انتبه هذه اللعنه

LUBE

نبيل
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم يا ابطال عالم 11 وزواراه كم عرفتم عن الغاء حلف اللعنه والبعارين والمشاكل التي اثرت على بعض لاعبين اللعنه واعاده بناء اللعنه من جديد واعاده لاعبين اللعنه الى قبيلتهم

شاهدنا امس موضوع من الكاتب فن المعارك وهو يبين موقف قبيلته اذا كانت البعارين بحاجه اليها وهذا يبين انه لا يريد خساره الميثاق بين البعارين والقوات المقاتله لانهم يعلمون انهم حشره امام البعارين وانا اريد ان اقول لكم قبيله القوات المقاتله تلعب بلا قياده بلا حكمه تريد البقاء فقط ولاتريد خساره جيوشها ولا اعلم لماذا ليس لها تاثير بالعالم واعتقد انه الجميع لايعرف القوات المقاتله واريد ان اخبرهم من هي القوات المقاتله
نبذه عن القوات المقاتله
هي قبيله بلا قاره ناتجها عن عدتت اندماجات ولم تسيطير على ولا قاره بولاء بل بلاندماجات فقط

ناتي الان الى محور الحديث وهو كشف ححركات العالم وكشف بعض المكايد التي تقوم بها قبيله البعارين على قبيله اللعنه :confused::confused: بعد ان قامت قبيله البعارين بفك الحلف بينها وبين اللعنه قامت بالهجوم على قبيله اللعنه هجمات فرديه وعنديي اكثر من دليل انهم يهاجمونهم فردي لكن اللعنه دوما بالمرصاد ياحبيبي هذي اللعنه مو حيالله
هجماتكم قد تنجح على القوات المقاتله لكن لن تنجح على اللعنه وهذه رساله لمعاذ اسمع يامعاذ بنقلادش لن تسكت ومع الايام راح تعرف منو بنقلادش :cool::cool:

والان ناتي الى كشف بعض التحركات البعارينيه على اللعنه انا الان اسئل نفسي لماذا البعارين حالفت صقور الاسلام وعملت ميثاق موقت مع القوات المقاتله بعد التفكير والتخمئين عرفت الاسباب والاسباب كتالي
1-البعارين تريد الاستفاده من القوات المقاتله ثم تقوم بانهاء الميثاق كما عملت مع اللعنه
2-حالفت صقور الاسلام لكي تربك اللعنه
3-بعد علمها انه اللعنه تفكر بالاندماج مع صقور الاسلام قام القائد المبجج معاذ بتفكير وقال اقوم بانشاء حلف وانهي الاندماج لكي لاتسيطر اللعنه على نصف العالم
4-ستقوم البعارين وصقور الاسلام بعمل اوب مشترك على اللعنه لكن اانا دوما لكم بالمرصاد يالبعارين

وهنا كشفت بعض الاعيب البعارين ناتي الان الى الاعب Real Life والذي اعتقد اعتزاله من عالم 11 ولكن صدم الجميع بذهاب الى البعارين وانا اقول ملعوبه ملعوبه البعارين تريد الدهخول لقاره 45 واعتقد ستقوم باوب على لاعب من عالم 45 لدخول في وسط اللعنه وبدخول الاعب Real Life معهم سيكون من السهل السيطره على قاره 45
ولكن بعد رجوع الاعب دحمي الى اللعنه اقول صعب عليكم واشط ح ح وهم يعرفون دحمي كم قطار صد منهم واذا تبون الدليل عندي خذ ياحبيبي هذا دحمي مو حيالله
والاسطوره فوفو الوحش راح يكون لكم بالمرصاد

ناتي الان الى سبب اعتزالي عن اللعبه وهو بكل بساطه انا واحد والبعارين 50 الكثره تغلب الشجاعه فقمت بالاعتزال قبل ان يقوموا بحتلالي وانا لا ارضى ان تقوم قبيله معاديه لي بحتلالي

