

السلام عليكم .

المهم ماعلينا .

-

دبر ضننا أن كل قوتهم تمركزت على تلك الحسابات تكاثفت الهجمات بشدة ، لاكن الشياطين قررت بعدم النوم والخذلان كعادتها المفترسه واصلت طواقم الحسابات في أخر 24 ساعه لوصول الأوب أعتمدوا على التلغيمات للقطارات المتجهه من بعد والقنوصات للقطارات المتحركه من قريب ، نجح جهدهم ببراعه لم تأخذ العزاب قريه واحده كان أوبهم فاشل رغم تكاثف هجماتهم لاكن فشلوا وحبطوا.

بين قراهم ويبتعد عن قبيلة الشياطين كان يجب عليهم أحتلال 100 قريه أقل شيء لقوة تكنلهم حول الحساب لآكن المستوى هزيل لديهم

اوب ميز الاسطوري
[ انا اللي مسكت المخطط كامل بعد ماسواه ميز ] وقعدت ارسل وباسم يساعدني من التطبيق فقط احمدي كاميكاز كان عنده دراسه للاسف وساحب قبل الاوب وبعد الاوب بالمقابل انت [ حظرت حسابين عشان سيرفر ارساليات وانت اكثر شخص نكبنا بالعالم ] تحركاتك الميدانيه قسما بالله لا تذكر فقط كنت فالح بالكلام ماتذكر افعالك ابد كل شغلك كلام فقط وابي بردك الجاي تذكرلي افعالك الرجوليه غير حظر الحسابين وايضا اعيد واكرر محد يقدر يجحد هالشي .

النقطه الاخيره وهي اللي كانو بالحساب .

ابوجاسم عصام زوبا حسن العازمي هذولاء فتره تواجدهم ضد حرب الباد بويز فقط ويمكن اول شهر من بدايه الحرب ضد العزابيه .

واسمي للحين موجود ببروفايل الحساب ماجحدوني اللي معي باسم واحمدي لانهم عارفين فضلي .

وحسابنا كان اكثر حساب مخترق قاره العزابيه , ولا حساب قدر يسوي نص اللي سويناه بحساب بنش لاين
واخيرا على نهايه العالم احب اشكر
باسم النمري
النمري
موكا
دنجرس عصام
ميز
احمدي كاميكاز
رياض العتيبي < كان له فضل كبيربالعالم وهو اللي حمس الشياطين ينزلون .
ابوهباش
الباشق
بسام
عبدالسلام
حسن الحازمي
كيفااز

عادل الحربي
حمد التميمي

صراحه هذول اللي طرو على بالي وكان لهم فضل كبير سواء علي ولا على غيري .

واحب ايضا اوجهه لك الشكر يابوطلال على الايام الحلوهه بدايه 46 ممكن ماتتقبله بس فعلا كانت ايام ممتعه جدا .

راس مالها لعبه لا بتقدم ولا بتاخر
اعتذر من كل شخص زعلان مني , واللي مره مره زعلان يجي واتس :$ ..
بالتوفيق للجميع
والسلام خير ختام .

لا احد يستطيع نكران فضلك ومجهودك ي حب ❤
قدمت الشيء الكثير لصدقائك من اول لقائي بك الى هاذي اللحظه ، حتى وان فعلت بعض الاخطاء "وانت اكيد تعرف الصواب و الشيء المناسب لك " لذالك لا تضايق وتحزن فماضيك جميل و نور القمر لا يحجبه ايُ غطاء ❤

بنهاية حمزه صديقٌ لكم فلا تقسون عليه الكل يرتكب الأخطاء

العفو حبيبي ❤

Smoke Weed

نبيل
لاتفرد عضلاتك علينا
طاقم بنش ماقصروا
احبابي باسم واحمدي

لكن انت ماكملت اصلا معهم
وبعدين بنش كان ظهره سنتا
وسنتا ماسوى نص الي سواه بنش ؟ خخخ
روح اسال طاقمك او اسال اي حد بالعالم بعيداً عن احلامك

بيس​

طيب انا تتوقع اني شكرتك عشانك ساب امي مثلا .؟
لا يحبيبي فصلت مابين موضوع السب وعالم ٥٣ وشكرتك عشان اللي سويته لي بعالم ٤٦ .

بيس

Smoke Weed

نبيل
بالنسبه لك يابوطلال ماني راد عليك طلبتك ترد علي بافعالك بعالم ٤٦ غير حظر الحسابين اللي نكبتتا فيهم ولا رديت علي نظامك ترد على جزئيه بسيطه جدا وتكمل جرديتك منها ترا الموضوع ماهو حرب نفسيه وتثبت انك الافضل الموضوع ذا كله نقاش وحقائق فقط ، كلنا معتزلين ولا بنرجع للعبه نظام الاطفال اتركه ولا بعطيك خامس .

مابيني وبينك شي ياحمزة ومادخلت ب عالم 53 لا من قريب ولا من بعيد بس سمعت انك غدرت فيهم ع شان مين ?
مين يلي يستاهل تغدر خوياك ع شانه ?
مثل ماقلت راس مالها لعبة بس هي اللعبة تكسب اخوة فيها وتكسب احترام الاشخاص وتجبرهم يحترموك بمواقفك
بس يلي سويته مع خوياك انا كنت مستبعده منك

الله يوفقك

ي باشق انت لو انك موجود بذاك الوقت بتكتشف لو فيه شخص واحد بالحساب فاضي بيصد الاوب ، وان الموضوع متطبل له زياده عن اللزوم ، صاحب الحساب كان تفكيره بدائي جدا نظامه كل القرى اللي تبعد عن خط النار باكثر من مربعين دفاعيه وتدعم خط النار وطبعا خط النار هجومي كامل ، اصريت على اني اعرف المنطقه اللي بتنضرب واكتشفت انها المنطقه الدفاعيه الخلفيه وكل دفاعها لخط النار ، اول ماعرفت ان المنطقه الخلفيه بتنضرب وفاضيه رجعت كل الدفاع وخليت كل القرى نوكاتها موجوده كان يمديني ارسلهم اغارات ولا اخليهم نفس ماهم بالدعم وبهالحاله فيه قرى بتطير حتى الهجمات اللي جت ماغيرت تسميتها خليتها نفس ماهي ، الموضوع له تطبيل زياده عن اللزوم .

بالتوفيق ي حبي ♥️♥️.

التعديل الأخير:
أعلى