(( الماستر11 ))(( volcano ))

DeletedUser6099

Guest
اخوي القوة في القلب وليست في النقاط
احنا نقول ونفعل اعلنا الحرب واحنا قدها
فروعنا قليلة ولاكن افعلانا عظيمة
شكرااا حبيبي

اخي انا لا اقول ان الماستر لايستطيع خوض الحربولكن اقول انه لو استمر هكذا سيتوسع من حوله

DeletedUser6099

Guest
Side 1:
Tribes: v_a V_B V_C volcan
Players:

Side 2:
Tribes: RGJ01 RGJ02 RGJ03 RGJ04 RGJ05 RGJ06
Players:

Timeframe: في خلال ال24 ساعة الاخيرة

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 23
الفريق الثاني: 3
الفرق: 20

image.php

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 225,810
الفريق الثاني: 28,138
الفرق: 197,672

image.php

ونشوف الأحصائيات في يوم واحد بس

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههـ

أخييييييييييييييييييييييييـــــرآ تم التسجيل في المنتدى خخخخخ :p

أهم شي انا اهني و احيي الماستر على شجآعته و قوته

والله اني حبيتك و اقلك بالتوفيق لك و انا أقولها قدآم العآلم كله

عقبآل ما تنهي الرومآآآآآآآآآآآآن و تدعس قرآهم دعس بجنودك والله صح اني مع بلآبل

و بيننا حلف مع الرومآن............ لآكن والله انا أعرف نوآيآهم و كل شي يخططون له

ترآني خطير تتوقع اني اطير هع هع

والله يا اني اكره الرومآن لأنهم مجرد لآجئين و مصلحنجين

و انا معـآكم يالبركآن

والله متحممممممممممممممممممممممممممـــسس

و كلمتين لقآدة الرومآن

إذا قبيلة البركآن خانوكم لأنهم تركوكم اجل انتم يوم تركتونا ايش تعتبرو .؟ < ترآني كنت في القيم أوفر

و انا اتمنى بلآبل تقوم عالرومآن لآكن بلآبل ما يبغون هذا الشي :(

* و هذا وجهي إذا قآدة الرومآن ما دقو الصحبة مع قآدة بلآبل و طلبو منهم انهم يساعدوهم خخخخخخ *

و تحيــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآتي :-

النابض الطفشـآن
;)

DeletedUser

Guest
و من بدري الي ينسخ متى تآريخ التسجيل

او كم عدد المشآركآت اقله ترآك كنت مثلي و لا تسوي تستحقر :cool:

و عندي عآدي

DeletedUser

Guest
side 1:
tribes: V_a v_b v_c volcan
players:

side 2:
tribes: Rgj01 rgj02 rgj03 rgj04 rgj05 rgj06
players:

timeframe: في خلال ال24 ساعة الاخيرة

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 23
الفريق الثاني: 3
الفرق: 20

image.php

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 225,810
الفريق الثاني: 28,138
الفرق: 197,672

image.php

ونشوف الأحصائيات في يوم واحد بس

تفوق كبير للبركان لم اتوقعه

DeletedUser

Guest
خلينا نلعب على المكشوف يا اخوي سعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اولاً :

حبيت اهنيء الاخ الماستر على قراره الشجاع الذي اتخذه ... وانفصالة عن اخواننا و حلفائنا في رومان العدالة ..

وهذه النقطة تحسب له في تغيير مجرى العالم الاول من سياسة كثرة التحالفات ...

و التي كثرة فيها التحالفات حتى الخريطه لدي اصبحت كلها باللون الازرق و السماوي

ولا تسطيع القبائل ان تتوسع في القارات الاخرى غير استحلالها للقرى البربريه ....

حبيبي "الماستر" نبارك لك لإنشاء هذه القبيلة الجديدة, ولكن صدقني هي ليست الطريقة الأفضل للرد على أخطاء حصلت من آخرين, أو كردة فعل لبعض الزملاء لك بقبيلتك لبعض قراراتهم..!

فصدقني وقوفكم مع بعض والتغاضي عن بعض "التوافه" والهدف هو القبيلة ككل, أو بالأحرى تجمعكم كأفضل لاعبي الشرق, وأنت تعرف قصة "حزمة العيدان"..!

لذا فتح عينك وهو الحال مع الأخوة في الرومان على الخريطة وتابعوا بدقة أفضل, وتذكروا أن كونكم مع بعض حتى ولو مختلفين ببعض الجزئيات أفضل من مليون مرة أن تتفرقوا أو تتحاربوا, فالخاسر الأكبر كلاكما, والرابح "معلوم"..؟!

وأتمنى أن تدققوا فستجدون أن من يقود "الفتنة" والخلاف بينكم ليس منكم,
أو شخص مدسوس بينكم لخدمة غيركم ولصالح غيركم..!

أتمنى أن يعود رجال الرومان والعدالة على طاولة واحدة,
وأتمنى ممن يعتبرون محايدين التدخل بالأمر لإنهائه,
ولعل جماعة جي تي أكثر الناس حياد وقرب..!