واعتقد بموضوعي هذا ستقوم علي حمله من قبل اعضاء البعارين لكن انا كما عرفتموني اقول الحق وعلى قطع رقبتي وانا اقول لصديقي الخاين مع الاسف Roronoa Zoro-
عطيته قراي والان يقول لي قصب عنك مو طيب عطيتني قراي يالك من جبان تخون صديقك من اجل لعبه ياناكر الجميل

معاكم لوبو المسلخ

DeletedUser

Guest
يا عمي وربي عجزت أفهمك؟؟؟؟

حاس ان عندك أنفصام في الشخصيه :eek:

كل يوم تدخل بشخصيه جديده, كم لاعب عنده كلمة السر لحسابك في المنتدى؟؟؟؟

على العموم دامك إعتزلت العالم 11 فبالتوفيق لك في اي عالم تدخله, وياريت اتريحنا من مواضيعك الي وصلت لموضوعين كل 6 ساعات , بندول مو مواضيع :rolleyes:

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههه

قسما بالله أنك أضحكتني بهذا الموضوع السياسي المدفوع

أعجبني جدا أنك بالمرصاد،، وأنك أخيرا كشفت سبب إعتزالك،،، وأنك قلت بتعتزل قبل لا تأخذ التذكرة

صديقي،، اللعنة والبعارين لاعبين من الطراز الأول،،، واللاعبين المحترفين لديهم القدرة على قلب الطاولة على كل الأحداث

أما ما تفضلت به من عملية الميثاق مع القوات المقاتلة
والتحالف مع صقور الإسلام

أحب أن أوضح لك شي فقط

1- الميثاق مع القوات المقاتلة أعتقد أنه منذ شهر،،، يعني لما أنشأ الميثاق كانت اللعنة في منتصف حربها مع جانكي،،، بمعنى آخر كان بإمكاننا أن نتوجه للغرب وإنهائه كاملا بدلا من عملية الميثاق،،، ولكن نحن في النهاية لدينا نظرة سياسية عسكرية،،، نتكلم بلساننا وإذا لم ينفع اللسان تجد الأوب أشتغل تلقائيا

2- التحالف مع صقور الإسلام،،، هم حلفائنا وعلى عيننا ورأسنا،، ولكننا لا نحتاج إلى أي قبيلة لكي نربك حسابات قبيلة أخرى،، لو أننا أردنا أن ننهي اللعنة ل قمنا بهذا الشيء في منتصف إنقساماتها وليس الآن،،، ويكفي أنه عندما تذكر بعارين،، فإنك تنصت لما يقال والصغير قبل الكبير يعلم هذا الشيء

ويكفي أننا من حسم الحرب لصالح اللعنة بدخولنا في الأوب على اللاعب الغواص،،، ولو أننا لم نتدخل لما أنتهت الحرب حتى الآن،،، وهذا أمر الجميع يعلمه

أتمنى مثلما تجيد إستخدام لسانك،، أن تشغل عقلك بعمق أكثر لتفهم سياسة بعارين العسكرية والدبلوماسية

تحياتي

DeletedUser21761

Guest
ولكن بعد رجوع الاعب دحمي الى اللعنه اقول صعب عليكم واشط ح ح وهم يعرفون دحمي كم قطار صد منهم واذا تبون الدليل عندي خذ ياحبيبي هذا دحمي مو حيالله
والاسطوره فوفو الوحش راح يكون لكم بالمرصاد

ههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههه

دحمي اسطورة ؟ بالله تتكلم من جد انت ؟ اسطوره على وش ؟ يـ ابني روح الله يستر عليك

واشرب عصير ليمون < سارقها من العصفور
:d

LUBE

نبيل

على العموم دامك إعتزلت العالم 11 فبالتوفيق لك في اي عالم تدخله, وياريت اتريحنا من مواضيعك الي وصلت لموضوعين كل 6 ساعات , بندول مو مواضيع :rolleyes:

