(( الماستر11 ))(( volcano ))

DeletedUser2678

Guest
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

أولا راح انبه للجميع وكل من كان يبي ايعرف سبب انفصال قبائل من رومان العداله وتاسيس قبيله جديده لها موضع قدم في السيرفر تحت مسمى (( البركان )) ..!!!

توضيح شامل لكل الاحداث اللي صارت واللي صايره حاليا واللي راح تصير مستقبلا ...

من البدايه : بعد الاتحاد اللي صار تحت مسمى رومان العداله راحت قبيله الرومان وضمت اعظم اعضاء من فوج في قبيلتها الرئيسيه وطلبت من جميع الفروع تغيير المسميات وكنا نحنا من بين الفروع الاساسيه لفوج تحت قياده مهند. وكل اللي صار من اتحاد وكثره الفروع لرومان العداله لشىء واحد فقط وهو تدمير اسطوره قبيله بلابل اللي صامده ولا زالت موجوده من بدايه السيرفر وصمودها امام القوه العظمى قبيله الكيم اوفر . واتعممت رساله لجميع فروع رومان العداله بتجهيز القوات ودعم القرى اللي على خط النار مع القبائل المجاوره والهدف كان بلابل ولكن الموضوع كان سري بين القاده تحت الطاوله لحين اعلان ساعه الصفر ...واللي صار انه لما طلع الخبر وانتشر اعلنت انا رسميا قائد قبيلتي انه رومان العداله اعلنت الاتحاد مع فوج لمصلحه وهي اعلان حربها مع بلابل ونحنا كقبيله بحد ثاتها وجميع فروع فوج الاساسيه علاقتنا مع بلابل جيده جدا وليش ننجر لحرب مع بلابل وقبائل فوج هي اللي على خط النار ... وطلبت من كل عضو عندي انه يترك قبيلتي اذا حاب انه يهاجم بلابل لاني لن احرك ساكن لا في هجوم ولا في دعم وكل اعضاء قبيلتي راح يتخذون نفس الاجراء ...

بدايه الازمه : وصلت رسالتي لقياده الرومان انه الماستر11 اصدر تعميم يحذر اعضاء قبيلته من الانجرار لحرب مع بلابل وانه راح يتبع نظام الحياد ومعظم القبائل كانت مع الماستر11 في قراره .. واعلنوا الولاء له شخصيا بعباره ( نحنا معاك وين ما تروح )

ملاحظه بسيطه : كل قبائل بلابل كانت على علم بالنوايا اللي كانت قبيله رومان العداله تبيتها لهم وكانوا على اتم الاستعداد ولكنهم كانوا ينتظرون اعلان الحرب من قبل رومان العداله .. وعليه قام اتحاد بلابل وقتال .

حل الموضوع بالطرق السياسيه : تقوم قبيله الرومان بارسال صغير لمحادثه الماستر11 واقناعه بالعدول عن رأيه واعلان ولائه للرومان وانه فوج والرومان قبيله وحده ويطلب منه شخصيا انضمامه للفرع الرئيسي والغرض من ذالك ابعاده عن الساحه ووضعه تحت العين .. ولكن الماستر11 رفض انضمامه للفرع الرئيسي لشىء في ذات نفسه وهو __________________ قيام قبيله جديده قويه لها موضع قدم في الخارطه والسيرفر الاول وهي قبيله تتكون من اتحاد قبائل فوج و 3DX تحت مسمى (( البركان )) .

أشياء صارت قبل تاسيس القبيله : اعلان من الاخت بسمه الروح لجميع الفروع برساله مضمونها انه اعتداءات بلابل على فروع الرومان اكثرت وانه القياده تبي رايكم في اعلان الحرب على بلابل وانها تنتظر الردود ... والسبب من الرساله انه 60 % من اعضاء فوج اللي اتحدوا مع الرومان كانوا سيتبعون نظام الحياد ولن يشاركوا في الحرب تضامنا مع الماستر 11 وكانت الرساله مقصوده بالمعنى له شخصيا ... والرد اللي صار منه انه اتجاهل الرساله ولم يرد عليها ...

بدايه الحرب اللي انتهت : بعد ما طلعت الرساله لبلابل واتاكدوا عن يقين صارت بلابل تنتظر الحرب على احر من الجمر وصارت اتهاجم وتتحرش لهدف وهو اعلان رومان العداله الحرب على بلابل .. واعلان الحرب المرتقبه بين الطرفين ..