اخي العزيز ... سعد

خلنا نلعب على المكشوف بدون مراوغه و التي عهدناها منك دائماً بأسلوبك اللبق ...

نحن نعلم طبعاً المقصود بكلامك هم قبيلة بلابل ... لان اللبيب بألاشارة يفهموا ... ونحن ذو الألباب ... <<< يعني نفهمها على الطاير يا سعد

وأتمنى أن تدققوا فستجدون أن من يقود "الفتنة" والخلاف بينكم ليس منكم,
أو شخص مدسوس بينكم لخدمة غيركم ولصالح غيركم..!

ليكون في علمك يا اخوي سعد ... انا اقولها لك من الان بدون كلام مشفر مثلك و التي دائماً ماتستخدمونها ضدنا انت و قاداتكم واعضائكم في قبيلة النخبة ... بحكم انك تتكلم بلسان قبيلة النخبة ولم تقول ان هذا هو رأيك وتفسيرك الشخصي الممثل بك ...

نعم انا اقولها بكل شجاعة وبدون كلام مشفر مثلك يا اخوي سعد ...

نحن في بلابل مستفيدين من هذا التفكك رغم ان الرومان يعتبرون من حلفائنا المقربين حالياً ...

وليكن في علمك ايضاً ... راح ترى اشياء لم تخطر في بالك و في بالك قبيلتك في المستقبل ... سواء كان بالمستقبل القريب او البعيد

( وان غداً لناظرة قريب )

ومثل ما قلت لك سابقاً و اعيدها و اكررها اكثر من الف مررررره ...

ان سياستنا واضحه ولا نخفي شيء بداخل اسرتنا و امورنا مكشوفه للجميع ... ولو احياناً تعلو عليها بعض الكتمان للأمور التي لا يعلم عنها الا الله سبحانه في امور الغيب او للأمور التي نرى وقت ظهورها مناسب متى ما حين لنا ان نذكرها او نفعلها ...

صدقني يالغالي, أن يتم عمل الاتحاد مع الجيران بشكل مفاجئ ولأسباب ليست مقنعة, ثم أن تتساقط الفروع الـ50 ورقة ورقة حتى تضعف الشجرة الأصلية, كل ذلك جهد وعمل مخطط يقوده أشخاص خلف الكواليس, وأنا ذكرت أن هذه القبيلة هي عبارة عن أولى الحلقات لمسلسل المفاجأت, والخاسر معروف وهو الرومان للأسف وأسطورتهم, والرابح معلوم إلى حد ما..!

وبيننا الأيام يا عسل وراح تشوف كلامي, مالم يتداركوا أسود الرومان الموقف..

حلو كلامك ... اممممممممممممممممم

وعمل مخطط يقوده أشخاص خلف الكواليس

من هم هؤلاء الاشخاص اللي خلف الكواليس ...

ممكن تذركر اسمائهم اذا كانت لديك الشجاعة يااخوي سعد ... <<< ارجوا الاجابة بدون دبلوماسيه التهرب

قرار جامد و جرئة من زعيم قوي الله يوفقك يا غالي

و ان شاء الله مستقبل قوي على العالم 1

و ان شاء الله التفكك لجميع الفروع العالم 1 الى ان لا نسمع و لا نشوف

فرع لــــــــــــــــ قبيلة ........................

و ان شاء الله التفكك لجميع الفروع العالم 1 الى ان لا نسمع و لا نشوف

فرع لــــــــــــــــ قبيلة ........................

ياليت ...

ولكن عيب من قائد قبيلة يخالف هذا الكلام ولديه فروع من خلف الباب بمسمى اكاديميه ...

اتمنى اعرف ماهو الفرق بين الاكاديميه و الفرع ... لم افهم حتى الان ....

وراح اعيد و اكرر و اقول ( زيد اخو عبيد ) ...

من خلال وجهة نظري ان الفارق بين الفرع و الأكاديميه هي المسمى فقط ...

عيباً علي ان اعيب الناس ولا اعيب نفسي ....

او اخالف كلاماً و رأيً وانا اطبقة
.....

المره هذي ماراح تضبط معكم ياقادة النخبة

متبعين سياسة مسك العصى من الوسط :rolleyes:

واحد منكم مبسوط ويبارك للبركان ويعتبرها خطوة مهمة للعالم

وواحد ثاني اكيد مبسوط بس يحاول يبين انه زعلان وقلبه على الرومان

ويحاول يمرر بعض الكلمات المبطنة وهدفه معروف للجميع

والعالم 1 يعرف من هم اللي خلف الكواليس ويزرعون الفتنه هنا وهناك

انتهى

وانتظروا عجلة الزمن :d

جبتها على الجرح يا اخوي فالكون .... بارك الله فيك ....

هذه هي سياسة اخواننا في قبيلة النخبة ...