كاشفكم انا :d:d:d:d

ههههههههههههههههههههه

قسما بالله أنك أضحكتني بهذا الموضوع السياسي المدفوع

أعجبني جدا أنك بالمرصاد،، وأنك أخيرا كشفت سبب إعتزالك،،، وأنك قلت بتعتزل قبل لا تأخذ التذكرة

صديقي،، اللعنة والبعارين لاعبين من الطراز الأول،،، واللاعبين المحترفين لديهم القدرة على قلب الطاولة على كل الأحداث

أما ما تفضلت به من عملية الميثاق مع القوات المقاتلة
والتحالف مع صقور الإسلام

أحب أن أوضح لك شي فقط

1- الميثاق مع القوات المقاتلة أعتقد أنه منذ شهر،،، يعني لما أنشأ الميثاق كانت اللعنة في منتصف حربها مع جانكي،،، بمعنى آخر كان بإمكاننا أن نتوجه للغرب وإنهائه كاملا بدلا من عملية الميثاق،،، ولكن نحن في النهاية لدينا نظرة سياسية عسكرية،،، نتكلم بلساننا وإذا لم ينفع اللسان تجد الأوب أشتغل تلقائيا

2- التحالف مع صقور الإسلام،،، هم حلفائنا وعلى عيننا ورأسنا،، ولكننا لا نحتاج إلى أي قبيلة لكي نربك حسابات قبيلة أخرى،، لو أننا أردنا أن ننهي اللعنة ل قمنا بهذا الشيء في منتصف إنقساماتها وليس الآن،،، ويكفي أنه عندما تذكر بعارين،، فإنك تنصت لما يقال والصغير قبل الكبير يعلم هذا الشيء

ويكفي أننا من حسم الحرب لصالح اللعنة بدخولنا في الأوب على اللاعب الغواص،،، ولو أننا لم نتدخل لما أنتهت الحرب حتى الآن،،، وهذا أمر الجميع يعلمه

أتمنى مثلما تجيد إستخدام لسانك،، أن تشغل عقلك بعمق أكثر لتفهم سياسة بعارين العسكرية والدبلوماسية

تحياتي

ردك على راسي لكن مدفوع ؟؟؟؟؟
الايام بينا وراح نعرف منو صادق

DeletedUser28602

Guest
لا يا بعارين لا تعتقدو ان صمتنا هو جهل بما يدور حولنا

انتم تنتقدون اي موضوع يمس بحقائقكم الفضيعه

و تحيون كل نوب يقوم بمدح قبيلتكم خوفا منكم

لا تأسفن على غدر الزمان فلطالما رقصت على جثث الاسود جمال

لا تحسبنها برقصها تعلو اسيادها ... تبقى الاسود اسودا و البعير بعيـــــــــــــــــــــــــــر

و لعنني يا ملعنن الى الابد

DeletedUser21761

Guest
^

وش تحس فيه بالله ؟ ههههههههههههه حقائق ؟ اي حقائق تتكلم عنها ي عزيزي

انتبه يطق فيك عرق بس :d

DeletedUser

Guest
كاشفكم انا :d:d:d:d

ردك على راسي لكن مدفوع ؟؟؟؟؟
الايام بينا وراح نعرف منو صادق

ولماذا الأيام،،، أنا أتكلم بوقائع والكل شاهد عليها

وأنت تتكلم بإفتراضات ليس لديك عليها دليل

أرني أدلتك وأفحمني ويكفينا إفتراضا

ووللعم أنا أعلم أنك لست بصادق

فلا حاجة لي بالأيام

DeletedUser

Guest
لا يا بعارين لا تعتقدو ان صمتنا هو جهل بما يدور حولنا

انتم تنتقدون اي موضوع يمس بحقائقكم الفضيعه

و تحيون كل نوب يقوم بمدح قبيلتكم خوفا منكم

لا تأسفن على غدر الزمان فلطالما رقصت على جثث الاسود جمال

لا تحسبنها برقصها تعلو اسيادها ... تبقى الاسود اسودا و البعير بعيـــــــــــــــــــــــــــر