تفكير صحيح : بعد المداولات مع قاده الرومان بانه الحرب مع بلابل خسرانه لا محاله لعدم ولاء باقي الفروع صارت الرومان بعنق الزجاجه ولازم تطلع من الورطه اللي دخلت نفسها فيه وجاااااء الفرج ((((( اعلان اتحاد بلابل قتال و رومان العداله ))))) بهدف ضرب النخبه واضعافهم ..

التخطيط : وكل هذا طبعا صار بتخطيط من صغير وهو المسؤول عن كل خطوه تخطيها قبيلته ...

وجاءت ساعه الصفر : بتاريخ 19/4/2010 اعلن قيام قبيله البركان بقياده الماستر11 وهو الامر اللي كان كالصاعقه على قادتهم وانهزت القبيله اللي الكل متعشم فيها عشم ابليس في الجنه واتلخبطت اوراقها والخوف كان من انفصال قبيله فوج بكل فروعها وانضمامها للماستر11 والحل كان من صغير طبعا __________ كلام فارغ واهانات وصاروا هم الشرفاء ونحنا عزكم الله وصار الماستر11 القائد اللي القبائل تعترف فيه وهو صار لهم الخطر الاكبر وشعبيته اتزيد يوم عن يوم وصار الخاين والهدف المطلوب تصفيته رسميا .. ( والسماء اقرب لهم من انهم يطولونه ) ..

رد الماستر11 على صغير برساله اتحطي النقط على الحروف :

صغير فى يوم 19.04. الساعة 22:59
جاري الانتظار
الماستر11 فى يوم 19.04. الساعة 22:55
ابشر ...
صغير فى يوم 19.04. الساعة 22:46
وعليكم السلام

الميدان ياحميدان
الماستر11 فى يوم 19.04. الساعة 22:42
السلام عليكم ورحمه الله ..

كثر الله خيرك على الكلام اللي اتكلمته في حقي ...

اذا انا صرت جبان بظنك ما اعلنت عن القبيله الجديده ...

بس انكم اتكونون انتوا الشرفاء هذه قويه ... انا اقول الاعتذار واجب من عندك ...

هذا لعب واعلان القبيله اسسته بقبائل فوج وما سحبت ولا قبيله من الرومان معاي لانهم ما يلزموني ...

لا تنعت من هو ند لك ولقبيلتك بالجبان ولا ترمي الناس بحجر وبيتك من زجاج ...

دخلنا اللعبه نلعب ونهجم واندافع وانا ما خنت انا اسست قبيله والقبائل اللي ما تبي تحالفكم المزيف انضمت بملئ ارادتها وما انغصبت على الانضمام ...

ولما تطلب انك تبي راسي من قبيلتك ومن القبائل الباقيه هذا دليل جبن منك شخصيا بمعنى اللي ما تقدر تاخذه بايدك لا تجي تاخذه باييد غيرك ...

انا لها ... وصدقني يا ابو خالد كان لك احترام عندي فوق ما تتصور بس برسايلك للاعضاء وطريقه كلامك اثبتت انكم بموقف بسيط انهزت قبيله رومان العداله كلها على بعضها ...

كان لي تحدي مع اخوي الاسود الاقوى زمان بانه اذا اخذ مني قريه راح اهديه 2 بدالها وانا على كلامي ...

اللي انتوا ما حسبتوا احسابه اني انا ما اخطي الخطوه الا وانا حاسب احسابها ...

وما اسست قبيلتي الا وانا ظهري قوي مع اعضائي ...

تتكلم واتقول الماستر ما شاورنا يا اخي من تكون عشان اشاورك او اخذ رايك في موضوع يخص فوج ...

وانا بعطيك نصيحه لله يمكن اتفيدك في حياتك ( اللي ما يبييك لا اتصيح تبغيه )

اخر كلامي لك ____________ احترم الغير بطريقه كلامك ولا اتقول جبناء ولا اتقول خونه _ وانته اللي اتكلمت وقلت انه ما في شىء اسمه فوج كلها صارت فروع لنا ...

ولك عندي مفاجأه عن قريب اعلن عنها في المنتدى ... واشوف رده فعلك عليها ...

الله يهديك ...

القائد العام لقبيله volcano وفروعها ( الماستر11 )

تحدي وتاكيد على ضعف قبيله رومان العداله :

وهو احنا كقياده لقبيله البركان نعلن ان قبيله رومان العداله بجميع فروعها لن يستطيعوا احتلال قريه وحده من الماستر11 واللي هو المطلوب رقم واحد لهم ...