امساك العصى من الوسط <<< يعني لف و دوران ماهو وسطيه كما يفهمها الاخرون للأسف

همسة في اذن الاخ سعد ...

اقرب شوي

قرب بعد

اقرب اكثر و اكثر

اقولك قرب اذنك مررره

ياخي ابيك تقرب اذنك بجنب خشتي

ايووووه مضبوط عليك ...

اسمع وانا اخوك ..

سسسس شششش سسس ششش سسس ....

فهمت الحين ... ان شاءالله من بكره تلعب على المكشوف بدون دبلوماسيه مشفره

DeletedUser

Guest
.

:D
إذا أنتم البركان

إحنا الرومان ياتعبان

سوف نفهم الصخر إن لم يفهم البشر أن الرومان إذا هبت جيوشهم سوف تنتصر

ههههههههههههه صحيح انك احساس قطو:p مهايطي بمعناء الكلمه

DeletedUser3393

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي الماستر11 الله يوفقكم ان شاء الله ويوفق الجميع في هذي اللعبه وفي النهايه هي لعبه والمكسب الي فيها هو التعارف على الناس وكسب الاصدقاء .
اتمنى لك التوفيق اخوي في القبيله الي انت اسستها وهذي اللعبه فيها من السياسات امور كثيره للحين ما بينت على السطح .
وما ابي اي واحد من الاخوان في قبيلة رومان العداله ياخذون كلامي بانه صادر من قبيلة بلابل
يعني القصد انه كلامي هذا هو شخصي ولا يمثل راي قبيلة بلابل في الموضوع .
بالتوفيق

بلتوفيق للجميع

DeletedUser4639

Guest

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اولاً :

حبيت اهنيء الاخ الماستر على قراره الشجاع الذي اتخذه ... وانفصالة عن اخواننا و حلفائنا في رومان العدالة ..

وهذه النقطة تحسب له في تغيير مجرى العالم الاول من سياسة كثرة التحالفات ...

و التي كثرة فيها التحالفات حتى الخريطه لدي اصبحت كلها باللون الازرق و السماوي

ولا تسطيع القبائل ان تتوسع في القارات الاخرى غير استحلالها للقرى البربريه ....

اخي العزيز ... سعد

خلنا نلعب على المكشوف بدون مراوغه و التي عهدناها منك دائماً بأسلوبك اللبق ...

نحن نعلم طبعاً المقصود بكلامك هم قبيلة بلابل ... لان اللبيب بألاشارة يفهموا ... ونحن ذو الألباب ... <<< يعني نفهمها على الطاير يا سعد

ليكون في علمك يا اخوي سعد ... انا اقولها لك من الان بدون كلام مشفر مثلك و التي دائماً ماتستخدمونها ضدنا انت و قاداتكم واعضائكم في قبيلة النخبة ... بحكم انك تتكلم بلسان قبيلة النخبة ولم تقول ان هذا هو رأيك وتفسيرك الشخصي الممثل بك ...

نعم انا اقولها بكل شجاعة وبدون كلام مشفر مثلك يا اخوي سعد ...

نحن في بلابل مستفيدين من هذا التفكك رغم ان الرومان يعتبرون من حلفائنا المقربين حالياً ...

وليكن في علمك ايضاً ... راح ترى اشياء لم تخطر في بالك و في بالك قبيلتك في المستقبل ... سواء كان بالمستقبل القريب او البعيد

( وان غداً لناظرة قريب )

ومثل ما قلت لك سابقاً و اعيدها و اكررها اكثر من الف مررررره ...

ان سياستنا واضحه ولا نخفي شيء بداخل اسرتنا و امورنا مكشوفه للجميع ... ولو احياناً تعلو عليها بعض الكتمان للأمور التي لا يعلم عنها الا الله سبحانه في امور الغيب او للأمور التي نرى وقت ظهورها مناسب متى ما حين لنا ان نذكرها او نفعلها ...

حلو كلامك ... اممممممممممممممممم

من هم هؤلاء الاشخاص اللي خلف الكواليس ...

ممكن تذركر اسمائهم اذا كانت لديك الشجاعة يااخوي سعد ... <<< ارجوا الاجابة بدون دبلوماسيه التهرب

ياليت ...

ولكن عيب من قائد قبيلة يخالف هذا الكلام ولديه فروع من خلف الباب بمسمى اكاديميه ...

اتمنى اعرف ماهو الفرق بين الاكاديميه و الفرع ... لم افهم حتى الان ....

وراح اعيد و اكرر و اقول ( زيد اخو عبيد ) ...

من خلال وجهة نظري ان الفارق بين الفرع و الأكاديميه هي المسمى فقط ...

عيباً علي ان اعيب الناس ولا اعيب نفسي ....

او اخالف كلاماً و رأيً وانا اطبقة
.....

جبتها على الجرح يا اخوي فالكون .... بارك الله فيك ....

هذه هي سياسة اخواننا في قبيلة النخبة ...

