انتبه هذه اللعنه

DeletedUser

Guest
لحظه لحظه .. تعال معنى نعطيك صلاحيات وترسم لنا الخطط << وجهة نظر المعلم يوم يقاطعه الطالب ,, إذا كتب الحكماء فاطرم يا فتى

دايم يوم اقرى مواضيعك اتأكد زياده انك احول .. وردك بعد كل ترهه تكتبها (( انا اكتب اللي اشوفه بعيني ))

تتكلم عن Roronoa Zoro- وتقول خاين اخذ قراي و و و .. يا حبيبي ماحد قال لك اعطيه قراك وضربك على يدك

في الاخير نفس النصيحه اللي اجمع العالم عليها .. ارسى على بر ولا تكون ابو وجهين

DeletedUser

Guest
[spoil]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم يا ابطال عالم 11 وزواراه كم عرفتم عن الغاء حلف اللعنه والبعارين والمشاكل التي اثرت على بعض لاعبين اللعنه واعاده بناء اللعنه من جديد واعاده لاعبين اللعنه الى قبيلتهم

شاهدنا امس موضوع من الكاتب فن المعارك وهو يبين موقف قبيلته اذا كانت البعارين بحاجه اليها وهذا يبين انه لا يريد خساره الميثاق بين البعارين والقوات المقاتله لانهم يعلمون انهم حشره امام البعارين وانا اريد ان اقول لكم قبيله القوات المقاتله تلعب بلا قياده بلا حكمه تريد البقاء فقط ولاتريد خساره جيوشها ولا اعلم لماذا ليس لها تاثير بالعالم واعتقد انه الجميع لايعرف القوات المقاتله واريد ان اخبرهم من هي القوات المقاتله
نبذه عن القوات المقاتله
هي قبيله بلا قاره ناتجها عن عدتت اندماجات ولم تسيطير على ولا قاره بولاء بل بلاندماجات فقط

ناتي الان الى محور الحديث وهو كشف ححركات العالم وكشف بعض المكايد التي تقوم بها قبيله البعارين على قبيله اللعنه :confused::confused: بعد ان قامت قبيله البعارين بفك الحلف بينها وبين اللعنه قامت بالهجوم على قبيله اللعنه هجمات فرديه وعنديي اكثر من دليل انهم يهاجمونهم فردي لكن اللعنه دوما بالمرصاد ياحبيبي هذي اللعنه مو حيالله
هجماتكم قد تنجح على القوات المقاتله لكن لن تنجح على اللعنه وهذه رساله لمعاذ اسمع يامعاذ بنقلادش لن تسكت ومع الايام راح تعرف منو بنقلادش :cool::cool:

والان ناتي الى كشف بعض التحركات البعارينيه على اللعنه انا الان اسئل نفسي لماذا البعارين حالفت صقور الاسلام وعملت ميثاق موقت مع القوات المقاتله بعد التفكير والتخمئين عرفت الاسباب والاسباب كتالي
1-البعارين تريد الاستفاده من القوات المقاتله ثم تقوم بانهاء الميثاق كما عملت مع اللعنه
2-حالفت صقور الاسلام لكي تربك اللعنه
3-بعد علمها انه اللعنه تفكر بالاندماج مع صقور الاسلام قام القائد المبجج معاذ بتفكير وقال اقوم بانشاء حلف وانهي الاندماج لكي لاتسيطر اللعنه على نصف العالم
4-ستقوم البعارين وصقور الاسلام بعمل اوب مشترك على اللعنه لكن اانا دوما لكم بالمرصاد يالبعارين

وهنا كشفت بعض الاعيب البعارين ناتي الان الى الاعب real life والذي اعتقد اعتزاله من عالم 11 ولكن صدم الجميع بذهاب الى البعارين وانا اقول ملعوبه ملعوبه البعارين تريد الدهخول لقاره 45 واعتقد ستقوم باوب على لاعب من عالم 45 لدخول في وسط اللعنه وبدخول الاعب real life معهم سيكون من السهل السيطره على قاره 45
ولكن بعد رجوع الاعب دحمي الى اللعنه اقول صعب عليكم واشط ح ح وهم يعرفون دحمي كم قطار صد منهم واذا تبون الدليل عندي خذ ياحبيبي هذا دحمي مو حيالله
والاسطوره فوفو الوحش راح يكون لكم بالمرصاد

ناتي الان الى سبب اعتزالي عن اللعبه وهو بكل بساطه انا واحد والبعارين 50 الكثره تغلب الشجاعه فقمت بالاعتزال قبل ان يقوموا بحتلالي وانا لا ارضى ان تقوم قبيله معاديه لي بحتلالي

واعتقد بموضوعي هذا ستقوم علي حمله من قبل اعضاء البعارين لكن انا كما عرفتموني اقول الحق وعلى قطع رقبتي وانا اقول لصديقي الخاين مع الاسف roronoa zoro-
عطيته قراي والان يقول لي قصب عنك مو طيب عطيتني قراي يالك من جبان تخون صديقك من اجل لعبه ياناكر الجميل

معاكم لوبو المسلخ
[/spoil]
موضوع جيد لكن ينقصك بعض التنسيق واستمر في طرح المواضيع فـ المنتدى لجميع أعضاء حرب القبائل

احلى وصف جبته لقبيلتك ولاعضائكم :eek:

يا عزيزي الوصف قد ينطبق عليك

DeletedUser22645

Guest
اولا موضوه جميل :d

ثانياً ليش لا اللعنه تشكل خطر على البعارين لذا البعارين نتوقع منهم اي شي لا ازاله الخطر :rolleyes:

محدش طلب منك تقدسه ^_^

لكن اما تجيب سيرة معاذ علي لسانك فوراً تلقائياً تحط ايدك علي رأسك وتنحني كمان :d

[spoil]خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ[/spoil]​

خلاص انا اشحن لك 400 نقطه تميز كل شهر تخليني مثل معاذ ؟؟؟:rolleyes::d

ما في احد بنحني له لكن انت بالزات لازم تنحني عشان معاذ يشوف شغله معاك خخخخخخخخخخخخخخ

بخصوص معزتك عندي خارج اللعبة لكن بداخلها انا حر برأي وانتقاداتي وحربي النفسية ^_^

انت فاهم الحرب النفسيه خطأ :)

أعلى