واننا ند لهم بفروعنا الثلاثه فقط وهي ( الطامه الكبرى )

وهذه قصيده تشكي حال الوضع التعيس لهم ...

يا الف ومرحبا ومليون تسهيله

يا الف مرحبا باللي زايد مهازيمه

سقت له من النعش واحد وخمسينه

واحد لقواته وخمسين تخاصيصه

وابشروا يا الرومان اني قاصب مظاليعه

وان رجاكم بعوقه حاله تصاعيبه

لاخلي جميع مظاربكم سبيله

وترجون من حولكم آمنه واسعيده

غير رجانا ترجون بعض الرحيمه

مع تحياتي ( الماستر11 )

DeletedUser575

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي الماستر11 الله يوفقكم ان شاء الله ويوفق الجميع في هذي اللعبه وفي النهايه هي لعبه والمكسب الي فيها هو التعارف على الناس وكسب الاصدقاء .
اتمنى لك التوفيق اخوي في القبيله الي انت اسستها وهذي اللعبه فيها من السياسات امور كثيره للحين ما بينت على السطح .
وما ابي اي واحد من الاخوان في قبيلة رومان العداله ياخذون كلامي بانه صادر من قبيلة بلابل
يعني القصد انه كلامي هذا هو شخصي ولا يمثل راي قبيلة بلابل في الموضوع .
بالتوفيق

DeletedUser4639

Guest
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

أولا راح انبه للجميع وكل من كان يبي ايعرف سبب انفصال قبائل من رومان العداله وتاسيس قبيله جديده لها موضع قدم في السيرفر تحت مسمى (( البركان )) ..!!!

توضيح شامل لكل الاحداث اللي صارت واللي صايره حاليا واللي راح تصير مستقبلا ...

من البدايه : بعد الاتحاد اللي صار تحت مسمى رومان العداله راحت قبيله الرومان وضمت اعظم اعضاء من فوج في قبيلتها الرئيسيه وطلبت من جميع الفروع تغيير المسميات وكنا نحنا من بين الفروع الاساسيه لفوج تحت قياده مهند. وكل اللي صار من اتحاد وكثره الفروع لرومان العداله لشىء واحد فقط وهو تدمير اسطوره قبيله بلابل اللي صامده ولا زالت موجوده من بدايه السيرفر وصمودها امام القوه العظمى قبيله الكيم اوفر . واتعممت رساله لجميع فروع رومان العداله بتجهيز القوات ودعم القرى اللي على خط النار مع القبائل المجاوره والهدف كان بلابل ولكن الموضوع كان سري بين القاده تحت الطاوله لحين اعلان ساعه الصفر ...واللي صار انه لما طلع الخبر وانتشر اعلنت انا رسميا قائد قبيلتي انه رومان العداله اعلنت الاتحاد مع فوج لمصلحه وهي اعلان حربها مع بلابل ونحنا كقبيله بحد ثاتها وجميع فروع فوج الاساسيه علاقتنا مع بلابل جيده جدا وليش ننجر لحرب مع بلابل وقبائل فوج هي اللي على خط النار ... وطلبت من كل عضو عندي انه يترك قبيلتي اذا حاب انه يهاجم بلابل لاني لن احرك ساكن لا في هجوم ولا في دعم وكل اعضاء قبيلتي راح يتخذون نفس الاجراء ...

بدايه الازمه : وصلت رسالتي لقياده الرومان انه الماستر11 اصدر تعميم يحذر اعضاء قبيلته من الانجرار لحرب مع بلابل وانه راح يتبع نظام الحياد ومعظم القبائل كانت مع الماستر11 في قراره .. واعلنوا الولاء له شخصيا بعباره ( نحنا معاك وين ما تروح )

ملاحظه بسيطه : كل قبائل بلابل كانت على علم بالنوايا اللي كانت قبيله رومان العداله تبيتها لهم وكانوا على اتم الاستعداد ولكنهم كانوا ينتظرون اعلان الحرب من قبل رومان العداله .. وعليه قام اتحاد بلابل وقتال .

حل الموضوع بالطرق السياسيه : تقوم قبيله الرومان بارسال صغير لمحادثه الماستر11 واقناعه بالعدول عن رأيه واعلان ولائه للرومان وانه فوج والرومان قبيله وحده ويطلب منه شخصيا انضمامه للفرع الرئيسي والغرض من ذالك ابعاده عن الساحه ووضعه تحت العين .. ولكن الماستر11 رفض انضمامه للفرع الرئيسي لشىء في ذات نفسه وهو __________________ قيام قبيله جديده قويه لها موضع قدم في الخارطه والسيرفر الاول وهي قبيله تتكون من اتحاد قبائل فوج و 3dx تحت مسمى (( البركان )) .