امساك العصى من الوسط <<< يعني لف و دوران ماهو وسطيه كما يفهمها الاخرون للأسف

كلامك سليم %100 تستاهل قعادة ملكيو مو قاعدة بني تميم وبس ...
أهنئك على تعبيرااك الرئعة...

DeletedUser

Guest
تسلم اخوي

صح لسانك اخوي
وتسلم على الشعر لي كتبته والله انه حلو وكلامك اعجبني والله ونحن معاك

البركـــــــان يا جبل ما تهزك ريح

DeletedUser

Guest
السلام عليكم اخوتي انا مع اني عضو من الرومان باسم hndea ولاكن صراحة لا اعلم ولاكني بدات اميل الى قبيلة البركان خصاة واننا لم نرى الى الان سوى بضعة تقارير ممن هم على خط النار ولاكن انا شخصيا نضفت 3 قرى وهاذه الصراحة واليوم ساحتل قريتين .
بالتوفيق للجميع وتحيا الرومان والعدالة;)
وتحيا البركان التي حركة العالم .
احترامي لكم.;)

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

أولا راح انبه للجميع وكل من كان يبي ايعرف سبب انفصال قبائل من رومان العداله وتاسيس قبيله جديده لها موضع قدم في السيرفر تحت مسمى (( البركان )) ..!!!

توضيح شامل لكل الاحداث اللي صارت واللي صايره حاليا واللي راح تصير مستقبلا ...

من البدايه : بعد الاتحاد اللي صار تحت مسمى رومان العداله راحت قبيله الرومان وضمت اعظم اعضاء من فوج في قبيلتها الرئيسيه وطلبت من جميع الفروع تغيير المسميات وكنا نحنا من بين الفروع الاساسيه لفوج تحت قياده مهند. وكل اللي صار من اتحاد وكثره الفروع لرومان العداله لشىء واحد فقط وهو تدمير اسطوره قبيله بلابل اللي صامده ولا زالت موجوده من بدايه السيرفر وصمودها امام القوه العظمى قبيله الكيم اوفر . واتعممت رساله لجميع فروع رومان العداله بتجهيز القوات ودعم القرى اللي على خط النار مع القبائل المجاوره والهدف كان بلابل ولكن الموضوع كان سري بين القاده تحت الطاوله لحين اعلان ساعه الصفر ...واللي صار انه لما طلع الخبر وانتشر اعلنت انا رسميا قائد قبيلتي انه رومان العداله اعلنت الاتحاد مع فوج لمصلحه وهي اعلان حربها مع بلابل ونحنا كقبيله بحد ثاتها وجميع فروع فوج الاساسيه علاقتنا مع بلابل جيده جدا وليش ننجر لحرب مع بلابل وقبائل فوج هي اللي على خط النار ... وطلبت من كل عضو عندي انه يترك قبيلتي اذا حاب انه يهاجم بلابل لاني لن احرك ساكن لا في هجوم ولا في دعم وكل اعضاء قبيلتي راح يتخذون نفس الاجراء ...

بدايه الازمه : وصلت رسالتي لقياده الرومان انه الماستر11 اصدر تعميم يحذر اعضاء قبيلته من الانجرار لحرب مع بلابل وانه راح يتبع نظام الحياد ومعظم القبائل كانت مع الماستر11 في قراره .. واعلنوا الولاء له شخصيا بعباره ( نحنا معاك وين ما تروح )

ملاحظه بسيطه : كل قبائل بلابل كانت على علم بالنوايا اللي كانت قبيله رومان العداله تبيتها لهم وكانوا على اتم الاستعداد ولكنهم كانوا ينتظرون اعلان الحرب من قبل رومان العداله .. وعليه قام اتحاد بلابل وقتال .

حل الموضوع بالطرق السياسيه : تقوم قبيله الرومان بارسال صغير لمحادثه الماستر11 واقناعه بالعدول عن رأيه واعلان ولائه للرومان وانه فوج والرومان قبيله وحده ويطلب منه شخصيا انضمامه للفرع الرئيسي والغرض من ذالك ابعاده عن الساحه ووضعه تحت العين .. ولكن الماستر11 رفض انضمامه للفرع الرئيسي لشىء في ذات نفسه وهو __________________ قيام قبيله جديده قويه لها موضع قدم في الخارطه والسيرفر الاول وهي قبيله تتكون من اتحاد قبائل فوج و 3DX تحت مسمى (( البركان )) .

أشياء صارت قبل تاسيس القبيله : اعلان من الاخت بسمه الروح لجميع الفروع برساله مضمونها انه اعتداءات بلابل على فروع الرومان اكثرت وانه القياده تبي رايكم في اعلان الحرب على بلابل وانها تنتظر الردود ... والسبب من الرساله انه 60 % من اعضاء فوج اللي اتحدوا مع الرومان كانوا سيتبعون نظام الحياد ولن يشاركوا في الحرب تضامنا مع الماستر 11 وكانت الرساله مقصوده بالمعنى له شخصيا ... والرد اللي صار منه انه اتجاهل الرساله ولم يرد عليها ...