و لعنني يا ملعنن الى الابد

صراحة حبيتو لكلامك،،، ولكن إن لم يكن جهل،، فهل هو جبن؟؟؟

لا أعتقد ذلك

فهو إحدى إثنين،، إما جبن أو جهل

وبما أنني أستبعد الأولى فعلى أغلب الظن أنها الثانية

وحقائقنا التي تتكلم عنها لا تصدر عن غيرنا على طريقة الفضائح

فعلى الأقل،، لا يوجد من قام بحل قبيلتنا ثم عاد للقبيلة معززا مكرما

هذه أبسط الحقائق​

DeletedUser9412

Guest
يعيطك العافيه على الموضوع
وانشاء الله ترجع اللعنه

LUBE

نبيل
ولماذا الأيام،،، أنا أتكلم بوقائع والكل شاهد عليها

وأنت تتكلم بإفتراضات ليس لديك عليها دليل

أرني أدلتك وأفحمني ويكفينا إفتراضا

ووللعم أنا أعلم أنك لست بصادق

فلا حاجة لي بالأيام

تعلم اني كاذب لكنك خائف من حقائقي ومواضيعي :d:d

DeletedUser

Guest
يوم نلاقيك مع البعارين ويوم مع اللعنة ويوم نلاقيك بالبريد بس بعرضكم قولوا لن ويش السالفة

رجائاً يكفي ازهقت ومملت من هذا السيناريوا

كن حيادي ولا تكون متذبذب ألي اي طرف في العالم اذا حبيت انك تنزل موضوع

حتي ما يتكلمون الناس عنك ويقولون انك بمليون وجه

كلامي هذا نصيحة شخصية مش اكتر ...

اما بخصوص انك كاشفنا وهياطك الفاضي هذا ما برد عليك الا بالشيء المتداول بين العوالم

لكل عالم لازم يطلع لك عضو عنده مرض نفسي ^_^ وانت المريض بتاع عالم 11

مبروك حيازتك اللقب هذا ^_^

DeletedUser

Guest
تعلم اني كاذب لكنك خائف من حقائقي ومواضيعي :d:d

خائف؟؟؟ من ماذا؟؟ من إفتراضات تلقي بها هنا وهناك

أحيانا تفترض عن القوات المقاتلة

وأحيانا عن اللعنة
وأحيانا عن بعارين

وعندما كنتم حلفاء لجانكي أيضا

وحتى الآن لم أرى دليلا واحدا على كلامك

تقول إعتداءات ولديك أدلة

أرنا هذه الإعتداءات ونريك العشرات منها

ومراسلاتنا للعنة وتطنيش اللعنة لنا

يكفيك هذا القدر من الكلام

أسدح لي دليلا أكمل معك الحوار

LUBE

نبيل
يوم نلاقيك مع البعارين ويوم مع اللعنة ويوم نلاقيك بالبريد بس بعرضكم قولوا لن ويش السالفة

رجائاً يكفي ازهقت ومملت من هذا السيناريوا

كن حيادي ولا تكون متذبذب ألي اي طرف في العالم اذا حبيت انك تنزل موضوع

حتي ما يتكلمون الناس عنك ويقولون انك بمليون وجه

كلامي هذا نصيحة شخصية مش اكتر ...