أشياء صارت قبل تاسيس القبيله : اعلان من الاخت بسمه الروح لجميع الفروع برساله مضمونها انه اعتداءات بلابل على فروع الرومان اكثرت وانه القياده تبي رايكم في اعلان الحرب على بلابل وانها تنتظر الردود ... والسبب من الرساله انه 60 % من اعضاء فوج اللي اتحدوا مع الرومان كانوا سيتبعون نظام الحياد ولن يشاركوا في الحرب تضامنا مع الماستر 11 وكانت الرساله مقصوده بالمعنى له شخصيا ... والرد اللي صار منه انه اتجاهل الرساله ولم يرد عليها ...

بدايه الحرب اللي انتهت : بعد ما طلعت الرساله لبلابل واتاكدوا عن يقين صارت بلابل تنتظر الحرب على احر من الجمر وصارت اتهاجم وتتحرش لهدف وهو اعلان رومان العداله الحرب على بلابل .. واعلان الحرب المرتقبه بين الطرفين ..

تفكير صحيح : بعد المداولات مع قاده الرومان بانه الحرب مع بلابل خسرانه لا محاله لعدم ولاء باقي الفروع صارت الرومان بعنق الزجاجه ولازم تطلع من الورطه اللي دخلت نفسها فيه وجاااااء الفرج ((((( اعلان اتحاد بلابل قتال و رومان العداله ))))) بهدف ضرب النخبه واضعافهم ..

التخطيط : وكل هذا طبعا صار بتخطيط من صغير وهو المسؤول عن كل خطوه تخطيها قبيلته ...

وجاءت ساعه الصفر : بتاريخ 19/4/2010 اعلن قيام قبيله البركان بقياده الماستر11 وهو الامر اللي كان كالصاعقه على قادتهم وانهزت القبيله اللي الكل متعشم فيها عشم ابليس في الجنه واتلخبطت اوراقها والخوف كان من انفصال قبيله فوج بكل فروعها وانضمامها للماستر11 والحل كان من صغير طبعا __________ كلام فارغ واهانات وصاروا هم الشرفاء ونحنا عزكم الله وصار الماستر11 القائد اللي القبائل تعترف فيه وهو صار لهم الخطر الاكبر وشعبيته اتزيد يوم عن يوم وصار الخاين والهدف المطلوب تصفيته رسميا .. ( والسماء اقرب لهم من انهم يطولونه ) ..

رد الماستر11 على صغير برساله اتحطي النقط على الحروف :

صغير فى يوم 19.04. الساعة 22:59
جاري الانتظار
الماستر11 فى يوم 19.04. الساعة 22:55
ابشر ...
صغير فى يوم 19.04. الساعة 22:46
وعليكم السلام

الميدان ياحميدان
الماستر11 فى يوم 19.04. الساعة 22:42
السلام عليكم ورحمه الله ..

كثر الله خيرك على الكلام اللي اتكلمته في حقي ...

اذا انا صرت جبان بظنك ما اعلنت عن القبيله الجديده ...

بس انكم اتكونون انتوا الشرفاء هذه قويه ... انا اقول الاعتذار واجب من عندك ...

هذا لعب واعلان القبيله اسسته بقبائل فوج وما سحبت ولا قبيله من الرومان معاي لانهم ما يلزموني ...

لا تنعت من هو ند لك ولقبيلتك بالجبان ولا ترمي الناس بحجر وبيتك من زجاج ...

دخلنا اللعبه نلعب ونهجم واندافع وانا ما خنت انا اسست قبيله والقبائل اللي ما تبي تحالفكم المزيف انضمت بملئ ارادتها وما انغصبت على الانضمام ...

ولما تطلب انك تبي راسي من قبيلتك ومن القبائل الباقيه هذا دليل جبن منك شخصيا بمعنى اللي ما تقدر تاخذه بايدك لا تجي تاخذه باييد غيرك ...

انا لها ... وصدقني يا ابو خالد كان لك احترام عندي فوق ما تتصور بس برسايلك للاعضاء وطريقه كلامك اثبتت انكم بموقف بسيط انهزت قبيله رومان العداله كلها على بعضها ...