بدايه الحرب اللي انتهت : بعد ما طلعت الرساله لبلابل واتاكدوا عن يقين صارت بلابل تنتظر الحرب على احر من الجمر وصارت اتهاجم وتتحرش لهدف وهو اعلان رومان العداله الحرب على بلابل .. واعلان الحرب المرتقبه بين الطرفين ..

تفكير صحيح : بعد المداولات مع قاده الرومان بانه الحرب مع بلابل خسرانه لا محاله لعدم ولاء باقي الفروع صارت الرومان بعنق الزجاجه ولازم تطلع من الورطه اللي دخلت نفسها فيه وجاااااء الفرج ((((( اعلان اتحاد بلابل قتال و رومان العداله ))))) بهدف ضرب النخبه واضعافهم ..

التخطيط : وكل هذا طبعا صار بتخطيط من صغير وهو المسؤول عن كل خطوه تخطيها قبيلته ...

وجاءت ساعه الصفر : بتاريخ 19/4/2010 اعلن قيام قبيله البركان بقياده الماستر11 وهو الامر اللي كان كالصاعقه على قادتهم وانهزت القبيله اللي الكل متعشم فيها عشم ابليس في الجنه واتلخبطت اوراقها والخوف كان من انفصال قبيله فوج بكل فروعها وانضمامها للماستر11 والحل كان من صغير طبعا __________ كلام فارغ واهانات وصاروا هم الشرفاء ونحنا عزكم الله وصار الماستر11 القائد اللي القبائل تعترف فيه وهو صار لهم الخطر الاكبر وشعبيته اتزيد يوم عن يوم وصار الخاين والهدف المطلوب تصفيته رسميا .. ( والسماء اقرب لهم من انهم يطولونه ) ..

رد الماستر11 على صغير برساله اتحطي النقط على الحروف :

صغير فى يوم 19.04. الساعة 22:59
جاري الانتظار
الماستر11 فى يوم 19.04. الساعة 22:55
ابشر ...
صغير فى يوم 19.04. الساعة 22:46
وعليكم السلام

الميدان ياحميدان
الماستر11 فى يوم 19.04. الساعة 22:42
السلام عليكم ورحمه الله ..

كثر الله خيرك على الكلام اللي اتكلمته في حقي ...

اذا انا صرت جبان بظنك ما اعلنت عن القبيله الجديده ...

بس انكم اتكونون انتوا الشرفاء هذه قويه ... انا اقول الاعتذار واجب من عندك ...

هذا لعب واعلان القبيله اسسته بقبائل فوج وما سحبت ولا قبيله من الرومان معاي لانهم ما يلزموني ...

لا تنعت من هو ند لك ولقبيلتك بالجبان ولا ترمي الناس بحجر وبيتك من زجاج ...

دخلنا اللعبه نلعب ونهجم واندافع وانا ما خنت انا اسست قبيله والقبائل اللي ما تبي تحالفكم المزيف انضمت بملئ ارادتها وما انغصبت على الانضمام ...

ولما تطلب انك تبي راسي من قبيلتك ومن القبائل الباقيه هذا دليل جبن منك شخصيا بمعنى اللي ما تقدر تاخذه بايدك لا تجي تاخذه باييد غيرك ...

انا لها ... وصدقني يا ابو خالد كان لك احترام عندي فوق ما تتصور بس برسايلك للاعضاء وطريقه كلامك اثبتت انكم بموقف بسيط انهزت قبيله رومان العداله كلها على بعضها ...

كان لي تحدي مع اخوي الاسود الاقوى زمان بانه اذا اخذ مني قريه راح اهديه 2 بدالها وانا على كلامي ...

اللي انتوا ما حسبتوا احسابه اني انا ما اخطي الخطوه الا وانا حاسب احسابها ...

وما اسست قبيلتي الا وانا ظهري قوي مع اعضائي ...

تتكلم واتقول الماستر ما شاورنا يا اخي من تكون عشان اشاورك او اخذ رايك في موضوع يخص فوج ...

وانا بعطيك نصيحه لله يمكن اتفيدك في حياتك ( اللي ما يبييك لا اتصيح تبغيه )

اخر كلامي لك ____________ احترم الغير بطريقه كلامك ولا اتقول جبناء ولا اتقول خونه _ وانته اللي اتكلمت وقلت انه ما في شىء اسمه فوج كلها صارت فروع لنا ...

ولك عندي مفاجأه عن قريب اعلن عنها في المنتدى ... واشوف رده فعلك عليها ...

الله يهديك ...

القائد العام لقبيله volcano وفروعها ( الماستر11 )

تحدي وتاكيد على ضعف قبيله رومان العداله :

وهو احنا كقياده لقبيله البركان نعلن ان قبيله رومان العداله بجميع فروعها لن يستطيعوا احتلال قريه وحده من الماستر11 واللي هو المطلوب رقم واحد لهم ...