اما بخصوص انك كاشفنا وهياطك الفاضي هذا ما برد عليك الا بالشيء المتداول بين العوالم

لكل عالم لازم يطلع لك عضو عنده مرض نفسي ^_^ وانت المريض بتاع عالم 11

مبروك حيازتك اللقب هذا ^_^

الله يبارك بعمرك تسلم على الانجااز:D:D:D

خائف؟؟؟ من ماذا؟؟ من إفتراضات تلقي بها هنا وهناك

أحيانا تفترض عن القوات المقاتلة

وأحيانا عن اللعنة
وأحيانا عن بعارين

وعندما كنتم حلفاء لجانكي أيضا

وحتى الآن لم أرى دليلا واحدا على كلامك

تقول إعتداءات ولديك أدلة

أرنا هذه الإعتداءات ونريك العشرات منها

ومراسلاتنا للعنة وتطنيش اللعنة لنا

يكفيك هذا القدر من الكلام

أسدح لي دليلا أكمل معك الحوار

:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

DeletedUser

Guest
مــآ فهمـــت شي منـــك .. !!

كلآمــك يــحمل الكثيــر من العبارات المتخبطه وما عرفنــآ وجهتــك ..
!!

هل انت مع البعارين ام مع اللعنه ام مع الصقور ام مع القوات المقاتله

اذا كنت تدعي الحياديه اتمنى انك ما تفقد مصداقيت قلمــك : )

انت تقول اشياء استندت على فرضيآت وبمجرد متابعك للاشياء الخارجيه

وما تعرف الى يحصل دآخـل القبيــلة .. ^_^ ..

على العموم ما قصرت على حماسك

على قولت بوس عزه مبروك عليك اللقب
!!

DeletedUser

Guest
صراحة حبيتو لكلامك،،، ولكن إن لم يكن جهل،، فهل هو جبن؟؟؟

لا أعتقد ذلك

فهو إحدى إثنين،، إما جبن أو جهل

وبما أنني أستبعد الأولى فعلى أغلب الظن أنها الثانية

وحقائقنا التي تتكلم عنها لا تصدر عن غيرنا على طريقة الفضائح

فعلى الأقل،، لا يوجد من قام بحل قبيلتنا ثم عاد للقبيلة معززا مكرما

هذه أبسط الحقائق

[SPOIL]
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههه ههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههه[/SPOIL]

يارجل لاعب نووب حطو منه اسطوره و يحل القبيله و يرجع معزز !! هذي قياده بلاه عليك ؟؟

يارجل الاعب هذا اذا ماطار منهم انا باامغطه من اذنه ههههه !! مجمع صغار سن حطوهم قياده !!

و يقولون راضيناه ههههههههه !! تراضي مين واحد حل قبيلتك و نشرها على العالم يارجل هههههه !!

الحمد الله بس .. الله يعين على صغار السن !!

PHP:
lube

حبيبي تدري اني مجهز عشان امغطك عشان كذا قلت اطلع باكرامتي قبل لا ابو متعب يعطيني من مهاارات =)) ..

و اذا كنت تبي تكون مدون لازم تكون حيادي مو عشان كنت ناوي عليك صرت تكتب للعنه ياحياتي ..​

DeletedUser

Guest
بسم الله عليك الرحمن الرحيم انت مصخن ولافي عقلك شي خل اهلك يودونك لشيخ يقرا عليك الله يصلحك
انت معاهم معاهم عليهم عليهم شف ياحلو حدد شخصيتك ولاتكثر من هالمواضيع نصيحه مني
الظاهر هي اللي تساعد على تعدد شخصياتك فبعدين يصعب علاجك
وخذها مني ماراح ينفعهم ابو الشطحات وراح يشطح مره ثانيه وثالثه خخخخ
عاد الشطحه الثالثه ثابته والله اعلم
بعدين تعال ابلشتنا بموضوع اعتزالك كل مانزلت موضوع سبب اعتزالي البعارين >>> يعني تبي تفشلهم خخخ
وقسم بالله درينا انك تبي تعتزل الله معك​

DeletedUser9810

Guest

صح كلامك ههههههه
يفرغ سموم قبيلته المقبورة في المنتدى هههههه

LUBE

نبيل
قبيله ليس لها مستقبل قبيله يكثر فيها الجبناء

أعلى