كان لي تحدي مع اخوي الاسود الاقوى زمان بانه اذا اخذ مني قريه راح اهديه 2 بدالها وانا على كلامي ...

اللي انتوا ما حسبتوا احسابه اني انا ما اخطي الخطوه الا وانا حاسب احسابها ...

وما اسست قبيلتي الا وانا ظهري قوي مع اعضائي ...

تتكلم واتقول الماستر ما شاورنا يا اخي من تكون عشان اشاورك او اخذ رايك في موضوع يخص فوج ...

وانا بعطيك نصيحه لله يمكن اتفيدك في حياتك ( اللي ما يبييك لا اتصيح تبغيه )

اخر كلامي لك ____________ احترم الغير بطريقه كلامك ولا اتقول جبناء ولا اتقول خونه _ وانته اللي اتكلمت وقلت انه ما في شىء اسمه فوج كلها صارت فروع لنا ...

ولك عندي مفاجأه عن قريب اعلن عنها في المنتدى ... واشوف رده فعلك عليها ...

الله يهديك ...

القائد العام لقبيله volcano وفروعها ( الماستر11 )

تحدي وتاكيد على ضعف قبيله رومان العداله :

وهو احنا كقياده لقبيله البركان نعلن ان قبيله رومان العداله بجميع فروعها لن يستطيعوا احتلال قريه وحده من الماستر11 واللي هو المطلوب رقم واحد لهم ...

واننا ند لهم بفروعنا الثلاثه فقط وهي ( الطامه الكبرى )

وهذه قصيده تشكي حال الوضع التعيس لهم ...

يا الف ومرحبا ومليون تسهيله

يا الف مرحبا باللي زايد مهازيمه

سقت له من النعش واحد وخمسينه

واحد لقواته وخمسين تخاصيصه

وابشروا يا الرومان اني قاصب مظاليعه

وان رجاكم بعوقه حاله تصاعيبه

لاخلي جميع مظاربكم سبيله

وترجون من حولكم آمنه واسعيده

غير رجانا ترجون بعض الرحيمه

مع تحياتي ( الماستر11 )

أولاً هاذا فاتح للفتن والدليل تقول الرومان بتعلن الحرب على بلابل من عندك ...
ثانياً التصاريف ما تمشي معانا تبقون خونة ....
ثالثا أخطأت حين ما خنتم الرومان لأنكم بتدمرو منها وكان الأتحاد بأسم
جنرالات رومان العدالة العظمى
وأنتم الخونة رسالتي لكل خائن على راسهم الماستر11 كفاية مهايطة نبي نشوفكم في الحرب ...

DeletedUser

Guest

انا من زمان ما رديت على موضوع بالمنتدى لاني مالقيت موضوع فعلي اما الان فيشرفني ان اكتب ردي هذا

اخواني هذه القبيلة الجديده الا وهي> البركان <وانا جزء منها وافتخر قد حركت العالم وخاصه الحلف الكبير الخائف الذي استطيع ان اوصفه بانه كالبالون كبير بحجمه ولكن ما ان تخترقه فيختفي كله وقد بانت بالفعل قوه جنرالات رومان العداله ولم تستطع الى حد الان ان تحتل او حتى تنظف قريه من قرانا وخصوصا ان قبيلة >البركان< تقع في منتصف البالون الكبير...اقصد جنرالات رومان العداله ولكن هذا كله اثبت ان قبيلة >البركان< العظيمه وباعضاءها الاقوياء بالعزيمه والمتعاونين فيما بينهم والشر على اعدائهم هي قبيلة عظيمه بحد ذاتها

اخوكم
المتهور

DeletedUser2678

Guest
أولاً هاذا فاتح للفتن والدليل تقول الرومان بتعلن الحرب على بلابل من عندك ...
ثانياً التصاريف ما تمشي معانا تبقون خونة ....
ثالثا أخطأت حين ما خنتم الرومان لأنكم بتدمرو منها وكان الأتحاد بأسم
جنرالات رومان العدالة العظمى
وأنتم الخونة رسالتي لكل خائن على راسهم الماستر11 كفاية مهايطة نبي نشوفكم في الحرب ...

Author كتب:
الاسود الاقوي فى يوم 04.04. الساعة 21:32
بعد يومين بتكون حربنا مع بلابل

هذا دليل مني للجميع باعلان قائدكم الحرب واذا قائدك كفوو يكذب الرساله تعال وواجهني لانه اي قائد من قاده بلابل لو يبي الرساله الاصليه هي موجوده عندي وراح امررها للي يبي يتأكد نحنا ما نتكلم من فراغ نتكلم والدليل موجود ... انتظر ردك واشوف
بأي وجه راح اتواجهني ...