واننا ند لهم بفروعنا الثلاثه فقط وهي ( الطامه الكبرى )

وهذه قصيده تشكي حال الوضع التعيس لهم ...

يا الف ومرحبا ومليون تسهيله

يا الف مرحبا باللي زايد مهازيمه

سقت له من النعش واحد وخمسينه

واحد لقواته وخمسين تخاصيصه

وابشروا يا الرومان اني قاصب مظاليعه

وان رجاكم بعوقه حاله تصاعيبه

لاخلي جميع مظاربكم سبيله

وترجون من حولكم آمنه واسعيده

غير رجانا ترجون بعض الرحيمه

مع تحياتي ( الماستر11 )

انت واحد خوان

DeletedUser

Guest
انا أوكد كلام اخوي الماستر 11

مهند ترك اللعبة بسبب عمله و اضطراره للسفر للولايات المتحدة

و على تسليم حسابه لاحد اللاعبين

ما اريد اصرح عن اللاعب اللي ماسك الحساب الحين و مع انو مهند قال لي لمن سلم الحساب

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

أولا راح انبه للجميع وكل من كان يبي ايعرف سبب انفصال قبائل من رومان العداله وتاسيس قبيله جديده لها موضع قدم في السيرفر تحت مسمى (( البركان )) ..!!!

توضيح شامل لكل الاحداث اللي صارت واللي صايره حاليا واللي راح تصير مستقبلا ...

من البدايه : بعد الاتحاد اللي صار تحت مسمى رومان العداله راحت قبيله الرومان وضمت اعظم اعضاء من فوج في قبيلتها الرئيسيه وطلبت من جميع الفروع تغيير المسميات وكنا نحنا من بين الفروع الاساسيه لفوج تحت قياده مهند. وكل اللي صار من اتحاد وكثره الفروع لرومان العداله لشىء واحد فقط وهو تدمير اسطوره قبيله بلابل اللي صامده ولا زالت موجوده من بدايه السيرفر وصمودها امام القوه العظمى قبيله الكيم اوفر . واتعممت رساله لجميع فروع رومان العداله بتجهيز القوات ودعم القرى اللي على خط النار مع القبائل المجاوره والهدف كان بلابل ولكن الموضوع كان سري بين القاده تحت الطاوله لحين اعلان ساعه الصفر ...واللي صار انه لما طلع الخبر وانتشر اعلنت انا رسميا قائد قبيلتي انه رومان العداله اعلنت الاتحاد مع فوج لمصلحه وهي اعلان حربها مع بلابل ونحنا كقبيله بحد ثاتها وجميع فروع فوج الاساسيه علاقتنا مع بلابل جيده جدا وليش ننجر لحرب مع بلابل وقبائل فوج هي اللي على خط النار ... وطلبت من كل عضو عندي انه يترك قبيلتي اذا حاب انه يهاجم بلابل لاني لن احرك ساكن لا في هجوم ولا في دعم وكل اعضاء قبيلتي راح يتخذون نفس الاجراء ...

بدايه الازمه : وصلت رسالتي لقياده الرومان انه الماستر11 اصدر تعميم يحذر اعضاء قبيلته من الانجرار لحرب مع بلابل وانه راح يتبع نظام الحياد ومعظم القبائل كانت مع الماستر11 في قراره .. واعلنوا الولاء له شخصيا بعباره ( نحنا معاك وين ما تروح )

ملاحظه بسيطه : كل قبائل بلابل كانت على علم بالنوايا اللي كانت قبيله رومان العداله تبيتها لهم وكانوا على اتم الاستعداد ولكنهم كانوا ينتظرون اعلان الحرب من قبل رومان العداله .. وعليه قام اتحاد بلابل وقتال .

حل الموضوع بالطرق السياسيه : تقوم قبيله الرومان بارسال صغير لمحادثه الماستر11 واقناعه بالعدول عن رأيه واعلان ولائه للرومان وانه فوج والرومان قبيله وحده ويطلب منه شخصيا انضمامه للفرع الرئيسي والغرض من ذالك ابعاده عن الساحه ووضعه تحت العين .. ولكن الماستر11 رفض انضمامه للفرع الرئيسي لشىء في ذات نفسه وهو __________________ قيام قبيله جديده قويه لها موضع قدم في الخارطه والسيرفر الاول وهي قبيله تتكون من اتحاد قبائل فوج و 3dx تحت مسمى (( البركان )) .

أشياء صارت قبل تاسيس القبيله : اعلان من الاخت بسمه الروح لجميع الفروع برساله مضمونها انه اعتداءات بلابل على فروع الرومان اكثرت وانه القياده تبي رايكم في اعلان الحرب على بلابل وانها تنتظر الردود ... والسبب من الرساله انه 60 % من اعضاء فوج اللي اتحدوا مع الرومان كانوا سيتبعون نظام الحياد ولن يشاركوا في الحرب تضامنا مع الماستر 11 وكانت الرساله مقصوده بالمعنى له شخصيا ... والرد اللي صار منه انه اتجاهل الرساله ولم يرد عليها ...

بدايه الحرب اللي انتهت : بعد ما طلعت الرساله لبلابل واتاكدوا عن يقين صارت بلابل تنتظر الحرب على احر من الجمر وصارت اتهاجم وتتحرش لهدف وهو اعلان رومان العداله الحرب على بلابل .. واعلان الحرب المرتقبه بين الطرفين ..

تفكير صحيح : بعد المداولات مع قاده الرومان بانه الحرب مع بلابل خسرانه لا محاله لعدم ولاء باقي الفروع صارت الرومان بعنق الزجاجه ولازم تطلع من الورطه اللي دخلت نفسها فيه وجاااااء الفرج ((((( اعلان اتحاد بلابل قتال و رومان العداله ))))) بهدف ضرب النخبه واضعافهم ..

التخطيط : وكل هذا طبعا صار بتخطيط من صغير وهو المسؤول عن كل خطوه تخطيها قبيلته ...

وجاءت ساعه الصفر : بتاريخ 19/4/2010 اعلن قيام قبيله البركان بقياده الماستر11 وهو الامر اللي كان كالصاعقه على قادتهم وانهزت القبيله اللي الكل متعشم فيها عشم ابليس في الجنه واتلخبطت اوراقها والخوف كان من انفصال قبيله فوج بكل فروعها وانضمامها للماستر11 والحل كان من صغير طبعا __________ كلام فارغ واهانات وصاروا هم الشرفاء ونحنا عزكم الله وصار الماستر11 القائد اللي القبائل تعترف فيه وهو صار لهم الخطر الاكبر وشعبيته اتزيد يوم عن يوم وصار الخاين والهدف المطلوب تصفيته رسميا .. ( والسماء اقرب لهم من انهم يطولونه ) ..

رد الماستر11 على صغير برساله اتحطي النقط على الحروف :

صغير فى يوم 19.04. الساعة 22:59
جاري الانتظار
الماستر11 فى يوم 19.04. الساعة 22:55
ابشر ...
صغير فى يوم 19.04. الساعة 22:46
وعليكم السلام

الميدان ياحميدان
الماستر11 فى يوم 19.04. الساعة 22:42
السلام عليكم ورحمه الله ..

كثر الله خيرك على الكلام اللي اتكلمته في حقي ...

اذا انا صرت جبان بظنك ما اعلنت عن القبيله الجديده ...

بس انكم اتكونون انتوا الشرفاء هذه قويه ... انا اقول الاعتذار واجب من عندك ...

هذا لعب واعلان القبيله اسسته بقبائل فوج وما سحبت ولا قبيله من الرومان معاي لانهم ما يلزموني ...

لا تنعت من هو ند لك ولقبيلتك بالجبان ولا ترمي الناس بحجر وبيتك من زجاج ...

دخلنا اللعبه نلعب ونهجم واندافع وانا ما خنت انا اسست قبيله والقبائل اللي ما تبي تحالفكم المزيف انضمت بملئ ارادتها وما انغصبت على الانضمام ...

ولما تطلب انك تبي راسي من قبيلتك ومن القبائل الباقيه هذا دليل جبن منك شخصيا بمعنى اللي ما تقدر تاخذه بايدك لا تجي تاخذه باييد غيرك ...

انا لها ... وصدقني يا ابو خالد كان لك احترام عندي فوق ما تتصور بس برسايلك للاعضاء وطريقه كلامك اثبتت انكم بموقف بسيط انهزت قبيله رومان العداله كلها على بعضها ...

كان لي تحدي مع اخوي الاسود الاقوى زمان بانه اذا اخذ مني قريه راح اهديه 2 بدالها وانا على كلامي ...

اللي انتوا ما حسبتوا احسابه اني انا ما اخطي الخطوه الا وانا حاسب احسابها ...

وما اسست قبيلتي الا وانا ظهري قوي مع اعضائي ...

تتكلم واتقول الماستر ما شاورنا يا اخي من تكون عشان اشاورك او اخذ رايك في موضوع يخص فوج ...

وانا بعطيك نصيحه لله يمكن اتفيدك في حياتك ( اللي ما يبييك لا اتصيح تبغيه )

اخر كلامي لك ____________ احترم الغير بطريقه كلامك ولا اتقول جبناء ولا اتقول خونه _ وانته اللي اتكلمت وقلت انه ما في شىء اسمه فوج كلها صارت فروع لنا ...

ولك عندي مفاجأه عن قريب اعلن عنها في المنتدى ... واشوف رده فعلك عليها ...

الله يهديك ...

القائد العام لقبيله volcano وفروعها ( الماستر11 )

تحدي وتاكيد على ضعف قبيله رومان العداله :

وهو احنا كقياده لقبيله البركان نعلن ان قبيله رومان العداله بجميع فروعها لن يستطيعوا احتلال قريه وحده من الماستر11 واللي هو المطلوب رقم واحد لهم ...