روح وخلك على علم بكل اللي حواليك الا اذا انته منصبك تكذيب الحقيقه يعني انته ( محمدالصحاف ) وزير الاعلام العراقي ...

انا اقول اتغير اسمك وايصير الصحاف انسب لك ...

ابي ردود من قيادتك اهني واشوف ارجالهم

DeletedUser

Guest
لآعب قوي أظهر نفسه وهز العالم ^__^

أهنيكـ على قراركـ , وحبيت اقول لو تنظم الموضوع افضل لأن عيوني راحت .. :d

بالتوفيق ..

DeletedUser

Guest
^
صور الرسالة و حطها بالموضوع .. أو مررها لــ نفس احساس ..
أخاف يقول لك كذاب و خاين بالرد الجاي خخخخ

DeletedUser

Guest
author كتب:
الاسود الاقوي فى يوم 04.04. الساعة 21:32
بعد يومين بتكون حربنا مع بلابل

هذا دليل مني للجميع باعلان قائدكم الحرب واذا قائدك كفوو يكذب الرساله تعال وواجهني لانه اي قائد من قاده بلابل لو يبي الرساله الاصليه هي موجوده عندي وراح امررها للي يبي يتأكد نحنا ما نتكلم من فراغ نتكلم والدليل موجود ... انتظر ردك واشوف
بأي وجه راح اتواجهني ...

روح وخلك على علم بكل اللي حواليك الا اذا انته منصبك تكذيب الحقيقه يعني انته ( محمدالصحاف ) وزير الاعلام العراقي ...

انا اقول اتغير اسمك وايصير الصحاف انسب لك ...

ابي ردود من قيادتك اهني واشوف ارجالهم

حبيبي لا تنبش في الماضي اللعين !!!

الرسالة هذه موجودة عندي ولكنها قديمة مثلك ...

أما الأن فنحن على معاهدات ومواثيق مع بلابل....

DeletedUser575

Guest
حبيبي لا تنبش في الماضي اللعين !!!

الرسالة هذه موجودة عندي ولكنها قديمة مثلك ...

أما الأن فنحن على معاهدات ومواثيق مع بلابل....

ما حبيت اتدخل في هذا الموضوع بس الرساله هذي موجوده ايضا عند قادة بلابل ومحد يقدر يكذبك فيها ولا فيه اي واحد من قادة بلابل يريدها لانها من الاساس من اول يوم وصلت لنا ومن تاريخ الرساله اعتقد صار لها 16 يوم

DeletedUser

Guest
في الماضي اللعين كان الرومان في تحالف مع بلابل كمان :] ...
الفكرة ليست أنه لم تكن تربطكم أي علاقة دبلوماسية مع بلابل و لذلك كنتم سوف تعلنون الحرب ..
الفكرة كانت إنكم تكسروا التحالف عشان تعلنوا الحرب على بلابل :] ...
بس الفكرة ما ضبطت و لا صارت ...
مقصدي من ردي إني أوريك إنه حتى في الماضي اللعين كان في تحالف مع بلابل و رومان العدالة ..

لكن لما اعلان الحرب ما ضبط معاكم سويتوا " تجديد " لــ علاقاتكم في موضوع الأخ
فيلد مارشال ...

DeletedUser4248

Guest
انا ارى اعضاء , يصفون بطولة كتبها التاريخ و كمل

بخيانة ؟!

اذن وش بقى..

DeletedUser

Guest
^
يقول لك في الطب النفسي :
الشيء اللي يخاف منه البني آدم يحاول يقضي عليه بأي طريقة ممكنة :] ...

DeletedUser

Guest
اخوي الماستر11 الله يوفقكم ان شاء الله ويوفق الجميع في هذي اللعبه وفي النهايه هي لعبه والمكسب الي فيها هو التعارف على الناس وكسب الاصدقاء .
اتمنى لك التوفيق اخوي في القبيله الي انت اسستها وهذي اللعبه فيها من السياسات امور كثيره للحين ما بينت على السطح .
وما ابي اي واحد من الاخوان في قبيلة رومان العداله ياخذون كلامي بانه صادر من قبيلة بلابل
يعني القصد انه كلامي هذا هو شخصي ولا يمثل راي قبيلة بلابل في الموضوع .
بالتوفيق

:)

>>>>>>>>>>:d

أعلى