واننا ند لهم بفروعنا الثلاثه فقط وهي ( الطامه الكبرى )

وهذه قصيده تشكي حال الوضع التعيس لهم ...

يا الف ومرحبا ومليون تسهيله

يا الف مرحبا باللي زايد مهازيمه

سقت له من النعش واحد وخمسينه

واحد لقواته وخمسين تخاصيصه

وابشروا يا الرومان اني قاصب مظاليعه

وان رجاكم بعوقه حاله تصاعيبه

لاخلي جميع مظاربكم سبيله

وترجون من حولكم آمنه واسعيده

غير رجانا ترجون بعض الرحيمه

مع تحياتي ( الماستر11 )

لا تحاول تحط بلابل حاجز تتقي به الحرب مع الرومان

حلف بلابل وقتال تعرف ليه صار لكنك ارنب محجوره وبيجيك يومك

عشان كذا مواضيعك زايده بالمنتدى تبي الحرب تقوم مع بلابل لأنك منتب قادر

على مواجهة الرومان ولا تغتر بال400 قرية ترانا ناكل العنب حبة حبة

DeletedUser2678

Guest
هع هع هع هع هع

لا تحاول تحط بلابل حاجز تتقي به الحرب مع الرومان

حلف بلابل وقتال تعرف ليه صار لكنك ارنب محجوره وبيجيك يومك

عشان كذا مواضيعك زايده بالمنتدى تبي الحرب تقوم مع بلابل لأنك منتب قادر

على مواجهة الرومان ولا تغتر بال400 قرية ترانا ناكل العنب حبة حبة

امانه يا عرب فرجوه الاحصائيات وخلو العقل يحكم من اللي قاعد ياكل العنب حبه حبه ...

لو كنت اعرف رقم جوال الممثل المصري يوسف الصغير كنت دفعت له افلوس عشان يغني له العنب العنب العنب يا اما وصار لما استوى ...

روح يا عسى ربي يهديك كل الحقائق امامكم والاحصائيات تتكلم عن نفسها اننا نحن من اركعنا الامبراطوريه الرومانيه يقياده ( الماستر11 )

وراح اقول لك شىء عجيب يمكن تستفيد منه ____________ راح اخلي نفسي في موضع الجوكر بمعنى اذا اي قبيله ودها اتحارب مع قبيله ثانيه ومحتاجه قائد يدير الحرب ويكسبها في غضون ايام لا تتعدى اصابع اليد انته راسلني واطلب مني لاني رشحتك اتكون مدير اعمالي ...

عااااد ما اوصيك بالعنب اشوفك لحد الان ما طلته بايدك كيف راح تقطفه ...

DeletedUser

Guest
امانه يا عرب فرجوه الاحصائيات وخلو العقل يحكم من اللي قاعد ياكل العنب حبه حبه ...

لو كنت اعرف رقم جوال الممثل المصري يوسف الصغير كنت دفعت له افلوس عشان يغني له العنب العنب العنب يا اما وصار لما استوى ...

روح يا عسى ربي يهديك كل الحقائق امامكم والاحصائيات تتكلم عن نفسها اننا نحن من اركعنا الامبراطوريه الرومانيه يقياده ( الماستر11 )

وراح اقول لك شىء عجيب يمكن تستفيد منه ____________ راح اخلي نفسي في موضع الجوكر بمعنى اذا اي قبيله ودها اتحارب مع قبيله ثانيه ومحتاجه قائد يدير الحرب ويكسبها في غضون ايام لا تتعدى اصابع اليد انته راسلني واطلب مني لاني رشحتك اتكون مدير اعمالي ...

عااااد ما اوصيك بالعنب اشوفك لحد الان ما طلته بايدك كيف راح تقطفه ...

والله انك ماخذ مقلب في نفسك وشايف نفسك الكنج روح الله يصلحك بس

والوعد نهاية الحرب

DeletedUser11816

Guest
والله انك ماخذ مقلب في نفسك وشايف نفسك الكنج روح الله يصلحك بس

والوعد نهاية الحرب

بربره على الفاضي

لو فيكم خير ما اعلنتوا كلكم هجومكم على اللاعب الماستر ومركزين هجومكم عليه 50 فرع على لاعب واحد

قمة الفشل والضعف وقلة الحيله :(

وفي نفس الوقت تظهر قوة الماستر وتوضح انه مسبب لكم Nightmare :eek:

DeletedUser10145

Guest
بربره على الفاضي

لو فيكم خير ما اعلنتوا كلكم هجومكم على اللاعب الماستر ومركزين هجومكم عليه 50 فرع على لاعب واحد

قمة الفشل والضعف وقلة الحيله :(

وفي نفس الوقت تظهر قوة الماستر وتوضح انه مسبب لكم nightmare :eek:

صحيح ولاكن هذي المره لم ينطبق المثل {الكثرة تغلب الشجاعة} ولن تنطبق على الماستر11

DeletedUser

Guest
ههه الرومان فاااااااااااااااااااااااشله في كل شيء

أعلى